الموضوعات تأتيك من 13235 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء

17/04/2018 | 7:50 م 0 comments

الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة ...

اقرأ أيضا:
موقع رادار اخبار رادار - تطبيق Cache Cleaner Super لمسح الملفات غير المرغوب فيها على أندرويد
أخبار التقنية : الهاتف Huawei Nova Youth يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0
شركات أندرويد تكذب علينا.. الأجهزة لا تحصل على كل التحديثات الأمنية - تكنولوجيا نيوز
كيف يمكنك العثور على جهاز أندرويد مفقود أو مسروق ؟ - صدى التقنية
7 تطبيقات وألعاب أندرويد مدفوعة بإمكانك الآن تحميلها مجاناً لفترة محدودة (13) - تكنولوجيا نيوز

صوت الوطن - موقع اخباري يهتم بكل اخبار العرب من المحيط الى الخليج الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد.

عادًة ما تقدم لنا جوجل تحديثًا حول أرقام توزيع إصدارات أندرويد المختلفة في بداية كل شهر، ولكن لم يكن هناك أي أرقام من الشركة خلال شهر مارس الماضي، لتعود الآن وتصدر الأرقام الجديدة لنسب توزيع نظامها التشغيلي لشهر أبريل الحالي، والتي تظهر حصول نسخة أوريو الصادرة في 21 أغسطس 2017 على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة أندرويد.

هذه الأرقام تعتمد على إصدارات أندرويد التي تم استخدامها للوصول إلى متجر جوجل بلاي خلال فترة الـ 7 أيام المنتهية بتاريخ 16 أبريل 2018، وبالمقارنة مع أرقام شهر فبراير، فقد ارتفع مؤشر نسخة أندرويد أوريو 8.0 بمقدار 3.3 نقطة مئوية لتصل إلى 4.1 في المئة.

في حين أن نسخة أندرويد أوريو 8.1 لا تزال عند 0.5 في المئة فقط بعد القفز من نسبة 0.2 في المئة، ويبدو أن الفضل في هذا الارتفاع يعود إلى إصدار سامسونج وشركاء مختلفين في جميع أنحاء العالم لتحديث أندرويد أوريو لتشكيلة من الهواتف بما في ذلك الهواتف الرائدة Galaxy S8 و Galaxy Note 8.

وفي الوقت نفسه، فقد تم طرح تحديث أندرويد أوريو 8.0 لأجهزة HTC 10 و Moto Z2 Force و LG V30 في الولايات المتحدة، بينما حصلت أجهزة Essential Phone و Razer Phone على أندرويد أوريو 8.1، إلى جانب وجود عدد من الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية التي تم إطلاقها خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 والتي تعمل بهذه الإصدارة من النظام.

وبحسب الأرقام فقد ارتفعت نسبة أندرويد نوغا 7.0 بمقدار 0.7 في المئة لتصل إلى 23 في المئة، بينما ارتفعت نسبة نوغا 7.1 بمقدار 1.6 نقطة مئوية لتصل إلى 7.8 في المئة، لتشكلان معًا ما نسبته 30.8 في المئة بالمقارنة مع 28.5 في المئة خلال الشهر الماضي، لتكون بذلك أكثر إصدارات نظام التشغيل أندرويد استخدامًا.

وبالحديث عن باقي الإصدارات المختلفة، فيظهر أن نسخة أندرويد مارشميلو 6.0 التي أطلقتها جوجل في عام 2015 انخفضت بمقدار 2.1 نقطة مئوية لتصل إلى 26.0 في المئة بعد أن كانت تشكل في شهر فبراير 28.1 في المئة.

في حين أن نسخ لوليبوب المختلفة 5.0 و 5.1 انخفضت لتصل إلى نسبة 22.9 في المئة بعد أن كانت تشكل 24.6 في المئة، كما انخفضت نسبة استخدام نسخة أندرويد كيت كات 4.4 من 12.0 في المئة لتصل إلى 10.5 في المئة.

بينما تراجعت نسبة استخدام نسخ جيلي بين المختلفة من 5.0 في المئة إلى 4.5 في المئة، ولا تزال نسخة أندرويد أيس كريم ساندوتش 4.0 عند 0.4 في المئة، ونسخة أندرويد خبز الزنجبيل عند 0.3 في المئة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأرقام لا تعد مفاجأة، وذلك نظرًا إلى أنه تم خلال الشهرين الماضيين تحديث العديد من الهواتف إلى أندرويد أوريو، بينما تم إطلاق العديد من الأجهزة الأخرى باستخدام أندرويد نوغا، ومن المخيب للآمال أن نسخة أندرويد مارشميلو لا تزال قيد الاستخدام على ربع الأجهزة ، لكن على الأقل هذا الرقم يستمر في التراجع بينما يزداد استخدام النسخ الأحدث.

المصدر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لمستخدمى أندرويد.. Chat خدمة جديدة للرسائل من جوجل تشبه أبل iMessage 22/04/2018 | 7:00 م

إضافة تعليق كشفت شركة جوجل عن خطتها لتطوير خدمة تراسل جديدة تعرف باسم Chat على منصة اندرويد والتى تعتبر شبيهة بخدمة iMessage الموجود بنظام ...

: جوجل تطلق تطبيق جديد لتعليم البرمجة.. تعرف عليه 22/04/2018 | 7:00 م

أطلقت شركة 'جوجل' تطبيق جديد يطلق عليه اسم 'Grasshopper'، ويعد من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية، وفقًا لما جاء بموقع أمريكي شهير. كما أن ...

جوجل توقف مؤقتا استثماراتها لتطبيق المراسلة الفورية للجوال Allo - مجلة هي 22/04/2018 | 7:00 م

بعد فشله في منافسة ماسنجر فيسبوك و واتساب أعلنت جوجل عن توقف استثمارها مؤقتا في تطبيق Allo للمراسلة الفورية عبر الجوالات والهواتف الذكية

تثبيت تطبيق LinkedIn أكثر من 100 مليون مرة على أندرويد MENAFN.COM 22/04/2018 | 7:00 م

(MENAFN - Youm7) كشف تقرير جديد أن تطبيق LinkedIn الشهير التابع لشركة مايكروسوفت تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة على متجر بلاى ستور

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة 22/04/2018 | 7:00 م

جوجل تطرح محرر الأفلام الجديد لمستخدمي تطبيق Google Photos على أندرويد، والذي تتمحور فكرته حول مفهوم معالجة مقاطع متعددة في آن واحد. في العام ...

جوجل تقدم خدمة Chat كبديل لتطبيق Android Messages بهدف تحسين نظام المراسلة 22/04/2018 | 7:00 م

أكدت جوجل إنها بصدد تحسين تطبيق الدردشة النصية بنظام التشغيل أندرويد بإصدار خدمة مراسلات جديدة تحمل اسم Chat بديل لتطبيق رسائل أندرويد Android Messages، ويهدف هذا التحسين إلى أن يكون تطبيق المراسلة بنظام أندرويد في مصاف تطبيقات المراسلة الشهيرة مثل تطبيق iMessage الخاص بشركة آبل.



أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء اندرويد الأرقام الجديدة تظهر حصول نسخة أوريو على أكبر مكسب بالمقارنة مع أي نسخة أخرى من النظام عبر تواجدها على ما نسبته 5 في المئة من مجمل أجهزة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أندرويد أوريو ينمو ببطء والإصدارات القديمة تتقلص ببطء

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars