الموضوعات تأتيك من 13696 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

17/04/2018 | 7:50 م 0 comments
4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة على أندرويد || إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.

اقرأ أيضا:
موقع رادار اخبار رادار - تحديث جديد لتطبيق Outlook على أندرويد
بشرى ساره لشباب فلسطين … آلاف فرص العمل الان – نابلس الإخباري Nablus News
آلاف التطبيقات الهاتفية تنتهك الخصوصية وتتجسس على المستخدمين
إصلاح توقف تطبيق المتجر في هواتف أندرويد عبر ضبط التاريخ والوقت.. بين يديك -
كيف تتخلص من تلقي الرسائل القصيرة المزعجة على هاتفك؟ -

إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.

حجب هذه الإعلانات كليا مضمون إن لم تجد مانع في تغيير التصفح بواسطة جوجل كروم. كما توجد حلول أيضا، وإن كانت ليست مثالية، إن لم تستطع الاستغناء عن جوجل كروم. وبدون مزيد من الإطالة، إليكم الحلول:

1) متصفح أوبرا

وهي أسهل طريقة لتجنب الإعلانات أيا كانت، العادية والنوافذ المنبثقة، حيث يدعم التطبيق وظيفة حجب الإعلانات في بنيته، وهو مجاني وسهل الاستخدام وبه جميع الوظائف الذي يجب أن توجد في متصفحات الإنترنت.

تحميل متصفح أوبرا 2) متصفح Ad-blocker

وهو متصفح تقدمه نفس الشركة المطورة للإضافة الشهيرة على متصفحات الإنترنت المخصصة للحواسب، وهذا أكثر حل يضمن حجب الإعلانات.

تحميل متصفح Ad-blocker 3) حجب النوافذ المنبثقة في كروم

إن كانت الإعلانات المنبثقة فقط هي التي تزعجك فيمكنك التخلص منها بهذا الإعداد؛ افتح متصفح كروم وانقر على الثلاث نقاط بأعلى اليمين، ثم انقر على الإعدادات “Settings” ثم إعدادات الموقع “Site Settings”، وتأكد أن النوافذ المنبثقة “Pop-us” محجوبة “Blocked”.

4) تفعيل “حافظ البيانات” في كروم

إلى جانب حجب النوافذ المنبثقة على متصفح كروم، يمكنك تقليل ظهور الإعلانات غير الضرورية والتي تظهر بتأثيرات أنيميشن، عبر تفعيل وضع “Data Saver” الذي ستجده ضمن الإعدادات، وهو وضع مخصص أصلا لتقليل استهلاك البيانات أثناء التصفح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيقات اندرويد - عربي تك 09/07/2018 | 5:25 م

افضل تطبيقات اندرويد اخبار التطبيقات وتحميل افضل برامج اندرويد عربية واجنبية مجانية ومدفوعة وتخفيضات عروض التطبيقات من سوق بلاي متجر الاندرويد.

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد بالخطوات .. كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات يوتيوب فى الخلفية على أندرويد الأحد 08.07.2018 02:25 م...

تقرير: 7.5 مليون تحميل للعبة Pokemon Quest على أندرويد و ios 09/07/2018 | 3:00 م

أعلنت شركة بوكيمون المطورة للعبة Pokemon Quest عن تحميل لعبتها المجانية أكثر من 7.5 مليون مرة على حدة تحكم الألعاب Nintendo Switch ومنصات الهواتف ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات جوجل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

أتاحت شركة جوجل للمستخدمين التمكن على الوصول إلى ملفاتهم المختلفة على جوجل درايف، حتى فى حالة عدم وجود اتصال إنترنت، وفيما يلى نعرض ...

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقـل درايف أوفلاين على أندرويد والكمبيوتر 09/07/2018 | 3:00 م

بالخطوات.. كيف تتصفح ملفات قوقل درايف "أوفلاين" على android والكمبيوتر...

: تطبيق Sharedr يوسع وظائف المشاركة الافتراضية في أندرويد 09/07/2018 | 3:00 م

على كل هاتف أندرويد وبغض النظر عن إصدار النظام المعمول به الجهاز، هناك واجهة المشاركة الإفتراضية والتي من خلالها يتمكن المستخدم من مشاركة ملفاته بكل ...

10 ألعاب يمكن تجربتها الآن على هاتفك الأندرويد..Alto's Adventure الأشهر - 09/07/2018 | 3:00 م

هناك عدد كبير من تطبيقات الألعاب المميزة التى تم إطلاقها خلال عام 2018 الجارى، وفيما يلى نسلط لك الضوء على أبرزها وفقا لموقع cnet الأمريكى.



4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد اندرويد 4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة على أندرويد || إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد
المصدر http://www.technologianews.com/26538/تخلص-الإعلانات-والنوافذ-المنبثقة-أند/ أخبار التقنية وجديد التكنولوجيا والأجهزة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars