الموضوعات تأتيك من 13243 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها

02/03/2018 | 12:50 م 0 comments
مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها

مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها...

اقرأ أيضا:
عأأأجل: اتصالات البرلمان : إدمان استعمال شبكة الانترنت أخطر من المخدرات
PANET ‘اخرجوا للشوارع واذبحوا العرب‘ – اتهام شاب يهودي بالتحريض عبر شبكة الانترنت

مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها، وهذا الخبر منقول من اب برس المنشور اليوم بعنوان مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها.

كشف مدير الاتصالات في العاصمة المؤقتة عدن عن ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة التي ستنهي احتكار الحوثيين لشبكة الانتر نت في اليمن, كما كشف عن آلية الاشتراك في الخدمة .

 

وقال المهندس عبدالباسط الفقيه في تصريح صحفي " أنه تم تركيب المحطات لمدينة عدن ويتبقى اجهزة جيت اوي ودي دبيلو دي الخاصو" بالانترنت.

 

وأضاف أن الحكومة  وقعت في وقت سابق عقداً مع شركة هواوي الصينية بقيمة 14 مليون دولار، لإنشاء بوابة للاتصالات والإنترنت في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب البلاد)، بالتوازي مع مشروع الكابل البحري.

 

وأوضح، تسعى الحكومة من خلال هذا المشروع، إلى نقل مقر التحكم في الاتصالات والإنترنت إلى العاصمة المؤقتة عدن حيث مقر الحكومة، وبالتالي التحكم في الخدمات وعائدات قطاع الاتصالات وفي منح التراخيص, مضيفا ستعمل الحكومة من خلال المشروع الجديد على إنشاء شركة حكومية لتزويد الإنترنت وشركة للاتصالات النقالة، بالإضافة إلى سحب كود الاتصال الدولي 00967، إلى عدن وبالتالي التحكم بالاتصالات الدولية، وفقاً للمصادر.

 

وأشار مدير اتصالات عدن , ان شركة هواوي ،تتضمن شبكة لاسلكية 4 جي، منفصلة كليا عن الشبكة الحالية المهترئة بتقنية ADSL. وطريقة الاشتراك تتم عبر نقاط توزع للمشتركين لاسلكيا بواسطة مودم خاص من الشركة ، يتصل بالمحطة الهوائية مباشرة .

 

مبينا بان سرعة الانترنت ستكون 100 ميقا في الثانية. وتكلفة الاشتراك ستكون مناسبة جدا للمشتركين ومنخفضة عن تكلفة خطوط (ADSL).

 

وقال المدير : سيتم تغطية الاتصالات والإنترنت في العاصمة المؤقتة عدن كمرحلة أولى وثم المحافظات المجاورة لها وهي لحج وأبين، ثم جميع المناطق المحررة.

 

ويذكر انه منذ مطلع العام الماضي 2016، تدور حرب أخرى في اليمن بين الحكومة الشرعية والحوثيين للسيطرة على قطاع الاتصالات النقالة، وعلى عائدات الضرائب وحقوق منح التراخيص أو تجديدها.

 

ووضح بان حكومة اليمن انتهت من إنجاز مشروع الكابل البحري، حيث تشترك مع 18 دولة أخرى في مشروع كابل جنوب- شرق آسيا- الشرق الأوسط- أوروبا الغربية.

 

والكابل البحري هو مشروع دولي يمتد في عرض البحر ويمر بقارات آسيا، أفريقيا، وأوروبا بطول 25 ألف كيلومتر.

 

ويمتد هذا الكابل من جنوب شرق آسيا إلى أوروبا عبر مصر، ويربط بين هونغ كونغ وفيتنام وكمبوديا وماليزيا وسنغافورة وتايلاند والهند وباكستان وعُمان والإمارات واليمن وجيبوتي والسعودية ومصر واليونان وإيطاليا وفرنسا.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها , تم نقله وجلبه من موقع اب برس, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع اب برس . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
PANET ‘اخرجوا للشوارع واذبحوا العرب‘ – اتهام شاب يهودي بالتحريض عبر شبكة الانترنت 21/04/2018 | 6:00 م

قدمت النيابة العامة في لواء المركز ، اليوم الاثنين ، لائحة اتهام ضد زوهر زوارتس ( 33 عاما ) من سكان مدينة بيتح تكفا في منطقة المركز ، ونسبت له تهم التحريض ،

تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني 21/04/2018 | 6:00 م

تعطل مواقع رسمية أردنية على شبكة الانترنت بسبب خلل فني

عأأأجل: اتصالات البرلمان : إدمان استعمال شبكة الانترنت أخطر من المخدرات 13/04/2018 | 2:00 ص

عأأأجل: قال النائب أحمد بدوي، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن إدمان الولوج لشبكة الانترنت أخطر من إدمان المخدرات.....

بحث بريطاني يشكف 'ملاذات آمنة ' للإرهابيين عبر شبكة ' الانترنت المظلم ' 13/04/2018 | 2:00 ص

المنظمات الإرهابية والأفراد يتهربون من الأجهزة الأمنية ووكالات الاستخبارات بالاختباء في ظل 'الإنترنت المظلم' باستخدام خدمات 'الرسائل المشفرة '

اخبار السودان: وزير الدولة بالاتصالات يعلن عن تغطية شبكة الانترنت لجميع مناطق السودان 05/04/2018 | 6:00 ص

اخبار السودان: أعلن ابراهيم الميرغني وزير الدولة بوزارة الاتصالات تكثيف عمل الاتصالات ليكون عام 2018-2019 اكتمال نشر كل خدمات البيانات في كل انحاء البلاد وخاصة مناطق الانتاج الزراعي . وقال … إقرأ المزيد » The post وزير الدولة بالاتصالات يعلن عن تغطية شبكة الانترنت لجميع مناطق السودان appeared first on النيلين....



مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها شبكة الانترنت مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها...



اشترك ليصلك كل جديد عن شبكة الانترنت

خيارات

مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها
المصدر http://www.akhbaralasr.net/yemen-news/news112418 أخبار العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدير اتصالات عدن يكشف ما تبقى لإطلاق شبكة الانترنت الجديدة و أهم مزاياها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars