الموضوعات تأتيك من 13585 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters

13/03/2018 | 10:25 م 0 comments

(رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار العديد من الفرص السهلة.ويتقدم سيتي بفارق 16 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وإذا فاز في الجولة المقبلة على إيفرتون يوم 31 مارس آذار فإنه سيستضيف جاره يونايتد في استاد الاتحاد وسيكفيه حينها الانتصار لضمان التتويج باللقب.وقال فينسن كومباني قائد سيتي "كل من ينتمي للجانب الأزرق في مانشستر يدرك أن هذا الأمر يحدث مرة واحدة في العمر لكن علينا أن نأخذ حذرنا فلن يقوموا بإهداء اللقب لنا".وإذا سارت الأمور بهذا الشكل في قمة مانشستر في السابع من أبريل نيسان وانطلقت احتفالات سيتي فإن لاعب الوسط الإسباني سيلفا سيستحق بكل تأكيد أن يحظى بتقدير كبير.ويقوم سيلفا، الذي رُزق في يناير كانون الثاني بطفل قبل موعد ولادته، بتقسيم وقته بين مانشستر وإسبانيا ليكون بجوار عائلته لكن في الملعب فإن مستواه لم يتأثر بأي شيء.وقال سيلفا "عندما ألعب كرة القدم أنسى كل شيء آخر. من الجيد بالنسبة لي أن ألعب. حياتي الخاصة صعبة جدا لي لكن ابني يقاتل وحالته تتحسن".* أداء قويووضع سيلفا سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى هجمة سلسة رائعة بتسديدة واثقة بعد تمريرة عرضية منخفضة من رحيم سترلينج الذي تلقى قبلها تمريرة جيدة من جابرييل جيسوس.وخلال الشوط الأول لم يفعل الحارس إيدرسون تقريبا سوى التعامل مع إبعاد سيء للكرة من زميله كايل ووكر رغم أن بادو ندياي لاعب ستوك أطاح بالكرة بعد مجهود فردي ومهارة كبيرة من شيردان شاكيري.وأظهر ستوك صاحب المركز قبل الأخير روحا جيدة لكن سيتي سيطر على المباراة وضاعف سيلفا من تقدم فريقه بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني عندما وضع الكرة داخل المرمى بعد تبادل للكرة مع جيسوس.وتألق الحارس جاك باتلاند في إبعاد محاولة من ليروي ساني وسنحت أكثر من فرصة لسيتي للتسجيل لكنه افتقد اللمسة الصحيحة.وبعد نهاية اللقاء احتفلت جماهير سيتي بينما دخل جوارديولا في حوار مطول مع ساني لشرح بعض الأمور الفنية للاعب الألماني. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية
مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا

(رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ديفيد سيلفا لاعب مانشستر سيتي يحتفل بعد إحراز هدف في مرمى ستوك سيتي في مباراتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير أندرو كولدريدج - رويترز. (هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية).

وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار العديد من الفرص السهلة.

ويتقدم سيتي بفارق 16 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني وإذا فاز في الجولة المقبلة على إيفرتون يوم 31 مارس آذار فإنه سيستضيف جاره يونايتد في استاد الاتحاد وسيكفيه حينها الانتصار لضمان التتويج باللقب.

وقال فينسن كومباني قائد سيتي”كل من ينتمي للجانب الأزرق في مانشستر يدرك أن هذا الأمر يحدث مرة واحدة في العمر لكن علينا أن نأخذ حذرنا فلن يقوموا بإهداء اللقب لنا“.

وإذا سارت الأمور بهذا الشكل في قمة مانشستر في السابع من أبريل نيسان وانطلقت احتفالات سيتي فإن لاعب الوسط الإسباني سيلفا سيستحق بكل تأكيد أن يحظى بتقدير كبير.

ويقوم سيلفا، الذي رُزق في يناير كانون الثاني بطفل قبل موعد ولادته، بتقسيم وقته بين مانشستر وإسبانيا ليكون بجوار عائلته لكن في الملعب فإن مستواه لم يتأثر بأي شيء.

رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي جاثيا على الأرض مستاء بعدما فشل في إحراز هدف في مرمى ستوك سيتي في مباراتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الاثنين. تصوير هاناي مكاي- رويترز. (هذه الصورة للأغراض التحريرية فقط. ليست للبيع ولا يسمح باستخدامها في حملات تسويقية أو إعلانية).

وقال سيلفا”عندما ألعب كرة القدم أنسى كل شيء آخر. من الجيد بالنسبة لي أن ألعب. حياتي الخاصة صعبة جدا لي لكن ابني يقاتل وحالته تتحسن“.

* أداء قوي

ووضع سيلفا سيتي في المقدمة في الدقيقة العاشرة بعدما أنهى هجمة سلسة رائعة بتسديدة واثقة بعد تمريرة عرضية منخفضة من رحيم سترلينج الذي تلقى قبلها تمريرة جيدة من جابرييل جيسوس.

وخلال الشوط الأول لم يفعل الحارس إيدرسون تقريبا سوى التعامل مع إبعاد سيء للكرة من زميله كايل ووكر رغم أن بادو ندياي لاعب ستوك أطاح بالكرة بعد مجهود فردي ومهارة كبيرة من شيردان شاكيري.

وأظهر ستوك صاحب المركز قبل الأخير روحا جيدة لكن سيتي سيطر على المباراة وضاعف سيلفا من تقدم فريقه بعد خمس دقائق على بداية الشوط الثاني عندما وضع الكرة داخل المرمى بعد تبادل للكرة مع جيسوس.

وتألق الحارس جاك باتلاند في إبعاد محاولة من ليروي ساني وسنحت أكثر من فرصة لسيتي للتسجيل لكنه افتقد اللمسة الصحيحة.

وبعد نهاية اللقاء احتفلت جماهير سيتي بينما دخل جوارديولا في حوار مطول مع ساني لشرح بعض الأمور الفنية للاعب الألماني.

إعداد أسامة خيري للنشرة العربية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية 16/06/2018 | 7:25 ص

أصبحت البرازيلية فرناندا كولومبو أول امرأة تشارك في تحكيم نهائيات كأس العالم، بعدما تردد أخبار عن اختيارها ضمن طاقم التحكيم في النهائيات في انتظار بدايتها العملية من خلال اختيارها لإدارة أحد اللقاءات ضمن طاقم التحكيم. وأشارت تقارير صحفية إلى أن فرناندا ستشارك في تحكيم عدد من مباريات كأس العالم لكن اسمها لم يرد ضمن

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز 16/06/2018 | 7:25 ص

مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 العادية ، تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 المغلقة بِثقل تحُدّه أبجدية كاملة ومُتكاملة من الجمال نَجدُ تردد بي ان سبورت ماكس 1 MAX نايل سات 2018 على رأس الأولويات التي نتحيّن الحُسن مِنها والجمال بعد أن أفضَت قناة بي ان سبورت ماكس 1 MAX واحدة من القنوات المُميزة التي نترُك كُل مُقتنياتِها ونتألّق في فحوَاها، فهي التي تتنافس مع أقرانها مُذلّلة العقبات ومُقدّمة لأروع اللقاءات والمبارايات الكروية سواء المحلية أو الإقليمية أو العالمية منها في إشارةِِِ لحجم الجمال الكروي وعُمقه المُتزايد مع شبكة قنوات الجزيرة من هُنا وهناك، وعَلى رأسها قناة بي ان سبوت التي تُجدّد العهد دوماََ بتقديم كل ما هو مختص بالشّأن الرياضي الحصري.

في عيد ميلاده الـ26.. الوجه الآخر لمحمد صلاح التحرير الإخبـاري 16/06/2018 | 7:25 ص

من الصعب أن يهدي المرء نفسه هدية يوم ميلاده، إلا أن صاروخ الشرق والاستثنائي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، كسر تلك القاعدة

مونديال روسيا – رادار برشلونة يرصد أحد نجوم المنتخب الألماني - وكالة أنباء أونا 16/06/2018 | 7:25 ص

في وقت يستعد فيه المنتخب الألماني لكرة القدم خوض غمار نهائيات كأس العالم بمباراة يفتتح بها مشواره للدفاع عن اللقب العالمي يوم الأحد المقبل أمام المكسيك، يسعى نادي برشلونة إلى خطف أحد نجوم المانشافت من الدوري الانجليزي.حسب موقع "بيلد" الألماني، فإن نادي برشلونة الإسباني قطع شوطاً كبيراً في مفاوضاته مع مانشسترسيتي الإنجليزي لضم لاعب خط الوسط، الدولي الألماني إلكاي غوندوغاي. ولا يزال البرسا في رحلة البحث عن بديل لعقله المدبر إنييستا الذي ودع الفريق باتجاه الدوري الياباني تاركاً فراغاً كبيراً في خط الوسط. ويبدو أن إلكاي غوندوغان النموذج المرشح في "كامب نو" لسد هذا الفراغ. وكان غوندوغان على وشك الانتقال إلى برشلونة في موسم 2016، قبل أن يقرر في نهاية المطاف الانتقال إلى مان سيتي. وفي حوارات صحفية لاحقة أوضح اللاعب أن السبب في اختياريه مان سيتي كان المدرب بيب غوارديولا الذي يعتبره اللاعب الأفضل في العالم. يذكر أن غوندوغان حالياً يواجه فترة حرجة مع منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، إذ أن صافرات الاستهجان من قبل مشجعي المانشافت تطارده بقوة، وذكرت صحيفة "بيلد" الواسعة الانتشار في عددها يوم أمس الخميس أن غوندوغان أدرف الدموع في كابينة اللاعبين. والسبب يعود إلى الصدى الذي خلفه لقاءه السابق مع زميله مسعود أوزيل، بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان. وأهدى غوندوغان الرئيس التركي قميص ناديه كتب عليه "إلى رئيسي المبجل"، وهذا ما اعتبره قسم مهم من الألمان غير مقبول من قبل لاعب يحمل قميص المانشافت. وللتذكير فإن اللاعب يحمل الجنسيتين الألمانية والتركية، لكن ظهرت أصوات عديدة من داخل وخارج الشارع الكروي تطالب المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف من استبعاده من التشكيلة الرسمية للمانشافت، الأمر الذي لم يكترث به لوف. وأورد مقربون من المنتخب الألماني أن هذا الملف لا زال يعكر أجواء المنتخب الألماني في ظل وجود مخاوف من قسوة الجمهور مجدداً على مسعود أوزيل وغوندوغان في مباراة الأحد. و.ب

FilGoal أخبار رجل مباراة المغرب وإيران: كنت أفضل الفوز بالمباراة 16/06/2018 | 7:25 ص

صرح المغربي أمين حارث الذي اختير أفضل لاعب في مباراة "أسود الأطلس" وإيران، أنه كان ليفضل "الفوز بالمباراة" على هذا الاختيار.



ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters الدوري الالماني (رويترز) - أكد ديفيد سيلفا على أهميته بالنسبة لمانشستر سيتي بعدما أحرز هدفين ليقود فريقه المتصدر للفوز 2-صفر على ستوك سيتي يوم الاثنين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وكان بوسع فريق المدرب بيب جوارديولا أن يفوز بفارق أكبر من الأهداف لولا إهدار الع



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

المصدر https://ara.reuters.com/article/sportsNews/idARAKCN1GO2S7 رويترز - Reuters
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ثنائية سيلفا تقترب بمانشستر سيتي من لقب الدوري الإنجليزي أخبار الرياضة Reuters

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars