الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters

13/03/2018 | 10:25 م 0 comments

(رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار العديد من الفرص السهلة.ويتقدم سيتي بفارق 16 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وإذا فاز في الجولة المقبلة على إيفرتون يوم 31 مارس آذار فإنه سيستضيف جاره يونايتد في استاد الاتحاد وسيكفيه حينها الانتصار لضمان التتويج باللقب.وقال فينسن كومباني قائد سيتي "كل من ينتمي للجانب الأزرق في مانشستر يدرك أن هذا الأمر يحدث مرة واحدة في العمر لكن علينا أن نأخذ حذرنا فلن يقوموا بإهداء اللقب لنا".وإذا سارت الأمور بهذا الشكل في قمة مانشستر في السابع من أبريل نيسان وانطلقت احتفالات سيتي فإن لاعب الوسط الإسباني سيلفا سيستحق بكل تأكيد أن يحظى بتقدير كبير.ويقوم سيلفا، الذي رُزق في يناير كانون الثاني بطفل قبل موعد ولادته، بتقسيم وقته بين مانشستر وإسبانيا ليكون بجوار عائلته لكن في الملعب فإن مستواه لم يتأثر بأي شيء.وقال سيلفا "عندما ألعب كرة القدم أنسى كل شيء آخر. من الجيد بالنسبة لي أن ألعب. حياتي الخاصة صعبة جدا لي لكن ابني يقاتل وحالته تتحسن".* أداء قويووضع سيلفا سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى هجمة سلسة رائعة بتسديدة واثقة بعد تمريرة عرضية منخفضة من رحيم سترلينج الذي تلقى قبلها تمريرة جيدة من جابرييل جيسوس.وخلال الشوط الأول لم يفعل الحارس إيدرسون تقريبا سوى التعامل مع إبعاد سيء للكرة من زميله كايل ووكر رغم أن بادو ندياي لاعب ستوك أطاح بالكرة بعد مجهود فردي ومهارة كبيرة من شيردان شاكيري.وأظهر ستوك صاحب المركز قبل الأخير روحا جيدة لكن سيتي سيطر على المباراة وضاعف سيلفا من تقدم فريقه بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني عندما وضع الكرة داخل المرمى بعد تبادل للكرة مع جيسوس.وتألق الحارس جاك باتلاند في إبعاد محاولة من ليروي ساني وسنحت أكثر من فرصة لسيتي للتسجيل لكنه افتقد اللمسة الصحيحة.وبعد نهاية اللقاء احتفلت جماهير سيتي بينما دخل جوارديولا في حوار مطول مع ساني لشرح بعض الأمور الفنية للاعب الألماني. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

اقرأ أيضا:
أخبار الدوري الإيطالي .. فابريجاس من جديد على رادار ميلان والإنتر - سبورت 360 عربية
تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟ - يلاكورة
صباحك أوروبي.. ويمبلي ينتقم لصلاح.. وبيانيتش يثير مخاوف يوفنتوس - يلاكورة
أخبار نادي ليفربول : كلوب : لاعبو ليفربول لم يصلوا إلى القمة بعد - سبورت 360 عربية
الدوريات الأوروبية الكبرى تنفق 44ر5 مليار دولار في الانتقالات الصيفية - يلاكورة

(رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد إحراز هدف في مرمى ستوك سيتي في مباراتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير أندرو كولدريدج - رويترز. (هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية).

وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار العديد من الفرص السهلة.

ويتقدم سيتي بفارق 16 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وإذا فاز في الجولة المقبلة على إيفرتون يوم 31 مارس آذار فإنه سيستضيف جاره يونايتد في استاد الاتحاد وسيكفيه حينها الانتصار لضمان التتويج باللقب.

وقال فينسن كومباني قائد سيتي”كل من ينتمي للجانب الأزرق في مانشستر يدرك أن هذا الأمر يحدث مرة واحدة في العمر لكن علينا أن نأخذ حذرنا فلن يقوموا بإهداء اللقب لنا“.

وإذا سارت الأمور بهذا الشكل في قمة مانشستر في السابع من أبريل نيسان وانطلقت احتفالات سيتي فإن لاعب الوسط الإسباني سيلفا سيستحق بكل تأكيد أن يحظى بتقدير كبير.

ويقوم سيلفا، الذي رُزق في يناير كانون الثاني بطفل قبل موعد ولادته، بتقسيم وقته بين مانشستر وإسبانيا ليكون بجوار عائلته لكن في الملعب فإن مستواه لم يتأثر بأي شيء.

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي جاثيا على الأرض مستاء بعدما فشل في إحراز هدف في مرمى ستوك سيتي في مباراتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير هاناي مكاي- رويترز. (هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية).

وقال سيلفا”عندما ألعب كرة القدم أنسى كل شيء آخر. من الجيد بالنسبة لي أن ألعب. حياتي الخاصة صعبة جدا لي لكن ابني يقاتل وحالته تتحسن“.

* أداء قوي

ووضع سيلفا سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى هجمة سلسة رائعة بتسديدة واثقة بعد تمريرة عرضية منخفضة من رحيم سترلينج الذي تلقى قبلها تمريرة جيدة من جابرييل جيسوس.

وخلال الشوط الأول لم يفعل الحارس إيدرسون تقريبا سوى التعامل مع إبعاد سيء للكرة من زميله كايل ووكر رغم أن بادو ندياي لاعب ستوك أطاح بالكرة بعد مجهود فردي ومهارة كبيرة من شيردان شاكيري.

وأظهر ستوك صاحب المركز قبل الأخير روحا جيدة لكن سيتي سيطر على المباراة وضاعف سيلفا من تقدم فريقه بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني عندما وضع الكرة داخل المرمى بعد تبادل للكرة مع جيسوس.

وتألق الحارس جاك باتلاند في إبعاد محاولة من ليروي ساني وسنحت أكثر من فرصة لسيتي للتسجيل لكنه افتقد اللمسة الصحيحة.

وبعد نهاية اللقاء احتفلت جماهير سيتي بينما دخل جوارديولا في حوار مطول مع ساني لشرح بعض الأمور الفنية للاعب الألماني.

إعداد أسامة خيري للنشرة العربية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الألماني: بايرن ميونخ لتحقيق فوزه الرابع تواليا على أرض شالكه الجريح اليوم 1:00 ص

مواجهات مثيرة في الاسبوع الرابع من الدوري الألماني

بايرن ميونيخ يواجه ليفركوزن الجريح في الدوري الألماني 14/09/2018 | 9:50 م

يواجه بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في المواسم الستة السابقة، السبت ضيفا "جريحا" هو باير ليفركوزن، في حين تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الألماني لكرة القدم.

أولي هونيس... من أجل البايرن إفتح الخزنة ! 12/09/2018 | 11:00 م

هل تستفيق إدارة بايرن ميونيخ وتُرضي الجماهير في نهاية المطاف؟

«مليار و107 ألف استيرليني» قيمة الانتقالات في «البريميرليج» الأغنى بالعالم 12/09/2018 | 11:00 م

تصدرت بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» سوق الانتقالات الصيفية، متفوقه على جميع البطولات الأخرى حول العالم.

سامي خضيرة يمدد عقده مع السيدة العجوز أخبار سكاي نيوز عربية 12/09/2018 | 11:00 م

أعلن لاعب الوسط الدولي الألماني سامي خضيرة الأربعاء، تمديد عقده مع يوفنتوس بطل إيطاليا في السنوات السبع الأخيرة عامين إضافيين حتى 2021.

تقرير.. بوابة توتنهام.. انطلاقة عكسية لليفربول أم بداية السقوط؟ - يلاكورة 12/09/2018 | 11:00 م

في الموسم الماضي وتحديدًا قبل مباراة توتنهام الوضع كان في ليفربول غير مستقر من حيث الأداء والنتائج فرجال المدرب يورجن كلوب حققوا الفوز في ثلاث مناسبات فقط من أصل ثمان مباريات لتكون الضربة الكبرى الخسارة من توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن مباريات الجولة التاسعة.



ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters الدوري الالماني (رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار الع



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر https://ara.reuters.com/article/sportsNews/idARAKCN1GO2S7 رويترز - Reuters
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars