الموضوعات تأتيك من 12866 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال -

15/02/2018 | 12:25 ص 0 comments

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار تقرير: ريال مدريد حدد سعر بيع بيل
كارباخال وفازكيز يوجهان نداء لجماهير ريال مدريد - ياللاكورة
أجواء سانتياجو بيرنابيو تُغري نيمار للانتقال إلى ريال مدريد ! - سبورت 360 عربية
يالاكورة-راموس يوجه نداء لجماهير ريال مدريد
مكاسب عديدة وسلبية وحيدة في فوز ريـال مدريد الساحق على سوسييداد (تقرير)

تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسيواجه ريال مدريد الإسباني، وأوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان، أكثر من لعنة تاريخية عندما يلتقي الفريقان، حيث ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الباريسي هو الفريق الوحيد الذي أطاح بالنادي الملكي في المسابقات الأوروبية خلال مواجهات الفريقين في الأدوار الإقصائية (ذهاب وإياب)، ولم يستطع الريال رد الدين.

والتقى الفريقان 6 مرات، فاز كل منهما مرتين وكان التعادل سيد الموقف في مباراتين.

وفي آخر مواجهتين بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان، فاز الفريق الملكي في مباراة وتعادلا في أخرى، وذلك في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا موسم 2015/2016، حين تأهل الفريقان معا إلى الدور الثاني للمسابقة التي حقق الريال لقبها حينذاك، بينما خرج سان جيرمان من الدور ربع النهائي على يد مانشستر سيتي الإنجليزي.

El técnico del Paris Saint Germain analiza cómo llega su equipo al gran duelo de Champions ante el Real Madrid https://t.co/tKNKvyiwze

— AS (@diarioas) February 13, 2018 إقرأ المزيد توتنهام يخطف تعادلا مثيرا من يوفنتوس في أبطال أوروبا

وكانت بداية الصدام بين ريال مدريد وسان جيرمان في ربع نهائي كأس الاتحاد الأوروبي موسم 1992-1993، عندما حقق الفريق الملكي الفوز بنتيجة 3-1 في مدريد، قبل الخسارة 4-1 في مباراة الإياب في باريس.

والمواجهة الثالثة بين ريال مدريد وسان جيرمان، كانت في ربع نهائي بطولة كأس الكؤوس الأوروبية موسم 1993-1994، وفاز سان جيرمان بهدف في سانتياغو برنابيو، وتعادل الفريقان في لقاء الإياب في العاصمة الفرنسية 1-1.

كما أبرزت الصحيفة بأن الإسباني أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان حقق 5 انتصارات وخسر 14 وتعادل في لقاء وحيد خلال 20 مباراة أمام ريال مدريد، ولم يستطع الفوز حتى الآن على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو" أثناء عمله مع مختلف الفرق، فمن أصل 10 مباريات خسر في 9، وتعادل في واحدة.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بايرن ميونخ ينوي شراء لاعب ريال مدريد امس 11:25 ص

كشفت تقارير إعلامية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ سيتخذ قراراً قريباً بشراء عقد لاعب فريق ريال مدريد السابق، الكولومبي خيمس رودريغيز الذي يقدم أداء مميزاً مع الفريق الألماني هذا الموسم أقنع به المدرب يوب هاينكيس

تحليل .. 5 مفاتيح لفوز ريال مدريد على باريس سان جيرمان - ياللاكورة امس 11:25 ص

نجح ريال مدريد في تخطي عقبة باريس سان جيرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل تذبذب مستواه محليا ليستعيد الفريق الملكي الثقة في مشواره للحفاظ على اللقب الذي توج به آخر عامين.

أجواء سانتياجو بيرنابيو تُغري نيمار للانتقال إلى ريال مدريد ! - سبورت 360 عربية امس 11:25 ص

نيمار يخطط لعلمية هروب جديدة .. هذه المرة بالانتقال إلى ريال مدريد !

123 كيلومترا.. رقم استثنائي بمواجهة ريال مدريد وسان جرمان أخبار سكاي نيوز عربية امس 11:25 ص

بذل لاعبو ريال مدريد جهدا كبيرا أثناء مواجهة الفريق المهمة أمام باريس سان جرمان مساء الأربعاء، حيث حطم اللاعبون الرقم القياسي في المسافة المقطوعة.

الكشف عن حقيقة اهتمام ريال مدريد بضم بوجبا امس 11:25 ص

تحدثت تقارير صحفية إمكانية تقدم نادي ريال مدريد الإسباني، بعرض لضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وفي هذا الصدد قال خبير الكرة الإسبانية والمحلل الشهير بشبكة جييم بالاجي: الطبيعي الأمور عندما تسير على يرام نجم، فإن الشائعات تبدأ ربطه بالانتقال لأندية كبيرة مثل ريال وكانت تقارير قالت الفرنسي صاحب الـ24 عاما نادم على عودته لليونايتد عام 2016، ويفكر الرحيل ملعب أولدترافورد. وأضاف: ليست أموال فقط، ليس ضمن أهداف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، إدين هازارد وتيبو كورتوا، هما حاليا أبرز اسمين يستهدف ريال مدريد التعاقد وتابع: تبرز أسماء أخرى على أجندة النادي الأشهر المتبقية الموسم الحالي، بناء على أدائهم أنديتهم، منتخبات بلادهم كأس وواصل: أخبركم بقصة بوجبا وريال مدريد، كان اللاعب قرر الماضي مغادرة مانشستر يونايتد، وتم عرضه على فريق ريال مدريد الرديف مقابل 100 ألف واختتم: الفريق قال لفلورنتينو تعاقد معه عندما يكون سعره 100 مليون، حسنا، يساوي أكثر ذلك الآن، لكنه ليس اللاعب الذي يريده ريال مدريد للموسم

إيميري: يمكننا الانتصار على ريال مدريد والتأهل امس 11:25 ص

المدير الفني لباريس سان جيرمان يؤمن بقدرة فريقه ضد النادي الملكي في دوري أبطال أوروبا

أرقام وموعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس امس 11:25 ص

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الجولة 24 من الدوري الإسباني، وأهم أرقام المواجهة والتي سيستضيفها استاد بينيتو فييامارين



لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال - ريال مدريد تتجه الأنظار اليوم الأربعاء إلى ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد الإسباني الذي يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/sport/927017-لعنة-التاريخ-تطارد-ريال-مدريد-وإيمري-في-دوري-الأبطال/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لعنة التاريخ تطارد ريال مدريد وإيمري في دوري الأبطال -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars