الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

تكنولوجيا : 4 طرق لترقية ويندوز 10 بعد انتهاء النسخة المجانية

17/04/2018 | 10:00 ص 0 comments

تكنولوجيا : رغم أن الترقية المجانية لويندوز 10 انتهت، إلا أن هناك الكثير من الطرق المجانية أيضا المتاحة للترقية، كما ذكر موقع HowToGeeK. والطريقة الصحيحة القانونية لا تتطلب استخدام القرصنة أو الاختراق بمفاتيح التفعيل القديمة أو حتى تكرار تثبيت الويندوز، ولكن كل ما هو عليك أن تتبع 4 خطوات أو طرق مضمونة للغاية قدمها الموقع كالتالي.. 1- توفير مفتاح تفعيل ويندوز...

اقرأ أيضا:
10 اختصارات عليك تجربتها في ويندوز لتسهيل المهام
إيقاف حساب على ويندوز 10 -
أبرز مزايا تحديث ويندوز 10 الجديد من مايكروسوفت ...مصراوى
وكالة الصحافة الفلسطينية - تحديث ويندوز 10 أصبح متاحًا لجميع المستخدمين

اهم و اخر اخبار مصر العاجلة - Egypt News : تكنولوجيا : 4 طرق لترقية ويندوز 10 بعد انتهاء النسخة المجانية هذا الخبر العاجل تم نشرة على المصدر الرسمى :أخبار مصر | -التحرير اليوم السبت 14 أبريل 2018
مع تفاصيل الخبر : تكنولوجيا : 4 طرق لترقية ويندوز 10 بعد انتهاء النسخة المجانية

اخبار مصر اليوم - رغم أن الترقية المجانية لويندوز 10 انتهت، إلا أن هناك الكثير من الطرق المجانية أيضا المتاحة للترقية، كما ذكر موقع HowToGeeK. والطريقة الصحيحة القانونية لا تتطلب استخدام القرصنة أو الاختراق بمفاتيح التفعيل القديمة أو حتى تكرار تثبيت الويندوز، ولكن كل ما هو عليك أن تتبع 4 خطوات أو طرق مضمونة للغاية قدمها الموقع كالتالي..

1- توفير مفتاح تفعيل ويندوز 7 أو 8 أو 8.1

إذا كنت غير قادر على الترقية فيمكنك فعل ذلك من خلال تثبيت الوسائط الخاصة بويندوز 10 ثم توفير مفتاح الويندوز الخاص بك، وهي طريقة فعالة وتم اختبارها حديثا.

سيقوم الويندوز بعد ذلك بالربط مع الترخيص الرقمي مما يمكنك من الترقية في أي وقت لاحق من خلال التوجه للإعدادات ثم قسم التحديث والأمن وتفعيل التحديث مع الترخيص الرقمي.

سيقوم الويندوز بالتواصل مع مايكروسوفت من أجل تحديث الجهاز الخاص بك ومن ثم سيكون الأمر في غضون التنفيذ في أقرب فرصة.

2- إعادة تثبيت ويندوز 10

إذا كنت قد حصلت على ترقية مجانية في وقت سابق يمكنك الاستمرار في تنزيل نفس الويندوز على نفس القرص الصلب لمرات عديدة من خلال توفير مفتاح الإصدار السابق المجاني.

تذكر أن هذا الاختيار متاح للسنة الأولى فقط حتى لو قمت بتغيير القرص الصلب لأن المفعل التلقائي يتعرف على مكونات جهازك ويستطيع تمييزها حتى بعد تغيير القرص الصلب.

3- عدم الاهتمام بتحذير التفعيل وتركه

هل تعلم أنك لا تحتاج مفتاح تفعيل من أجل تثبيت ويندوز 10؟ هذا هو السر الذي يغفل عنه الكثير. الأمر يتم فقط من خلال تنزيل الوسائط المتعددة للويندوز من مايكروسوفت ثم تفعيلها من جهازك وستقوم تلقائيا بالعمل بصورة عادية ومتكاملة.

حتى وإن ظل ويندوز يزعجك بالإشعارات المختلفة للتفعيل ومنعك من إعدادات خلفية الشاشة، سيظل الويندوز يعمل بصورة متكاملة لا تؤثر على آداء الجهاز.

بالرغم من أن هذه الطريقة غير متاحة طبقا لإرشادات مايكروسوفت إلا أن الشركة تتغاضي عنها بشكل كبير خاصة أنها تعلم بالاختراقات الكثيرة في الآونة الأخيرة.

يمكنك أيضا التوجه للموقع الرسمي لمايكروسوفت وتحميل ويندوز 10 من النسخة التجريبية التي تستمر لمدة 90 يوم للمؤسسات وبعد ذلك يمكنك تفعيلها.

نسخة المؤسسات تتميز بصلاحيات كثيرة إضافية للعمل كما أن النسخة التجريبية هو فرصة رائعة لتجربة المنتج وترقيتها بكل بساطة خاصة إذا حصلت على مفتاح التفعيل.

4- شراء جهاز جديد

الحل الأخير لكنه المكلف أيضا هو شراء جهاز كمبيوتر جديد والذي يدعم ويندوز 10. هذا الحل هو مضمون بكل المقاييس حيث تقوم الشركة المصنعة بدفع ثمن الويندوز والحصول على ترخصيه خاصة أن هذه الصفقة هي رابحة بكل تأكيد مع بضع مئات الدولارات بدلا من دفع 120 دولار فقط من أجل ويندوز 10 أو ترقية جهازك القديم.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحميل ويندوز 10 يثير غضب المستخدمين: حذف جميع ملفاتنا دنيا الوطن 10/10/2018 | 9:50 م

تحميل ويندوز 10 يثير غضب المستخدمين: حذف جميع ملفاتنا

تكنولوجيا: مايكروسوفت تجري اختبارات على ويندوز 10 بعد فشل التحديث 10/10/2018 | 9:50 م

تكنولوجيا: سحبت شركة مايكروسوفت آخر تحديث لها مع نظام تشغيل ويندوز 10 بعد أن تلقت شكاوى من بعض المستخدمين بسبب فقدانهم لملفاتهم الشخصية. ومن الجدير بالذكر انه ......

مايكروسوفت تسحب تحديث Windows 10 October 2018 بعد حذف ملفات المستخدمين - 10/10/2018 | 9:50 م

أطلقت شركة مايكروسوفت، خلال الأسبوع الماضى عقب مؤتمرها الخاص، تحديث شهر أكتوبر لنظام تشغيل ويندوز 10 والذى حمل اسم Windows 10 October 2018..

ويندوز 10 يحذف ملفات خاصة بالمستخدمين 08/10/2018 | 12:00 م

المستخدمين تحدثوا عن حذف التحديث لبعض الملفات عن أجهزتهم وبعض الصور أيضاً

إيقاف حساب على ويندوز 10 - 08/10/2018 | 12:00 م

هناك حساب مستخدم على جهاز اللابتوب الشخصى الخاص بي، وأريد عمل إيقاف أو تعطيل لهذا الحساب على الجهاز لأننى لا احتاجه فى الوقت الحالي فأرجو إرشادى إلى خطوات عمل ذلك، علما بأننى استخدم نظام ويندوز 10 على الجهاز محمد وفيق - الاسكندرية

10 اختصارات عليك تجربتها في ويندوز لتسهيل المهام 08/10/2018 | 12:00 م

انتشر نظام تشغيل ويندوز 10 بصورة كبيرة في أغلب الأجهزة بعد إعلان مايكروسوفت عن التحديث المجاني، لدرجة أن الكثير يعاني الآن خاصة بعد توقف

الان يمكنك تنزيل تحديث أكتوبر لنظام ويندوز 10 الذي أتى بمميزات جديدة 06/10/2018 | 1:25 ص

الان يمكنك تنزيل تحديث أكتوبر لنظام ويندوز 10 الذي أتى بمميزات جديدة...



تكنولوجيا : 4 طرق لترقية ويندوز 10 بعد انتهاء النسخة المجانية ويندوز تكنولوجيا : رغم أن الترقية المجانية لويندوز 10 انتهت، إلا أن هناك الكثير من الطرق المجانية أيضا المتاحة للترقية، كما ذكر موقع HowToGeeK. والطريقة الصحيحة القانونية لا تتطلب استخدام القرصنة أو الاختراق بمفاتيح التفعيل القديمة أو حتى تكرار تثبيت الويندوز، و



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/tech/314963/تكنولوجيا--4-طرق-لترقية-ويندوز-10-بعد-انتهاء-النسخة-المجانية لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا : 4 طرق لترقية ويندوز 10 بعد انتهاء النسخة المجانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars