الموضوعات تأتيك من 14055 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء

17/04/2018 | 7:50 م 0 comments

الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة ...

اقرأ أيضا:
تقنية و تكنلوجيا - 3 تطبيقات مفيدة يمكنك تجربتها الآن على هاتفك الذكى
ابحث عن تطبيق مميز للقران الكريم مستعرضا ابرز خدماته .. هذه أفضل 4 تطبيقات - المشرق نيوز
اصنع شريط جانبي بحافة شاشة أي هاتف أندرويد بهذا التطبيق - تكنولوجيا نيوز
أفضل تطبيقات اللياقة البدنية لاندرويد وايفون - صدى التقنية
أخبار التقنية - Tor Browser متصفح مشفر جديد ينافس كروم على أندرويد

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد.

عادًة ما تقدم لنا جوجل تحديثًا حول أرقام توزيع إصدارات أندرويد المختلفة في بداية كل شهر، ولكن لم يكن هناك أي أرقام من الشركة خلال شهر مارس الماضي، لتعود الآن وتصدر الأرقام الجديدة لنسب توزيع نظامها التشغيلي لشهر أبريل الحالي، والتي تظهر حصول نسخة أوريو الصادرة في 21 أغسطس 2017 على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد.

هذه الأرقام تعتمد على إصدارات أندرويد التي تم استخدامها للوصول إلى متجر جوجل بلاي خلال فترة الـ 7 أيام المنتهية بتاريخ 16 أبريل 2018، وبالمقارنة مع أرقام شهر فبراير، فقد ارتفع مؤشر نسخة أندرويد أوريو 8.0 بمقدار 3.3 نقطة مئوية لتصل إلى 4.1 في المئة.

في حين أن نسخة أندرويد أوريو 8.1 لا تزال عند 0.5 في المئة فقط بعد القفز من نسبة 0.2 في المئة، ويبدو أن الفضل في هذا الارتفاع يعود إلى إصدار سامسونج وشركاء مختلفين في جميع أنحاء العالم لتحديث أندرويد أوريو لتشكيلة من الهواتف بما في ذلك الهواتف الرائدة Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

وفي الوقت نفسه، فقد تم طرح تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة HTC 10 و Moto Z2 Force و LG V30 في الولايات المتحدة، بينما حصلت أجهزة Essential Phone و Razer Phone على أندرويد أوريو 8.1، إلى جانب وجود عدد من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التي تم إطلاقها خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 والتي تعمل بهذه الإصدارة من النظام.

وبحسب الأرقام فقد ارتفعت نسبة أندرويد نوغا 7.0 بمقدار 0.7 في المئة لتصل إلى 23 في المئة، بينما ارتفعت نسبة نوغا 7.1 بمقدار 1.6 نقطة مئوية لتصل إلى 7.8 في المئة، لتشكلان معًا ما نسبته 30.8 في المئة بالمقارنة مع 28.5 في المئة خلال الشهر الماضي، لتكون بذلك أكثر إصدارات نظام التشغيل أندرويد استخدامًا.

وبالحديث عن باقي الإصدارات المختلفة، فيظهر أن نسخة أندرويد مارشميلو 6.0 التي أطلقتها جوجل في عام 2015 انخفضت بمقدار 2.1 نقطة مئوية لتصل إلى 26.0 في المئة بعد أن كانت تشكل في شهر فبراير 28.1 في المئة.

في حين أن نسخ لوليبوب المختلفة 5.0 و 5.1 انخفضت لتصل إلى نسبة 22.9 في المئة بعد أن كانت تشكل 24.6 في المئة، كما انخفضت نسبة استخدام نسخة أندرويد كيت كات 4.4 من 12.0 في المئة لتصل إلى 10.5 في المئة.

بينما تراجعت نسبة استخدام نسخ جيلي بين المختلفة من 5.0 في المئة إلى 4.5 في المئة، ولا تزال نسخة أندرويد أيس كريم ساندوتش 4.0 عند 0.4 في المئة، ونسخة أندرويد خبز الزنجبيل عند 0.3 في المئة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تعد مفاجأة، وذلك نظرًا إلى أنه تم خلال الشهرين الماضيين تحديث العديد من الهواتف إلى أندرويد أوريو، بينما تم إطلاق العديد من الأجهزة الأخرى باستخدام أندرويد نوغا، ومن المخيب للآمال أن نسخة أندرويد مارشميلو لا تزال قيد الاستخدام على ربع الأجهزة ، لكن على الأقل هذا الرقم يستمر في التراجع بينما يزداد استخدام النسخ الأحدث.

المصدر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحميل تطبيق F-Droid متجر تطبيقات اندرويد مفتوحة المصدر ⋆ أبس عربى تحميل تطبيقات 19/09/2018 | 11:50 م

تنزيل برنامج F-Droid للاندرويد متجر التطبيقات والالعاب مفتوحة المصدر حيث يمكنك تحميل التطبيقات مجانا - F-Droid APK ✓ مجاني ✓ محدث ✓ تحميل.

تطبيقات أندرويد تتبع المواقع الجغرافية للمستخدمين دون علمهم... وجوجل تنحرج! 19/09/2018 | 10:25 ص

عند تثبيت أي تطبيق أو برنامج تظهر للمستخدم سلسلة من الصلاحيات التي يطلبها ذلك التطبيق لكي يتمكن من العمل بشكل صحيح ويقوم بتنفيذ المهام المرجوة منه، وتشمل هذه السلسلة الوصول إلى جهات الاتصال، والبريد الإلكتروني والموقع الجغرافي والصور والفيديو وغيرها، إلا أن بعض التطبيقات تطلب من المستخدم إعطاءها صلاحيات هي ليست في حاجة إليها، كأن يقوم تطبيق مخصص للألعاب أو...

تطبيق كتابي لك لتسهيل استعارة وبيع وشراء الكتب في السعودية - مجلة هي 19/09/2018 | 10:25 ص

تطبيق كتابي لك لتسهيل استعارة وبيع وشراء الكتب في السعودية للطلاب الجامعيين و عامة القراء.

خبراء يحذرون من تطبيقات مزيفة على هواتف أندرويد 19/09/2018 | 10:25 ص

تحميل لعبة "فورت نايت" بعيداً عن منصة متجر "جوجل بلاي" فتح الباب أمام القراصنة والمحتالين لإيهام المستخدمين بوصلات بها برامج خبيثة...

تطبيق Edge Action لإنشاء شريط على شاشة الأندرويد - المغرب اليوم 19/09/2018 | 10:25 ص

لعل الجانب السلبي والرئيسي للشاشات هذه الأيام، هو النمو الدائم والمستمر، وأقصد هنا زيادة حجم شاشات الهواتف، بالتالي يُمكِن أن يجعل الاستخدام صعب للغاية وخاصةً بيد واحدة، لكن لحسن

10 معلومات لا تعرفها عن تطبيق Family Link من جوجل - 19/09/2018 | 10:25 ص

كشفت شركة جوجل فى وقت سابق عن تطبيق جديد مصمم لمساعدة الآباء والأمهات فى الحصول على المزيد من التحكم فيما يخص أجهزة أطفالهم الذكية من هواتف وحواسيب لوحية

بوابة الفجر: أخيرا.. جوجل تُطلق تطبيقها FameBit لمستخدمي أندرويد 19/09/2018 | 10:25 ص

طرحت شركة جوجل أخيرًا تطبيقها FameBit لمستخدمي أندرويد، حيث يسمح هذا التطبيق لمُنشئي المحتوى وأصحاب التأثير في يوتيوب من الاتصال بالعلامات التجارية، ...



أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء اندرويد الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars