الموضوعات تأتيك من 13700 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المشدد 5 سنوات لربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة خلال سفرها من مطار القاهرة

اليوم 14:00 م 0 comments

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى العباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات، على ربة منزل، وذلك بتهمة محاولتها تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة..

إضافة تعليق

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى العباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات، على ربة منزل، وذلك بتهمة محاولتها تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة عبر ميناء القاهرة الجوى، أثناء سفرها خارج البلاد متجه إلى إحدى الدول العربية، حيث تم ضبطها وبحوزتها المواد المخدرة مخبأه بأماكن حساسة بجسدها، فتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة معها.

 

الواقعة بدأت، أثناء قيام دينا مجدى 23 سنة باحثة شرطة، بإدارة تأمين الركاب بميناء القاهرة الجوى، بتفتيش quot شمس.م.ع quot 53 سنة ربة منزل، حيث لاحظت الباحثة على ربة المنزل علامات التوتر، فطلبت منها التوجه معها إلى أحد المكاتب المغلقة بالمطار، وقامت بتفتيشها تفتيشا ذاتيا، فتم العثور على كمية من المواد والأقراص المخدرة مخبأه داخل أحد المناطق الحساسة بجسدها، فتم استدعاء كلا من نرمين عدلى عباس عميد شرطة بميناء القاهرة الجوى، وخالد صلاح رائد شرطة بإدارة تأمين الركاب بميناء القاهرة الجوى، وحازم أحمد البدوى نقيب شرطة بإدارة تأمين الركاب بميناء القاهرة الجوى ليشهدوا على الواقعة .

 

على الفور تم اصطحاب المتهمة إلى إدارة البحث الجنائى، لتحرير المحضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة، وبمناقشة المتهمة اعترفت أن المواد والأقراص المخدرة تخصها لاستعمالها الشخصى وليس بقصد الاتجار، فتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتمت إحالة المتهمة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق معها، والتى طلبت تحريات أمن المطار عن مدى صحة الواقعة.

 

وكشفت تحريات أمن المطار عن صحة الواقعة، وأن المضبوطات تخص بالفعل المتهمة كانت بحوزتها أثناء تفتيشها من قبل باحثات الشرطة المختصات بذلك، وبإجراء التحليل الطبى لها لمعرفة تعاطيها للمواد والأقراص المخدرة من عدمه، جاء التحليل إيجابى وأنها كانت قامت بتعاطى مخدر الحشيش والأقراص المخدرة قبل صعودها على الطائرة، وأن ما تم ضبطه معها هو باقى المواد المخدرة الخاصة بها.

 

عقب انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهمة، تمت إحالتها إلى محكمة الجنايات، حيث حاول دفاع المتهمة أن ينفى عنها الصفة الجنائية لحيازة المواد المخدرة، وأنها تتعاطى الأقراص المخدرة بناء على أمر الطبيب، وأن موكلته لم تقصد تهريب المواد المخدرة خارج البلاد عبر مطار القاهرة، وأن مخدر الحشيش الذى ذكر أنه ضبط بحوزتها لا يخصها.

 

ومن جانبها قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد على المتهمة، بعد أن أطمأنت هيئة المحكمة لكافة التقارير الطبية، ومحاضر التحريات، وشهادة الشهود بإدانة المتهمة وحيازتها للمضبوطات، حيث قضت المحكمة عليها بالسجن المشدد 5 سنوات مع الشغل.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : تحليل منشطات للاعبي منتخب رفع الأثقال بعد أزمة مطار القاهرة اليوم 12:25 م

أجرى مسئولو المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات 'نادو'، تحليل منشطات للاعبي منتخب مصر لرفع الأثقال، خلال معسكرهم بالمركز الأوليمبي بالمعادي. وجاء تحليل المنشطات للاعبين من أجل التأكد من عدم تناول أي ...

بوابة : سلطات مطار القاهرة تلقي القبض على 25 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية اليوم 12:25 م

ألقت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي القبض على 25 هاربا من تنفيذ 34 حكمًا قضائيا، بالإضافة إلى تحرير 204 مخالفات مرورية أثناء تنفيذ حملة أمنية بالمطار، استغرقت عدة ساعات، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى ...

مطار القاهرة يشهد مغادرة 3 آلاف و161 معتمرا للأراضى المقدسة - اليوم 12:25 م

شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأربعاء، مغادرة 3 آلاف و161 معتمرا مصريا متجهين إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك العمرة..

إلغاء وتأخر 6 رحلات دولية بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل - اليوم 12:25 م

شهد مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الخميس، إلغاء رحلتين للخطوط السعودية كانتا مخصصتين لنقل المعتمرين، وتأخر 4 رحلات دولية أخرى بسبب ظروف التشغيل.

أمن مطار القاهرة يرحل 26 إفريقيا إلى بلادهم اليوم 12:25 م

رحلت سلطات مطار القاهرة الدولى 26 مهاجرًا غير شرعى من السودان وإثيوبيا وتشاد إلى بلادهم بعد القبض عليهم لإقاماتهم غير الشرعية بالبلاد، ومحاولة البعض التسلل إلى دول الجوار.

٣ آلاف معتمر يغادرون مطار القاهرة متجهين إلى الأراضي المقدسة...مصراوى اليوم 12:25 م

٣ آلاف معتمر يغادرون مطار القاهرة متجهين إلى الأراضي المقدسة...مصراوى

3 آلاف معتمر يغادرون مطار القاهرة اليوم 12:25 م

غادر نحو 3 آلاف معتمر مصري مطار القاهرة الدولي، الأربعاء، متجهين إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، عبر 19 رحلة جوية. وصرح مصدر مسؤول بأن المعتمرين توجهوا للأراضي المقدسة عبر 8 رحلات تابعة لخطوط «مصر للطيران»، متجهه لمدينتي جدة والمدينة المنورة، و7



المشدد 5 سنوات لربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة خلال سفرها من مطار القاهرة مطار القاهره قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى العباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات، على ربة منزل، وذلك بتهمة محاولتها تهريب كمية من المواد والأقراص المخدرة..



اشترك ليصلك كل جديد عن مطار القاهره

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/4/16/5/3746838 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المشدد 5 سنوات لربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة خلال سفرها من مطار القاهرة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars