الموضوعات تأتيك من 13421 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

14/02/2018 | 9:00 م 0 comments
‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

‫أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان...

اقرأ أيضا:
الاعلام المصري: من ذهبوا للتصويت فى طول تونس وعرضها أقل من الأصوات الباطلة فى مصر
البوسنة ترفض تسليم تونس مشتبهاً به في اغتيال المهندس الزواري -
الجماعة الإسلامية الأحمدية تظهر فى تونس و تبايع اميرها ... التفاصصيل
تونس: فعاليات تضامنية مع فلسطين رافضة لقرار ترامب حول القدس -
FilGoal أخبار معسكر تونس للمونديال يبدأ قبل شهر كامل من أول مباراة

أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان البرتغالي يساند موقف تونس لتجاوز تداعيات تصنيف البرلمان الأوروبي الأخير لها ، ضمن قائمة الدول الأكثر عرضة لمخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وذلك لإيمان بلاده "بأن أمن أوروبا واستقرارها وازدهارها هو من أمن تونس واستقرارها".

ولفت خلال لقائه برئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر اليوم الأربعاء بمقر المجلس بباردو، أن بلاده ستواصل دعم المسار الديمقراطي في تونس، بالنظر إلى أن التجربة التونسية المتميزة تعدّ أنموذجا في المنطقة، قائلا " إنّ تونس تتقاسم مع البرتغال واوروبا القيم الديمقراطية وفي مساندتها انتصار للديمقراطية في المنطقة".
من جانبه أشار محمّد الناصر إلى عمق علاقات الصداقة والتعاون بين تونس والبرتغال والسعي المشترك لمزيد تعزيزها، والرغبة المتواصلة في تطويرها على جميع الأصعدة.
وبين أن تجربة البرتغال الانتقالية بعد الثورة ونجاحها في تعزيز مكانتها في منطقة الاتحاد الاوروبي تحتذى بها، معتبرا أن للثورة التونسية ميزتها وخصوصيتها وأن تونس تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاهداف المستقبلية بفضل ارادة التونسيين وتضامنهم ووحدة صفوفهم. وكان رئيس مجلس نواب الشعب محمّد الناصر قد استقبل رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي، مرفوقا برئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البرتغالي سيرجيو سوزا بينتون ورئيس مجموعة الصداقة البرتغال -تونس جاو بولو كورييا ، وسفير جمهورية البرتغال بتونس جوزي فريديريكو ليدوفيك، بحضور رؤساء الكتل ، ومساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالعلاقات الخارجية فيصل خليفة، ورئيس مجموعة الصداقة تونس -البرتغال الجيلاني الهمامي.
يذكر أنّ رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي يؤدي زيارة إلى تونس من 13 إلى 15 فيفري الجاري ، وسيلتقي كذلك رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة إضافة إلى وزير الشؤون الخارجية.

وات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
توقيع برنامج «معدّل» لحكومة تونس اليوم - جريدة الحياة اليوم 0:10 ص

توقيع برنامج «معدّل» لحكومة تونس اليوم

تونس: هيئة الحقيقة تُحيل أولى قضايا الثورة على المحاكمة Human Rights Watch اليوم 0:10 ص

قالت "هيومن رايتس ووتش" اليوم إن "هيئة الحقيقة والكرامة" التونسية أحالت أوّل قضية جنائية منبثقة عن انتفاضة 2011 إلى منظومة المحاكمة المتخصصة في 18 مايو/أيار 2018.

تونس: هيئة الحقيقة والكرامة تقرّر اليوم ردّها على إنهاء عملها اليوم 0:10 ص

تجددت الحيرة بشأن مآل العدالة الانتقالية بتونس، والخطوات التي ستتخذها "هيئة الحقيقة والكرامة" بعد المراسلة الرسمية التي تلقتها من رئاسة الحكومة، التي تعلمها فيها بانتهاء عملها في نهاية مايو/ أيار الجاري



‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء اخبار تونس ‫أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء
المصدر http://www.jawharafm.net/ar/article/البرتغال-تساند-تونس-من-أجل-تجاوز-تداعيات-القائمة-السوداء/105/106455 http://www.jawharafm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars