الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

القوى العاملة بالجيزة: قانون العمل الجديد يؤمن 25 مليون عامل بالقطاع الخاص

13/03/2018 | 7:50 ص 0 comments
القوى العاملة  بالجيزة: قانون العمل الجديد يؤمن 25 مليون عامل بالقطاع الخاص

قال عادل خليل، وكيل وزارة القوى العاملة الجيزة، إن قانون العمل الجديد سيكون لصالح عمال مصر فى القطاع الخاص، وسيحقق قدر من الأمان لـ 25 مليون عامل.

اقرأ أيضا:
: قوى أسيوط: تنقية بيانات العمالة غير المنتظمة لصرف منحة عيد الفطر
القوي العاملة تشكر قضاء الكويت على حكمه ضد معتدٍ على مصري...مصراوى
2665 زيارة تفتيشية نفذتها القوى العاملة وتسجيل 771 مخالفة خلال 3 أشهر – جريدة عمان
القوى العاملة تعلن عن وظائف براتب 4 آلاف جنيه الشرقية توداي
القوى العاملة .. أخبار متأخرة وإحصائيات قديمة اليوم الجديد

إضافة تعليق

قال عادل خليل، وكيل وزارة القوى العاملة الجيزة، إن قانون العمل الجديد سيكون لصالح عمال مصر فى القطاع الخاص، وسيحقق قدر من الأمان لـ 25 مليون عامل، مشيرًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الوحيد الذى اهتم بالعمالة غير المنتظمة، مضيفًا: تبادر وزارة القوى العاملة حاليًا بالتوعية بأهمية شهادة الأمان، ونطالب الجميع بأى مكتب للتشغيل لتسجيل اسمه بالاستمارات مجانًا للتأمين عليه صحيا والمنحquot.

وأضاف خليل، فى كلمته بمؤتمر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالجيزة: quotجميعنا لديه الحماس سواء عمال أو وكيل وزارة أو نواب، نعمل على خدمة مصر لأن الزعيم عبد الفتاح السيسى منذ توليه الرئاسة، أثبت أنه قادر على أن يكون زعيم للمنطقة العربية ككل، فى ظل ما تشهده المنطقة العربية من تحدياتquot.

وأضاف :quot نزولنا فى الانتخابات الرئاسية لا يوجد به مزايدات، خاصة أنه مازال أمامنا تحديات صعبة، وسنواجهها مع السيسي، والذي وقف على أول طريق الإصلاح لذا لابد من الوقوف خلفه لنصبح من أفضل الدول، بعدما تقدم علينا بعض الدول العربية، ولابد من النزول 26، 27، 28 لانتخاب السيسيquot.

وتابع: quotكامل احترامنا لمرشح الرئاسة الثانى، لكننا نطالب الأحزاب بخلق أجيال كالرئيس عبد الفتاح السيسي، ليتمكنوا من قيادة الدولة المصرية فيما بعد على نهج السيسيquot.

فيما طالب عبد الله محجوب، عضو حملة الرئيس، الجميع بدعم الرئيس، والذى استجاب لمطالبات الشعب كاملا بتولى الرئاسة فى الفترة الأولى، قائلا: quotاختار الرئيس الحلول الجراحية لعلاج مشاكل مصر، ويصبح الجميع سعيد، لكن بعد 10 سنوات نشكو مر الشكوى، لكن الرئيس واجه المشكلات التى نعانى منها منذ زمن بعيد، كثيرًا من القرارات السياسية وقد لا يدرك جميعنا إبعادها لكننا على يقين أنها لصالح مصر، ومن أبرز تلك القرارات ما حدث فى حقل ظهر والذى أكدت أكبر بيوت الخبرة العالمية حاجتها لـ5 سنوات منها، فى الوقت الذى تمسك الرئيس بالانتهاء منه خلال عامين فقط، وهو ما تم تنفيذه فعلاquot.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اتفاقية شراكة بين الوكالة الأمريكية للتنمية و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 18/09/2018 | 3:50 م

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية شراكة مع مشروع تطوير القوي العاملة وتعزيز المهارات wise الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية. يأتي الاتفاق في إطار دعم الوكالة لمنتدي الأكاديمية الرابع للتعليم الفني بنصف مليون جنيه. قام بالتوقيع عن

اخبار عمان اليوم هذه المبادرة ستدعم الشباب العُماني العامل في قطاع النفط والغاز 18/09/2018 | 3:50 م

اخبار عمان اليوم مسقط - شدشن صباح الثلاثاء بديوان عام وزارة القوى العاملة الحزمة الأولى من المعايير المهنية الوطنية بقطاع النفط والغاز وذلك تحت رعاية سعادة سالم بن ناصر العوفي وكيل وزارة النفط والغاز وبحضور سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني.ويهدف هذا التدشين لتطويير نظام مستدام للمعايير المهنية لترك أثر مباشر على مبادرات تطوير القوى...

اخبار الكويت اليوم : الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة» 18/09/2018 | 3:50 م

اخبار الكويت اليوم : الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة» 'الصبيح: تغييرات في مجلس إداة «القوى العاملة»'

«العمل الكويتية»: التعاون مع السفارة المصرية مستمر لحل مشكلات العمالة 18/09/2018 | 3:50 م

 أكدت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وزير الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية هند الصبيح، أن هناك تعاونا وثيقا بين الوزارة والسفارة المصرية في الكويت، لحل أي مشكلة خاصة بالعمالة المصرية، خاصة في ظل العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين.

بوابة فيتو: «قوى الشرقية» تطلق أولى دورات التوعية «اعرف.. واحمي نفسك» 18/09/2018 | 3:50 م

عقدت مديرية القوى العاملة بمحافظة الشرقية برئاسة خالد المصري، اليوم، أولى دورات التوعية للأسبوع الثالث لمبادرة 'إعرف.. واحمي نفسك'، وذلك بمقر شركة النساجون الشرقيون بالعاشر من رمضان. وأكدت المديرية ...

الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة» 18/09/2018 | 3:50 م

الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة» 'الصبيح: تغييرات في مجلس إدارة «القوى العاملة»'

القوى العاملة تحدد المستندات جريدة الأنباء Kuwait 18/09/2018 | 3:50 م

بشرى شعبان حددت إدارة العلاقات العامة بالهيئة العامة للقوى العاملة المستندات المطلوبة الخاصة بفتح ملف المشاريع الصغيرة والمتوسطة واشترطت أن تكون كافة



القوى العاملة بالجيزة: قانون العمل الجديد يؤمن 25 مليون عامل بالقطاع الخاص وزارة القوى العاملة‎ قال عادل خليل، وكيل وزارة القوى العاملة الجيزة، إن قانون العمل الجديد سيكون لصالح عمال مصر فى القطاع الخاص، وسيحقق قدر من الأمان لـ 25 مليون عامل.



اشترك ليصلك كل جديد عن وزارة القوى العاملة‎

خيارات

القوى العاملة  بالجيزة: قانون العمل الجديد يؤمن 25 مليون عامل بالقطاع الخاص
المصدر http://www.youm7.com/story/2018/3/12/25/3690534 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القوى العاملة بالجيزة: قانون العمل الجديد يؤمن 25 مليون عامل بالقطاع الخاص

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars