الموضوعات تأتيك من 13582 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس

18/02/2018 | 8:12 م 0 comments
أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس

أخبــارالرياضة : يحل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى ، ...

اقرأ أيضا:
اتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع موناكو لضم ليمار
بلد الوليد ينضم إلى رايو فايكانو وهويسكا في الدوري الإسباني - أهرام سبورت
Messi.. لا يرقص على أنغام «التانجو»
FilGoal أخبار ليكيب تحاور صلاح - عن الهدف الخفي الذي قرر تحقيقه.. وطلب دروجبا منه
مباراة البرازيل وسويسرا .. كوتينيو يؤكد سيطرة الدوري الإسباني على كأس العالم 2018 - سبورت 360 عربية

الأحد 18 فبراير 2018 10:38 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يحل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى ، علي ملعب "بينتو فيامارين".

ويسعى ريال مدريد لمواصلة انتصاراته المحلية والأوروبية بعد فوزه على ريال سوسيداد بخماسيو إلى جانب الفوز الكبير علي باريس سان جرمان بثلاث أهداف مقابل جول في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

ويغيب عن الريال في مباراة اليوم ، لاعب الوسط الالماني توني كروس بعد إصابته في مباراة بطولة دورى الابطال الماضية أمام باريس ، بالتواء في الرباط الخارجي للركبة اليسرى.

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة من 22 مباراة مع تبقى مباراة مؤجلة مع فريق ليجانيس ، متأخرا بفارق 20 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة برصيد 62 نقطة، بينما يأتي بيتيس في المركز التاسع بـ 33 نقطة.

وقال الفرنسي زين الدين زيدان ، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: لدينا أسلحتنا ونسعى لتقديم أداء مميز، وجهزنا أنفسنا لخوض مباراة قوية، كما رد المدرب الفرنسي علي الشائعات حول مستقبله، قائلًا: المهم بالنسبة لي حاليًا، هو العمل الذي أقدمه يوميًا، وإنهاء الموسم بصورة جيدة، هذا ما أهتم به فقط.

وأشار زيدان: أنه يثق في جميع من يعمل معهم، ليس "كريم" فقط، إشارة منه لكريم بنزيمه والانتقادات الموجه له بسبب إشراكه دائمًا بالمباريات على الرغم من تراجع مستواه ، مؤكدًا نحن لدينا الكثير من المباريات ، وبعض اللاعبين سوف يخوضوا تدريبات على فترتين، وأؤكد أنني أحتاج كل اللاعبين.

وأوضح : أنا سعيد ومعجب بطريقة التواصل بيني وبين اللاعبين في مدريد ، وأنه كان لاعبًا طوال 18 سنة ، ويعلم أهمية المدرب للاعبين وعلاقته بهم، مؤكدًا أنه لا يمكن لأحد التشكيك في قدرات رونالدو النجم البرتغالي، عندما لا يسجل الأهداف، لأنه قادر أيضًا على استغلال أنصاف الفرص، ولا أعلم إذا كان لأفضل مستوياته أم لا، هناك العديد من المباريات، ستوضح لنا كل شئ.

جدير بالذكر أن الريال خسر علي أرضه ذهابًا أمام بيتيس بهدف قاتل جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة، أنهي به سلسلة قياسية للملكي من 73 مباراة نجح في التسجيل بها، ولم ينجح بيتيس في الفوز علي الفريق الأبيض ذهابًا وإيابًا منذ عام 1999.

وتقام 3 مباريات أخرى اليوم الأحد فى الجولة 24، إذ يستضيف ريال سوسييداد فريق ليفانتي، واتليتكو مدريد يقابل اتليتكو بلباو واسبانيول يصطدم بـ فياريال.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لعنة النجوم مع منتخبات بلادهم تضرب «صلاح» اليوم 14:50 م

انتظر أغلب جماهير الكرة المصرية والعربية، عودة محمد صلاح، جناح المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، للمشاركة مع

أخبار برشلونة.. والدة ميسي: إبني يعاني ويبكي بسبب الانتقادات في الأرجنتين - سبورت 360 عربية اليوم 14:50 م

خرجت سيليا والدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للدفاع عن إبنها ضد الانتقادات القوية التي يتلقاها في الأرجنتين

توريه: مواجهة إسبانيا والبرتغال الأمتع بكأس العالم - الليجا أفضل من البريميرليج اليوم 14:50 م

يرى يايا توريه نجم مانشستر سيتي السابق، أن مواجهة إسبانيا والبرتغال، هي الأمتع في بطولة كأس العالم روسيا 201 حتى الآن.

اخبار اليوم حصريا الدوري الإسباني يتصدر زعامة هدافى كأس العالم 2018 اليوم 14:50 م

اخبار اليوم حصريا | تصدر نجوم الدوري الإسباني هدافى كأس العالم 2018 فى، والذى تستضيفه روسيا حتى يوم 15 يوليو المقبل، وذلك بعد خوض 20 مباراة حتى الأن المصدر:اليوم السابعالدوري الإسباني يتصدر زعامة هدافى كأس العالم 2018...

اخر الاخبار الدوري الإسباني الأقوى عالميا.. بشهادة شباك مونديال 2018 اليوم 14:50 م

اخر الاخبار تصدر لاعبو الليغا الإسبانية قائمة هدافي كأس العالم 2018 والمقامة حاليا في نسختها الـ21 في روسيا، والمقرر انتهاؤها في 14 يوليو المقبل. وبرز نجوم الفرق الإسبانية كهدافين في المونديال، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني، 4 أهداف حتى الآن، وكذلك أحرز الإسباني دييغو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، 3 أهداف، متعادلاً بذلك […] The post الدوري الإسباني...

الأهلي يضم نجمي اسبانيول وألافيس اليوم 14:50 م

نجوم الدوري الاسباني في الأهلي



أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس الدوري الاسباني أخبــارالرياضة : يحل فريق ريال مدريد فى العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد، ضيفا ثقيلًا على فريق ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإسبانى ، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس
المصدر http://www.aleqtisady.com/sports/tw-1703239 http://www.aleqtisady.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبــارالرياضة : ريال مدريد يسعى لمواصله انتصاراته على حساب بيتيس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars