الموضوعات تأتيك من 14057 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى

17/04/2018 | 6:50 ص 0 comments
 أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى

بالفيديو أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى

اقرأ أيضا:
عبير صبري تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل الشرقية توداي
حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى
تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان
نسرين أمين في الجيم وإيميه صياح في إسبانيا.. 10 لقطات لنجوم ...مصراوى
عبير صبري لـ مصراوي .. لم أجري أي عمليات تجميل والصورة فلت...مصراوى

كتب- محمد مجدي:

احتفل مطرب المهرجانات الشهير أورتيجا بعيد ميلاد ابنته "ريانا"، من زوجته كارولين السرجاني، في حفل صغير أقامه في منزله.

ونشرت "كارولين" مقطع فيديو أثناء احتفالهما بعيد ميلاد "ريانا"، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وكتبت عليه قائلة: "عيد ميلاد سعيد ريانا".

وكانت مي كساب قد هنأت "ريانا" ابنة صديق زوجها "اوكا" عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور "انستجرام"، ونشرت صورة لها معها وكتبت: "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي يا أول فرحة لينا وأول ضرة في حياتي عقبال ما يبقى عندك ٣٣ سنة واحنا نبقي مكحكحين خالص ونشوف ولادك ربنا يبارك فيكم إنتي وديانا وفريدة ويخليكم لينا يا أحلى البنات ".

A post shared by koki (@carolina._.official) on Apr 16, 2018 at 6:11am PDT

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عقوبة قاسية ضد كوستا بسبب واقعة البصق - النهار 19/09/2018 | 11:50 ص

فرض الاتحاد الإيطالي لـ #كرة_القدم عقوبة الإيقاف 4 مباريات بحق الجناح البرازيلي لنادي #جوفنتوس دوغلاس كوستا، على خلفية بصقه من مسافة قريبة في وجه لاعب ساسولو فيديريكو دي فرانشسيكو. ووقعت الحادثة في...

بوابة الفجر: روجينا ناعية جميل راتب: نسألكم الدعاء بالرحمة 19/09/2018 | 11:50 ص

نعت الفنانة روجينا، الفنان جميل راتب، الذي وافته المنية منذ قليل، عن عمر ناهز 92 عاما، وستقام صلاة الجنازة عليه، ظهر اليوم، من مسجد الأزهر الشريف. ...

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى 19/09/2018 | 11:50 ص

حلا شيحة تنعي جميل راتب بهذه الكلمات...مصراوى

رضوى الشربيني تحتفل بوصول متابعيها لـ2 مليون على «انستجرام» 19/09/2018 | 11:50 ص

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بوصول عدد متابعيها إلى 2 مليون على حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام. ونشرت رضوى الشربينى، مقطع فيديو تعبر عن حبها لجمهورها من السيدات والبنات وتشكرهم على وصول حسابها إلى ذلك الرقم الكبير، مشيرة إلى أن الرقم يعد مسئولية كبيرة، لأنه كلما زاد عدد......

تواصل: ثم لا تعود أنت أبداً !! – جريدة عمان 19/09/2018 | 11:50 ص

تونس المحروقية – hlaa202020 @ – المشهد الأول : تصله رسالة خاصة في حسابه في «انستجرام» من حساب يظهر في واجهته صورة لفتاة جميلة تبدأ حديثها معه بالقول : أنا أتابع حسابك منذ فترة وأشعر أنك…

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام! 19/09/2018 | 11:50 ص

في ظهور نادر...صورة محمد هنيدي مع ابنته تشعل انستجرام!

بوابة الفجر: مثلما عادت فجأة.. حلا شيحة تختفي بشكل مفاجئ ومريب 19/09/2018 | 11:50 ص

اختفت فجأة مثلما عادت فجأة' هذا هو حال الفنانة حلا شيحة التى فاجأت جميع الأوساط قبل أكثر من 5 أسابيع، بإعلان عودتها الى التمثيل مرة أخرى وخلعها ...



أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى انستجرام بالفيديو أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

 أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2018/4/16/1326475/بالفيديو-أورتيجا-يحتفل-بعيد-ميلاد-ابنته Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أورتيجا يحتفل بعيد ميلاد ابنته...مصراوى

اترك تعليقا