الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام

14/02/2018 | 3:25 م 0 comments
 زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام

شاركت الفنانة زينة متابعيها على «انستجرام» بمجموعة صور جديدة أثارت جدلا واسعا بين متابعيها. ونشرت زينة صورتها من إحدى المناسبات ا

اقرأ أيضا:
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان
نسرين أمين في الجيم وإيميه صياح في إسبانيا.. 10 لقطات لنجوم ...مصراوى
عبير صبري لـ مصراوي .. لم أجري أي عمليات تجميل والصورة فلت...مصراوى

شاهد- زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام الثلاثاء 13 فبراير 2018   4:19:00 م - عدد القراء 119



شاركت الفنانة زينة متابعيها على «انستجرام» بمجموعة صور جديدة أثارت جدلا واسعا بين متابعيها.



ونشرت زينة صورتها من إحدى المناسبات الخاصة، وارتدت فستانا قصيرا باللون الأزرق اللامع وبأكمام طويلة، وبدت نحيفة للغاية عند منطقة الخصر ويختلف شكلها بين صورة وأخرى، حيث بدت في صور أخرى بوزن أكبر، ما جعل جمهورها يتحدث عن استخدامها لبرامج الفوتوشوب لتعديل الصورة، وانتقد أغلب المتابعين هذا الامر والذي جعلها تبدو غير طبيعية وكالدمى الاصطناعية.



ولكثرة التعليقات على الصورة وحدوث مناوشات بين الجمهور قامت زينة بغلق خاصية التعليق عليها وحذفت كل ما كتب حتى تنهي الجدل.



من جهة اخرى أعلنت زينة عن مسلسلها الجديد «المحاكمة»، بعدما تعاقدت مع المنتج أمير شوقي على بطولته وعرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك بعد تأجيل مسلسلها الأول «الصعود إلى الهاوية»، سيناريو وحوار حميد الميدني وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته آسر ياسين، والذي كان من المقرر أن تدخل به المنافسات الرمضانية هذا العام.









Thank you Inas for the lovely dinner أحلي وأغلي واعز إنسان علي قلبي وصديق العمر المهندس محمود_بركة وزوجته القمر رانيا ....يارب مايحرمنا منك ابدااااا يا حوده ولا من وجودك في حيات



A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Feb 10, 2018 at 4:17am PST






موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار 19/09/2018 | 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة 19/09/2018 | 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى 19/09/2018 | 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» 19/09/2018 | 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان 19/09/2018 | 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! 19/09/2018 | 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب 19/09/2018 | 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام انستجرام شاركت الفنانة زينة متابعيها على «انستجرام» بمجموعة صور جديدة أثارت جدلا واسعا بين متابعيها. ونشرت زينة صورتها من إحدى المناسبات ا



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

 زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام
المصدر http://elbashayeronline.com/news-953191.html جريدة البشاير | شركاء الحرية والمسئولية |
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زينة تثير جدلا واسعا بين متابعيها علي انستجرام

اترك تعليقا