الموضوعات تأتيك من 13842 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال -

15/02/2018 | 12:25 ص 0 comments

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضا:
ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه ريال مدريد الإسباني، وأوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، أكثر من لعنة تاريخية عندما يلتقي الفريقان، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الباريسي هو الفريق الوحيد الذي أطاح بالنادي الملكي في المسابقات الأوروبية خلال مواجهات الفريقين في الأدوار الإقصائية (ذهاب وإياب)، ولم يستطع الريال رد الدين.

والتقى الفريقان 6 مرات، فاز كل منهما مرتين وكان التعادل سيد الموقف في مباراتين.

وفي آخر مواجهتين بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فاز الفريق الملكي في مباراة وتعادلا في أخرى، وذلك في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2015/2016، حين تأهل الفريقان معا إلى الدور الثاني للمسابقة التي حقق الريال لقبها حينذاك، بينما خرج سان جيرمان من الدور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

El técnico del Paris Saint Germain analiza cómo llega su equipo al gran duelo de Champions ante el Real Madrid https://t.co/tKNKvyiwze

— AS (@diarioas) February 13, 2018 إقرأ المزيد توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من يوفنتوس في أبطال أوروبا

وكانت بداية الصدام بين ريال مدريد وسان جيرمان في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1992-1993، عندما حقق الفريق الملكي الفوز بنتيجة 3-1 في مدريد، قبل الخسارة 4-1 في مباراة الإياب في باريس.

والمواجهة الثالثة بين ريال مدريد وسان جيرمان، كانت في ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس الأوروبية موسم 1993-1994، وفاز سان جيرمان بهدف في سانتياغو برنابيو، وتعادل الفريقان في لقاء الإياب في العاصمة الفرنسية 1-1.

كما أبرزت الصحيفة بأن الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان حقق 5 انتصارات وخسر 14 وتعادل في لقاء وحيد خلال 20 مباراة أمام ريال مدريد، ولم يستطع الفوز حتى الآن على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" أثناء عمله مع مختلف الفرق، فمن أصل 10 مباريات خسر في 9، وتعادل في واحدة.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكأس الدولية للأبطال.. ريال مدريد يتغلب على روما (فيديو) - 08/08/2018 | 5:00 م

تغلب ريال مدريد الإسباني على روما الإيطالي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم في نيوجيرسي الأمريكية، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال في كرة القدم.

كورتوا يصل ريال مدريد غدا للتوقيع 5 سنوات - 08/08/2018 | 5:00 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى ريال مدريد انهى اتفاقه مع الدولى البلجيكى تيبو كورتوا حارس تشيلسى للانتقال إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ريال مدريد يعود إلى هدفه القديم في إيطاليا 08/08/2018 | 5:00 م

أوضحت تقارير صحفية إسبانية، رادار ريال مدريد عاد جديد ليرصد نجمًا تألق بشدة السنوات الأخيرة الدوري الإيطالي، أجل تعويض رحيل كريستيانو رونالدو الصيف الحالي. ليس خافيا رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز المعجبين بالنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، الذي ي

ريال مدريد عدو أساطيره..! - صحيفة الوطن 31/07/2018 | 5:25 م

ريال مدريد عدو أساطيره..!

مانشستر يونايتد يحسم مصير ميركاتو ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

شغف كبير في انتظار مواجهة الشياطين الحمر

FilGoal أخبار لوبيتيجي: جاريث بيل مستمر في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لفريق ريال مدريد على استمرار جاريث بيل جناح الفريق وعدم رحيله هذا الصيف.

بين موسمين: مارسيلو.. اللاعب المثالي في ريال مدريد 31/07/2018 | 5:25 م

كيف تغير أداء مارسيلو في آخر موسمين؟



لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال - ريال مدريد تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/sport/927017-لعنة-التاريخ-تطارد-ريال-مدريد-وإيمري-في-دوري-الأبطال/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars