الموضوعات تأتيك من 14046 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

“انستغرام” يعمل على أداة لنقل بيانات المستخدم – عدن نيوز

17/04/2018 | 6:50 ص 0 comments
“انستغرام” يعمل على أداة لنقل بيانات المستخدم – عدن نيوز

كشف تطبيق “انستغرام” عن أنه سيتيح قريبا لمستخدميه تحميل البيانات الخاصة بهم والموجودة على التطبيق، أسوة بموقع “فيسبوك”. وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة “ديلي تلغراف”، فإن التطبيق بدأ العمل على أداة لنقل البيانات، وذلك في أعقاب فضيحة شركة “كامبريدج أناليتيكا”،

اقرأ أيضا:
نسرين أمين تحتفل بمليون متابع على انستجرام .. في الغردقة...مصراوى
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
أخبار رياضة - مستعيناً بـ «انستغرام».. كريستيانو رونالدو يستعرض سيارته الأولى في إيطاليا
تريزيجيه يحتفل بـ محمد صلاح علي طريقته الخاصة عبر انستجرام -

كشف تطبيق “انستغرام” عن أنه سيتيح قريبا لمستخدميه تحميل البيانات الخاصة بهم والموجودة على التطبيق، أسوة بموقع “فيسبوك”.

وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة “ديلي تلغراف”، فإن التطبيق بدأ العمل على أداة لنقل البيانات، وذلك في أعقاب فضيحة شركة “كامبريدج أناليتيكا”، التي جمعت المعلومات الشخصية لما يقدر بـ87 مليون مستخدم فيسبوك، وتم بيعها لشركة حملات سياسية دون علم المستخدم.

وقال متحدث باسم “انستغرام”: “إننا نبني أداة جديدة لنقل البيانات. وستتمكن قريبا من تنزيل نسخة عن ما شاركته على الانستغرام، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والرسائل”.

وواجهت شركة “انستغرام” انتقادات؛ لعدم وجود طريقة لمعرفة المعلومات التي يجمعها عن المستخدمين مشابهة للموجودة في “فيسبوك”، على الرغم من أنها مملوكة من قبل الشبكة الاجتماعية، حيث قدم “فيسبوك” خيارا لتنزيل البيانات منذ عام 2010 بموجب إعدادات الخصوصية.

وعند طلب مجموعة البيانات، يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني للمستخدمين تحتوي على جميع المعلومات المستخدمة لتوصيفها في فئات معينة، والتي تحدد ما هي أنواع الإعلانات التي يتم عرضها على المستخدم، ومع ذلك لا تشمل تسجيلك في مواقع إنترنت عند تسجيل الخروج من “فيسبوك”.

ومع ذلك، فإن “انستغرام”، الذي اشترته شركة “فيسبوك” في عام 2012، لا يقدم للمستخدمين حاليا طريقة لمعرفة كيفية استخدام بياناتهم لاستهدافهم بالإعلانات.

وستكون هذه الأداة الجديدة إضافة ضرورية إذا خطط “انستغرام” للامتثال للتغييرات القادمة في قوانين حماية البيانات في أوروبا، وتحديدا قانون عرض اللائحة العامة لحماية البيانات.

وتنص القوانين الجديدة على أن الشركات يجب أن تحصل على الموافقة لتخزين المعلومات الشخصية للمستخدمين، ويجب أن توفر إمكانية نقل البيانات، والتي تمنح المستخدم طريقة لرؤية ونقل بياناتهم حسب رغبتهم.

وتواجه الشركات التي تقوم بالانتهاكات غرامات باهظة، بما في ذلك “فيسبوك”، والتي يمكن تغريمها بما يصل إلى 1.1 مليار دولار أو 777 مليون جنيه استرليني، استنادا إلى إيراداتها الحالية.

وأمضى “مارك زوكربيرج”، مؤسس “فيسبوك”، يومي الثلاثاء والأربعاء في تقديم شهادته إلى الكونغرس حول مسؤوليته في أعقاب فضيحة البيانات، ولا يزال تنبيه مستخدمي فيسبوك ما إذا كان قد تم حصاد معلوماتهم عن طريق تطبيقات اختبار مثل هذه حياتك الرقمية في عام 2014، وبيعت البيانات في وقت لاحق.

*عربي21

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار اليوم 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة اليوم 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى اليوم 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» اليوم 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان اليوم 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! اليوم 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب اليوم 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



“انستغرام” يعمل على أداة لنقل بيانات المستخدم – عدن نيوز انستجرام كشف تطبيق “انستغرام” عن أنه سيتيح قريبا لمستخدميه تحميل البيانات الخاصة بهم والموجودة على التطبيق، أسوة بموقع “فيسبوك”. وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة “ديلي تلغراف”، فإن التطبيق بدأ العمل على أداة لنقل البيانات، وذلك في أعقاب فضيحة شركة “كامبريدج أناليتيكا”



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

“انستغرام” يعمل على أداة لنقل بيانات المستخدم – عدن نيوز
المصدر http://www.adennews.net/technology/35351/انستغرام-يعمل-على-أداة-لنقل-بيانات-ال عدن نيوز – أخبار عدن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي “انستغرام” يعمل على أداة لنقل بيانات المستخدم – عدن نيوز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars