الموضوعات تأتيك من 13243 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الفيفا

روسيا مستعدة للتعاون مع تحقيقات الفيفا في اساءات عنصرية أخبار الرياضة Reuters

17/04/2018 | 11:00 ص 0 comments

موسكو (رويترز) - قال مسؤول في الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم الاثنين إن بلاده ستتعاون في تحقيقات يجريها الاتحاد الدولي (الفيفا) في إساءات عنصرية مزعومة استهدفت لاعبين في منتخب فرنسا خلال مباراة ودية بين الطرفين أقيمت الشهر الماضي استعدادا لكأس العالم 2018.وقال أليكسي سمرتين كبير محققي إدارة مكافحة العنصرية والتمييز في الاتحاد الروسي للعبة إن الفيفا أبلغه بفتح تحقيق في الواقعة.وأضاف في بيان بثته وكالات أنباء روسية "الاتحاد الروسي لكرة القدم مستعد للمشاركة بايجابية مع الفيفا بعد أن فتح بالفعل تحقيقا داخليا".وقال سمرتين في مؤتمر صحفي في وقت لاحق يوم الاثنين إن مرتكبي الإساءة العنصرية يجب معاقبتهم. وأضاف "نبحث عن هؤلاء الذين فعلوا ذلك ولا يجب السماح لهم بدخول ملاعب كرة القدم".وسمع مصور من رويترز كان في الملعب في فوز فرنسا 3-1 على روسيا في سان بطرسبرج الجماهير تقلد أصوات القردة عدة مرات ضد لاعبي منتخب فرنسا ومنهم لاعب الوسط نجولو كانتي وقت أن توجه لأداء رمية تماس. وتعهدت روسيا بالتصدي للعنصرية قبل استضافة كأس العالم التي ستستمر من 14 يونيو حزيران حتى 15 يوليو تموز المقبل في عدة مدن منها موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي.وتكرر حدوث حالات مشابهة من الإساءات العنصرية في وقت تستعد فيه روسيا لاستضافة البطولة العالمية. فخلال مباراة ارسنال وتشسكا موسكو في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي سمع مصور من رويترز كان في الملعب عشرات من جماهير الفريق صاحب الضيافة تقلد أصوات القردة عدة مرات للاعبي أرسنال من ذوي البشرة السوداء.لكن النادي الروسي نفى الواقعة في بيان وقال إنه شعر "بالغضب" بسبب ما قال إنه تقرير يحمل "افتراءات".وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رويترز الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي تقرير من جانب طاقم تحكيم المباراة بوجود تصرفات عنصرية. (اعداد خالد الرياني للنشرة العربية - تحرير اشرف حامد)

اقرأ أيضا:
الفيفا تستهل معاينة استعداد المغرب لإستضافة كأس العالم 2026 Euronews
الأخضر يتراجع مرتبة واحدة في قائمة الفيفا الشهرية صحيفة الرياضية
وفد الفيفا يتفقد ملاعب المغرب لمونديال 2026
لجنة الفيفا لمونديال 2026 تبدأ زيارتها التفقدية للمغرب
: مجموعة الفراعنة في المونديال.. الفيفا يمنح روسيا حق إشراك نجم فنلندي

موسكو (رويترز) - قال مسؤول في الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم الاثنين إن بلاده ستتعاون في تحقيقات يجريها الاتحاد الدولي (الفيفا) في إساءات عنصرية مزعومة استهدفت لاعبين في منتخب فرنسا خلال مباراة ودية بين الطرفين أقيمت الشهر الماضي استعدادا لكأس العالم 2018.

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) امام مقره في زوريخ في صورة بتاريخ 26 سبتمبر ايلول 2018. تصوير: ارند فيجمان - رويترز.

وقال أليكسي سمرتين كبير محققي إدارة مكافحة العنصرية والتمييز في الاتحاد الروسي للعبة إن الفيفا أبلغه بفتح تحقيق في الواقعة.

وأضاف في بيان بثته وكالات أنباء روسية ”الاتحاد الروسي لكرة القدم مستعد للمشاركة بايجابية مع الفيفا بعد أن فتح بالفعل تحقيقا داخليا“.

وقال سمرتين في مؤتمر صحفي في وقت لاحق يوم الاثنين إن مرتكبي الإساءة العنصرية يجب معاقبتهم.

وأضاف ”نبحث عن هؤلاء الذين فعلوا ذلك ولا يجب السماح لهم بدخول ملاعب كرة القدم“.

وسمع مصور من رويترز كان في الملعب في فوز فرنسا 3-1 على روسيا

في سان بطرسبرج الجماهير تقلد أصوات القردة عدة مرات ضد لاعبي منتخب فرنسا ومنهم لاعب الوسط نجولو كانتي وقت أن توجه لأداء رمية تماس.

وتعهدت روسيا بالتصدي للعنصرية قبل استضافة كأس العالم التي ستستمر من 14 يونيو حزيران حتى 15 يوليو تموز المقبل في عدة مدن منها موسكو وسان بطرسبرج وسوتشي.

وتكرر حدوث حالات مشابهة من الإساءات العنصرية في وقت تستعد فيه روسيا لاستضافة البطولة العالمية.

فخلال مباراة ارسنال وتشسكا موسكو في إياب دور الثمانية للدوري الأوروبي الأسبوع الماضي سمع مصور من رويترز كان في الملعب عشرات من جماهير الفريق صاحب الضيافة تقلد أصوات القردة عدة مرات للاعبي أرسنال من ذوي البشرة السوداء.

لكن النادي الروسي نفى الواقعة في بيان وقال إنه شعر ”بالغضب“ بسبب ما قال إنه تقرير يحمل ”افتراءات“.

وأبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم رويترز الأسبوع الماضي أنه لم يتلق أي تقرير من جانب طاقم تحكيم المباراة بوجود تصرفات عنصرية.

اعداد خالد الرياني للنشرة العربية - تحرير اشرف حامد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مجموعة الفراعنة في المونديال.. الفيفا يمنح روسيا حق إشراك نجم فنلندي امس 5:50 ص

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المنتخب الروسي، حق إشراك لاعب الوسط الفنلندي الصاعد سيرجي إيريمينكو في كأس العالم. وبحسب وكالة ...

: الفيفا: صلاح وزميلاه خلدوا أسماءهم في تاريخ دوري أبطال أوروبا امس 5:50 ص

أبرزت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' الإنجاز التاريخي الذي قام به ثلاثي ليفربول الهجومي في نسخة 2018 من بطولة دوري أبطال أوروبا. وقالت صفحة الفيفا على حسابها، إن الثلاثي ساديو ماني، ومحمد ...

راتب شهري من الزمالك لريكاردو بسبب الفيفا امس 5:50 ص

الابيض يرسل 518 ألف جنيه

قرار مهم من الفيفا بشأن وديات ما قبل المونديال امس 5:50 ص

منع إقامة مباريات ودية في روسيا قبل كأس العالم بـ ٢٨ يوم

الميادين مونديال الأندية على طاولة الفيفا امس 5:50 ص

الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يُعلن أنه سيعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة الخطط الطموحة لتعديل شكل كأس العالم للأندية، وإقامة بطولة دوري جديدة للمنتخبات الوطنية.

الفيفا تمنع المنتخبات من إجراء مباريات ودية بروسيا امس 5:50 ص

"الفيفا" تمنع المنتخبات من إجراء مباريات ودية بروسيا

على طاولة فيفا: فكرة سعودية لكأس العالم للأندية.. ورفض أوروبي امس 5:50 ص

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أنه سيعقد اجتماعًا استثنائيًّا لمنافسة الخطط الطموحة لتعديل شكل كأس العالم للأندية، وإقامة بطولة دوري جديدة للمن



روسيا مستعدة للتعاون مع تحقيقات الفيفا في اساءات عنصرية أخبار الرياضة Reuters الفيفا موسكو (رويترز) - قال مسؤول في الاتحاد الروسي لكرة القدم يوم الاثنين إن بلاده ستتعاون في تحقيقات يجريها الاتحاد الدولي (الفيفا) في إساءات عنصرية مزعومة استهدفت لاعبين في منتخب فرنسا خلال مباراة ودية بين الطرفين أقيمت الشهر الماضي استعدادا لكأس العالم 2018.



اشترك ليصلك كل جديد عن الفيفا

خيارات

المصدر https://ara.reuters.com/article/sportsNews/idARAKBN1HN20F رويترز - Reuters
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي روسيا مستعدة للتعاون مع تحقيقات الفيفا في اساءات عنصرية أخبار الرياضة Reuters

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars