الموضوعات تأتيك من 13701 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

امس 20:00 م 0 comments
سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

سياحة الإسكندرية نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألف ا...مصراوى

اقرأ أيضا:
بوابة : السياحة: 44% زيادة في حجوزات السوق الألماني إلى مصر
: أبو زيد: نهدف لوضع مطروح على خريطة السياحة العالمية.. صور
بفضلها حول النوبيون بيوتهم إلى فنادق دعوة لإحياء السياحة العلاجية فى أسوان - الأهرام اليومي
: شهادات دولية تؤكد تعافي السياحة.. موقع روسي: السفر لمصر بمثابة رحلة الأحلام.. ومجلة ألمانية: القاهرة استعادت مكانتها لدى السائح الألماني
عضو بالسياحة الثقافية يطالب بعقاب صارم لمزاولي مهنة السياحة ...مصراوى

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن المؤتمر الدولي المقرر عقده بعروس البحر المتوسط الاثنين المقبل، يعرض فرص النهوض بالسياحة والاستثمار، ومناقشة أبرز المشكلات التي تواجه السياحة بالإسكندرية، ومحاور "الجذب السياحي، والمؤتمرات السياحة الداخلية، والسياحة البحرية والرياضية، والاستثمار السياحي".

وشدد المانسترلي في تصريحات لمصراوي، السبت، على أن النهوض بالقطاع السياحي يحتاج إلى مجهود كبير من خلال زيادة عدد الغرف الفندقية بالمحافظة واسثمارها بشكل أفضل وإعادة تخطيط وصول السائح بشكل أسهل للمناطق السياحية المعينة وإعادة تأهيلها بطرق سليمة، كما سنياقش المؤتمر أيضًا، معوقات صناعة منظومة السياحة حاليا، وآليات ونظم التغلب على تلك العقبات والمشكلات، وكيفية جذب المزيد من الاستثمارات السياحية للمدينة.

ونوه إلى أن عدد الغرف الفندقية في الإسكندرية لم يتخط 5 آلاف غرفة ونأمل بزيادتها لـ20 ألف غرفة، ومع زيادة هذا العدد سوف تختلف المحافظة كثيرا مع مدينة ومنطقة العلمين الجديدة والمطارات واليخوت والكروزات والتعاقدات التي تمت مع قبرص واليونان خلال بورصة برلين المنتهية مؤخرا بألمانيا، مؤكدا أن هناك طفرة سياحية سشتهدها المحافظة خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن معظم الغرف الفندقية شبه مغلقة بالكامل طول العام، علما بأن أكبر نسبة إشغال في أي محافظة بمصر، الإسكندرية كما أن سياحة المؤتمرات تسير بخطى جيدة في المحافظة ونحتاج لزيادة وتنوع المؤتمرات خلال الفترة المقبلة بالمحافظة، وسوف تشهد المحافظة خلال الفترة المقبلة عدة مؤتمرات، وسوف يتم زيادة سياحة اليومين والثلاثة بدلا من سياحة اليوم الواحدة، مما يتطلب وجود غرف فندقية زيادة.

وناشد المستثمرون ورجال الأعمال، بالاستثمار في محافظة الإسكندرية، كونها أفضل محافظة واعدة يتم فيها إنشاء فنادق بمصر حيث تشهد المحافظة ندرة في الفنادق والغرف، علما بأن أسعار الغرف الفندقية فيها بالكامل أعلى من أسعار الغرف في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والقاهرة.

وأوضح أن المؤتمر يهدف أيضا لبث الوعي للمستثمرين بالإسكندرية، مؤكدا أن المؤتمر سيعرض خطة تطوير الشواطئ بالمحافظة وإيجاد فرص زيادة الغرف الفندقية على الشواطئ مع تطويرها لجذب السياحة الخارجية والداخلية علما بأننا نستهدف المصادر التي تدر عملة صعبة في الداخل وزيادة الاقتصاد المصري.

وتستضيف غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، الاثنين المقبل، مؤتمرا دوليا لدعم وتنشيط السياحة المصرية، تحت عنوان "السياحة.. المشكلات والحل"، برعاية المحافظ الدكتور محمد سلطان، للترويج لمصر في دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

ويشارك في فعاليات المؤتمر كل من وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، ووزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، ووزير الآثار، الدكتور خالد العناني، وعدد من الوزراء الآخرين، ومحافظ مدينة "مارسيليا" الفرنسية، وسفراء وقناصل الدول الأجنبية والعربية بمصر، وعلى رأسهم أمريكا وروسيا والصين واليونان، وفرنسا وإسبانيا وانجلترا ولبنان والسعودية وفلسطين والسودان، وقرابة 300 رجل أعمال ومستثمر مصري وأجنبي، والمجلس المحلي، ورؤساء الاتحادات والغرف السياحية بالكامل وكل المعنيين بالقطاع السياحي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: السياحة تطلق أول قناة سياحية في الشرق الأوسط على إنستجرام 10/07/2018 | 2:00 م

أطلقت الوزارة أول قناة سياحية متخصصة في منطقة الشرق الأوسط على 'تليفزيون إنستجرام' IGTV على الصفحة الخاصة بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي '[email protected]' (اكتشف مصر)

كيف أثرت السياحة على الدخل الاقتصادي لهذه الدول العربية في 2018؟ البوابة 10/07/2018 | 2:00 م

إسراء عبيدات مع قدوم فصل الصيف تكثر الوجهات السياحية المفضلة للسياح ويصعب الخيار امامهم لاختيار المكان المناسب لقضاء إجازة مريحة، ممتعة  وآمنة.ترتبط السياحة أيضًا بالسفر إلى الدول

: مظاهرات ضد السياحة فى برشلونة.. نشطاء يقتحمون حافلة ويطالبون بوقف التدفق السياحى 10/07/2018 | 2:00 م

اقتحم نشطاء بمدينة برشلونة الإسبانية حافلة سياحية فى إطار موجة جديدة للدعوة إلى وقف الحشود السياحية فى إقليم كتالونيا. ويشكو سكان سواحل ...

: السياحة : فحص حالات التخلف عن العمرة لمسددي رسوم التكرار 10/07/2018 | 2:00 م

أعلنت وزارة السياحة، بدء حصر أسماء المواطنين، الذين سددوا رسوم 'تكرار العمرة' بما يعادل مبلغ 2000 ريال، ولم يتمكنوا من السفر لأداء المناسك لظروف طارئة . وطالبت الوزارة الشركات السياحية ...

السياحة وبيان الحكومة.. الأحلام مازالت مؤجلة !! 10/07/2018 | 2:00 م

كتبنا هنا الأسبوع قبل الماضى تحت عنوان « السياحة والحكومة الجديدة والأحلام المؤحلة ».. أعربنا فيه عن أمنياتنا وأمنية القطاع السياحى بأسره أن تحتل السياحة مكانة متقدمة فى أولويات حكومة المهندس مصطفى مدبولى.. وشرحنا ما تعانيه السياحة من تجاهل منذ عقود.. وتجدد آمالها مع بوادر اهتمام من القيادة السياسية وحكومة المهندس شريف إسماعيل أن تصبح فى مقدمة أولويات الحكومة الجديدة. 

نائب بالبرلمان يتساءل عن دور لجنة السياحة العلاجية في مصر 10/07/2018 | 2:00 م

وجه المهندس علاء والي عضو مجلس النواب سؤالاً عاجلاً، للجنة العليا للسياحة العلاجية المُشكلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2813 لسنة 2017 ، برئاسة وزير الصحة، وعضوية وزير السياحة، وممثلين عن قطاع الخدمات الطبية من جهات مختلفة، متسائلاً عن دور اللجنة في تنشيط السياحة العلاجية في مصر.

بوابة : السياحة تتجاهل المشروع القومي لإحياء مسار العائلة المقدسة 10/07/2018 | 2:00 م

تجاهلت وزارة السياحة ملف المشروع القومي لإحياء مسار العائلة المقدسة، في برنامجها الذي عرضته أمام البرلمان لاعتماده، على الرغم من تشكيل المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء السابق، للجنة مكبرة تحت ...



سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى اخبار السياحة سياحة الإسكندرية نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألف ا...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/3/17/1285017/سياحة-الإسكندرية-نسعى-لزيادة-الغرف-الفندقية-لـ-20-ألف-ا Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars