الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

شباب الأهلي دبي يفوز بلقب «عام زايد للكاراتيه» - البيان

14/03/2018 | 9:00 م 0 comments

توج فريق شباب الأهلي دبي للكاراتيه بلقب بطولة عام زايد الأولى التي أقامها اتحاد الإمارات للكاراتيه مؤخرا في صالة المزهر بدبي لفردي «الكاتا» و«الكوميتيه»

اقرأ أيضا:
صور أفضل الأماكن في دبي مجلة سيدتي
دبي: القطاع الخاص يواصل نموه القوي في أغسطس الماضي البوابة
اقتصادية دبي تنجز 17,710 إجراء تسجيل وترخيص تجاري في أغسطس 2018 البوابة
انتحار طفلين بسبب مومو .. وشرطة دبي تحذّر! مجلة سيدتي
تجارة دبي الخارجية ترتفع إلى 645 مليار درهم في النصف الأول العام الجاري صحيفة الاقتصادية

توج فريق شباب الأهلي دبي للكاراتيه بلقب بطولة عام زايد الأولى التي أقامها اتحاد الإمارات للكاراتيه مؤخرا في صالة المزهر بدبي لفردي «الكاتا» و«الكوميتيه» للموسم الجاري لفئات الأشبال والفتيات والرجال والسيدات. وجاء فوز شباب الأهلي دبي باللقب بعدما جمع 7 ميداليات، «5 ذهبيات وفضيتان»، وحل النصر ثانيا برصيد 6 ميداليات، 3 ذهبيات وفضيتان وبرونزية واحدة، وجاء الخليج الدولي ثالثاً بـ 5 ميداليات، 3 ذهبيات وفضيتان.

مشاركة مميزة

وشارك في البطولة 80 لاعبا ولاعبة مثلوا فرق أندية شباب الأهلي والنصر والشارقة واتحاد كلباء والذيد والشارقة لرياضة المرأة وجامعة الإمارات والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والخليج الدولي وماي كلوب فيتنس ودراجون سبورت.

حضر مباريات البطولة وتتويج الفائزين، اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي، والمهندس مروان سنكل نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه، وحميد شامس الأمين العام المساعد للاتحاد، ومحمد حربوك ومريم الشامسي عضوا مجلس الإدارة، والخبير محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام سري السكرتير الفني للاتحاد.

قوة وإثارة

وتميزت المنافسات بالقوة والإثارة بين اللاعبين واللاعبات من أبناء الدولة للظفر بالميداليات الذهبية لضمان الانضمام للمنتخب الوطني للكاراتيه وسط حضور غفير من الجماهير وأولياء الأمور الذين أشادوا بالمستوى العالي للتنظيم. وأعرب اللواء «م» الرزوقي عن سعادته بنجاح البطولة، لافتا إلى أن الفائزين بالمراكز الأولى من أبناء الدولة سيكونون نواة جديدة لدعم المنتخبات الوطنية في المراحل العمرية المختلفة، مشددا على أن المرحلة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في دفع رياضة الكاراتيه للتواجد في جميع أندية الدولة.

الشارقة يحتفل

وفي السياق نفسه احتفت إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة الرياضي، بأبطال بطولة عام زايد للكاراتيه بمقر النادي بالحزانة، بحضور رئيس الإدارة المهندس سليمان الهاجري ونائبه، حميد سبت وعضو الإدارة ومشرف اللعبة حميد شامس، إضافة إلى المدير الفني عادل سلامة وإداري الفريق عبدالله الملا، واللاعب حسن أحمد المتوج بذهبية كاتا الناشئين، ومروان المازمي الحائز ذهبية كاتا رجال، وأمين العوضي الذي نال فضية الفئة ذاتها وفهد هشام المتوج ببرونزية كوميته رجال.

إنجازات متواصلة

الهاجري في مستهل حديثه حمد الله على الإنجازات المتواصلة للألعاب الفردية، منذ بداية الموسم الرياضي في مختلف الألعاب وقال: هذا يدل على العمل الجماعي الذي يسود أروقة النادي، وأحيي تحقيقكم لهذا الإنجاز الغالي الذي يحمل اسم زايد الوالد المؤسس، في عام زايد الذي حمل لنا كل هذه الإنجازات. ووجه الهاجري حديثه للاعبين بأن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، قد وضع رؤية واضحة للألعاب الفردية في الشارقة، لوصولكم إلى مستوى مرموق، لتكونوا خير سفير لدولتنا في المحافل العالمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إطلاق «بلومبرغ الشرق» في دبي - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أعلنت أمس شركة بلومبرغ، العالمية لمعلومات المال والأعمال والأخبار، والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية العربية في العالم،

9.25 ملايين زاروا دبي في 7 أشهر - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

سجلت حركة السياحة الوافدة إلى دبي، خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، وصول 9.25 ملايين زائر بنمو 0.54% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي التي سجلت وصول 9.20 ملايين زائر وفقاً لإحصاءات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي،

عبد الله البسطي: دبي ماضية في جهود الحد من الانبعاثات الدفيئة والنفايات - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أكد عبد الله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن الإمارة ماضية في جهودها في مجال التكيف مع التغير المناخي،

بوابة فيتو: دبي: سجن بريطانية 3 أشهر بتهمة التعدي على سائح سويدي (صور) 18/09/2018 | 8:50 م

حكم على امرأة بريطانية (22 عاما) بالسجن ثلاثة أشهر في دبي، بتهمة الاعتداء على رجل أعمال سويدي داخل مطعم، وإصابته بكسر في الأنف، بعد شجار نشب بينهما بسبب التقاطها صورة سيلفي إلى جواره، بينما كان في ...

تجارة دبي الخارجية ترتفع إلى 645 مليار درهم في النصف الأول العام الجاري صحيفة الاقتصادية 18/09/2018 | 8:50 م

أعلنت إمارة دبي ارتفاع نمو تجارتها الخارجية غير النفطية لتصل قيمتها في النصف الأول من العام الجاري إلى 645 مليار درهم (الدولار يعادل 67ر3 درهم) محققة زيادة قدرها 5 مليار درهم مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي. وأظهر تقرير صدر اليوم الثلاثاء أن تجارة إعادة التصدير في دبي سجلت نمواً قوياً مرتفعة بنسبة 14 بالمئة تمثل زيادة بواقع 24 مليار درهم لتصل قيمتها إلى 203 مليار درهم،

في دبي.. اختر رقم مركبتك بناء على تاريخ مميز بحياتك - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، مرحلة جديدة من مبادرة "لحظاتك المميزة على لوحة مركبتك" للكود "W"، والتي تمنح المتعاملين فرصة اختيار أرقام خماسية للوحات مركباتهم لهذا الرمز، وذلك بناءً على تواريخ ومناسبات مهمة في حياتهم.



شباب الأهلي دبي يفوز بلقب «عام زايد للكاراتيه» - البيان اخبار دبي توج فريق شباب الأهلي دبي للكاراتيه بلقب بطولة عام زايد الأولى التي أقامها اتحاد الإمارات للكاراتيه مؤخرا في صالة المزهر بدبي لفردي «الكاتا» و«الكوميتيه»



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/year-of-zayed/news-and-reports/2018-03-14-1.3209976 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شباب الأهلي دبي يفوز بلقب «عام زايد للكاراتيه» - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars