الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > الدولار

ويلز فارجو : الدولار سيشهد مزيداً من الخسائر في 2018 - معلومات مباشر

14/03/2018 | 9:25 م 0 comments

مباشر: توقع بنك "ويلز فارجو" أن يعاني الدولار الأمريكي مزيداً من الآلام خلال العام الحالي، مشيراً إلى أن أهمية الورقة الخضراء لا تعادل قوتها.

اقرأ أيضا:
: سعر الدولار اليوم الاثنين 4/6/2018 فى 5 بنوك مصرية
تذبذب سعر الدولار أمام الدينار في السوق الموازية
: تحرك بأسعار الدولار فى بداية التعاملات المسائية اليوم الاثنين
الدولار أسعار متضاربة واسباب متناقضة – ليبيا الاقتصادية
: سعر الدولار اليوم الإثنين 4-6-2018 في 5 بنوك حكومية

مباشر: توقع بنك "ويلز فارجو" أن يعاني الدولار الأمريكي مزيداً من الآلام خلال العام الحالي، مشيراً إلى أن أهمية الورقة الخضراء لا تعادل قوتها حتى الآن.

وقال محلل استراتيجيات الاستثمار في البنك "أوستن بيكل" عبر مذكرة بحثية صادرة، أمس الثلاثاء، إن الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر استخداماً والأكثر سهولة في العالم.

ويرى البنك أنه من المتوقع أن تواصل العملة الخضراء الهبوط على الأقل حتى نهاية العام الحالي، مشيراً إلى أننا قد نواجه ضعف الدولار لسنوات بعد عام 2018.

وأضاف أن العملة الأمريكية ليست في خطر وشيك لفقدان هذا الوضع، لكن حتى الآن لا تعادل أهمية الدولار قوته.

وبحلول الساعة 2:22 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع الدولار مقابل اليورو بنسبة 0.3% لتتراجع العملة الأوروبية الموحدة إلى 1.2355 دولار.

وأوضح "بيكل" أن المخصصات المقومة بالدولار الأمريكي لأسهم الأسواق العالمية المتقدمة والناشئة هي اثنين من بين أبسط الطرق وأكثرها فاعلية لعزل المحفظة من انخفاض الدولار.

وأشار "ويلز فارجو" إلى أنه على مستوى الدولار فإن أداء الأسهم العالمية بالأسواق المتقدمة يتجاوز أداء الأسهم المحلية عندما ينخفض سعر الدولار والعكس صحيح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اسعار الدولار اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 الشرقية توداي امس 14:50 م

ننشر اسعار الدولار اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 فى مصر وفقًا لآخر تحديثات عدد من البنوك العاملة فى مصر، وسجل أعلي سعر لشراء الدولار

: 17.97 جنيه.. سعر الدولار اليوم فى شركات الصرافة امس 14:50 م

تباينت أسعار الدولار، اليوم الإثنين، في شركات الصرافة، متأثرة بالتذبذبات المماثلة التى شهدتها أسعار صرف العملات الأجنبية فى البنوك، والتى ارتفعت بنحو قرشين، ما انعكس على سعرها فى الصرافة، وهو التحرك ...

أسعار الدولار مقابل اليورو EUR/USD الين والجنيه الإسترليني كيف افتتحت الأسواق جلسة تداولات هذا الأسبوع ؟ امس 14:50 م

الدولار مؤشر أسعار تحليل مع الرئيسية العملات مقابل الدولار أسعار أداء

اليورو ينخفض والدولار قرب أعلى مستوى فى 7 أشهر - امس 14:50 م

انخفض الدولار صوب أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع اليوم الاثنين، فى الوقت الذى تصاعد فيه خطر حرب تجارية عالمية وأثر نزاع داخل الائتلاف الحكام فى ألمانيا سلبا على العملة الموحدة..

أسعار العملات الأجنبية بعد تثبيت «الدولار الجمركي» بالموانئ امس 5:25 ص

أعلنت مصلحة الجمارك، اليوم الأحد 17 يونيو 2018، عن أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، والتي يتم العمل بها بالموانئ والمنافذ الجمركية.

الدولار يتجاوز حاجز ال7 دينارات في السوق الموازي - اقتصاد امس 5:25 ص

قفز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي  في التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء”, وبلغ سعر الدولار مساء اليوم 7.10 دينار ليبي للبيع و 7.08 دينار للشراء وفقاً لغرف الواتس اب و الفايبر. ليتجاوز حاجز ال7 دينار من جديد عقب ارتفاعه خلال شهر رمضان وبلوغه سعر 7.60 دينار ليتراجع لاحقا إلى حاجز ال6 دينار. …

الدولار يقترب من حاجز ال7 دينارات في السوق الموازي - اقتصاد 17/06/2018 | 9:00 م

صعد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الليبي  في التعاملات اليومية في السوق الموازي “السوداء”, وبلغ سعر الدولار مساء اليوم 6.90 دينار ليبي للبيع و 6.88 دينار للشراء وفقاً لغرف الواتس اب و الفايبر. وسجل أخر سعر للدولار في تعاملات السوق الموازي 6.53 دينار قبل اجازة العيد. وتحدث مصدر من مصرف ليبيا المركزي بالعاصمة طرابلس …



ويلز فارجو : الدولار سيشهد مزيداً من الخسائر في 2018 - معلومات مباشر الدولار مباشر: توقع بنك "ويلز فارجو" أن يعاني الدولار الأمريكي مزيداً من الآلام خلال العام الحالي، مشيراً إلى أن أهمية الورقة الخضراء لا تعادل قوتها.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدولار

خيارات

المصدر https://www.mubasher.info/news/3246236/-ويلز-فارجو-الدولار-سيشهد-مزيدا-من-الخسائر-في-2018 https://www.mubasher.info
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ويلز فارجو : الدولار سيشهد مزيداً من الخسائر في 2018 - معلومات مباشر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars