الموضوعات تأتيك من 13842 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

14/02/2018 | 9:00 م 0 comments
‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

‫أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان...

اقرأ أيضا:
تونس تنتصر لفلسطين
تونس : اغلبية الاحزاب تمتنع عن تقديم تقاريرها المالية لدائرة المحاسبات ! - أنباء تونس
كمال الحاج ساسي مستشارا لدى رئيس الحكومة - أنباء تونس
يا أهل تونس انفروا خِفافا وثِقالا لإنقاذ دينكم وهويتكم وأجيالكم! (2)
: محمد امين رمضانة يمنح تونس ذهبيتها الثانية في البطولة الافريقية لالعاب القوى

أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان البرتغالي يساند موقف تونس لتجاوز تداعيات تصنيف البرلمان الأوروبي الأخير لها ، ضمن قائمة الدول الأكثر عرضة لمخاطر غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، وذلك لإيمان بلاده "بأن أمن أوروبا واستقرارها وازدهارها هو من أمن تونس واستقرارها".

ولفت خلال لقائه برئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر اليوم الأربعاء بمقر المجلس بباردو، أن بلاده ستواصل دعم المسار الديمقراطي في تونس، بالنظر إلى أن التجربة التونسية المتميزة تعدّ أنموذجا في المنطقة، قائلا " إنّ تونس تتقاسم مع البرتغال واوروبا القيم الديمقراطية وفي مساندتها انتصار للديمقراطية في المنطقة".
من جانبه أشار محمّد الناصر إلى عمق علاقات الصداقة والتعاون بين تونس والبرتغال والسعي المشترك لمزيد تعزيزها، والرغبة المتواصلة في تطويرها على جميع الأصعدة.
وبين أن تجربة البرتغال الانتقالية بعد الثورة ونجاحها في تعزيز مكانتها في منطقة الاتحاد الاوروبي تحتذى بها، معتبرا أن للثورة التونسية ميزتها وخصوصيتها وأن تونس تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق الاهداف المستقبلية بفضل ارادة التونسيين وتضامنهم ووحدة صفوفهم. وكان رئيس مجلس نواب الشعب محمّد الناصر قد استقبل رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي، مرفوقا برئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان البرتغالي سيرجيو سوزا بينتون ورئيس مجموعة الصداقة البرتغال -تونس جاو بولو كورييا ، وسفير جمهورية البرتغال بتونس جوزي فريديريكو ليدوفيك، بحضور رؤساء الكتل ، ومساعد رئيس مجلس نواب الشعب المكلف بالعلاقات الخارجية فيصل خليفة، ورئيس مجموعة الصداقة تونس -البرتغال الجيلاني الهمامي.
يذكر أنّ رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي يؤدي زيارة إلى تونس من 13 إلى 15 فيفري الجاري ، وسيلتقي كذلك رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة إضافة إلى وزير الشؤون الخارجية.

وات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تونس.. تعيين متهمين بالفساد في مناصب حساسة يعمق الخلاف مع حكومة الشاهد ‬‎ 09/08/2018 | 9:00 ص

رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد شوقي الطبيب أكد أن الهيئة فُوجئت بترقية مسؤولين يخضعون لملاحقة قضائية وتعيينهم في مناصب مهمة.

هل تجري تونس استفتاءً شعبيًا حول “المثلية والمساواة في الميراث”؟‎ ‬‎ 09/08/2018 | 9:00 ص

مضامين تقرير لجنة الحريات الفردية تسبّبت في احتجاجات اجتماعية، تم خلالها المطالبة بعدم عرضه على البرلمان أو القيام باستفتاء شعبي.

: مواقيت الصلاة اليوم الخميس 9/8/2018 في تونس 09/08/2018 | 9:00 ص

تقدم بوابة 'الفجر' الإلكترونية لقرائها مواقيت الصلاة اليوم الخميس 9/8/2018 في تونس، شاملة صلاة الفجر وصلوات الظهيرة والعصر والمغرب والعشاء. ...

بشرى بلحاج حميدة : ''الحماية الأمنية حرمتني من الفريب'' (فيديو) - أنباء تونس 09/08/2018 | 9:00 ص

قالت رئيسة لجنة الحريات الفردية والمساواة بشرى بلحاج حميدة، اليوم الاربهاء 8 أوت 2018، إن الحماية الأمنية حدت من حرياتها الشخصية وحرمتها من زيارة ”الفريب”. وأضافت بلحاج حميدة ، في تصريح لديوان اف ام ، أن تخصيص حماية أمنية متواصلة بعد التهديدات التي تعرضت لها و المتعلقة بتقرير لجنة الحريات الفردية والمساوات،  معتبرة أن هذه …

تونس : اغلبية الاحزاب تمتنع عن تقديم تقاريرها المالية لدائرة المحاسبات ! - أنباء تونس 09/08/2018 | 9:00 ص

اعلن اليوم الاربعاء 8 اوت  رئيس هيئة النفاذ إلى المعلومة عماد الحزقي عن الاحزاب السياسية التي لا تلتزم بتقديم تقاريرها المالية لدائرة المحاسبات .



‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء اخبار تونس ‫أكّد رئيس مجلس الجمهورية البرتغالي إدواردو فيرو رودريغز، أنّ البرلمان...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء
المصدر http://www.jawharafm.net/ar/article/البرتغال-تساند-تونس-من-أجل-تجاوز-تداعيات-القائمة-السوداء/105/106455 http://www.jawharafm.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ‫البرتغال تساند تونس من أجل تجاوز تداعيات القائمة السوداء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars