الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

الفيفا تعلن من نواكشوط خطة لمحاربة الفساد - صحراء ميديا Saharamedias

اليوم 16:00 م 0 comments

  بحثت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال اجتماع عقدته، أمس الأحد بنواكشوط، عددا من المواضيع، اهتمت،بالخصوص، بمستقبل بطولات الشباب وقوانين انتقالات اللاعبين وبرنامج الدعم المالي. وقال  رئيس الفيفا، جياني إينفاتينو، خلال ندوة صحفية مشتركة مع رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، عقب الاجتماع، الذي شارك فيه رؤساء وأمناء عامون وممثلو …

اقرأ أيضا:
الفيفا يوقف رئيس الاتحاد الغاني
​وزيرة السياحة تكشف أسباب الاتفاق مع الفيفا لرعاية كأس ال...مصراوى
بسبب الشناوي .. الفيفا يغير أحد بروتوكولاته احتراماً لتعاليم...مصراوى
المخرج محمد دياب يهاجم الفيفا ويتهمها بالفساد بعد واقعة ال...مصراوى
الفيفا يحسم مصير الملفين المرشحين لاستضافة مونديال 2026

 

بحثت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال اجتماع عقدته، أمس الأحد بنواكشوط، عددا من المواضيع، اهتمت،بالخصوص، بمستقبل بطولات الشباب وقوانين انتقالات اللاعبين وبرنامج الدعم المالي.

وقال  رئيس الفيفا، جياني إينفاتينو، خلال ندوة صحفية مشتركة مع رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، أحمد ولد يحيى، عقب الاجتماع، الذي شارك فيه رؤساء وأمناء عامون وممثلو حوالي 20 اتحادا من مختلف القارات، وخصص الاجتماعللاستماع لوجهات نظر المشاركين حول المواضيع التي تضمنها جدول الأعمال.

و شدد إنفاتينو على أن الجميع داخل الاتحاد الدولي لكرة القدم متفق تقريبا على ضرورة مراجعة طريقة عمل الاتحاد في الجوانب المالية، واعتماد مبدأ “صفر تسامح” في مجال الرشوة، والمحسوبية، والثراء غير المشروع. وأكد أنه يوجد القدر الكافي من المال للنهوض بكرة القدم، ويجب القيام بذلك بشكل شفاف وواضح.

وأوضح أن الاجتماع، الذي شاركت فيه الأمينة العامة للفيفا ورئيس الاتحادالافريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، بحث مستقبل بطولات الشباب والفتيان، سواء بالنسبة للذكور أو الاناث، وإمكانية رفع عدد المنتخبات المشاركة في كؤوس العالم من 24 إلى 48 بالنسبة للذكور، ومن 16 إلى 24 بالنسبة للإناث.

وأبرز أهمية تشجيع اتحادات كرة القدم على تطوير كرة القدم النسائية، مضيفا أن “جميع الاتحادات يجب أن تكون قادرة على المشاركة، لأنه يجب أن لا يغيب عنا أن نسبة 50 في المائة من سكان العالم نساء”.

وأضاف أنه تم تدارس إمكانية إقامة كأس عالم موحدة لفئة الشباب، إما لأقل من 19 سنة أو أقل من 18 سنة، وتنظيمها مرة كل سنة عوض مرة كل سنتين كما هو الشأن حاليا.

وأشار إلى أن الاجتماع تدارس أيضا قوانين انتقال اللاعبين، خاصة بالنسبة لمزدوجي الجنسية، وأن الفيفا تتجه لوضع قواعد أكثر صرامة، في هذا المجال.

وأضاف أن الاجتماع تناول كذلك رزنامة المباريات الدولية، وبرنامج الدعم المالي المباشر المعروف ب(فور وورد فيفا)، والسبل الكفيلة بتطويره، موضحا أنه سيتم النظر في هذه المواضيع خلال الاجتماع المقبل للفيفا.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد موقف الشناوي.. الفيفا يحذف زجاجة المشروب الكحولي أخبار سكاي نيوز عربية 19/06/2018 | 3:00 ص

حذف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) صورة زجاجة الخمر، من الفيديو القصير الذي يخصصه لأفضل لاعب في مباريات المونديال، للاعبين محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

- الفيفا يكشف سبب فراغ المدرجات في مباراة مصر وأوروغواي 19/06/2018 | 3:00 ص

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السبب الحقيقي وراء خلو المدرجات من الجمهور، في مباراة مصر وأوروغواي، اليوم الجمعة، ضمن مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم روسيا 2018.

- الفيفا يكشف نتائج تحقيقات مباراة مصر والأوروغواي 19/06/2018 | 3:00 ص

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أسباب وجود مدرجات فارغة في ملعب "يكاتيرينبورغ" الذي احتضن مباراة مصر والأوروغواي، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

المخرج محمد دياب يهاجم الفيفا ويتهمها بالفساد بعد واقعة ال...مصراوى 19/06/2018 | 3:00 ص

المخرج محمد دياب يهاجم الفيفا ويتهمها بالفساد بعد واقعة الشناوي...مصراوى

رسميا.. الاتحاد السعودي يشكو bein sports إلى الفيفا أخبار سكاي نيوز عربية 19/06/2018 | 3:00 ص

رفع لاتحاد السعودي لكرة القدم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لاستغلال قنوات bein sports القطرية (الجزيرة سابقًا) امتلاك حقوق نهائيات كأس العا

- الفيفا يغير أحد بروتوكولاته بسبب حارس مصر! 19/06/2018 | 3:00 ص

دفعت واقعة رفض حارس المنتخب المصري محمد الشناوي استلام جائزة رجل المباراة على مايبدو دفعت الفيفا لتغيير بروتوكوله.



الفيفا تعلن من نواكشوط خطة لمحاربة الفساد - صحراء ميديا Saharamedias الفيفا   بحثت اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، خلال اجتماع عقدته، أمس الأحد بنواكشوط، عددا من المواضيع، اهتمت،بالخصوص، بمستقبل بطولات الشباب وقوانين انتقالات اللاعبين وبرنامج الدعم المالي. وقال  رئيس الفيفا، جياني إينفاتينو، خلال ندوة صحفية مشت



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://www.saharamedias.net/الفيفا-تعلن-من-نواكشوط-خطة-لمحاربة-الف/ صحراء ميديا Sahara Media
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الفيفا تعلن من نواكشوط خطة لمحاربة الفساد - صحراء ميديا Saharamedias

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars