الموضوعات تأتيك من 14054 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سامسونج

هذه نصائح جالاكسي إس 9 لبطارية أفضل

17/03/2018 | 8:25 م 0 comments
هذه نصائح جالاكسي إس 9 لبطارية أفضل

كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها جالاكسي إس 9 والنسخة بلس منه، حيث تم تصميمهما لتميكن المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة. كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من

اقرأ أيضا:
سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد الشهر القادم...مصراوى
براءة اختراع من سامسونج لكاميرا بتقنية 360 درجة...مصراوى
مؤسسة دام برس الإعلامية
حصريا .. تسريب إصدارات هاتف نوكيا 9 عبر برنامج إعادة الشراء من سامسونج
زلزال سامسونج.. مفاجأة مدوية للعالم في سوق الهواتف المحمولة ...مصراوى

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أخبار متعلقة

بعد إطلاق «جالاكسي S9» أمس.. مقارنة بالأرقام مع «أيفون X» (صور)

«ثورة سامسونج».. تعرف على ميزة جالاكسي X الفريدة

جوناثان دوس سانتوس يلحق بشقيقه جيوفاني في صفوف لوس أنجليس جالاكسي

كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها جالاكسي إس 9 والنسخة بلس منه، حيث تم تصميمهما لتميكن المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة.

كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من سامسونج، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.

ومع الدخول قليلاً في لوحة الإعدادات الخاصة بهاتف جالاكسي إس 9 والاستفادة من بعض المزايا الأخرى، يمكنكم الحصول على عمر بطارية أفضل للهاتف.

5 نصائح وحيل لتحسين عمر البطارية لهاتف جالاكسي إس 9:

1- تعطيل العرض دائماً

في الواقع إن شاشة العرض دائماً ملائمة للتحقق بسرعة من الوقت أو عرض الإخطارات، في حين تقوم سامسونج بكل ما في وسعها للحد من كمية البطارية التي تستهلكها، حيث يمكنك تعطيل هذه الخاصية من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم التوجه إلى قفل الشاشة والأمان ثم قم بتعطيل شاشة العرض دائماً.

2- دقة الشاشة

لدى سامسونج ثلاثة إعدادات مختلفة لدقة الشاشة، اثنان من هذه الإعدادات سوف توفر عمر البطارية، ولفعل ذلك إذهب إلى الإعدادات ثم قم باختيار العرض، بعدها توجه إلى دقة الشاشة ومن هنا يمكنك الاختيار بين:

FHD+ 2220×1080

HD+ 1480×729

ثم قم بالضغط على تطبيق.

3- التطبيقات

لدى جالاكسي إس 9 أدوات لمراقبة التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستخدم البطارية، حيث يمكنك استخدام أداة صيانة الأجهزة بعدة طرق مختلفة.

الطريقة الأولى التي يمكنك اتباعها: اتجه إلى الإعدادات ثم قم باختيار صيانة الجهاز بعدها قم بالنقر على تحسين، سيبحث الهاتف تلقائياً عن التطبيقات التي يمكنه إغلاقها وإخلاء مساحة تخزينية إضافية.

الطريقة الثانية: في قسم صيانة الجهاز حدد البطارية في الزاوية السفلية اليسرى، وإذا وجدت أن جيميل موجود في هذه القائمة وكنت تعتمد على الوصول السريع إلى بريدك الإلكتروني، سيقترح قسم يسمى مراقبة قوة التطبيقات التي يمكنك وضعها في وضع السكون، مما يمنع التطبيقات من استخدام البطارية من خلال التشغيل في الخلفية حتى المرة التالية التي تفتح فيها التطبيق.

ضع في اعتبارك أن وضع أي تطبيق قد يمنعه من تلقي تنبيه أو إشعار، لذلك إذا وجدت أن جيميل موجود في هذه القائمة وتعتمد على الوصول السريع إلى بريدك الإلكتروني، فمن المستحسن إلغاء تحديد المربع بجوار جيميل والسماح بتشغيله في الخلفية، قم بالنقر على حفظ الطاقة بعد النظر إلى القائمة وإزالة أي تطبيقات لا تريد وضعها في وضع السكون.

وأخيراً، إذا قمت بالتمرير إلى الجزء السفلي من قسم البطارية، فسوف تجد خيارات لوضع قائمة بالتطبيقات في وضع السكون عندما تكون في الخلفية من خلال تحديد خيار التطبيقات دائماً للنوم.

4- تقصير مهلة الشاشة

كلما زادت إضاءة الشاشة على أي هاتف، كلما زاد استهلاك البطارية، وفي محاولة لزيادة عمر البطارية، اضبط ميزة انقضاء الوقت على الشاشة على أقل إعداد لها، وذلك من خلال الاتجاه إلى الإعدادات ثم العرض بعد ذلك انقر على مهلة الشاشة واختر أقصر مدة.

5- سطوع الشاشة

الشاشة الأكثر سطوعاً تستهلك بطارية أكثر، فيجب عليك التقليل من سطوع الشاشة، وذلك عن طريق تعطيل السطوع التلقائي من خلال الانتقال إلى الإعدادات ثم إلى الشاشة بعدها قم بتعيين السطوع التلقائي على إيقاف التشغيل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: سامسونج لم تُعد المورد الأساسي والوحيد لشاشات OLED للآيفون امس 4:00 ص

تلعب شركة سامسونج الكورية في دور بارز في صناعة شاشات الـOLED للهواتف الذكية، وتقريباً أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية دائماً ما تلجأ إليها كونها ...

بوابة الفجر: هاتف سامسونج جالاكسي A7 بكاميرا خلفية بثلاث عدسات ومستشعر بصمة على الجانب امس 4:00 ص

تحدث رئيس سامسونج قبل أيام عن نية الشركة طرح بعض المزايا في الهواتف متوسطة القيمة قبل الهواتف الرائدة، لكن هذا الأمر يبدو أسرع مما توقع غالبية ...

سامسونج تستعرض اللوح الرقمي Flip خلال منتدى تكنولوجيا المعلومات امس 4:00 ص

عرضت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي اللوح الرقمي Flip في منتدى تكنولوجيا المعلومات MENA ICT Forum 2018 والذي أقيم في مجمع الملك حسين للأعمال

بوابة الفجر: سامسونج تخطط لإطلاق سلسلة M وإنهاء إنتاج هواتف جالاكسي J! امس 4:00 ص

هواتف سامسونج غنية عن التعريف فهي اليوم منتشرة في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتملك عدد كبير من الإصدارات وخطوط الإنتاج، بداية من الهواتف متواضعة ...

سامسونج قد تخسر المنافسة أمام شركات الهواتف الصينية.. و أبل ...مصراوى امس 4:00 ص

سامسونج قد تخسر المنافسة أمام شركات الهواتف الصينية و أبل تتصدر...مصراوى

هاتف سامسونج جالاكسي A7 بكاميرا خلفية بثلاث عدسات ومستشعر بصمة على الجانب - عالم التقنية امس 2:00 ص

تحدث رئيس سامسونج قبل أيام عن نية الشركة طرح بعض المزايا في الهواتف متوسطة القيمة قبل الهواتف الرائدة، لكن هذا الأمر يبدو أسرع مما توقع غالبية المتابعين، حيث أن هاتف جالاكسي A7 القادم، سيأتي مع كاميرا خلفية بثلاث عدسات ومستشعر بصمة على جانب الهاتف، وفقًا لصور مسربة من Ishan Agrawal. ويأتي الهاتف بثلاثة ألوان؛ هي …

Samsung Lounge سامسونج EG امس 2:00 ص

ضعف المساحة مجانًا



هذه نصائح جالاكسي إس 9 لبطارية أفضل سامسونج كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها جالاكسي إس 9 والنسخة بلس منه، حيث تم تصميمهما لتميكن المستهلكين من التعبير عن أنفسهم بطرق أكثر ذكاءً من خلال الصور والفيديوهات والرموز التعبيرية الفريدة. كما يتميز الهاتفان الجديدان باحتوائهما على الكاميرا الأكثر تقدماً من



اشترك ليصلك كل جديد عن سامسونج

خيارات

هذه نصائح جالاكسي إس 9 لبطارية أفضل
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1271002 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هذه نصائح جالاكسي إس 9 لبطارية أفضل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars