الموضوعات تأتيك من 13243 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > اخبار السياحة

سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

17/03/2018 | 8:00 م 0 comments
سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

سياحة الإسكندرية نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألف ا...مصراوى

اقرأ أيضا:
: خبير اقتصادي: عودة السياحة الروسية رسالة باستيفاء مصر شروط الأمان الذكي
البحرين سابع جهة عالمية مفضلة لدى السياح المسلمين -
رحلة العائلة المقدسة لمصر.. مصير غامض والسياحة غير مستعدة ...مصراوى
السياحة : مهرجان ربيع السلط يومي الجمعة والسبت - صحيفة الرأي
خبراء سياحة يتوقعون عودة رحلات الشارتر بين مصر وروسيا خلال 4...مصراوى

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال علي المانسترلي، رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، إن المؤتمر الدولي المقرر عقده بعروس البحر المتوسط الاثنين المقبل، يعرض فرص النهوض بالسياحة والاستثمار، ومناقشة أبرز المشكلات التي تواجه السياحة بالإسكندرية، ومحاور "الجذب السياحي، والمؤتمرات السياحة الداخلية، والسياحة البحرية والرياضية، والاستثمار السياحي".

وشدد المانسترلي في تصريحات لمصراوي، السبت، على أن النهوض بالقطاع السياحي يحتاج إلى مجهود كبير من خلال زيادة عدد الغرف الفندقية بالمحافظة واسثمارها بشكل أفضل وإعادة تخطيط وصول السائح بشكل أسهل للمناطق السياحية المعينة وإعادة تأهيلها بطرق سليمة، كما سنياقش المؤتمر أيضًا، معوقات صناعة منظومة السياحة حاليا، وآليات ونظم التغلب على تلك العقبات والمشكلات، وكيفية جذب المزيد من الاستثمارات السياحية للمدينة.

ونوه إلى أن عدد الغرف الفندقية في الإسكندرية لم يتخط 5 آلاف غرفة ونأمل بزيادتها لـ20 ألف غرفة، ومع زيادة هذا العدد سوف تختلف المحافظة كثيرا مع مدينة ومنطقة العلمين الجديدة والمطارات واليخوت والكروزات والتعاقدات التي تمت مع قبرص واليونان خلال بورصة برلين المنتهية مؤخرا بألمانيا، مؤكدا أن هناك طفرة سياحية سشتهدها المحافظة خلال السنوات المقبلة.

وأوضح أن معظم الغرف الفندقية شبه مغلقة بالكامل طول العام، علما بأن أكبر نسبة إشغال في أي محافظة بمصر، الإسكندرية كما أن سياحة المؤتمرات تسير بخطى جيدة في المحافظة ونحتاج لزيادة وتنوع المؤتمرات خلال الفترة المقبلة بالمحافظة، وسوف تشهد المحافظة خلال الفترة المقبلة عدة مؤتمرات، وسوف يتم زيادة سياحة اليومين والثلاثة بدلا من سياحة اليوم الواحدة، مما يتطلب وجود غرف فندقية زيادة.

وناشد المستثمرون ورجال الأعمال، بالاستثمار في محافظة الإسكندرية، كونها أفضل محافظة واعدة يتم فيها إنشاء فنادق بمصر حيث تشهد المحافظة ندرة في الفنادق والغرف، علما بأن أسعار الغرف الفندقية فيها بالكامل أعلى من أسعار الغرف في شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان والقاهرة.

وأوضح أن المؤتمر يهدف أيضا لبث الوعي للمستثمرين بالإسكندرية، مؤكدا أن المؤتمر سيعرض خطة تطوير الشواطئ بالمحافظة وإيجاد فرص زيادة الغرف الفندقية على الشواطئ مع تطويرها لجذب السياحة الخارجية والداخلية علما بأننا نستهدف المصادر التي تدر عملة صعبة في الداخل وزيادة الاقتصاد المصري.

وتستضيف غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، الاثنين المقبل، مؤتمرا دوليا لدعم وتنشيط السياحة المصرية، تحت عنوان "السياحة.. المشكلات والحل"، برعاية المحافظ الدكتور محمد سلطان، للترويج لمصر في دول حوض البحر الأبيض المتوسط.

ويشارك في فعاليات المؤتمر كل من وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، ووزيرة الاستثمار الدكتورة سحر نصر، ووزير الآثار، الدكتور خالد العناني، وعدد من الوزراء الآخرين، ومحافظ مدينة "مارسيليا" الفرنسية، وسفراء وقناصل الدول الأجنبية والعربية بمصر، وعلى رأسهم أمريكا وروسيا والصين واليونان، وفرنسا وإسبانيا وانجلترا ولبنان والسعودية وفلسطين والسودان، وقرابة 300 رجل أعمال ومستثمر مصري وأجنبي، والمجلس المحلي، ورؤساء الاتحادات والغرف السياحية بالكامل وكل المعنيين بالقطاع السياحي.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : «السياحة» تخاطب الشركات للالتزام بالأجر اليومي للمرشدين 23/04/2018 | 9:00 ص

خاطبت النقابة العامة للمرشدين السياحيين برئاسة حسن النحلة، وزارة السياحة، بسبب امتناع عدد من الشركات عن دفع الأجر اليومي المقرر ب 700 جنيها طبقا للقرار الوزاري رقم 465 لسنة 2017. وأكدت وزارة السياحة ...

السياحة.. انفاق شحيح! - صحيفة الرأي 23/04/2018 | 9:00 ص

السياحة.. انفاق شحيح!

وزير السياحة: مصر تفتح ذراعيها دائما لاستقبال الأشقاء العرب...مصراوى 23/04/2018 | 9:00 ص

وزير السياحة مصر تفتح ذراعيها دائما لاستقبال الأشقاء العرب...مصراوى

ماليزيا: نستهدف 33 مليون سائح فى 2018.. ونطلق حملة ترويجية لـ2020 من دبى - 23/04/2018 | 9:00 ص

أعلنت هيئة السياحية الماليزية، بالتزامن مع ملتقى سوق السفر العربى ATM فى دبى بدولة الإمارات، عن إطلاق حملة ترويجية سياحية حتى 2020، تستهدف استقطاب 36 مليون سائح تحت شعار "زوروا ماليزيا 2020".

خبير: تأخر استقبال رحلة العائلة المقدسة يهدد سمعة السياحة ال...مصراوى 23/04/2018 | 9:00 ص

خبير تأخر استقبال رحلة العائلة المقدسة يهدد سمعة السياحة المصرية...مصراوى

غرفة السياحة: تزايد أعداد المتقدمين لأداء الحج البري والاقت...مصراوى 23/04/2018 | 9:00 ص

غرفة السياحة تزايد أعداد المتقدمين لأداء الحج البري والاقتصادي...مصراوى

رحلة العائلة المقدسة لمصر.. مصير غامض والسياحة غير مستعدة ...مصراوى 21/04/2018 | 10:25 م

رحلة العائلة المقدسة لمصر مصير غامض والسياحة غير مستعدة...مصراوى



سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى اخبار السياحة سياحة الإسكندرية نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألف ا...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السياحة

خيارات

سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2018/3/17/1285017/سياحة-الإسكندرية-نسعى-لزيادة-الغرف-الفندقية-لـ-20-ألف-ا Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سياحة الإسكندرية: نسعى لزيادة الغرف الفندقية لـ 20 ألفًا...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars