الموضوعات تأتيك من 13705 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

7 أسباب تدفعك لشراء آيفون 7 بدلا من آيفون X

16/04/2018 | 11:25 م 0 comments

7 أسباب تدفع عشاق هواتف آيفون للتمسك بهاتف "آيفون 7" على حساب "آيفون X" بالرغم من حداثة الأخير.

اقرأ أيضا:
صدمة كبرى لعشاق آيفون X في هذا الموعد
أخبار تقنية - اليمن العربي: بعد 8 أشهر من إطلاقه.. تطبيق Inbox by Gmail يصل لهاتف آيفون x
تعرف على الميزة الأساسية في هاتف أيفون X المنتظر
: تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على هاتف آيفون X

عرض خبير التقنية الأمريكي ديف سميث تجربته مع هواتف "آيفون X" وآيفون 7" بنسختيه، مرجحاً بها كفة آيفون 7 لعدة أسباب.

وقال ديف إنه اكتشف 7 أسباب دفعته لنصيحة عشاق هواتف آيفون، للتمسك بهاتف "آيفون 7" على حساب "آيفون X" بالرغم من حداثة الأخير، حسبما ذكر موقع "بيزنس إنسايدر".

1- التكلفة

جاءت التكلفة في مقدمة هذه الأسباب، حيث أوضح ديف أن آيفون 7 وآيفون 7 بلس يمكن تحمل تكلفتهما على عكس آيفون X، وفي الوقت ذاته، يُقدم آيفون 7 العديد من التقنيات المتوفرة في X ولكن بسعر أقل.

وتبلغ تكلفة "آيفون 7" 550 دولاراً للنسخة ذات كارت ذاكرة 32 جيجا، و650 دولاراً للنسخة ذات كارت ذاكرة 128 جيجا، وآيفون 7 بلس بلغت تكلفته 670 دولاراً للنسخة بكارت ذاكرة 32، و770 دولاراً للنسخة بكارت ذاكرة 128، بينما تبلغ تكلفة آيفون X 1000 دولار للنسخة بكارت ذاكرة 64 جيجا، و1150 دولاراً للنسخة بكارت ذاكرة 256 جيجا.

2- تعدد الألوان

كان السبب الثاني أن "آيفون 7" تم طرحه بخمسة ألوان مختلفة يمكن الاختيار من بينها عند شرائه، بينما يمتلك آيفون X لونين فقط.

وكان آيفون 7 قد طُرح باللون الأحمر بعدد محدود انتهى من الأسواق سريعاً بسبب الإقبال عليه.

3- أحجام مختلفة

طرح هاتف آيفون 7 طُرح بحجمين مختلفين، فهناك منه نسخة "بلس" بينما هاتف آيفون X طُرح بحجم واحد فقط، إلا أن شركة "أبل" تسعى لتغيير ذلك بالمستقبل بطرح نسخة "بلس" لآيفون X أيضاً.

4- الشاشة

كانت الشاشة، العامل الرابع الذي منح آيفون 7 الأفضلية على حساب آيفون X، حيث يتمتع أيفون 7 بشاشة LCD أكثر نقاءً وأغنى من حيث الألوان والتوازن والدقة، بينما يمتلك هاتف آيفون X شاشة OLED.

5- غياب النتوئة السوداء

أما خامس أسباب تفوّق آيفون 7، هو غياب النتوئة السوداء أعلى الشاشة التي زُود بها هاتف آيفون X، والتي جعلت منه محط سخرية لدى أغلب خبراء التقنيات حول العالم والملايين من مستخدمي آيفون.

6- بصمة الإصبع

اكتفاء آيفون 7 ببصمة الإصبع في فتح قفل الأمان بالهاتف، والتي تعمل بشكل أسرع وأكثر تفاعلاً من بصمة الوجه لدى هاتف آيفون X، التي تعرضت للعديد من اللغط بعد شكوى عدد من مستخدمي الهاتف الجديد منها واكتشاف عدد من القراصنة ثغرة للتغلب عليها.

7- كفاءة الكاميرا

كفاءة الكاميرا الأمامية لآيفون 7 بنسختيه تخطت الكاميرا الأمامية لآيفون X، نظراً لأن تخصيص الكاميرا الأمامية لنظام بصمة الوجه وتزويدها بأجهزة الاستشعار اللازمة، لذلك أثر بالسلب على كفاءة التقاط صور السيلفي على عكس آيفون 7.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
امتلاك هاتف أيفون دليل على ارتفاع دخلك ومستواك الاجتماعي‎ صحيفة المواطن الإلكترونية 09/07/2018 | 1:00 م

نشرت دراسة جديدة للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية، والتي أجراها الاقتصاديان ماريان برتراند وأمير كامينيتشا بجامعة شيكاغو، أن امتلاك هاتف أيفون أو جهاز أيباد في الولايات المتحدة، يعد علامة قوية على ربح الكثير من المال. وكتب الباحثان: "في جميع السنوات في بياناتنا لا توجد علامة تجارية فردية تنبئ بأنك ذو دخل مرتفع مثل

ألوان أكثر في أيفون القادم - مجلة هي 09/07/2018 | 1:00 م

قال موقع 9to5mac ، ان الآيفون الجديد سيأتي بمجموعة كبيرة من الألوان والألوان الجديدة المحتملة هي الأزرق والبرتقالي وذهبي جديد بالإضافة إلى الأبيض والأسود والرمادي.

آيفون أو آيباد.. أقوى دليل على الثراء في أمريكا 09/07/2018 | 1:00 م

في الولايات المتحدة، بات من المتعارف عليه أنك إذا كان تملك هاتف آيفون أو جهاز آيباد، فإن ذلك يعتبر دليلا على أنك تجني الكثير من المال

اشترى ايفون من جوميا مصر بافضل سعر - عروض على موبايل ايفون جوميا مصر 09/07/2018 | 5:25 ص

اشتري ايفون اون لاين من جوميا - استمتع بامكانية شراء موبايل ايفون بافضل اسعار اون لاين فى مصر- توصيل سريع - الدفع عند الاستلام

6 هواتف مقاومة للمياه يمكنك شراؤها الآن.. أيفون X الأبرز - 09/07/2018 | 5:25 ص

رغم التطور التكنولوجى الكبير الذى توفره العديد من الهواتف الذكية فى الوقت الراهن، إلا أن غالبيتها لا تمتلك معيار IP67 أو IP68 الخاصين بمقاومة المياه والغبار..

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على هاتف آيفون X - بالحُجَّة والدليل 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان الْكَثِيرُونَ من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول طريق تِلْكَ ...

تطبيق Inbox يدعم الآن ملء الشاشة على جوال آيفون X 08/07/2018 | 9:50 م

مع إعادة التصميم القادم والكبير لتطبيق Gmail، كان العديد من مستخدمي البريد الإلكتروني Inbox من قوقل قلقين جدًا حول مصير هذه الخدمة، ولأسباب ...



7 أسباب تدفعك لشراء آيفون 7 بدلا من آيفون X ايفون 7 أسباب تدفع عشاق هواتف آيفون للتمسك بهاتف "آيفون 7" على حساب "آيفون X" بالرغم من حداثة الأخير.



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://al-ain.com/article/buy-reasons-iphone-x-iphone-7 الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 7 أسباب تدفعك لشراء آيفون 7 بدلا من آيفون X

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars