الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

باب.كوم تحذيرات من «رمز خبيث» يُعطل أجهزة آيفون في ثوانٍ

19/02/2018 | 3:50 م 0 comments
باب.كوم   تحذيرات من «رمز خبيث» يُعطل أجهزة  آيفون في ثوانٍ

نيودلهي: قرر العديد من التطبيقات المشهورة منع تداول رمز هندي، اكتشف مؤخراً، أنه يتسبب في تعطيل أجهزة “آيفون” التي تعمل بنظام IOS 11.2.5، ومنع الدخول أو الوصول إلى تطبيقات الجهاز بما في ذلك “البريد الإلكتروني، واتساب، تويتر، الرسائل، أنستقرام، فيسبوك”

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

نيودلهي: قرر العديد من التطبيقات المشهورة منع تداول رمز هندي، اكتشف مؤخراً، أنه يتسبب في تعطيل أجهزة “آيفون” التي تعمل بنظام IOS 11.2.5، ومنع الدخول أو الوصول إلى تطبيقات الجهاز بما في ذلك “البريد الإلكتروني، واتساب، تويتر، الرسائل، أنستقرام، فيسبوك”.

وتتمثل الأزمة، المكتشفة منذ عدة أيام، في أنه عند إرسال رمز هندي إلى الأجهزة التي تعمل بنظام IOS يتم تعطيل الأيفون ومنع الوصول للتطبيقات بمجرد وصول الرسالة، حيث إن الجهاز المستقبل للرمز لن يتمكن من فتح تطبيق الرسائل IMESSAGE أو غيره، وذلك لفشل التطبيق في تحميل “الرمز الخبيث”.

وبدأت تلك التطبيقيات في منع تداول الرمز الهندي عبر منصاتها حماية لأجهزة مستخدمي وعملائها.

وأكدت شركة آبل، وفقاً لموقع IMORE، أنها ستُطلق تحديثاً صغيراً لجميع أنظمة تشغيلها بعد انتشار ثغرة “الرمز الخبيث” التي تؤدّي إلى انهيار التطبيق وتوقّف الجهاز عن العمل.

وذكرت “آبل” أن الإصدارات التجريبية رقم IOS 11.3 لم تتأثر بالمشكلة، فيما أكد العدد من الخبراء التقنيين أن المشكلة موجودة في جميع أنظمة تشغيل “آبل” دون استثناء الأقل منه، ليبقى مستخدمو نظام رقم IOS 11.2.5 من أكبر المُتضرّرين جراء هذه المشكلة.

جدير بالذكر أن هذا “الرمز النصي” الخبيث الذي يتمكن من إيقاف عمل أجهزة الأيفون ليس الرمز الأول المكتشف خلال هذا العام، وكذلك على مدى السنوات القلية الماضية، حيث كانت هناك ثغرة في متصفح السفاري تؤدي إلى توقف الجهاز عن العمل إذا تم الضغط على الرابط CRASHSAFARI.COM.

وقامت مجموعة “يونيكود الموت” بتطوير طريقة تثقل من خلالها ذاكرة الجهاز عن طريق تحميل العديد من الحروف العربية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا اليوم 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة اليوم 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية اليوم 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» اليوم 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى اليوم 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



باب.كوم تحذيرات من «رمز خبيث» يُعطل أجهزة آيفون في ثوانٍ ايفون نيودلهي: قرر العديد من التطبيقات المشهورة منع تداول رمز هندي، اكتشف مؤخراً، أنه يتسبب في تعطيل أجهزة “آيفون” التي تعمل بنظام IOS 11.2.5، ومنع الدخول أو الوصول إلى تطبيقات الجهاز بما في ذلك “البريد الإلكتروني، واتساب، تويتر، الرسائل، أنستقرام، فيسبوك”



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

باب.كوم   تحذيرات من «رمز خبيث» يُعطل أجهزة  آيفون في ثوانٍ
المصدر http://www.bab.com/Node/298995 bab.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي باب.كوم تحذيرات من «رمز خبيث» يُعطل أجهزة آيفون في ثوانٍ

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars