الموضوعات تأتيك من 14066 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

حزب الحرية: حضور السيسى درع الخليج 1 يؤكد العمل العربى المشترك

17/04/2018 | 3:25 م 0 comments

عضو الهيئة العليا لحزب الحرية، يؤكد أن حضور الرئيس "درع الخليج المشترك 1"، تبعث برسالة بأن هناك تنسيقا كبيرا بين العديد من الدول فيما يخص المواجهة مع التهديدات..

اقرأ أيضا:
رسالة من السيسى إلى نظيره الجابونى - الأهرام اليومي

إضافة تعليق

أكد المستشار أحمد البحيرى عضو الهيئة العليا لحزب الحرية ، على الأهمية الشديدة التى تنطوى عليها مشاركة الرئيس السيسى فى المرحلة النهائية للتدريب quotدرع الخليج المشترك 1quot، فى المملكة العربية السعودية، موضحا أن حضور الرئيس السيسى للاحتفالية بمشاركة العديد من الزعماء رسالة بأن هناك تنسيقا كبيرا بين العديد من الدول فيما يخص المواجهة مع التهديدات المحدقة بالمنطقة.

 

وذكر البحيرى فى بيان اليوم، أن استضافة المملكة العربية السعودية، لدرع الخليج تأكيد على قدرة الدول على العمل ضمن تحالف منسق، وتنظيم عسكرى موحد لمواجهة أخطار إرهابية وإقليمية عدة وتؤكد العمل العربى المشترك لمواجهة التحديات الإقليمية .

 

وكان العاهل السعودى قال فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع التدوين المصغر quotتويترquot: أن استضافة المملكة العربية السعودية لتمرين درع الخليج واجتماع قوات أكثر من 24 دولة؛ تأكيد على قدرتنا جميعًا على العمل ضمن تحالف منسق، وتنظيم عسكرى موحد؛ لمواجهة التهديدات والمخاطر التى تحيط بمنطقتناquot. ويعد تمرين quotدرع الخليج 1quot أضخم التمارين العسكرية فى المنطقة على الإطلاق، سواء من حيث عدد القوات والدول المشاركة، والتى تصل إلى 25 دولة، أو من ناحية تنوع خبراتها ونوعية أسلحتها.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسي يرسل رسالة إلى نظيره النيجيري لتعزيز العلاقات بين البلدين 17/09/2018 | 12:25 م

سلم المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، الأحد، الرئيس النيجيري محمد بوهاري، رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ركزت على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات. صرح بذلك السفير عاصم حنفي، سفير جمهورية مصر

مصر.. السيسي يقر قانونا رادعا لحماية المستهلك أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 12:25 م

صدق الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد، على قانون لحماية المستهلك، يفرض عقوبات رادعة على المتلاعبين والمخالفين.

السيسي يتبادل برقيات التهاني مع زعماء الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري 11/09/2018 | 9:00 م

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440.وأعرب الرئيس السيسي في برقياته إلى زعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه بالعام الهجري

نادي قضاة مصر يهنىء السيسي بالعام الهجري الجديد 11/09/2018 | 9:00 م

هنأ نادي قضاة مصر، الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد. وقال النادي، في بيان صحفي: «ونحن نتنسم رياح هذه الأيام المباركات التي هاجر فيها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ليؤسس أركان أمة عظيمة نقلت

ماذا قال السيسي عن بداية العامين الهجري والقبطي يوم 11 سبتمبر 2018؟ - CNN Arabic 11/09/2018 | 9:00 م

"رمزية جميلة ودالة على وحدة هذا الشعب".. هكذا رأى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، تزامن بداية التقويمين الهجري والقبطي في يوم 11 سبتمبر/ أيلول 2018.

السيسي مهنئا المصريين: « بداية التقويمين الهجري والقبطي رمزية لوحدة الشعب» 11/09/2018 | 9:00 م

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بالتقويمين الهجري والقبطي.

ماذا قال أحمد رجب في «نص كلمة» عن السيسي؟ 11/09/2018 | 9:00 م

«نص كلمة» كان يختصر بها الكاتب الراحل أحمد رجب حالة بأكملها، كان بإمكانه أن يلخص حال دولة ووزاراتها فيها، حيث كان يعتمد على السخرية أحياناً مما يعطيها سلاسة لتصل إلى قرائه من جميع الفئات. 



حزب الحرية: حضور السيسى درع الخليج 1 يؤكد العمل العربى المشترك السيسي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية، يؤكد أن حضور الرئيس "درع الخليج المشترك 1"، تبعث برسالة بأن هناك تنسيقا كبيرا بين العديد من الدول فيما يخص المواجهة مع التهديدات..



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

المصدر https://www.youm7.com/story/2018/4/17/1/3747810 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حزب الحرية: حضور السيسى درع الخليج 1 يؤكد العمل العربى المشترك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars