الموضوعات تأتيك من 13399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد السقا

فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

14/02/2018 | 3:00 م 0 comments
فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.

أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on Feb 5, 2018 at 12:29pm PST

ابن أحمد السقا ممثل لأول مرة.. ويكمل مسيرة والده في الأكشن؟!

وفاجأ ياسين السقا الجميع بإعلانه المشاركة في بطولة فيلم محمد عادل إمام الجديد "لأيلة هنا وسرور"، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام يكشف تلقيه تدريبات بدنية مكثفة من أجل دوره في الفيلم، والذي يكشف عن استعداده لأداء دور أكشن في العمل، وعبر عن سعادته للعمل مع محمد امام وياسمين صبري ولبدئه رحلته المهنية أخيراً.

ويعتبر ياسين السقا مفاجأة محمد إمام في الفيلم، ويؤدي دور ابن الفنان فاروق الفيشاوي في الفيلم، ويدخل في مطاردات مع محمد إمام ضمن الاحداث، ويشارك بجوار الفيشاوي وإمام وياسمين صبري عدد من الفنانين الشباب مثل محمد سلام ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن المقرر تصويره خلال أيام من أجل عرضه في موسم عيد الفطر.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on Apr 12, 2017 at 3:03pm PDT

وتلقى ياسين السقا رسائل التهنئة من متابعيه على أولى أعماله، في حين سخر بعضهم من تقليده لوالده في الأكشن ومحاولته السير على خطاه، وكان ياسين قد أثار اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد شائعات طرده من مسرحية شيريهان الجديدة بسبب ضعف أدائه التمثيلي، وكذلك شائعة وفاته، وهو الأمر الذي أغضب والده أحمد السقا مؤخراً بسبب انتقال الشائعات إلى عائلته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير كرارة يتذكر أول مشاهده مع أحمد السقا في هروب اضطراري في الفن 02/05/2018 | 8:25 م

أمير كرارة يتذكر أول مشاهده مع أحمد السقا في "هروب اضطراري" خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" على فضائية CBC، قال الفنان أمير كرارة إن الفنان أحمد السقا يحرص على دعم زملائه من الممثلين، وتذكر في هذا السياق أول مشهد جمعهما في فيلم "هروب اضطراري". وقال أمير كرارة إن أحمد السقا طلب منه في المشهد أن يفتح مطواة قرب صدره فاعترض، لكن أحمد السقا أصر على الحركة، وأضاف أن السقا جلس ممسكا بيده في العرض الخاص للفيلم، وكان سعيدا جدا بنجاحه.

بعد إصابته.. أحمد السقا للنني: سلامتك يا حبيبي ...مصراوى 02/05/2018 | 8:25 م

بعد إصابته أحمد السقا للنني سلامتك يا حبيبي...مصراوى

فيدو وصور.. 18 فنان وفنانة ظهروا فى برومو فيلم حرب كرموز - 02/05/2018 | 8:25 م

يواصل برومو فيلم "حرب كرموز" الذى طرحه المنتج محمد السبكى تحقيق أصداء كبيرة مع الجمهور.

20 عامًا من سينما أحمد السقا.. أرقام خاصة في شباك التذاكر وهكذا غير النظرة لـ الأكشن والبطولات الجماعية محمود ترك في الفن 02/05/2018 | 8:25 م

السقا الذي سيعرض له في موسم عيد الفطر المقبل تجربة سينمائية جديدة مع منى زكي بعنوان "3 شهور"، لم يسلم من الانتقادات التي طالته حتى في بد...

صور وفيديو..أحمد السقا يدعم زملاءه بالظهور كضيف شرف في ثلاثة أعمال دفعة واحدة - مجلة هي 02/05/2018 | 8:25 م

رغم أن أحمد السقا لم يكن يفضل أبدا صيغة الظهور كضيف شرف في الأعمال الفنية، حيث كان ظهوره نادر جدا في تلك النوعية من الأدوار، ولكنه مؤخرا يطل في ثلاثة أعمال دفعة واحدة كضيف شرف.

: بالصور.. أحمد السقا ضابط في حرب كرموز 02/05/2018 | 8:25 م

يشارك النجم أحمد السقا ضمن أحداث فيلم 'حرب كرموز' الذي يلعب بطولته النجم أمير كرارة، حيث يجسد السقا دور مهم رُغم أنه ضيف شرف فقط في العمل، حيث كشف المخرج بيتر ميمى عن صورة من كواليس تصوير السقا للعمل ...

جريدة البشاير شاهد- أحمد السقا يفتتح معرض أفيشات أفلامه 07/04/2018 | 12:25 م

افتتح أمس معرض أفيشات أفلام أحمد السقا والذي يحمل جميع صور أفلامه وبحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة المغربية والمصرية ودول أخرى، وق



فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن! احمد السقا أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد السقا

خيارات

فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!
المصدر http://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/756806-فيديو-ابن-أحمد-السقا-يشارك-هذا-النجم-بطولة-فيلمه-الجديد-ويتحدى-والده-في http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars