الموضوعات تأتيك من 13243 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار الدوري الألماني: احتساب ركلة جزاء أثناء الاستراحة

17/04/2018 | 12:50 م 0 comments
أخبار الدوري الألماني: احتساب ركلة جزاء أثناء الاستراحة

في واقعة غير مسبوقة بملاعب كرة القدم مع استخدام تقنية الفيديو..

اقرأ أيضا:
: يلا شوت|yalla shoot|بث مباشر كولن وشالكة|كورة اون لاين|كورة لايف|kora live
جريدة البشاير | بالمواعيد - مباريات اليوم 21 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة |
ترتيب هدافي الدوري الألماني بعد الجولة 30 - سبورت 360 عربية
بايرن يستعد لمواجهة ريال بطريقة مثالية
ألابا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ استعدادا لريال مدريد - ياللاكورة

تحدث المدرب الخبير يوب هاينكس عن نادي باير ليفركوزن الذي سيواجه فريقه بايرن ميونخ في نصف نهائي كأس ألمانيا المرتقب غداً بين الفريقين على ملعب النادي الغربي، باير ليفركوزن “باي أرينا”.

وقال يوب هاينكس الذي يدرب حالياً بايرن ميونخ ودرب منافسه في الفترة بين من عام 2009 إلى عام 2011:” امتلك ذكريات رائعة في باير، ليس فقط بسبب الإنجازات والأرقام التي حققتها ولكن كل ما يتعلق بهذا المكان هو شئ خاص بي”.

وأضاف صاحب ال72 عاماً في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة:” أعتقد أن الفريق حالياً يملك مدرب ممتاز ومستقبل رائع، فهم المفضلون لمنافسة بايرن ميونخ في الموسم المقبل، يستطيعون تحقيق اللقب أيضاً لا يوجد شئ بعيد عن الواقع”.

وأكمل هاينكس تصريحاته المميزة عن منافسه في نصف نهائي الكأس وقال:”العمل الجيد لا يخرج سوى من مدرب جيد، وهيرليش مدرب ممتاز ولديه مستقبل كبير، ويثبت لنا جودة كبيرة في فريقه الذي قام بما يتوجب عليه به هذا الموسم وينافس على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا”.

واختتم المدرب تصريحاته قائلاً:” الفريق يحتاج لبعض الخبرة وسيكون بطلاً للدوري، بدون شك إذا امتلكت الخبرة والشباب في مكان واحد، وإذا عملت بجد في أي مكان كان كبيراً أو صغيراً ستتوج مجهوداتك ببطولات”.

أخبار متعلقة
تسريب صورة قميص مانشستر يونايتد للموسم المقبل برشلونة يضع دوري أبطال أوروبا كأولوية الموسم المقبل

جدير بالذكر أن هاينكس درب ليفركوزن في موسمين في 84 مباراة، حقق الفوز في 44 لقاء وتعادل 26 مباراة وخسر 14 منها وأنهى الدوري وصيفاً لبوروسيا دورتموند في موسمه الثاني والاخير مع الفريق.

تعرف على البطاقة التدريبية لبيب جوارديولا:

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيندرسون حضر حفلة افضل لاعب في الدوري الانجليزي بعد طلب محمد صلاح - الأهلي.كوم 24/04/2018 | 3:50 م

توج اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الانجليزي بجائزة افضل لاعب في الدوري خلال موسم 2017-2018.

الاتحاد الإيطالي يعرض على أنشيلوتي مهمة قيادة المنتخب 24/04/2018 | 3:50 م

هل يكون المدرب الإيطالي المخضرم هو المدير الفني الجديد لمنتخب بلاده بالفترة المقبلة؟

المدافع الدولي هكتور باق مع كولن حتى في حال الهبوط 24/04/2018 | 3:50 م

أكد مدافع كولن صاحب المركز الاخير في الدوري الالماني لكرة القدم الدولي يوناش هكتور الاثنين انه باق في صفوف فريقه الموسم المقبل.

جول - باتشواي مهتم بمفاوضات دورتموند من أجل الرحيل عن تشيلسي 24/04/2018 | 3:50 م

المهاجم البلجيكي يقترب من الرحيل عن البلوز بالصيف المقبل والانضمام للعملاق الألماني

مرتساكر: فوز أرسنال بالدوري الأوروبي سيكون خير وداع لفينجر أخبار الرياضة Reuters 24/04/2018 | 3:50 م

(رويترز) - قال بير مرتساكر مدافع أرسنال إن تركيز اللاعبين الحالي ينصب على إحراز لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم وكذلك الفوز بآخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون ذلك بمثابة خير وداع للمدرب المخضرم أرسين فينجر.وأعلن فينجر يوم الجمعة الماضي أنه سيترك أرسنال في نهاية الموسم ليضع حدا لمشوار استمر 22 عاما في النادي اللندني وشهد فوزه بالدوري ثلاث مرات إضافة إلى سبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.وينقص أرسنال النجاح على الصعيد الأوروبي تحت قيادة فينجر وسيصطدم في الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي بفريق أتليتيكو مدريد في لقاء الذهاب يوم الخميس المقبل.وقال مرتساكر للصحفيين "لقد أوضح لنا الأمور أن الفوز بالدوري الأوروبي هو هدفه الحالي وكذلك كل مباراة نخوضها. الآن يمكننا التعاون معا لوداعه بشكل يليق به".وأضاف "تعامل الفريق مع إعلانه بسرعة واضحة. لدينا أجواء رائعة هنا ونحن نريد أن نفعل ذلك من أجل وداعه بأفضل طريقة ممكنة".ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري ولم يعلن بعد المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية بعد فينجر.وقال المدافع الألماني "الآن علينا العثور على مدرب آخر يليق بالمنصب لبدء مرحلة جديدة".وسيعود أرسنال إلى منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

ضربة عنق تحرم نادي لايبزيغ من صانع ألعابه أخبار سكاي نيوز عربية 24/04/2018 | 3:50 م

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، أن إيميل فورسبيرغ لن يشارك في المباريات الثلاث المتبقية لفريقه رازان بال شبورت لايبزيغ في دوري الدرجة الأولى بألماني

ألابا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ استعدادا لريال مدريد - ياللاكورة 24/04/2018 | 3:50 م

خاض الظهير النمساوي دافيد ألابا اليوم الاثنين الحصة التدريبية لنادي بايرن ميونخ الألماني حتى نهايتها، حيث تدل كل المؤشرات على أنه سيشارك في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعافيه من متاعبه البدنية التي ألمت به مؤخرا.



أخبار الدوري الألماني: احتساب ركلة جزاء أثناء الاستراحة الدوري الالماني في واقعة غير مسبوقة بملاعب كرة القدم مع استخدام تقنية الفيديو..



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

أخبار الدوري الألماني: احتساب ركلة جزاء أثناء الاستراحة
المصدر http://arabic.sport360.com/article/football/germanfootball/639998/تفاصيل-أغرب-قرار-تحكيمي-في-مباراة-بالدوري-الألماني http://arabic.sport360.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار الدوري الألماني: احتساب ركلة جزاء أثناء الاستراحة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars