الموضوعات تأتيك من 13572 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

شاشة جوية عملاقة تحتفي بـ «عام زايد» فوق دبي.. وتدخل «غينيس»

14/03/2018 | 9:00 م 0 comments

نجحت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، في الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر شاشة عرض جوية ظهرت في السماء، ضمن الفعالية التي نظمتها المجموعة في إطار مبادرة «عام زايد»، التي أطلقتها دولة الإمارات لل

اقرأ أيضا:
دبي تخفض رسوما حكومية وتثبت مصاريف المدارس لتحفيز الاقتصاد...مصراوى
دبي تطور المشهد الاقتصادي بحزمة حوافز - جريدة الحياة
غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن
: تراجع معظم أسواق الأسهم الخليجية بقيادة دبي رغم خطة التحفيز
القاهرة ليست دبي...مصراوى

نجحت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، في الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر شاشة عرض جوية ظهرت في السماء، ضمن الفعالية التي نظمتها المجموعة في إطار مبادرة «عام زايد»، التي أطلقتها دولة الإمارات للاحتفاء بذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه.

وتابع الحدث جمهور كبير في دبي، إضافة إلى ممثلين من «غينيس»، لتوثيق الإنجاز، المتحقق بشاشة جوية طولها 42.15 متراً، وعرضها 92.49 متراً، حلّقت في سماء دبي، بوساطة مروحيتين من طراز «بيل 212»، حملت إحداهما اللوحة، بينما عرضت الأخرى فيديو على الشاشة، باستخدام مزيج من تقنية الواقع الافتراضي والعرض المباشر، لبثّ فيلم قصير عن «عام زايد»، ليتابع الجمهور عملاً يبرز المآثر والقيم التي رافقت حياة الوالد المؤسّس.

وتمكّن الجمهور من مشاهدة الشاشة من مسافة تصل إلى ثلاثة كيلومترات، وكانت رحلتها قد انطلقت من سكاي دايف دبي، قبل أن تحلق فوق ساحل دبي، وصولاً إلى حديقة زعبيل، مروراً بمشروع وصل1، الذي تطوره «وصل»، ثم حلقت الطائرات فوق خور دبي، لتعود أدراجها إلى الساحل، وتهبط في سكاي دايف دبي بعد رحلة استمرت 90 دقيقة.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«وصل»، هشام عبدالله القاسم: «يسرنا الاحتفال بـ(عام زايد) بأسلوب عصري يجسد الطموح وروح الريادة التي غرسها الوالد المؤسّس الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، في نفوس أبناء الإمارات، ويعكس حرصنا على الإسهام في تعزيز مكانة دبي وجهة رائدة بمبادرات سبّاقة وفريدة من نوعها عالمياً».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«طرق دبي» تطلع في إيطاليا على اختبارات أنظمة الاتصال لـ «مسار 2020» - البيان اليوم 4:50 ص

زار فريق من خبراء وأخصائيي مؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أخيرا مصنع تاليس (THALES) في إيطاليا.

دبي.. أمن اقتصادي متين بخطى واثقة ومنظومة تشريعية حديثة - البيان اليوم 4:50 ص

يعتبر الأمن الاقتصادي أحد مكوّنات المنظومة الأمنية المتكاملة، التي يجب أن تتوافر في أي دولة تسعى إلى تحقيق رفاهية ورخاء وسعادة واستقرار أفرادها.

دبي تفعل نظامًا جويًا مضادا للطائرات بدون طيار...مصراوى اليوم 4:50 ص

دبي تفعل نظام ا جوي ا مضادا للطائرات بدون طيار...مصراوى

تنظيم قانوني متكامل للأمن الإلكتروني في دبي - البيان اليوم 4:50 ص

أدى التطور التقني الهائل في استخدام الحاسب الآلي والأجهزة الذكية واستخدام الشبكة العنكبوتية للمعلومات، إلى حدوث ثورة كبيرة في التعاملات الإلكترونية، فظهرت الكتابة الإلكترونية والتوقيع الإلكتروني كأدوات هامة لإنجاز المعاملات التي تتم عبر وسائل التقنية الحد

كبير موظفي دليل ميشلان سيترك منصبه ويتولى منصب جديد في دبي Euronews اليوم 4:50 ص

سيترك مايكل إيليس كبير المفتشين في دليل ميشلان للمطاعم والفنادق منصبه ليتولى منصب المدير التنفيذي للمأكولات في مجموعة جميرا في دبي.

دبي.. غابات استوائية وحلبات تزلج مع أنشطة للقفز الحر والسباحة مع الدلافين - الإمارات اليوم اليوم 4:50 ص

توفر دبي لسكانها وزوارها الكثير من خيارات الترفيه الداخلي لجميع أفراد العائلة، خصوصاً الأطفال الذين بإمكانهم اختبار تجارب حماسية ترتكز على الترفيه والأنشطة الحماسية، إلى جانب التعليم وتعزيز المهارات المعرفية والاجتماعية.وفي ما يلي بعض وجهات الترفيه الداخل



شاشة جوية عملاقة تحتفي بـ «عام زايد» فوق دبي.. وتدخل «غينيس» اخبار دبي نجحت مجموعة وصل لإدارة الأصول، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، في الدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر شاشة عرض جوية ظهرت في السماء، ضمن الفعالية التي نظمتها المجموعة في إطار مبادرة «عام زايد»، التي أطلقتها دولة الإمارات لل



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شاشة جوية عملاقة تحتفي بـ «عام زايد» فوق دبي.. وتدخل «غينيس»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars