الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > باراك اوباما

مدع عام أمريكي يقاضي شركة لتقاعسها عن حماية موظفاتها من التحرش

14/02/2018 | 2:00 م 0 comments

كشف المدعي العام في نيويورك، إريك شنايدرمان، عن ادعائه على شركة "واينستين"، يتهم فيها المديرين التنفيذيين في الشركة بالتقاعس عن حماية موظفاتهم من التح

كشف المدعي العام في نيويورك، إريك شنايدرمان، عن ادعائه على شركة "واينستين"، يتهم فيه المديرين التنفيذيين في الشركة بالتقاعس عن حماية موظفاتهم من التحرشات الجنسية لرئيسها.

وذكرت قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية، أن شركة "واينستين" متخصصة في إنتاج وتوزيع الأفلام السينمائية، ومملوكة للأخوين هارفي وروبرت واينستين، والمتهم الرئيس فيها بعمليات تحرش واغتصاب هو هارفي واينستين، أحد مؤسسي هذه الشركة، ورئيسها التنفيذي لأكثر من 25 عاما.

وكان واينستين، الذي شارك في تأسيس شركة "ميراماكس"، واحداً من أكثر رجال هوليوود نفوذاً، واتهمته أكثر من 70 امرأة بسوء السلوك الجنسي بما في ذلك الاغتصاب.

وقال شنايدرمان في بيان عصر أمس، إن أي بيع لشركة "واينستين" يجب أن يضمن تعويضا عادلا للضحايا.

ودخلت الشركة في محادثات لبيعها لمجموعة من المستثمرين بقيادة ماريا كونتريراس سويت، المسؤولة السابقة في إدارة باراك أوباما، لكن مطالبات شنايدرمان علقت المفاوضات.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
“أماني” بومبيو 25/05/2018 | 1:30 م

 “على ايران ان تتخلي عن برنامجيها النووي والصاروخي ، وعلى ايران ان تفتح ابواب جميع منشاتها النووية والعسكرية امام المفتشيين الدوليين ، وعلى ايران ان تتخلى عن فلسطين ، وعلى ايران الا تهدد “اسرائيل” ، وعلى ايران ان تتوقف عن دعم المقاومة الاسلامية وفي مقدمتها حزب الله وحماس والجهاد الاسلامي ، وعلى ايران الانسحاب من سوريا ، وعلى ايران الا تدعم الشعب اليمني ، وعلى ايران ان تغير سياستها كليا في المنطقة والعالم ، وعلى ايران ان تدخل في مفاوضات مع امريكا وفقا للشروط الامريكية ، و.. ، وإلا ستواجه ضغوطا مالية غير مسبوقة مع اقوى عقوبات في التاريخ”.

أوباما وميشال في برنامج جديد عن الحياة بالبيت الأبيض ‬‎ 25/05/2018 | 1:30 م

سلسلة الحلقات ستتضمن مجموعة من الذكريات والأحداث التي يرويها الرئيس السابق وحرمه في مجموعة متنوعة من المواد المصورة.

بنظرة امتنان ورضا.. السناتور جون مكين يسترجع شريط حياته في فيلم وثائقي منوعات Reuters 25/05/2018 | 1:30 م

لوس انجليس (أمريكا) (رويترز) - بعد بلوغه 81 عاما وإصابته بسرطان لا يرجى برؤه، راح السناتور الأمريكي جون مكين يلقي نظرة متأملة على مسيرة حياته ليس بدافع إحساس بالمرارة ولا لتسوية حسابات وإنما بقدر كبير من الامتنان والرضا.ويستقي الفيلم الوثائقي (جون مكين: لمن تقرع الأجراس) اسمه من رواية لإرنست هيمنجواي قال مكين إنه استرشد بها خلال حياته. أنتج الفيلم تلفزيون (إتش.بي.أو) وسيكون عرضه الأول في 28 مايو أيار.ويبدأ الفيلم الوثائقي بعبارة "العالم مكان جيد يستحق القتال من أجله وأكره بشدة أن أتركه"، وهي اقتباس من الرواية الصادرة عام 1940 والتي تحكي قصة شاب أمريكي يقاتل في الحرب الأهلية الإسبانية من أجل قضية تفوق حدود ذاته.ويقول عضو مجلس الشيوخ لست دورات عن ولاية أريزونا والمرشح الرئاسي لمرتين وأحد أبطال حرب فيتنام ملخصا حياته "لن تتحدث مطلقا إلى أحد حالفه الحظ مثل جون مكين".وجرى الإعداد للفيلم، ومذكرات نشرت في 22 مايو أيار تحت اسم "موجة لا تهدأ"، قبل أن يشخص الأطباء أن مكين مصاب بسرطان الدماغ في 2017.ويحوي الفيلم مقاطع مصورة من منزله وصورا شخصية ومقابلات مع أسرته وأصدقائه ومساهمات من كبار أنصاره الجمهوريين ومنافسيه الديمقراطيين، وبينهم الرؤساء السابقون باراك أوباما وبيل كلينتون وجورج بوش الابن.ويرصد الفيلم كذلك العديد من معارك مكين السياسية، والتي كانت غالبا ما تضعه في مواجهه حزبه الجمهوري، بشأن قضايا تتراوح من تمويل الحملات الانتخابية وإصلاح نظام الهجرة إلى حقوق الإنسان وتغير المناخ ومناشدات من أجل الكياسة والنزوع إلى روح التسوية بدلا من اتباع سياسات حزبية.وقال مارك سولتر معاون مكين وكاتب خطاباته وصديقه على مدى 30 عاما "أنا متردد أن أصفه (الفيلم) شهادة أخيرة على الرغم من أنه من تلك النوعية بوضوح".وأضاف لرويترز "إنه، أكثر من أي شيء آخر، تعبير عن امتنانه لبلاده لأنها أتاحت له فرصة أن يحيا الحياة الاستثنائية التي قضاها في خدمتها".وفي حين حملت مذكرات "موجة لا تهدأ" انتقادا للرئيس دونالد ترامب لعدم تمسكه بالقيم الأمريكية، لم يأت الفيلم الوثائقي على ذكره مطلقا.وقال سولتر إن الفيلم يستهدف السمو فوق الخلافات والنزاعات وتقديم "نظرة صادقة على حياته.. عيوبه ومزاياه".ويعترف مكين أمام الكاميرا بأنه سريع الغضب وينزع إلى بلوغ الكمال.وبالنسبة لصحته، قال سولتر إن مكين أصيب بعدوى قبل أسبوعين "ويحاول أن يتعافى".وقال مكين في الفيلم "أعرف أنه مرض خبيث... استقبل كل يوم برضا". (إعداد علي خفاجي للنشرة العربية - تحرير أحمد حسن)

: أوباما وزوجته يقدمان برامج تليفزيونية على «نيتفليكس» 25/05/2018 | 1:30 م

سيقدم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل برامج تليفزيونية لصالح شركة 'نيتفليكس' المتخصصة في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب، وذلك بموجب اتفاقية إنتاج إعلامي تم الإعلان عنها، ...

العالم وفقا للمرشد: فيلم كرتون 25/05/2018 | 1:30 م

المرشد يعتبر ما يجري من تخريب ودمار لعبة، ودوره الهروب والتحايل، وهذه المرة سينجو من مطاردة دونالد ترامب كما نجا كل مرة من قبل.

: «أوباما» يعلق على قرار «ترامب» بالانسحاب من الاتفاق النووي الإيراني 12/05/2018 | 6:00 م

اعتبر الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، أنَّ انسحاب أمريكا من الاتفاق النووي الإيراني 'خطأ جسيم'، مشيرًا إلى أنَّ عواقب القرار سيئة للغاية وتوجه رسائل كثيرة للعالم. وقال أوباما في بيان على حسابه ...



مدع عام أمريكي يقاضي شركة لتقاعسها عن حماية موظفاتها من التحرش باراك اوباما كشف المدعي العام في نيويورك، إريك شنايدرمان، عن ادعائه على شركة "واينستين"، يتهم فيها المديرين التنفيذيين في الشركة بالتقاعس عن حماية موظفاتهم من التح



اشترك ليصلك كل جديد عن باراك اوباما

خيارات

المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/3057421 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدع عام أمريكي يقاضي شركة لتقاعسها عن حماية موظفاتها من التحرش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars