الموضوعات تأتيك من 13572 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان

14/03/2018 | 9:00 م 0 comments

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.

اقرأ أيضا:
دبي تخفض رسوما حكومية وتثبت مصاريف المدارس لتحفيز الاقتصاد...مصراوى
دبي تطور المشهد الاقتصادي بحزمة حوافز - جريدة الحياة
غرفة دبي تستعرض مزايا الإمارة التنافسية في معرض الصادرات الوطنية في اوكرانيا ‹ جريدة الوطن
: تراجع معظم أسواق الأسهم الخليجية بقيادة دبي رغم خطة التحفيز
القاهرة ليست دبي...مصراوى

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.

وتسعى مجموعة العمل، التي تم تأسيسها، إلى تعزيز دور الشركات متعددة الجنسيات العاملة في دبي وخلق قنوات للتواصل الفعال مع الحكومة في مجالات الأعمال والاستثمار والأنشطة التجارية من خلال تبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية.

وهي تضم مجموعة من الشركات الرائدة عبر عدة قطاعات تشمل الصناعة والتكنولوجيا والطاقة والمواد الغذائية والمشروبات والسيارات والصناعات المرتبطة بها والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والتأمين والعلامات التجارية العاملة في قطاع التجزئة، مع أكثر من نصف الشركات الأعضاء في المجموعة هي شركات مدرجة في قائمة مجلة «فورتشن» لأفضل 500 شركة على مستوى العالم.

وتشمل مهام المجموعة العمل على تبادل المعرفة والخبرات والمهارات وأفضل الممارسات المتعلقة بالاستثمار والأعمال التجارية والصناعة، إضافة إلى تعزيز آليات التجارة في منطقة الخليج العربي.

وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي: هدفنا هو مساعدة أعضاء الغرفة والشركات العاملة في دبي على مزاولة أعمالهم بشكل سلس في بيئة أعمال نموذجية.

ونؤمن بأن هذه المجموعة ستسهم بتعزيز موقع دبي كمكان مفضل وجاذب لممارسة الأعمال، حيث ستسهم الحوارات البناءة التي ستجريها المجموعة مع الجهات العاملة في القطاع العام بتزويدنا بأفكار واستراتيجيات ورؤى جديدة يمكن العمل عليها والاستفادة منها لجعل دبي مركزا تجاريا مثاليا وحاضنة عالمية لتأسيس الأعمال والاستثمارات بالشكل الذي نتطلع إليه.

وخلال حفل الإطلاق، تم تسليط الضوء على دور مجموعة الأعمال في تعزيز النمو الاقتصادي لدبي وتطورها.

وقال رامي زكي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات: هذا هو الوقت المناسب لإطلاق المجموعة لتعزيز مشاركتها بشكل فعال بخلق حوارات استراتيجية بين القطاعين العام والخاص. وتقدم المجموعة مثالا حقيقيا لمجتمع الشركات العالمية التي اختارت دبي كمركز لعملياتها التجارية الإقليمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«طرق دبي» تطلع في إيطاليا على اختبارات أنظمة الاتصال لـ «مسار 2020» - البيان اليوم 4:50 ص

زار فريق من خبراء وأخصائيي مؤسسة القطارات في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أخيرا مصنع تاليس (THALES) في إيطاليا.

دبي.. أمن اقتصادي متين بخطى واثقة ومنظومة تشريعية حديثة - البيان اليوم 4:50 ص

يعتبر الأمن الاقتصادي أحد مكوّنات المنظومة الأمنية المتكاملة، التي يجب أن تتوافر في أي دولة تسعى إلى تحقيق رفاهية ورخاء وسعادة واستقرار أفرادها.

دبي تفعل نظامًا جويًا مضادا للطائرات بدون طيار...مصراوى اليوم 4:50 ص

دبي تفعل نظام ا جوي ا مضادا للطائرات بدون طيار...مصراوى

تنظيم قانوني متكامل للأمن الإلكتروني في دبي - البيان اليوم 4:50 ص

أدى التطور التقني الهائل في استخدام الحاسب الآلي والأجهزة الذكية واستخدام الشبكة العنكبوتية للمعلومات، إلى حدوث ثورة كبيرة في التعاملات الإلكترونية، فظهرت الكتابة الإلكترونية والتوقيع الإلكتروني كأدوات هامة لإنجاز المعاملات التي تتم عبر وسائل التقنية الحد

كبير موظفي دليل ميشلان سيترك منصبه ويتولى منصب جديد في دبي Euronews اليوم 4:50 ص

سيترك مايكل إيليس كبير المفتشين في دليل ميشلان للمطاعم والفنادق منصبه ليتولى منصب المدير التنفيذي للمأكولات في مجموعة جميرا في دبي.

دبي.. غابات استوائية وحلبات تزلج مع أنشطة للقفز الحر والسباحة مع الدلافين - الإمارات اليوم اليوم 4:50 ص

توفر دبي لسكانها وزوارها الكثير من خيارات الترفيه الداخلي لجميع أفراد العائلة، خصوصاً الأطفال الذين بإمكانهم اختبار تجارب حماسية ترتكز على الترفيه والأنشطة الحماسية، إلى جانب التعليم وتعزيز المهارات المعرفية والاجتماعية.وفي ما يلي بعض وجهات الترفيه الداخل



إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان اخبار دبي أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2018-03-14-1.3209862 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars