الموضوعات تأتيك من 13233 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رونالدو يتألم في صمت! -

17/04/2018 | 4:25 ص 0 comments

أفادت صحيفة "The Sun" البريطانية بأن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نادم على انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

اقرأ أيضا:
رئيس ريال مدريد: كريستيانو هو الوريث الأكبر لدي ستيفانو - ياللاكورة
تقرير.. 3 جوائز تاريخية قد تتوج موسمًا استثنائيًا لصلاح...مصراوى
أخبار مباراة ريال مدريد اليوم ضد يوفنتوس .. يوفنتوس يتمسك بحبل الريمونتادا لكن التاريخ يُبدد آماله - سبورت 360 عربية
أخبار كريستيانو رونالدو : صورة .. مدافع آرسنال يسخر من نفسه بسبب مقصية رونالدو - سبورت 360 عربية
دوري أبطال أوروبا: ريال ورونالدو يستعدان لإزاحة يوفنتوس - أهرام سبورت

أفادت صحيفة "The Sun" البريطانية بأن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نادم على انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وذكرت الصحيفة أن صاحب الـ33 عاما اعترف لعدد من الأصدقاء المقربين له، بأن مشاعره تجاه شايك لم تبرد بعد، وما زال يحن لأيامه معها، رغم أن الثنائي كانا قد انفصلا قبل ثلاث سنوات (يناير 2015).

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يشعر بالغيرة من العلاقة التي تربط حاليا شايك بالممثل الأمريكي برادلي كوبر.

وكان رونالدو قد تعرف على شايك عام 2012، ورغم أنهما شكلا ثنائيا رائعا على مدار 3 سنوات، لكن العلاقة بينهما انتهت بسبب مشاكل بين الحسناء الروسية ووالدة النجم البرتغالي.

إقرأ المزيد رونالدو: أريد 7 أطفال و7 كرات ذهبية

يذكر أن رونالدو يرتبط منذ نوفمبر 2016، بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، البالغة من العمر 23 عاما، والتي أنجبت منه في نوفمبر الماضي، طفلة أطلق عليها اسم آلانا مارتينا.

المصدر: لينتا.رو + the sun

عمر بيكضاض



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أول رد فعل من كريستيانو رونالدو على فوز ميسي بكأس اسبانيا - بالجول امس 13:00 م

كشفت وسائل اعلام اسبانية النقاب عن رد فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الاسباني على فوز غريمه التقليدي ليونيل ميسي بلقب كأس ملك اسبانيا . و توج ميسي باللقب بالفوز على اشبيلية بخمسة أهداف بيضاء في واندا ميتروبوليتانو بمدريد مساء السبت في لقاء عرف تسجيل ليو هدفا . إقرأ أيضاً  نجم بايرن ميونخ …

رونالدو يثور على القاضي في قضية التهرب الضريبي! امس 13:00 م

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد عن غضبه من قاضي التحقيق الإسباني الذي ينظر في قضية التهرب الضريبي التي يتهم بها، حيث قال: "إنه يستعمل معايير ذاتية وغير منطقية".

الفرعون صلاح يحطم رقم رونالدو - امس 13:00 م

كسر المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بهدف سجله في مرمى وست بروميتش ألبيون (2-2)، اليوم السبت، ضمن المرحلة الـ 35 للدوري الإنجليزي الممتاز.

أخبار ريال مدريد : انضمام نيمار لريال مدريد يدفع رونالدو إلى الرحيل - سبورت 360 عربية امس 13:00 م

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف ال

بالأرقام.. ميسي يتقدم 8 خطوات على كريستيانو رونالدو امس 13:00 م

تقدّم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، خطوة أخرى، على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، وذلك بعد تتويج الفريق الكتالوني بلقب كأس ملك إسبانيا أمس السبت. وظفر برشلونة بلقب كأس الملك، بعد اكتساح إشبيلية 5-0 المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب واندا متروبوليتانو، ليحقق البلوجرانا بذلك اللقب للمرة الرابعة على التوالي والثلاثين تاريخه. وفي هذا الصدد قالت صحيفة التتويج أصبح لدى ميسي ألقاب أكثر غريمه رونالدو، منذ تواجد الثنائي معًا الليجا بداية موسم وأضافت: المواسم التسعة الماضية، فاز البرتغالي بـ15 لقبًا رسميًا الريال، مقابل للأرجنتيني البارسا، ويمكن لكل البرغوث وصاروخ ماديرا إضافة لقب جديد هذا الموسم، حال تتويج البلوجرانا بالدوري الإسباني، وتتويج المرينجي بدوري الأبطال للسنة الثالثة على وتابعت: وصل كريستيانو إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، صيف 2009 قادما مانشستر يونايتد، حصل على لقبًا أصل ممكنا احتساب الضياع الافتراضي للقب الليجا، والخروج الكأس هذا وأشارت: فريق الدون الفوز مرتين فقط بالليجا، رغم تسجيله 309 أهداف 290 مباراة بالدوري، بمتوسط 1.07 هدف المباراة وأردفت الصحيفة: الفترة نفسها 2009 إلى 2017، توج ميسي بخمس بطولات دوري، وأصبح على أعتاب السادسة، كما سجل النجم الأرجنتيني أهدافًا أكثر كريستيانو الليجا منذ ارتدى البرتغالي القميص الأبيض بواقع 324 هدفا 305 مباريات بمعدل 1.06 هدفا المباراة وأكملت: موسم 2009-2010، يتفوق كريستيانو رونالدو على ميسي سوى فقط

أخبار ليونيل ميسي : ليونيل ميسي يكتسح كريستيانو رونالدو بالألقاب الجماعية في آخر 9 مواسم - سبورت 360 عربية امس 13:00 م

صراع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد مستمر طالما

ريال مدريد يرضخ لرغبة كريستيانو رونالدو امس 13:00 م

يبدو أنّ فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، سيفي قريباً بوعده تجاه النجم الأول للفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي اتخذه يوم 3 يونيو



رونالدو يتألم في صمت! - كريستيانو رونالدو أفادت صحيفة "The Sun" البريطانية بأن الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو نادم على انفصاله عن صديقته السابقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.



اشترك ليصلك كل جديد عن كريستيانو رونالدو

خيارات

المصدر https://arabic.rt.com/sport/938589-رونالدو-يتألم-في-صمت/ RT Arabic

زيارة الموضوع الاصلي
رونالدو يتألم في صمت! -
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رونالدو يتألم في صمت! -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars