الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال

15/02/2018 | 12:50 ص 0 comments
دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال

يواجه الأهلي رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المجمعة لمواجهة الفيحاء قاهر الكبار الـجمعة، مع سعيه لمواصلة الضغط على الهلال متصدر الدوري ...

اقرأ أيضا:
أمرابط وحمودان يصنعان الحدث في الدوري السعودي – اليوم 24
أخر أخبار نادي الهلال السعودي اليوم الأحد 7/10/2018 - سبورت 360 عربية
أخبار نادي الهلال: لماذا غاب بافيتيمبي جوميز لاعب الهلال عن لقاء الزمالك؟ - سبورت 360 عربية
هكذا علق حازم إمام على فوز الزمالك بالسوبر المصري السعودي الشرقية توداي
FilGoal أخبار انتهى السوبر المصري السعودي - الهلال 1 الزمالك 2.. الفارس الأبيض ينتصر

دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 14 فبراير 2018 09:40 صباحاً.
دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال - العرب نيوز - دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يواجه الأهلي رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المجمعة لمواجهة الفيحاء قاهر الكبار الـجمعة، مع سعيه لمواصلة الضغط على الهلال متصدر الدوري السعودي.

ويملك الأهلي 41 نقطة من 20 مباراة، ويتأخر بنقطتين عن الهلال، الذي يواجه الشباب الـجمعة أيضاً بعد أن اكتفى بالتعادل مع العين متصدر الدوري الإماراتي، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال آسيا البارحة الثلاثـاء.

ويدخل الأهلي المواجهة وهو لا يزال يشعر بنشوة البداية المظفرة لمشواره في دوري الأبطال، حيث فاز خارج أرضه على تركتور سازي الإيراني 1-0 الإثنين، بفضل جول من مهند عسيري.

لكن الفيحاء، الذي يستولي المركز السابع برصيد 27 نقطة، سيمثل تحدياً كبيراً لفرص الأهلي في سباق اللقب، وسيسعى لتأكيد تفوقه على الكبار هذا الموسم.

وفاز الفيحاء على الهلال والاتحاد والنصر والشباب في إطار 7 انتصارات حققها في 20 مباراة هذا الموسم، كما تعادل مع الأهلي، وهي نتيجة ساهمت في رحيل مدربه الروماني قنسطنطين جالكا، الذي قاد خليفته الأرجنتيني غوستافو كوستاس الصحوة.

وسيتطلع النصر (31 نقطة) للحفاظ على المركز الثالث عندما يستضيف غداً الخـميس الباطن صاحب المركز العاشر، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الـ9 الأخيرة في الدوري.

ويقابل الفيصلي صاحب المركز الرابع برصيد 30 نقطة، مع أُحد، قبل الأخير، ويلعب الاتحاد الذي يستولي المركز الخامس (29) ضد الفتح.

ويخوض الرائد متذيل الترتيب، مواجهة مهمة في سباق النجاة من الهبوط ضد الاتفاق، الذي يتقدم عليه بـ3 نقاط في المركز 11، بينما يلعب القادسية في ضيافة التعاون صاحب المركز 12.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال

المصدر : الوئام

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر الفيحاء الوحدة في الدوري السعودي

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي امس 0:00 ص

مشاهدة بث مباشر القادسية الحزم في الدوري السعودي

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 ماذا قالت الصحف البرازيلية عن مواجهة الأخضر والسامبا؟ 12/10/2018 | 5:25 ص

اخبار الكرة السعودية اليوم الخميس 11/10/2018 الصحف البرازيلية تحتفي بمباراة السعودية مع نجوم السليساو

سويد: احذروا السامبا صحيفة الرياضية 12/10/2018 | 5:25 ص

الدولي السابق يرى أن مواجهة البرازيل بروفة قوية قبل كأس آسيا

«سوبر كلاسيكو» بنكهة عالمية 12/10/2018 | 5:25 ص

تستضيف المملكة هذه الأيام وبترتيب من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة الرباعية الدولية «سوبر كلاسيكو»، الذي يضم أربعة منتخبات هي البرازيل والمملكة والعراق والأرجنتين، ثلاثة منها لتوها عادت من مونديال كأس العالم، وهي منتخبنا ومنتخبا الأرجنتين والبرازيل، فيما الرابع المنتخب العراقي صاحب تاريخ كروي كبير على المستوى القاري والعربي، وهذا ما يمنح البطولة الرباعية قوة فنية كبيرة ويجعلها متابعة جماهيرياً ومثيرة. ولعل…

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!! - 08/10/2018 | 7:25 ص

السهلاوي يعود للحياة بعد 216 يومًا!!



دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال الدوري السعودي يواجه الأهلي رحلة محفوفة بالمخاطر إلى المجمعة لمواجهة الفيحاء قاهر الكبار الـجمعة، مع سعيه لمواصلة الضغط على الهلال متصدر الدوري ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال
المصدر http://www.alarab-news.com/sportnews/article-1873646.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دوري جميـل السعودي: الأهـلي يصطدم بـ«قاهر الكبار» وعينه على الهلال

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars