الموضوعات تأتيك من 12909 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد السقا

فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

14/02/2018 | 3:00 م 0 comments
فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.

اقرأ أيضا:
: أحمد السقا يستعد لتصوير فيلمه الجديد مع منى زكي
الفارس يجمع منى زكي وخالد الصاوي وشيرين رضا مع السقا...مصراوى
أحمد السقا يتذكر علاء ولي الدين على انستجرام (صورة)...مصراوى
أبناء نجوم يخوضون اولى تجاربهم الفنية هذا العام وآخرهم نجل احمد السقا - مجلة هي
شيرين رضا مع أحمد السقا بفيلمٍ جديد

أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on Feb 5, 2018 at 12:29pm PST

ابن أحمد السقا ممثل لأول مرة.. ويكمل مسيرة والده في الأكشن؟!

وفاجأ ياسين السقا الجميع بإعلانه المشاركة في بطولة فيلم محمد عادل إمام الجديد "لأيلة هنا وسرور"، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام يكشف تلقيه تدريبات بدنية مكثفة من أجل دوره في الفيلم، والذي يكشف عن استعداده لأداء دور أكشن في العمل، وعبر عن سعادته للعمل مع محمد امام وياسمين صبري ولبدئه رحلته المهنية أخيراً.

ويعتبر ياسين السقا مفاجأة محمد إمام في الفيلم، ويؤدي دور ابن الفنان فاروق الفيشاوي في الفيلم، ويدخل في مطاردات مع محمد إمام ضمن الاحداث، ويشارك بجوار الفيشاوي وإمام وياسمين صبري عدد من الفنانين الشباب مثل محمد سلام ومحمد ثروت وبيومي فؤاد، ومن المقرر تصويره خلال أيام من أجل عرضه في موسم عيد الفطر.

 

A post shared by Yasein El Saka (@yassosakka) on Apr 12, 2017 at 3:03pm PDT

وتلقى ياسين السقا رسائل التهنئة من متابعيه على أولى أعماله، في حين سخر بعضهم من تقليده لوالده في الأكشن ومحاولته السير على خطاه، وكان ياسين قد أثار اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بعد شائعات طرده من مسرحية شيريهان الجديدة بسبب ضعف أدائه التمثيلي، وكذلك شائعة وفاته، وهو الأمر الذي أغضب والده أحمد السقا مؤخراً بسبب انتقال الشائعات إلى عائلته.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الفارس يجمع منى زكي وخالد الصاوي وشيرين رضا مع السقا...مصراوى 14/02/2018 | 3:00 م

الفارس يجمع منى زكي وخالد الصاوي وشيرين رضا مع السقا...مصراوى

أبناء نجوم يخوضون اولى تجاربهم الفنية هذا العام وآخرهم نجل احمد السقا - مجلة هي 14/02/2018 | 3:00 م

دفعة جديدة من ابناء النجوم تخوض هذا العام اولى تجاربها الفنية، وسيبدأ هؤلاء الابناء باختبار عالم الاضواء والنجومية على خطى آبائهم او امهاتهم، وآخرهم الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، الذي اعلن عن مشاركته في فيلم مع الفنان محمد عادل إمام...

: أحمد السقا يستعد لتصوير فيلمه الجديد مع منى زكي 14/02/2018 | 3:00 م

يستعد الفنان أحمد السقا، لتصوير فيلمه الجديد مع المخرج محمد سامي، والذي يقوم حاليًا بمعاينة أماكن التصوير، حيث قرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة في عدد من شوارع القاهرة، على أن يسافر ...

شيرين رضا مع أحمد السقا بفيلمٍ جديد 14/02/2018 | 3:00 م

تتعاون الفنانة شيرين رضا مع الفنان أحمد السقا بفيلمٍ جديد لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

أحمد السقا يتذكر علاء ولي الدين على انستجرام (صورة)...مصراوى 14/02/2018 | 3:00 م

أحمد السقا يتذكر علاء ولي الدين على انستجرام صورة...مصراوى

أحمد السقا يخرج عن صمته ببيان عن فيلم «سري للغاية»: «أنا مش مطبلاتي» 19/01/2018 | 4:00 م

أصدر الفنان أحمد السقا بيانًا عبر صفحته الرسمية بموقع «فيس بوك»، الثلاثاء، بشأن الصور التي نشرت له من فيلم «سري للغاية». واستاء «السقا» في بيانه من «التجاوزات» التي نالته بسبب الصور، حيث قال: «منذ أيام قليلة انتشرت الصور الصماء على صفحات السوشيال ميديا



فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن! احمد السقا أعلن ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، خوضه أولى تجاربه في التمثيل مع الفنان محمد إمام في فيلمه الجديد "ليلة هنا وسرور"، ونشر على صفحته بانستقرام كواليس استعداداه للعمل الأول في مسيرته الفنية، والذي سيجمعه بياسمين صبري.



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد السقا

خيارات

فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!
المصدر http://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/756806-فيديو-ابن-أحمد-السقا-يشارك-هذا-النجم-بطولة-فيلمه-الجديد-ويتحدى-والده-في http://www.hiamag.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيديو: ابن أحمد السقا يشارك هذا النجم بطولة فيلمه الجديد ويتحدى والده في الأكشن!

اترك تعليقا