الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود -

14/02/2018 | 10:00 م 0 comments
الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود -

العثور على الحاسب المحمول، أو اللاب توب المناسب للاستخدام فى العمل، ليس بالأمر السهل، لأنه من الضرورى التركيز على بعض النقاط الأساسية أثناء البحث، مثل قوة التحمل، أو متانة الحاسب، لاستخدامه طوال اليوم، وتوافر مميزات التأمين والحماية للحفاظ على البيانات،

   Twitter Facebook Google+ Pinterest LinkedIn Tumblr Email الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود

العثور على الحاسب المحمول، أو اللاب توب المناسب للاستخدام فى العمل، ليس بالأمر السهل، لأنه من الضرورى التركيز على بعض النقاط الأساسية أثناء البحث، مثل قوة التحمل، أو متانة الحاسب، لاستخدامه طوال اليوم، وتوافر مميزات التأمين والحماية للحفاظ على البيانات، وأن يكون خفيف الوزن ليستطيع الشخص التنقل به بسهولة. هذا بالإضافة للمكونات القوية كالمعالج، والشاشة، وسعة التخزين، ولوحة المفاتيح، والذاكرة العشوائية وتقنيات الاتصال المختلفة، حتى يتمكن المستخدم من العمل على شبكة العمل، أو عن بعد فى المنزل، أو عند التنقل.
ومن المعروف أن الحواسب المحمولة المخصصة للأعمال، تأتى بنفس المكونات الأساسية للحواسب المحمولة الأخرى، ولكن الشركات المصنعة تقوم بإضافة بعض المميزات “البيومترية” إليها لتأمينها، سواء عن طريق بصمة الأصبع، أو خاصية التعرف على الوجه. وأحيانًا نجد بعض الموديلات مجهزة بشريحة TMP””، وهى اختصارًا لـTrusted Platform Module”” المدمجة فى اللوحة الرئيسية، ووظيفتها تشفير البيانات، وتشغيل التطبيقات وإجراء المعاملات المالية بكل أمان. كما أنها تحد من مخاطر معرفة كلمات المرور أو رموز التشفير للبيانات الخاصة.
الحواسب “الهجينة” و”المتحولة”
ومع اتجاه الكثيرين هذه الأيام لاستخدام الهواتف الذكية، أو الحواسب اللوحية فى العمل، إلا أن الحواسب المحمولة سوف تبقى هدفًا للجميع، لأن الأجيال الجديدة منها، والمعروفة باسم الحواسب “الهجينة” أو “المتحولة”، أصبحت مجهزة بمكونات الحاسب المكتبى القوية كمعالجات إنتل الجيلين السابع والثامن، وشاشة عرض تدعم تقنيه “4K” لتشغيل الفيديوهات عالية الوضوح، ولوحة مفاتيح مريحة للاستخدام بإضاءة خلفية. كما أن البعض منها مجهز بمنفذ “USB-C ثندربولت” المعروف بدعمه لتوصيل الأجهزة المختلفة مثل الشاشات، وسرعته فى نقل البيانات، والتى تصل إلى 40 جيجا فى الثانية. وتأتى بعض الموديلات مجهزة بقلم ضوئى بحساسية للضغط تصل إلى 4.96 مستوى، مما يجعلها اختيارًا مناسبًا لمصممي الجرافيك أو حتى للكتابة.
وقامت بعض الشركات المصنعة، بإضافة بعض مميزات الهواتف الذكية للحواسب المحمولة. فشركة “ديل” زودت حواسبها بفتحة لبطاقات “سيم SIM “مع قارئ للبطاقات الذكية مثل بطاقة “NFC” للعمل مع تقنية الاتصال قريب المدى. فضلًا عن بعض التقنيات الأخرى مثل الواى فاى، والبلوتوث، والإيثرنت. ولا يمكن تجاهل أهمية البطارية عند اختيار اللاب توب المناسب للعمل، حيث توفر بعض الموديلات عدد ساعات عمل تصل إلى 16 ساعة قبل الحاجة لإعادة الشحن.
فيما يلى مجموعة من أفضل الحواسب المحمولة العاملة بنظام تشغيل ويندوز، والمتوفرة بالأسواق العالمية:

Lenovo Yoga 920 وشاشة بدقة 4K


الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدودالحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود

يتفوق “يوجا 920”من شركة “لينوفو Lenovo” على الموديلات المنافسة بأدائه عالى المستوى، وأسلوبه المميز، والمناسب تمامًا للعمل، كما الترفيه بصوره المختلفة، من تشغيل الفيديوهات عالية الوضوح بدقة 4K إلى المميزات الصوتية الرائعة.
وتتمتع لينوفو بتاريخ حافل من النجاحات فى السنوات السابقة، حيث قامت بتقديم الموديل “يوجا 910” المتحول من فئة 2*1، والذى اعتبر من أفضل الحواسب المحمولة لسنة 2016. وبعد نجاح هذا الموديل قامت الشركة بإطلاق “يوجا 920”. وراعت “لينوفو” الحفاظ على جميع نقاط القوة التى نالت إعجاب المستخدمين فى السابق. وفى نفس الوقت، اهتمت بإصلاح وتعديل بعض السلبيات. كما زودت الموديل الجديد بأفضل معالجات الجيل الثامن من إنتل. ومع الحواف النحيفة جدًا التى تحيط بالشاشة إلى الهيكل المعدنى، والمفاصل المتطورة القوية القابلة للدوران، أصبح من الممكن تعديل وضع الشاشة حتى زاوية 360 درجة، مما يضمن تحقيق تجربة كتابة أكثر راحة، وإمكانية العمل على جميع الأسطح، دون حدوث ارتفاع في درجة حرارة الكمبيوتر.
كورتانا
يأتى الحاسب بوزن يبلغ 1.4 كجم، وأبعاد 12.7*8.8*0.5 بوصة. وعلى الرغم من أن التصميم الحالي يشبه إلى حد كبير، التصميم الخاص بالموديل 910، إلا أن الشركة حاولت إضافة بعض التحسينات الملحوظة إليه. فعلى سبيل المثال، تم تعديل مكان كاميرا الويب، وهى بدقة عالية تصل إلى 720 بيكسل، وأصبحت فى أعلى الشاشة، بدلًا من المكان المخصص لها فى الموديل السابق أسفل الشاشة. كما أضيفت مجموعة من الميكروفونات القوية، ليستطيع المستخدم الاستمتاع بخدمة “كورتانا” المساعد الشخصى الرقمى المطور من قبل شركة مايكروسوفت، للإجابة على الأسئلة، وفتح التطبيقات والكثير من الوظائف الأخرى، وذلك من مسافات تصل إلى 4 أمتار، إذا كان الكمبيوتر فى وضع الاستعداد. كما تم عمل تعديلات على لوحة المفاتيح لتصبح أكثر راحة وملاءمة أثناء الاستخدام.
منافذ ثندربولت
الكمبيوتر مزود بمجموعة من المنافذ المختلفة عن الأجهزة المنافسة الأخرى، حيث لا يشتمل على منافذ أو مخارج “HDMI” الخاصة بالتوصيل مع الشاشات. كما أنه غير مجهز بمنفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية، لأن الشركة قامت باستبدال هذه المنافذ بمنفذين “USB-C ثندربولت”. وذلك لأن هذه النوعية من المنافذ الجديدة والمتطورة، تستطيع دعم توصيل أكثر من شاشة عالية الوضوح، بالإضافة لنقل البيانات بسرعة تصل إلى 40 جيجا فى الثانية الواحدة. كما يتميز المنفذ الجديد بخاصية الشحن السريع، حيث يمكن لبطارية الكمبيوتر العمل لمدة 10.8 ساعات مع الشاشة فائقة الدقة “UHD”، أو ما يصل إلى 15.5 ساعة مع الشاشة عالية الوضوح الكامل FHD””، كما يحتوى على منفذ USB 3.0”” المخصص للشحن، حيث يمكن توصيل الهواتف الذكية أو الحواسب اللوحية للشحن حتى أثناء إيقاف التشغيل.
القلم الضوئى
ومن أفضل التعديلات التى قامت الشركة بإضافتها لهذا الموديل، تجهيزه بالقلم الضوئى “القلم النشط 2 “ والمزود بخاصية البلوتوث ويدعم 4096 مستوى مختلف من حساسية الضغط، حتى يقدم تجربة رائعة، وسلسلة للكتابة، أو الرسم على الشاشة الداعمة للمس. ويأتى القلم بحامل من البلاستيك بنفس مقاس منفذ “”USB 3.0 وعند وضعه فى المكان المخصص له سوف يقوم بتأمين وقفل زر الطاقة. وأخيرًا، يدعم الحاسب المحمول “يوجا 920 “ تقنيات الاتصال عبر الواى فاى معيار 802.11ac”” والبلوتوث الإصدار 4.1.

المواصفات الفنية:

سعة التخزين: وحدة تخزين بحجم 256 جيجا من نوع NVMe PCIe SSD.

المعالج: معالج Core i7-8550U من إنتل الجيل الثامن بسرعة 1.8 جيجا هرتز.

الشاشة: تتوافر بشكلين مختلفين فى إصدارين. الأول بمقاس 13.9 بوصة للشاشة من نوع IPS فائقة الدقة “UHD”، بدرجة وضوح “3840*2160 بيكسل” داعمة للمس. والثانية عالية الوضوح الكامل “FHD” بدقة “1920*1080 بيكسل” مع بطاقة رسومات Intel UHD Graphics 620 بذاكرة 128 ميجا.

الذاكرة العشوائية: 8 جيجا نوع DDR4 SDRAM 2،400MHz.

المميــزات: يأتى الحاسب بأداء قوى بفضل معالج إنتل من الجيل الثامن، مع تجهيزه بمنفذين ثندربولت Thunderbolt، وشاشة داعمة للمس مع القلم الضوئى، وبطارية بعدد ساعات عمل يصل إلى 15.5 ساعة.

العيـــــوب: ثقيل الوزن بالمقارنة بالموديلات الأخرى. كما أن مكان السماعات يؤثر فى جودة الصوت والحامل الخاص بالقلم الضوئى يشغل منفذ USB 3.0 أثناء عدم الاستخدام.

الســـعــــر: 1300 دولار أمريكى.

HP Spectre x360 الوزن الخفيف والخصوصية أثناء العمل


الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدودالحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود

كشفت شركة “اتش بى” مؤخرًا عن حاسبها المحمول “سبكتر اكس 360” من فئة أجهزة اللاب توب الهجينة أو المتحولة. ويتميز بخفة الوزن مع التصميم المعدنى الأنيق والمواصفات القوية التى يستطيع معها المستخدم إنجاز المهام الصعبة.
كان الظهور الأول لهذا الموديل فى عام 2015، ثم تبعه بعد ذلك موديل جديد لقى إعجاب الكثيرين فى عام 2016. ومرة أخرى قامت الشركة بإجراء تعديلات وتحسينات شاملة على الموديل، ليصبح لدينا “لاب توب” يعمل بشاشة داعمة للمس وبدقة “1920*1080 بيكسل”، مع الإبقاء على التصميم النحيف، لذلك نجد أنه من أنحف الحواسب، وأخفها وزنًا، فهو أنحف بنسبة 13%، وأخف وزنًا بنسبة 11%، وأطول عمرًا للبطارية بنسبة 25% من الإصدار السابق.
زجاج الجوريلا
كما قامت الشركة بتصميم الحاسب بطريقة مبتكرة، من خلال تزويده بمفصلات قوية قابلة للدوران حتى زاوية 360 درجة، ليتمكن المستخدم من العمل عليه فى أربعة أوضاع مختلفة، منها وضع الحاسب المحمول والحاسب اللوحى. ومنحته أيضًا جميع العناصر اللازمة لتحمل الأعمال الشاقة طوال اليوم، ولذلك نجد أن هيكل الحاسب مصنوع من مزيج من الألياف الكربونية والألومنيوم الفضي. والشاشة محمية بطبقة من زجاج الجوريلا جلاس، وهي من أكثر الشاشات متانة بالمقارنة بالموديلات الأخرى.
يأتى الحاسب بأبعاد “30.6*21.8*1.36 سم “،مع وزن 1.29 كجم، بالإضافة لمجموعة من المنافذ مثل: منفذ“USB-C ثندربولت”، منفذ “USB 3.1”من نوع A، قارئ لبطاقات الذاكرة الخارجية، منفذ مشترك لسماعات الرأس والمايكروفون.
الشاشة المظلمة
ومن أجل حماية وتأمين البيانات قامت “اتش بى” بتجهيز الحاسب بقارئ لبصمة الأصبع بالإضافة لميزة أخرى، وهى شاشة العرض الخاصة بالمستخدم. ويمكن تفعيل هذه الخاصية عن طريق الضغط على مفتاح F1 لتصبح الشاشة مظلمة بالنسبة للأشخاص المحيطين، فى الوقت الذى يستطيع فيه المستخدم مشاهدة وقراءة جميع المعلومات والعمل بكل أمان. كما استخدمت الشركة طريقة أخرى لمزيد من الحماية والخصوصية، وذلك من خلال تجهيزه بكاميرا الويب عالية الدقة والمزودة بمستشعر يعمل بالأشعة تحت الحمراء مع زاوية واسعة للرؤية تصل إلى 88 درجة، يمكن من خلالها تسجيل الدخول عن طريق Windows Hello”” أو إجراء محادثات الفيديو مع الآخرين.
قامت الشركة أيضًا بتجهيز حاسب “سبكتر اكس 360”، بأفضل معالجات إنتل من الجيل الثامن، للارتقاء بمستوى الأداء، وسرعة التحميل، ودعم تقنية عرض 4K”” الرائعة حتى يتمكن مصممو الجرافيك، والقائمون بمونتاج الفيديو من العمل بسهولة. كما يقدم القلم الضوئي الخاص بالحاسب جميع الإمكانيات اللازمة لهم، لرسم أدق التفاصيل، أو الكتابة على الشاشة بحرية تامة.
الشحن السريع
وقد وعدت الشركة أثناء الإعلان عن الحاسب بقدرته على العمل طوال اليوم، قبل الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى، لذلك نجد أنها قامت بتجهيزه ببطارية “ليثيوم آيون” من ثلاثة خلايا بقدرة “60 واط / ساعة”، يمكنها العمل حتى 16 ساعة، و 15 دقيقة. كما أنها تدعم الشحن السريع، حيث يمكن الوصول إلى نسبة 90% من شحن البطارية في 90 دقيقة فقط، أو 50% من الشحن فى 30 دقيقة.
مستشعر حراري
من المميزات الأخرى المتوافرة بالحاسب، تجهيزه بمستشعر حرارى يعمل بالأشعة تحت الحمراء، ومسئول عن قياس درجة الحرارة، والحفاظ عليها أثناء الاستخدام. ويدعم الحاسب تقنيات الاتصال عبر الواى فاي مزدوج النطاق معيار 802.11a/c””، والبلوتوث الإصدار 4.2، بالإضافة لدعمه لتقنية MU-MIMO””، والتى تساعد على مضاعفة معدل نقل البيانات ليتمكن المستخدم من الحصول على أداء أكثر سرعة وسلاسة عند استخدام الإنترنت.

المواصفات الفنية:

سعة التخزين: محرك أقراص صلب سعة 1 تيرابايت.

المعالج: معالج Core i7-8550U من إنتل الجيل الثامن بسرعة 1.8 جيجا هرتز، تصل إلى 4 جيجا هرتز، مع تقنية تربو بوست.

الشاشة: مقاس 13.9 بوصة نوع IPS فائقة الدقة بدرجة وضوح “1920*1080 بيكسل”، داعمة للمس مع طبقة من “جوريلا جلاس إن بى تى” المقاومة للخدش وبطاقة رسومات Intel 620”‎‎‎‎” فائقة الدقة.

الذاكرة العشوائية: 16 جيجا نوع “LPDDR3-2133 SDRAM”

المميــزات: أداء قوى بفضل معالجات إنتل الجيل الثامن، ووزن خفيف مناسب للتنقل طوال اليوم، وشاشة داعمة للمس والقلم الضوئى وبطارية بعدد ساعات عمل يصل إلى 16 ساعة.

العيـــــوب: أحيانًا وأثناء العمل لمدة طويلة، يرتفع صوت المروحة، بالإضافة لضعف حساسية ضغط القلم الضوئي، بالمقارنة مع الموديلات الأخرى.

الســـعــــر: 1200 دولار أمريكى.

Asus Chromebook Flip (C302CA-DHM4) بمنصة “TPM” للأمن والحماية


الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدودالحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود

نجحت “آسوس” فى اعتلاء مكانة متميزة بين مصنعى الحواسب المحمولة، بإطلاقها لحاسب “كروم بوك فليب”. واستطاعت معه المنافسة بكل قوة مع الموديلات الأخرى العاملة بنظام تشغيل “ويندوز”. وقد طرحته بسعر غير قابل للمنافسة مع بعض المميزات، مثل الهيكل المعدنى، ولوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية، وشاشة فى غاية الوضوح، مع بطارية بعدد ساعات عمل طويلة.
ونلاحظ أن الحاسب، يأتى بهيكل من الألومنيوم، والزجاج، يشبه إلى حد كبير حاسب “ماك بوك برو”، ولكن بمقاس أقل حجمًا، بالإضافة لزوج من المفصلات القوية تسمح له بالدوران حتى 360 درجة، ليستطيع المستخدم استعماله فى أكثر من وضع أو طريقة. ويأتى بأبعاد “0.53*11.96*8.26 بوصة”، مع وزن 1 كجم. وتقدم الشاشة -وهي بمقاس “12.5 بوصة” من نوع “FHD” الداعمة للمس- جودة صورة رائعة تتميز بالسطوع الكامل والألوان الحقيقية، مع زاوية مشاهدة واسعة للتمتع بمشاهدة الفيديوهات بكل وضوح من الزوايا المختلفة. ومع تجهيز الحاسب بزوج من سماعات الاستريو فى الناحيتين اليمنى واليسرى، يمكن الاستمتاع بجودة صوت كبيرة وواضحة فى مساحات الغرف الصغيرة والمتوسطة.
وتقدم لوحة المفاتيح كاملة الحجم ذات الإضاءة الخلفية تجربة كتابة سهلة ومريحة مع ساعات العمل الطويلة، وتم تزويدها بمفاتيح للوظائف فى الأعلى. كما جهزت الشركة اللوحة بمفاتيح ALT – Ctrl” “ أكبر حجمًا من الموديلات السابقة مع لوحة اللمس “تاتش باد” ذات الاستجابة السريعة للأوامر والداعمة للمس المتعدد.
أسرع 4 مرات
ومع تجهيزه بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا، وسعة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا، من نوع emmc flash””، أصبح الحاسب أسرع بمعدل 4 مرات من الموديلات السابقة. ويستطيع المستخدم زيادة سعة التخزين عن طريق شراء بطاقات الذاكرة الخارجية بحد أقصى 512 جيجا، هذا بالإضافة لميزة التخزين السحابى المقدمة من جوجل مجانا لمدة عامين، وبسعة 100 جيجا.
ويدعم الحاسب تقنيات الاتصال اللاسلكية عبر الواى فاى معيار 802.11a/c””، والبلوتوث الإصدار 4.0. وتقدم منصة الأمن والحماية “TPM” جميع الطرق اللازمة للحفاظ على البيانات، وحمايتها عند استخدام التطبيقات التجارية. كما قامت الشركة بتزويد الحاسب بمنفذين USB-C”” منفذ فى الناحية اليمنى، والآخر فى الناحية اليسرى، يمكن إستخدامهم لتوصيل الشاشات الخارجية، أو لنقل البيانات بسرعة كبيرة. والحاسب مجهز بمعالج إنتل “Core m36y30”، مع كارت للشاشة من إنتل من نوع “HD Graphics 515” وهو أقل سعرًا من المعالجات الأخرى، ولكنه يقدم أداء يتميز بالسرعة خصوصًا عند مشاهدة الفيديوهات بدقة “1080 بيكسل”، أثناء العمل على الإنترنت واستخدام التطبيقات الأخرى فى نفس الوقت. ويصل عدد ساعات عمل البطارية إلى 10 ساعات و23 دقيقة، ويعمل بنظام تشغيل جوجل كروم.

المواصفات الفنية:

سعة التخزين: 64 جيجا من نوع emmc flash

المعالج: Core m3-6Y30 من إنتل بسرعة 900 ميجا هرتز

الشاشة:مقاس 12.5 بوصة فائقة الدقة FHD بدرجة وضوح “1920*1080 بيكسل” داعمة للمس وبطاقة رسومات” Intel HD Graphics 515‎‎‎‎”

الذاكرة العشوائية:4 جيجا.

المميــزات: حاسب لوحى هجين بتصميم أنيق وهيكل معدنى قوى ومنافذ USB-C ولوحة مفاتيح بإضاءة خلفية وشاشة بدقة عرض عالية وسعر مناسب.

العيـــــوب: يحتاج المستخدم لشراء بعض الإضافات كمحول للشاشة.

الســـعــــر: 429 دولارا أمريكيا.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار التكنولوجيا اليوم - قد يتم الإعلان عن معالجات Coffee Lake الجديدة من إنتل اليوم على تويتر 08/10/2018 | 2:00 م

اخبار التكنولوجيا اليوم - قامت إنتل يوم أمس عبر تويتر بتقديم دعوة عامة للمستخدمين لمشاهدة البث المباشر الخاص بها -والذي يتم عرضه الآن- ومن المتوقع أن تقوم إنتل اليوم بطرح معالجات Coffee Lake رسميًا، وقد تكاثرت الأقاويل حول معالجات الـi9 الجديدة من إنتل والتي تأتي بشرائح من Coffee Lake، على كل حال فما نعرفه أن معالج Core i9-9900K سيأتي […] The post قد يتم...

اخبار التكنولوجيا اليوم - ترقب اليوم حدث إنتل للكشف عن معالجات الجيل التاسع وشريحة Z390 08/10/2018 | 2:00 م

اخبار التكنولوجيا اليوم - هل هو اليوم المنتظر لرؤية الجيل التاسع؟ ورؤية شريحة Z390 الجديدة؟ نعم على ما يبدو ان اليوم 8 أكتوبر سيكون يوم الإعلان عن هذه المعالجات والشريحة الجديدة, فبعد الكثير من الشكوك حول اليوم التي سوف تعلن فيه عن هذه المعالجات وهذه الشريحة, تأتي تغريدة إنتل المثيرة للاهتمام على تويتر والتي تقول فيها “لم يكن هناك […] The post ترقب اليوم...

اخبار التكنولوجيا اليوم - إنتل تعيد تصميم علبة معالجاتها بحلة جديدة بداية مع Core i9-9900K ثماني النواة 03/10/2018 | 5:50 م

اخبار التكنولوجيا اليوم - تسربت البارحة صورة أولية لعلبة معالج إنتل الجديد من الجيل التاسع Core i9-9900K القادم مع 8 انوية و 16 مسار. التصميم الجديد يبدو مثير للاهتمام فهو يأتي مغاير بشكل كبير عن التصميم التقليدي الذي استمر سنوات مع معالجات إنتل سواء من الجيل الرابع حتى الجيل الحالي وهو الثامن. هل هناك فائدة تذكر من تغير تصميم […] The post إنتل تعيد...

إنتل تعترف: إمدادات الشركة لرقاقات أجهزة الكمبيوتر الرخيصة «ضعيفة» 29/09/2018 | 4:25 م

في رسالة مفتوحة، اعترف الرئيس التنفيذي المؤقت لشركة إنتل، بوب سوان، أن إمدادات الشركة من وحدات المعالجة المركزية للكمبيوتر الشخصي في مستوى الدخل المتوسط، هو 'ضعيف'، وذلك يعد السبب لصعوبة العثور على ...

اخبار التكنولوجيا اليوم - تعريف AMD Radeon Adrenalin 18.9.3 يرفع من الاداء في الالعاب الجديدة 29/09/2018 | 4:25 م

اخبار التكنولوجيا اليوم - اصدرت AMD تعريفها التجريبي الثالث AMD Radeon Adrenalin 18.9.3 للالعاب الجديدة  الصادرة مؤخراً ك Shadow Of Tomb Raider و Forza Horizon 4 و Star Control: Origins و اخيراً المنتظرة بشدة Assassin’s Creed Odyssey و ايضاً تقوم بحل العديد من المشاكل في الاصدارات السابقة …. وجاء التعريف ليرفع اداء بطاقات RX VEGA 64 للعبة Assassin’s Creed Odyssey 5% على دقة […] The post تعريف AMD...

اخبار التكنولوجيا اليوم - 30% من حصة المعالجات المركزية المكتبية قد تذهب لـ AMD بفضل تأخر إنتل ونجاح Ryzen 29/09/2018 | 4:25 م

اخبار التكنولوجيا اليوم - ياترى كيف تبدو وجوه مجلس إدارة شركة AMD اليوم بعد معرفتها اليقينه أنها تسير على المسار الصحيح في سوق المعالجات المركزية؟ حتماً سنرى أوجه تبتسم إبتسامه الرضى كما يطلق عليها والتي تعبر عن مدى الفرحة والرضى النفسي على ما قامت به الشركة بفضل مجموعة المهندسين والخبراء والمسوقين لمعمارية Zen التي قدمت لنا معالجات مركزية ممتازة […] The post 30% من...

أسعار اللاب توب في مصر: كيف تحدد الأنسب لاحتياجاتك؟ – إضاءات 29/09/2018 | 4:25 م

بعد ارتفاع أسعار اللاب توب في مصر بشكل كبير، أصبح حسن اختيار اللاب توب المناسب لاستخدامنا واجبًا. سنساعدك هنا ببعض الاقتراحات في كل شريحة سعرية كتطبيق عملي



الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود - إنتل العثور على الحاسب المحمول، أو اللاب توب المناسب للاستخدام فى العمل، ليس بالأمر السهل، لأنه من الضرورى التركيز على بعض النقاط الأساسية أثناء البحث، مثل قوة التحمل، أو متانة الحاسب، لاستخدامه طوال اليوم، وتوافر مميزات التأمين والحماية للحفاظ على البيانات،



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود -
المصدر http://aitmag.ahram.org.eg/News/88867.aspx لغة العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الحواسب “الهجينة”.. مميزات بلا حدود -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars