الموضوعات تأتيك من 13249 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

17/04/2018 | 7:50 م 0 comments
هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين. في ...

اقرأ أيضا:
غوغل تطلق تطبيق دردشة خاص بأجهزة أندرويد
باب.كوم 3 حيل ذكية في نظام أندرويد تُعزز حماية هاتفك
أخبار التقنية : الهاتف Huawei Nova Youth يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0
إنستاجرام تعلن عن تحسينات جديدة لميزة القصص
شركات أندرويد تكذب علينا.. الأجهزة لا تحصل على كل التحديثات الأمنية - تكنولوجيا نيوز

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:38 مساءً، بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين.

في بداية العام الحالي وتحديدًا في شهر فبراير بدأت شركة ون بلس الصينية بطرح تحديث android أوريو 8.0 المستند على واجهة المستخدم خاصتها OxygenOS 5.0.2 لأجهزة OnePlus 5 و OnePlus 5T، والآن وبعد مرور ثلاثة أشهر حان وقت حصول هذه الأجهزة الرائدة على تحديث android أوريو 8.1 بالاعتماد على واجهة المستخدم Oxygen OS 5.1.0.

هذا التحديث البالغ حجمه 755 ميغابايت يجلب معه آخر تصحيحات الأمان لنظام android لشهر أبريل الحالي، إلى جانب تحسينات لوضع الألعاب، بما في ذلك إعدادات كفاءة استعمال الطاقة وتحديد أولويات الشبكات والإيقاف المؤقت للسطوع المتكيف.

بالإضافة إلى جلبه لبعض الميزات الجديدة لتطبيق اللانشر OnePlus Launcher مثل إضافة علامات الفئات في قسم البحث والتسمية التلقائية للمجلدات بالاستناد إلى الفئة.

وفي الوقت الذي سوف يحظي فيه مستخدمي جهاز OnePlus 5T على دعم لإيماءات التنقل الجديدة المسماة إيماءات ملء الشاشة، فإن مستخدمي جهاز OnePlus 5 لن يحصلوا على هذه الميزة في الوقت الراهـن في ظل نسبة العرض القياسية الخاصة بالهاتف.

ومن الواضح أن أكبر تبديل يجلبه التحديث الجديد يتمثل بنسخة android أوريو 8.1، إذ لا يشتمل احرز تغييرات كبير بالمقارنة مع احرز التعديلات الصادر عند وصول android أوريو 8.0، ولكن على سبيل المثال فإن تطبيق نيتفليكس Netflix لا يسند وضع صورة داخل صورة إلا عبر android أوريو 8.1.

كما يعمل التحديث على توفير دعم لواجهة برمجة تطبيقات الشبكات العصبونية NNAPI، وبالتالي سوف تظهر مثل هذه التطبيقات التي تستفيد من هذه الواجهة بحيث يمكن استخدامها على الأجهزة.

كما اظهرت الشركة عبر المنتدى الرسمي أن التحديث يجب أن يصل إلى عدد قليل من المستخدمين، وفي حال كان كل شيء على ما يرام، فسوف يصل إلى جميع المستخدمين قريبًا جدًا، وتطلب ون بلس من المستخدمين الذين يتلقون التحديث ويواجهون أي أخطاء أو مشاكل طرح تعليقات في إطار المنتدى للإبلاغ عنها.

المصدر

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1.

العرب نيوز - هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

المصدر : اندوريد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شبكة بلدي الإعلامية تعلّم كيف تنظف نظام الأندرويد في هاتفك اليوم 10:25 ص

منظمة مجتمع مدني غير حكومية، مكونة من مجموعة شباب يؤمنون بسوريا المستقبل ويعملون داخل الأراضي السورية.

جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل اليوم 10:25 ص

نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، ومن أهمها ميزة التأجيل “Snooze”. خلال يوم أمس، ...

جوجل تصدر تطبيق منفصل من أجل Google Taks على منصتي الأندرويد و iOS اليوم 10:25 ص

جنبا إلى جنب مع نسخة الويب الجديدة من خدمة Gmail، فقد قامت شركة جوجل كذلك اليوم بإصدار تطبيق جديد منفصل لـ Google Taks، وهي خدمة ويب كان من الممكن ...

OneDrive يحصل على تصميم حـديث في أندرويد و iOS اليوم 10:25 ص

العام السابق حصل تطبيق Microsoft OneDrive "ون درايف" على العديد من التغيّرات التي تراوحت بين الأهمية والعكس، لذلك إذا كنت تستخدم التطبيق على أساس ...

العرب القطرية: تطبيق مستقل للمهام من جوجل اليوم 10:25 ص

في إطار إعادة هيكلة خدمة البريد الإلكتروني أعلنت شركة جوجل عن إطلاق تطبيق مستقل للمهام يحمل اسم Tasks، ويمكن دمجه في العديد من خدمات جوجل الأخرى.

تطبيق فهيم منصة تعليمية سعودية تُعنَى بالدروس الخصوصية - عالم التقنية اليوم 10:25 ص

مع التطوّر الحاصل والكبير في عالم الهواتف الذكيّة بشكل عام وتطبيقاتها بشكل خاص، أصبحنا نرى التوس...

كيفية تنزيل بيانات إنستاجرام الخاصة بك - البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 10:25 ص

تنزيل بيانات إنستاجرام - إذا كنت تريد تنزيل بيانات إنستاجرام الخاصة بك حتى يمكنك الانتقال إلى نظام أساسي آخر، أو الاحتفاظ بنسخة من كل شيء، فيمكنك فعل ذلك الآن، حيث يأتي ذلك كجزء من التزام الشركة بقواعد الخصوصية الجديدة لتنظيم حماية البيانات العامة في أوروبا، والتي تم تصميمها لمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم. في الوقت الحالي تتوفر



هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1 اندرويد بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين. في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1
المصدر http://www.alarab-news.com/nEWS-Tech/article-2184579.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars