الموضوعات تأتيك من 13842 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية

15/02/2018 | 1:25 ص 0 comments

حذّر من عواقب الصراعات الوهمية·· بوحجة:

اقرأ أيضا:
لماذا لن يحدث أي تغيير إيجابي في الجزائر البوابة
-الجزائر مقبلة على تقلبات جوية كبيرة
  الجزائر قلعة شامخة من قلاع السلم والمصالحة  
-شحن مياه زمزم باتجاه الجزائر

الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية أخبار اليوم الجزائرية | أخبار اليوم | akhbarelyoum dz | akhbarelyoum algerie | akhbar elyoum | جريدة أخبار اليوم الجزائرية

بدون نوافذ الأطر المدمجة من نحن؟ - أعلن هنا - للاتصال بنا أمواج البحر تلفظ جثتين بعين تموشنت      

      المغرب يمنع محاميتين فرنسيتين من دخوله      

      فيلم "معركة الجزائر" يُعرض في كندا      

      ندوة حول الحرقة في الجزائر      

      هذا قرار العدالة بخصوص إضراب ممارسي الصحة      

      4 قتلى في حوادث مرور      

      الجيش يدمّر 9 مخابئ للإرهابيين      

      هذا موعد بدء إنجاز مصنع "بيجو الجزائر"      

      حركة قياسية بمطار مونبوليي نحو الجزائر      

      إضراب وطني يشّل أربعة قطاعات      

      الرئيسية الحدث الوطني اخبار الولايات اخبار الشرق اخبار الوسط اخبار الغرب قضايا اسلامية اخبار المجتمع الرياضة اقتصاد العالم الملحقات تشريعيات حضاري أرسل خبرا العالم بالفيديو العالم بالصور مختارات الحصاد قضايا و ملفات روبورتاجات كلام منتديات حوارات ملفات تكنولوجيا مقالات أقلام عربية رأينا للإتصال بنا أخر الأخبار الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية الخميس, 15 فبراير 2018


حذّر من عواقب الصراعات الوهمية.. بوحجة:
الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية


أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة أمس الأربعاء أن الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية لمواجهة الضغوطات الخارجية ورفع التحديات خاصة الأمنية منها . 
وقال السيد بوحجة في كلمة ألقاها خلال يوم برلماني نظم بمناسبة إحياء اليوم الوطني للشهيد المصادف لـ18 فيفري من كل سنة أن رسالة الشهداء تؤكد بأن الجزائر تحتاج في هذا الظرف الذي يتميز بضغوط خارجية عديدة إلى كل سواعد أبنائها وإلى كلمة تجمع ولا تفرق وإلى تقوية الجبهة الداخلية بما يضمن رصّ الصف ووضع المجتمع خارج الصراعات الوهمية المبددة للجهد والوقت والإدارة . 
كما دعا إلى تثمين المكاسب وصونها بأفعال ومواقف ورفع التحديات الثقيلة التي تواجهها بلادنا خاصة في المجال الأمني مشيرا إلى أهمية مواصلة مسار التنمية المستدامة وبناء اقتصاد النمو والحفاظ على سيادة الجزائر . 
كما اعتبر السيد بوحجة أن إحياء ذكرى يوم الشهيد تستوجب قراءة جديدة لمعانيها وذلك من أجل استثمار هذا الرصيد الرمزي من القيم في شحذ الهمم واستنهاض الإرادات لمواجهة تحديات الحاضر والمضي قدما على درب البناء والتقدم . 
ودعا في ذات السياق إلى الاقتداء بمسار الشهداء الأبرار في اقتحام التحديات والاستعانة بمناقبهم لإثبات وجود الأمة الجزائرية في عالم يعج برهانات متعددة الأبعاد . 
من جهة أخرى أكد رئيس الغرفة السفلى للبرلمان أن المشروع النهضوي لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة جمع بين الإرادة المخلصة لخدمة الوطن وإرساء دعائم دولة الحق والقانون وتعزيز التجانس الوطني ودعم وحدة الشعب وتحصين الهوية الوطنية . 
وفي هذا الصدد قال أنه بفضل إخلاص الرئيس بوتفليقة لوصية الشهداء وتجسيدا للأمانة فإن الجزائر تقطع كل يوم خطوات كبيرة على صعيد التنمية الشاملة وهي تتطلع إلى ما يجعلها أكثر ارتباطا بطموحات شعبها وأحلام شبابها . 
وانطلاقا من ذلك -يضيف السيد بوحجة- فإن الجزائر اليوم هادئة ومتصالحة مع نفسها متوجهة بعزم نحو المستقبل وهي قلعة للأمن والاستقرار في محيط مضطرب ومتأزم أدى إلى التدخل الخارجي وانهيار دول وتهجير شعوب . 
وبناء على ذلك فإن الجزائر أصبحت نموذجا في بناء دولة المؤسسات ومنارة للديمقراطية التشاركية وللفكر الوسطي الهادف إلى محاربة التطرف العنيف مرجعا ذلك إلى الوفاء الدائم لقيّمنا الوطنية والحضارية وبولاء مطلق لدولة زكتها دماء شهداء الثورة والجمهورية . 
للإشارة فقد حضر هذا اليوم البرلماني حول بيان أول نوفمبر 1954 المنظم تحت شعار الإخلاص والوفاء وزير المجاهدين الطيب زيتوني وأعضاء من الأسرة الثورية.
ق. س




من المسؤول عن تدهور أوضاع كثير من المستشفيات في الجزائر: وزارة الصحة
عمال القطاع
المواطنون
النتائج


حقوق النشر © 2017 أخبار اليوم الجزائرية . جميع الحقوق محفوظة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
  الجزائر قلعة شامخة من قلاع السلم والمصالحة   09/08/2018 | 4:00 م

تيسمسيلت - أكد وزير المجاهدين الطيب زيتوني اليوم الأربعاء من مدينة تيسمسيلت على أن الجزائر "قلعة شامخة من قلاع السلم والمصالحة الوطنية". وقال الوزير خ...

الجزائر - تعيين رئيس أركان جديد للدرك الوطني — TSA عربي 09/08/2018 | 4:00 م

الجزائر – tsa عربي: تم تعيين العميد عبد الرحمان عرعار رئيسا لأركان الدرك الوطني، خلفا للعميد غالي بلقصير الذي تم تعيينه قائدا للدرك الوطني. وجاء في آخر عدد للجريدة الرسمية نشر اليوم الاربعاء 8 أوت، أنه “بموجب مرسوم رئاسي مؤرخ في 28 شوال عام 1439 الموافق ل 12 يوليو سنة 2018، يعين العميد عبد الرحمان …

الجزائر - مرسوم جديد يتيح للجمارك تتبع الغشاشين في محلاتهم ومراقبة حركة رؤوس الأموال — TSA عربي 09/08/2018 | 4:00 م

الجزائر – TSA عربي: صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، المرسوم التنفيذي المحدد لكيفيات ممارسة  الرقابة المؤجلة والرقابة اللاحقة التي يمكن أن تقوم بها إدارة الجمارك بعد  رفع اليد عن البضاع. وحسب المرسوم فإن الاحكام تطبق على الأشخاص و المؤسسات المعنية بصفة مباشرة او غير  مباشرة بجمركة البضائع. ويقصد في مفهوم هذا المرسوم بالأشخاص …

الجزائر - قضية مقتل الشاب عيسى زبير: أول تصريح رسمي من طرف وزير الداخلية — TSA عربي 09/08/2018 | 4:00 م

الجزائر – tsa عربي: أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، اليوم الاربعاء 8 أوت، أن المتورطين في مقتل الشاب عيسى زبير بولاية بجاية، سينالون أقصى العقوبات، مؤكدا على ضرورة المضي في محاربة مستغلي الحضائر والشواطئ غير الشرعيين. ويعتبر هذا أو تصريح رسمي من وزير الداخلية والجماعات المحلية، الذي يقوم بزيارة إلى ولاية غليزان، …

الجزائر على موعد مع كسوف جزئي هذا السبت — النهار أونلاين 09/08/2018 | 4:00 م

ستعرف الجزائر كبقية دول العالم، كسوف جزئي للشمس هذا السبت 11 أوت، يتزامن مع بداية شهر ذي الحجة

-الجزائر مقبلة على تقلبات جوية كبيرة 09/08/2018 | 4:00 م

لا تبدو التقلبات الجوية التي شهدتها الجزائر عام 2018 مفاجئة بالنسبة لخبير الأرصاد الجوية المتخصص، الدكتور خامدي عثمان، الذي أكد أن الجزائر ستشهد في الـ30 سنة القادمة المزيد من التقلبات الجوية التي قد تؤدي إلى تأثيرات كبيرة على قطاعات الفلاحة وتربية الموا

-شحن مياه زمزم باتجاه الجزائر 09/08/2018 | 4:00 م

تم الشروع في عملية واسعة هي الأولى من نوعها تقضي بشحن مياه زمزم من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة المملكة العربية السعودية، باتجاه مطارات الوصول بكل من الجزائر العاصمة وقسنطينة ووهران وورقلة وعنابة.



الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية اخبار الجزائر حذّر من عواقب الصراعات الوهمية·· بوحجة:



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الجزائر

خيارات

المصدر http://www.akhbarelyoum.dz/ar/200235/235037 http://www.akhbarelyoum.dz
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجزائر تحتاج اليوم إلى تقوية الجبهة الداخلية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars