الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه: محمد فؤاد رجع في ...مصراوى

امس 19:00 م 0 comments
أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه:  محمد فؤاد رجع في ...مصراوى

أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه محمد فؤاد رجع في كلامه...مصراوى

اقرأ أيضا:
اعتصام تحول إلى عنف .. الجنايات تواصل محاكمة دومة بـ أحداث ...مصراوى
بوابة فيتو: مجازاة مديرة الشئون القانونية وبراءة مشرف القضايا بالشرقية للدخان
فساد تقرير مفوضية حقوق الإنسان - الأهرام اليومي
أبرزها الحكم في قضية خالد علي .. نشرة محاكمات الأربعاء...مصراوى
: سلمت نفسها للأمن.. أسباب تخفيف حكم حبس مني المذبوح «مستندات»

(مصراوي):

علق الفنان تامر عبدالمنعم، على حكم حبسه 3 سنوات، من محكمة جنح الدقي، برئاسة المستشار يوسف الريفي، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه؛ لاتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وقال عبدالمنعم، في بيان، اليوم الثلاثاء: "في إطار الخلاف مع الفنان محمد فؤاد، الذي وصل إلى ساحات القضاء بعد أن رفع قضايا بشيكين ليس من حقه صرفهما؛ لأنهما متعلقان بعمل فني، أوقفته الجهات السيادية، وأنذرت الفنان محمد فؤاد بعدم صرف الشيكين ولم يستجب للإنذار وتقدم بهما وحصل على رفض من البنك وتقدم به للنيابة وبدأت المشكلة منذ شهر يوليو الماضي".

وأضاف: "تدخل عدد من الأصدقاء ونقابتا الممثلين والسينمائية وغرفة صناعة السينما لاحتواء الموقف ولم يستجب الفنان محمد فؤاد، بل وأنكر علاقة الشيكين بالمسلسل وادعى أنهما خاصان بعملية تجارية بينه وبيني! الشيء الذي جعلني أقيم دعوى خيانة أمانة ضد فؤاد للتحايل واستخدام القانون ضدي".

وتابع: "في يوم 11 يناير الماضي حدث صلح بين الطرفين بحضور النجم عمرو دياب والمنتج تامر مرسي ورجل الأعمال شريف خالد والدكتور يحيي البستاني واللواء محمد الزياتي، وتعهد الطرفان بالتنازل عن القصايا كافة، وهذا ما فعلته، ووعد فؤاد أيضًا بفعله، ولكنه خالف العهود ولم يتنازل، وبالتالي عقدت جلسة جنح الدقي في موعدها 8 فبراير الجاري دون حضور دفاعي وبالتالي صدر حٌكم بالحبس 3 سنوات ضدي".

وأوضح عبدالمنعم، أنه تقدم باستئناف بعد 48 ساعة، وحددت جلسة 4 أبريل المقبل لإعادة المحاكمة بالاستئناف.

واختتم تامر بيانه: "لا أعترض على أحكام القضاء ولم أتصور أن يتراجع الفنان محمد فؤاد عن عهده وكلمته أمام جمع كبير من الأصدقاء ويترك الأمور لتصل إلى ما آلت إليه، وهو يعلم تمام العلم أن الشيكين مرتبطان بمسلسل الضاهر الذي لم يستكمل لظرف قهري خارج عن إرادتنا بقرار سيادي، وأتحدى أن يخرج فؤاد بدليل واحد عن أن هذين الشيكين يتعلقان بشيء آخر خلاف مسلسل الضاهر ".​

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: وثائق محكمة: الحكم على مايكل فلين مستشار ترامب السابق 18 ديسمبر المقبل اليوم 0:25 ص

وثائق محكمة: الحكم على 'مايكل فلين' مستشار ترامب السابق 18 ديسمبر المقبل

محكمة إيطالية تبرئ شركة إيني النفطية من قضية فساد تتعلق بسوناطراك الجزائرية - فرانس 24 اليوم 0:25 ص

أصدرت محكمة إيطالية في مدينة ميلانو الأربعاء حكما يقضي ببراءة شركة "إيني" للصناعات البترولية ورئيسها باولو سكاروني من تهم فساد دولي في الجزائر. في حين قضت المحكمة بالسجن على الرئيس التنفيذي السابق لشركة "سايبم" الإيطالية أربعة أعوام وتسعة أشهر ومصادرة ما يقرب من 200 مليون يورو من الشركة دفعتها رشى لوسطاء في الجزائر للحصول على عقود بقيمة ثمانية مليارات يورو مع شركة سوناطراك.

وثائق محكمة: الحكم على مايكل فلين مستشار ترامب السابق 18 ديسمبر Reuters اليوم 0:25 ص

واشنطن (رويترز) - أظهرت وثائق محكمة يوم الأربعاء أن حكما سيصدر في 18 ديسمبر كانون الأول على مايكل فلين مستشار الأمن القومي السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي أقر بالذنب في الكذب على مكتب التحقيقات الاتحادي.

إقرار إدانة مجلة فرنسية انتهكت خصوصية دوقة كمبردج صحيفة العرب اليوم 0:25 ص

محكمة فرنسية ترفض استئنافا أقامته مجلة كلوزر ضد حكم صدر في العام الماضي بإدانتها بانتهاك خصوصية كيت زوجة الأمير وليام ودوقة كمبردج.

محكمة أمريكية تنصف أمريكيا مسلما في مقاضاة الحكومة - اليوم 0:25 ص

قضت محكمة استئناف اتحادية أمريكية بإعادة فتح دعوى أقامها أمريكي مسلم يتهم فيها الحكومة بوضعه على قائمة الممنوعين من السفر بشكل غير مشروع للضغط عليه ليصبح مخبرا لدى الـ"إف بي آي".

: سلمت نفسها للأمن.. أسباب تخفيف حكم حبس مني المذبوح «مستندات» اليوم 0:25 ص

قضت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة المنعقدة بالعباسية، في 9 سبتمبر، بقبول الاستئناف المقدم من اللبنانية منى المذبوح، على حكم حبسها 8 سنوات في إهانة الشعب المصري، وتخفيف الحكم إلى عام واحد مع إيقاف ...



أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه: محمد فؤاد رجع في ...مصراوى حكمت المحكمة أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه محمد فؤاد رجع في كلامه...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه:  محمد فؤاد رجع في ...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/2/20/1267588/أول-تعليق-من-تامر-عبدالمنعم-على-حكم-حبسه-محمد-فؤاد-رجع-في-كلامه- Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أول تعليق من تامر عبدالمنعم على حكم حبسه: محمد فؤاد رجع في ...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars