الموضوعات تأتيك من 14046 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

«التمدين» تدشّن «الكوت مول»... أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت

17/04/2018 | 1:25 م 0 comments

Details

اقرأ أيضا:
: منع عرض «Night School» في الكويت بسبب المشاهد الخادشة للحياء
الفريق محمد فريد يغادر إلى الكويت لحضور اجتماع رؤساء الأرك...مصراوى
لخدشه الحياء.. منع عرض Night School في الكويت (فيديو وصور)...مصراوى
الكويت: أي تحرك عسكري في إدلب سيكون له تداعيات كارثية...مصراوى
في الكويت.. حتى الاسماك تضع عدسات لاصقة!!


الرومي: على ثقة أن  «الكوت» سيصبح  الوجهة المفضلة  للزوار  
مساحته وصلت  إلى 100 ألف متر مربع... وعدد المتاجر  ارتفع إلى 360 
«الكوت مول» سيقدّم  بمناسبة الافتتاح العديد  من البرامج الترفيهية 
تدشين التراس الخاص قريباً بجلسات خارجية  خلابة  
المجمع يوفّر 14 خدمة  مجانية متخصصة للعملاء

تعمل مجموعة «التمدين» دائماً على رفد السوق الكويتي بأرقى وأفخم العلامات التجارية العالمية، لإثراء تجربة العملاء التسوقية، وطرح خيارات واسعة أمامهم تلبي طموحاتهم، وهذا ما انعكس جلياً في «الكوت مول»، أحدث مشاريع المجموعة الاستثمارية الحيوية في البلاد، والذي بدأ أمس باستقبال زواره.
وكانت «الراي» في قلب الحدث مع فريق عمل «تمدين» وعلى رأسهم مدير إدارة التسويق في المجموعة، معاذ الرومي، خلال جولة تعريفية لاستعراض أبرز ملامح المجمع الجديد.
ويعد تدشين «الكوت مول» الذي يتكون من 3 طوابق، أحدث إضافة لأعمال تطوير مشروع «الكوت»، أكبر واجهة بحرية للتسوق والترفيه في البلاد، وهو الأمر الذي يؤكد أن «تمدين» تسعى دائماً إلى تقديم الأفضل وتخطي توقعات العملاء، إذ إن تصميمه الرائع، ومساحاته الواسعة، ومرافقه التي تناسب أفراد الأسرة جميعهم، تضمن التمتع بأرقى التجارب التسوقية والترفيهية في آن واحد، والحصول على المنتجات التي تستهويهم بأفضل الأسعار في السوق المحلي.
«الكوت مول» الذي يتصل مباشرة بـ «الكوت روتانا»، و«ساحل الكوت»، و«نقعة الكوت»، و«مرسى الكوت»، و«ساحل الكوت»، يعتبر أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت، إذ يضم أكثر من 10 علامات تجارية جديدة في الكويت، إلى جانب متاجر الأزياء النسائية والرجالية، والعديد من المتاجر الكبرى، ومستلزمات الأطفال، تشمل أهم العلامات التجارية العالمية المحببة، بالإضافة إلى باقة مختارة من مطاعم الوجبات السريعة، والمطاعم، والمقاهي العالمية والمحلية المبتكرة من بينها 9 علامات تجارية محلية، إلى جانب متاجر الأثاث ومستلزمات المنزل الفاخرة.
وأعرب الرومي عن سعادته بافتتاح «الكوت مول»، أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت، قائلاً «يتسم (الكوت مول) بتصاميم معمارية معاصرة ورحبة، تخدم المناطق الجنوبية، وكافة سكان الكويت، والزوار من الخارج على حد سواء».
وأضاف أن «المول يثري تجربة التسوق العائلية لتكون مصحوبة بالمتعة والترفية في آن واحد»، مضيفاً «نسعى دائماً في (مجموعة التمدين) إلى تطوير مشاريع عقارية حيوية تعكس قوة القطاع التجاري في البلاد، وتدعم ازدهار القطاع السياحي. نحن على ثقة أن مشروع (الكوت) مع اكتمال جميع تجاربه الست سيصبح الوجهة المفضلة للزوار في منطقة الفحيحيل».
ولفت الرومي إلى أنه ومع انضمام «الكوت مول» تصل المساحة الإيجارية الإجمالية لمشروع «الكوت» إلى 100 ألف متر مربع، ويرتفع عدد المتاجر إلى 360، موضحاً أنه يتكون من 3 طوابق ليصبح أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت.
وبيّن أن «الكوت مول» سيقدّم بمناسبة الافتتاح العديد من البرامج الترفيهية، كالعروض البهلوانية العالمية القادمة من المملكة المتحدة، والمسابقات الترفيهية، والتجارب الفريدة، مثل تجربة المنطاد الهوائي للأطفال المستمرة حتى 14 مايو المقبل.
وأشار إلى أن المول يتضمن باقة منوعة من متاجر الأزياء النسائية، والرجالية، والعديد من المتاجر الكبرى، ومستلزمات الأطفال، تشمل أهم العلامات التجارية العالمية المحببة مثل «اتش آند إم»، و «زارا»، و «ماركس وسبينسر»، و «وست الم»، و «فكتوريا سيكرت»، و «جاب».
وأفاد بأن المول يضم لعشاق الجمال العديد من متاجر مستحضرات التجميل، والعطور العالمية، مثل «سيفورا»، و «ميك أب فور إيفر»، و «ڤاڤاڤووم»، و «ماك»، إلى جانب «إربن ديسي»، و «إن واي إكس»، و «كيكو ميلانو» الذين يفتتحون أول فروعهم في الكويت في «الكوت مول».‬‎
وذكر أنه لضمان تجربة متكاملة يحتضن «الكوت مول» مجموعة من متاجر الأثاث ومستلزمات المنزل الفاخرة، مثل «وست الم» بفرعه الثاني في الكويت، و «زارا هوم»، و «اتش آند إم هوم»، بالإضافة إلى أكثر من 10 علامات تجارية جديدة في الكويت، مثل «فُل وياسمين»، و«ألعاب جيكي»، و «سامسونايت هاوس»، و «بيانكا»، و«بلاك تاب»، و «نيو بالنس»، و «ليفايس» وغيرها المزيد.
أما عن خيارات الطعام، فأوضح الرومي أن المول يحتضن باقة مختارة من مطاعم الوجبات السريعة المحببة، والمطاعم، والمقاهي العالمية والمحلية المبتكرة من بينها 9 علامات تجارية محلية مثل «بوايل كافيه»، و «لايف» و«كاكاو»، و «كرك غلام»، و «ترايانجل».
ولفت إلى أن «الكوت مول» سيفتتح قريباً التراس الخاص الذي يعد الزوار بجلسات خارجية خلابة ذات إطلالة بانورامية ساحرة على الواجهة البحرية.

المتعة والإثارة
ولتقديم تجربة متكاملة للزوار تزخر بالمتعة والإثارة والتشويق، سيفتتح «الكوت مول» أبواب كل من مركز «إنفانيتي سي» أحدث إضافة إلى عالم الترفيه العائلي المستوحى من موقع مشروع «الكوت» المرتبط بالحياة البحرية خلال الربع الثاني من العام الحالي، و «سينسكيب الكوت مول» التي تَعد عشاق السينما بتجربة مشاهدة ثرية بمعايير تصاميم رفيعة المستوى تقدم آخر ابتكارات تكنولوجيا العرض السينمائي، وأعلى مستويات الرفاهية للمشاهد خلال الربع الثالث من العام الحالي.
وسيحتضن المول مع بداية العام المقبل «كويت كارتينج» الموجودة على السطح لتكون أكبر حلبة سيارات مغطاة في الشرق الأوسط.
وسيستمتع زوار «الكوت المول» بتجربة تسوق مغايرة، حيث يوفر 14 خدمة عملاء مجانية متخصصة من تغليف الهدايا وإنترنت عالي السرعة وصولاً الى شحن الهواتف المتنقلة وخدمة الكراسي المتحركة لكبار السن على سبيل المثال.
ولضمان راحة زوار مشروع «الكوت» المول الجديد، تتسع مواقف السيارات المسقوفة والمواقف الخارجية لنحو 3600 سيارة مع وجود نظام ذكي متطور يشير إلى الأماكن المتوافرة لركن السيارات، ما يسهم في سلاسة حركة المرور.
ولتسهيل عملية الدخول إلى «الكوت مول» الجديد، هيّأ المول 3 مداخل رئيسية يطل أولها على شارع الدبوس مباشرة مع وجود خدمة إيقاف السيارات، أما المدخل الثاني يطل على «سوق الكوت»، بالإضافة إلى المدخل المتصل بفندق «روتانا الكوت».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لخدشه الحياء.. منع عرض Night School في الكويت (فيديو وصور)...مصراوى 17/09/2018 | 4:25 ص

لخدشه الحياء منع عرض night school في الكويت فيديو وصور...مصراوى

: منع عرض «Night School» في الكويت بسبب المشاهد الخادشة للحياء 17/09/2018 | 4:25 ص

منعت الكويت فيلم الكوميديا والتشويق 'Night School' من العرض بسبب تجاوز مدة الحذف عن المدة المسموحة لعرضه، ويعود ذلك لاحتوائه على مشاهد خادشة للحياء وألفاظ مشينة. ويشارك في بطولة الفيلم كل من النجوم ...

عون اتصل بأمير الكويت: لا شيء يمكن أن يؤثر على صلابة العلاقات بين البلدين - النهار 17/09/2018 | 4:25 ص

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، مساء اليوم، اتصالا هاتفيا بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح، وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات اللبنانية- الكويتية، حيث أكد رئيس الجمهورية على...

منع في الكويت جريدة الأنباء Kuwait 17/09/2018 | 4:25 ص

لا شك أن المطالبة بمزيد من الحريات واجبة ومطلوبة في زمن الفضاء غير المتناهي والذي يملك أي شخص يجيد القراءة والكتابة بـكبسة زر الوصول

بوابة الفجر: حالة الطقس اليوم الاثنين 17/9/2018 في الكويت 17/09/2018 | 4:25 ص

يتابع الكثير من الأشخاص، حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، لذلك تقدم بوابة الفجر الإلكترونية خدمة جديدة ...

بعد إساءتها للكويت.. «المنار» تواجه الغضب العربي 17/09/2018 | 4:25 ص

اشتعلت حالة من الغضب الشعبي والاستنكار الرسمي في دولة الكويت، أمس السبت، حول إساءة قناة المنار التابعة لحزب الله اللبناني إلى الدولة وأميرها الشيخ صباح الأحمد، تلك الغضبة التي صاحبها مؤازرة عربية وعالمية على التناول الإعلامي المسيء لتكل القناة.



«التمدين» تدشّن «الكوت مول»... أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت اخبار الكويت Details



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر http://alraimedia.com/Home/Details?id=918ca723-a117-46f6-86a2-fe8f6618bab8 http://alraimedia.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «التمدين» تدشّن «الكوت مول»... أكبر مركز تسوق وترفيه في جنوب الكويت

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars