الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان

14/03/2018 | 9:00 م 0 comments

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.

اقرأ أيضا:
صور أفضل الأماكن في دبي مجلة سيدتي
دبي: القطاع الخاص يواصل نموه القوي في أغسطس الماضي البوابة
اقتصادية دبي تنجز 17,710 إجراء تسجيل وترخيص تجاري في أغسطس 2018 البوابة
انتحار طفلين بسبب مومو .. وشرطة دبي تحذّر! مجلة سيدتي
تجارة دبي الخارجية ترتفع إلى 645 مليار درهم في النصف الأول العام الجاري صحيفة الاقتصادية

أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.

وتسعى مجموعة العمل، التي تم تأسيسها، إلى تعزيز دور الشركات متعددة الجنسيات العاملة في دبي وخلق قنوات للتواصل الفعال مع الحكومة في مجالات الأعمال والاستثمار والأنشطة التجارية من خلال تبادل الخبرات وأفضل الممارسات العالمية.

وهي تضم مجموعة من الشركات الرائدة عبر عدة قطاعات تشمل الصناعة والتكنولوجيا والطاقة والمواد الغذائية والمشروبات والسيارات والصناعات المرتبطة بها والسلع الاستهلاكية والرعاية الصحية والتأمين والعلامات التجارية العاملة في قطاع التجزئة، مع أكثر من نصف الشركات الأعضاء في المجموعة هي شركات مدرجة في قائمة مجلة «فورتشن» لأفضل 500 شركة على مستوى العالم.

وتشمل مهام المجموعة العمل على تبادل المعرفة والخبرات والمهارات وأفضل الممارسات المتعلقة بالاستثمار والأعمال التجارية والصناعة، إضافة إلى تعزيز آليات التجارة في منطقة الخليج العربي.

وقال حمد بوعميم، مدير عام غرفة دبي: هدفنا هو مساعدة أعضاء الغرفة والشركات العاملة في دبي على مزاولة أعمالهم بشكل سلس في بيئة أعمال نموذجية.

ونؤمن بأن هذه المجموعة ستسهم بتعزيز موقع دبي كمكان مفضل وجاذب لممارسة الأعمال، حيث ستسهم الحوارات البناءة التي ستجريها المجموعة مع الجهات العاملة في القطاع العام بتزويدنا بأفكار واستراتيجيات ورؤى جديدة يمكن العمل عليها والاستفادة منها لجعل دبي مركزا تجاريا مثاليا وحاضنة عالمية لتأسيس الأعمال والاستثمارات بالشكل الذي نتطلع إليه.

وخلال حفل الإطلاق، تم تسليط الضوء على دور مجموعة الأعمال في تعزيز النمو الاقتصادي لدبي وتطورها.

وقال رامي زكي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات: هذا هو الوقت المناسب لإطلاق المجموعة لتعزيز مشاركتها بشكل فعال بخلق حوارات استراتيجية بين القطاعين العام والخاص. وتقدم المجموعة مثالا حقيقيا لمجتمع الشركات العالمية التي اختارت دبي كمركز لعملياتها التجارية الإقليمية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إطلاق «بلومبرغ الشرق» في دبي - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أعلنت أمس شركة بلومبرغ، العالمية لمعلومات المال والأعمال والأخبار، والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، إحدى أكبر المجموعات الإعلامية العربية في العالم،

9.25 ملايين زاروا دبي في 7 أشهر - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

سجلت حركة السياحة الوافدة إلى دبي، خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، وصول 9.25 ملايين زائر بنمو 0.54% مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي التي سجلت وصول 9.20 ملايين زائر وفقاً لإحصاءات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي،

عبد الله البسطي: دبي ماضية في جهود الحد من الانبعاثات الدفيئة والنفايات - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أكد عبد الله البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، أن الإمارة ماضية في جهودها في مجال التكيف مع التغير المناخي،

بوابة فيتو: دبي: سجن بريطانية 3 أشهر بتهمة التعدي على سائح سويدي (صور) 18/09/2018 | 8:50 م

حكم على امرأة بريطانية (22 عاما) بالسجن ثلاثة أشهر في دبي، بتهمة الاعتداء على رجل أعمال سويدي داخل مطعم، وإصابته بكسر في الأنف، بعد شجار نشب بينهما بسبب التقاطها صورة سيلفي إلى جواره، بينما كان في ...

تجارة دبي الخارجية ترتفع إلى 645 مليار درهم في النصف الأول العام الجاري صحيفة الاقتصادية 18/09/2018 | 8:50 م

أعلنت إمارة دبي ارتفاع نمو تجارتها الخارجية غير النفطية لتصل قيمتها في النصف الأول من العام الجاري إلى 645 مليار درهم (الدولار يعادل 67ر3 درهم) محققة زيادة قدرها 5 مليار درهم مقارنة بالنصف الأول من العام الماضي. وأظهر تقرير صدر اليوم الثلاثاء أن تجارة إعادة التصدير في دبي سجلت نمواً قوياً مرتفعة بنسبة 14 بالمئة تمثل زيادة بواقع 24 مليار درهم لتصل قيمتها إلى 203 مليار درهم،

في دبي.. اختر رقم مركبتك بناء على تاريخ مميز بحياتك - البيان 18/09/2018 | 8:50 م

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات، مرحلة جديدة من مبادرة "لحظاتك المميزة على لوحة مركبتك" للكود "W"، والتي تمنح المتعاملين فرصة اختيار أرقام خماسية للوحات مركباتهم لهذا الرمز، وذلك بناءً على تواريخ ومناسبات مهمة في حياتهم.



إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان اخبار دبي أعلنت غرفة تجارة وصناعة دبي عن إطلاق مجموعة عمل الشركات متعددة الجنسيات في دبي، والهادفة إلى تفعيل آليات الحوار بين القطاعين العام والخاص وتعزيز موقع الإمارات ودبي كمركز عالمي للتجارة ومزاولة الأعمال.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

المصدر https://www.albayan.ae/economy/local-market/2018-03-14-1.3209862 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إطلاق مجموعة عمل للشركات متعددة الجنسيات في دبي - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars