الموضوعات تأتيك من 13845 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك: هناك حملة ضدي وأعلم من يخطط للقضاء على مستقبلي ‬‎

15/02/2018 | 4:02 ص 0 comments

الزمالك فاز على دجلة بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول الدوري.

اقرأ أيضا:
: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك

أبدى أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، حزنه الشديد؛ بسبب الهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض جماهير النادي والمحللين في القنوات الفضائية، خلال الفترة الأخيرة.

وقال الشناوي في تصريحات عقب لقاء الزمالك ودجلة: “أتعرض لحملة تشويه متعمدة خلال الفترة الأخيرة من بعض المحللين في الفضائيات، ومن قلة من جماهير الزمالك”.

وأضاف: “هناك محللون يتعمدون انتقادي بهدف تدميري نفسيًا، أنا أعلم مين ينتقدني بالاسم ومش في دماغي، من ينتقد لأنه يتم انتقادي بالقطعة وأنا مركز في طريقي وأحسن حارس في العالم يخطئ”.

وتابع الشناوي: “الفوز يوقف اللاعبين على أقدامهم وكنا نحتاج أن نواصل الانتصارات، وظللت عامين ألعب كل مباراة أمام خط دفاع جديد ولكن كلهم لاعبين متميزين”.

من جانبه، أكد إيهاب جلال، المدير الفني للزمالك، أن شخصية الزمالك عادت في آخر دقيقة في لقاء دجلة، في ظل إصرار اللاعبين على تحقيق الفوز.

وقال جلال، في تصريحات صحفية عقب مباراة دجلة: “الفريق أخطأ بالتمرير الكثير، واستطاع أن يسجل في نهاية اللقاء”.

وأوضح المدير الفني للزمالك، أنه سعيد بالفوز وروح اللاعبين والحصول على الثلاث نقاط، مشددًا على أن اللاعبين كانوا تحت ضغط؛ بسبب الابتعاد عن المنافسة، وشدد على أن الفوز كان ضروريًا.

وفاز الزمالك على دجلة بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول الدوري، في حين يتوقف رصيد دجلة عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أجوجو وموندومو يطالبان الزمالك بـ500 ألف يورو لمنع خصم النقاط - 08/08/2018 | 8:25 م

تلقى مسئولو نادى الزمالك صدمة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد تمسك الثنائى الغانى أجوجو والكاميرونى موندومو لاعبا الفريق فى أوقات سابقة بتقاضى 250 ألف يورو لكل لاعب.

صرف 3موظفين بالإدارة المالية للزمالك بعد سماع أقوالهم بقضية الاتجار بالعملة - 08/08/2018 | 8:25 م

قررت نيابة الأموال العامة العليا، بإشراف المحام العام الأول المستشار محمد البرلسى، صرف موظفى الإدارة المالية بنادى الزمالك، بعد سماع أقوالهم فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس.

الزمالك يصرف 25% من مستحقات اللاعبين نقداً قبل موقعة القادسية - 06/08/2018 | 2:50 م

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن لاعبى الفريق الأبيض صرفوا القسط الأول من العقود عن الموسم الحالى نقداً، فى الساعات الماضية، بدلاً من الحصول على شيكات.

ارتياح في الزمالك بعد الفوز الكاسح على الاتحاد 06/08/2018 | 2:50 م

قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، منح كل لاعب بالفريق الكروى الأول مكافأة مالية خاصة قدرها 10 آلاف جنيه عقب الفوز الكبير على الاتحاد السكندرى بنتيجة 5-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثانية بالدورى الممتاز ليتصدر الفريق الأبيض

: حمادة عبد اللطيف يكشف أسباب ابتعاده عن الزمالك 06/08/2018 | 2:50 م

أكد حمادة عبد اللطيف نجم نادي الزمالك الأسبق، أن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عرض عليه في الفترة الماضية العمل في القلعة البيضاء. ...



أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك: هناك حملة ضدي وأعلم من يخطط للقضاء على مستقبلي ‬‎ نادي الزمالك الزمالك فاز على دجلة بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة يحتل بها المركز الثالث بجدول الدوري.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/arab/egypt-sport/1197723 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أحمد الشناوي حارس نادي الزمالك: هناك حملة ضدي وأعلم من يخطط للقضاء على مستقبلي ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars