الموضوعات تأتيك من 13704 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

امس 19:50 م 0 comments
هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين. في ...

اقرأ أيضا:
بشرى ساره لشباب فلسطين … آلاف فرص العمل الان – نابلس الإخباري Nablus News
آلاف التطبيقات الهاتفية تنتهك الخصوصية وتتجسس على المستخدمين
كيف تتخلص من تلقي الرسائل القصيرة المزعجة على هاتفك؟ -
كيفية تشغيل الوضع المظلم يدويًا في أندرويد P
“واتسآب” تطرح تقنية “الذاكرة الأبدية” لمستخدميها – موقع قناة المنار – لبنان

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:38 مساءً، بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين.

في بداية العام الحالي وتحديدًا في شهر فبراير بدأت شركة ون بلس الصينية بطرح تحديث android أوريو 8.0 المستند على واجهة المستخدم خاصتها OxygenOS 5.0.2 لأجهزة OnePlus 5 و OnePlus 5T، والآن وبعد مرور ثلاثة أشهر حان وقت حصول هذه الأجهزة الرائدة على تحديث android أوريو 8.1 بالاعتماد على واجهة المستخدم Oxygen OS 5.1.0.

هذا التحديث البالغ حجمه 755 ميغابايت يجلب معه آخر تصحيحات الأمان لنظام android لشهر أبريل الحالي، إلى جانب تحسينات لوضع الألعاب، بما في ذلك إعدادات كفاءة استعمال الطاقة وتحديد أولويات الشبكات والإيقاف المؤقت للسطوع المتكيف.

بالإضافة إلى جلبه لبعض الميزات الجديدة لتطبيق اللانشر OnePlus Launcher مثل إضافة علامات الفئات في قسم البحث والتسمية التلقائية للمجلدات بالاستناد إلى الفئة.

وفي الوقت الذي سوف يحظي فيه مستخدمي جهاز OnePlus 5T على دعم لإيماءات التنقل الجديدة المسماة إيماءات ملء الشاشة، فإن مستخدمي جهاز OnePlus 5 لن يحصلوا على هذه الميزة في الوقت الراهـن في ظل نسبة العرض القياسية الخاصة بالهاتف.

ومن الواضح أن أكبر تبديل يجلبه التحديث الجديد يتمثل بنسخة android أوريو 8.1، إذ لا يشتمل احرز تغييرات كبير بالمقارنة مع احرز التعديلات الصادر عند وصول android أوريو 8.0، ولكن على سبيل المثال فإن تطبيق نيتفليكس Netflix لا يسند وضع صورة داخل صورة إلا عبر android أوريو 8.1.

كما يعمل التحديث على توفير دعم لواجهة برمجة تطبيقات الشبكات العصبونية NNAPI، وبالتالي سوف تظهر مثل هذه التطبيقات التي تستفيد من هذه الواجهة بحيث يمكن استخدامها على الأجهزة.

كما اظهرت الشركة عبر المنتدى الرسمي أن التحديث يجب أن يصل إلى عدد قليل من المستخدمين، وفي حال كان كل شيء على ما يرام، فسوف يصل إلى جميع المستخدمين قريبًا جدًا، وتطلب ون بلس من المستخدمين الذين يتلقون التحديث ويواجهون أي أخطاء أو مشاكل طرح تعليقات في إطار المنتدى للإبلاغ عنها.

المصدر

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1.

العرب نيوز - هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

المصدر : اندوريد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيقات اندرويد - عربي تك 09/07/2018 | 5:25 م

افضل تطبيقات اندرويد اخبار التطبيقات وتحميل افضل برامج اندرويد عربية واجنبية مجانية ومدفوعة وتخفيضات عروض التطبيقات من سوق بلاي متجر الاندرويد.

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م...

تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios 09/07/2018 | 3:00 م

أعلنت شركة بوكيمون المطورة للعبة Pokemon Quest عن تحميل لعبتها المجانية أكثر من 7.5 مليون مرة على حدة تحكم الألعاب Nintendo Switch ومنصات الهواتف ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات جوجل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

أتاحت شركة جوجل للمستخدمين التمكن على الوصول إلى ملفاتهم المختلفة على جوجل درايف، حتى فى حالة عدم وجود اتصال إنترنت، وفيما يلى نعرض ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقـل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقل درايف "أوفلاين" على android والكمبيوتر...

: تطبيق Sharedr يوسع وظائف المشاركة الافتراضية في أندرويد 09/07/2018 | 3:00 م

على كل هاتف أندرويد وبغض النظر عن إصدار النظام المعمول به الجهاز، هناك واجهة المشاركة الإفتراضية والتي من خلالها يتمكن المستخدم من مشاركة ملفاته بكل ...

10 ألعاب يمكن تجربتها الآن على هاتفك الأندرويد..Alto's Adventure الأشهر - 09/07/2018 | 3:00 م

هناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها وفقا لموقع cnet الأمريكى.



هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1 اندرويد بالنسبة لأصحاب OnePlus 5 و OnePlus 5T الذين يفضلون البقاء على إصدارات مستقرة من OxygenOS، فإن الشركة طرحت رسميًا تحديث OxygenOS 5.1.0 المستقر للجهازين. في ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1
المصدر http://www.alarab-news.com/nEWS-Tech/article-2184579.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواتف OnePlus 5 و 5T تحظي على أندرويد أوريو 8.1

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars