الموضوعات تأتيك من 13235 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

17/04/2018 | 7:50 م 0 comments
4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة على أندرويد || إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.

اقرأ أيضا:
تنزيل مسنجر لايت Messenger Lite تحميل facebook ماسنجر لايت 2018
موقع رادار اخبار رادار - تطبيق Cache Cleaner Super لمسح الملفات غير المرغوب فيها على أندرويد
تحميل تيوب ميت Tube Mate الأصلي الجديد 2018 أشهر برنامج تحميل من يوتيوب ميت مجانا النسخة العربية 2018 من تطبيق التيوب ميت TubeMate youTube Downloaer .
تنزيل مسنجر لايت Messenger Lite تحميل ماسنجر لايت 2018 - بالحُجَّة والدليل
أخبار التقنية : الهاتف Huawei Nova Youth يبدأ بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo مع واجهة EMUI 8.0

إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.

حجب هذه الإعلانات كليا مضمون إن لم تجد مانع في تغيير التصفح بواسطة جوجل كروم. كما توجد حلول أيضا، وإن كانت ليست مثالية، إن لم تستطع الاستغناء عن جوجل كروم. وبدون مزيد من الإطالة، إليكم الحلول:

1) متصفح أوبرا

وهي أسهل طريقة لتجنب الإعلانات أيا كانت، العادية والنوافذ المنبثقة، حيث يدعم التطبيق وظيفة حجب الإعلانات في بنيته، وهو مجاني وسهل الاستخدام وبه جميع الوظائف الذي يجب أن توجد في متصفحات الإنترنت.

تحميل متصفح أوبرا 2) متصفح Ad-blocker

وهو متصفح تقدمه نفس الشركة المطورة للإضافة الشهيرة على متصفحات الإنترنت المخصصة للحواسب، وهذا أكثر حل يضمن حجب الإعلانات.

تحميل متصفح Ad-blocker 3) حجب النوافذ المنبثقة في كروم

إن كانت الإعلانات المنبثقة فقط هي التي تزعجك فيمكنك التخلص منها بهذا الإعداد؛ افتح متصفح كروم وانقر على الثلاث نقاط بأعلى اليمين، ثم انقر على الإعدادات “Settings” ثم إعدادات الموقع “Site Settings”، وتأكد أن النوافذ المنبثقة “Pop-us” محجوبة “Blocked”.

4) تفعيل “حافظ البيانات” في كروم

إلى جانب حجب النوافذ المنبثقة على متصفح كروم، يمكنك تقليل ظهور الإعلانات غير الضرورية والتي تظهر بتأثيرات أنيميشن، عبر تفعيل وضع “Data Saver” الذي ستجده ضمن الإعدادات، وهو وضع مخصص أصلا لتقليل استهلاك البيانات أثناء التصفح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لمستخدمى أندرويد.. Chat خدمة جديدة للرسائل من جوجل تشبه أبل iMessage 22/04/2018 | 7:00 م

إضافة تعليق كشفت شركة جوجل عن خطتها لتطوير خدمة تراسل جديدة تعرف باسم Chat على منصة اندرويد والتى تعتبر شبيهة بخدمة iMessage الموجود بنظام ...

: جوجل تطلق تطبيق جديد لتعليم البرمجة.. تعرف عليه 22/04/2018 | 7:00 م

أطلقت شركة 'جوجل' تطبيق جديد يطلق عليه اسم 'Grasshopper'، ويعد من أفضل تطبيقات الهواتف الذكية، وفقًا لما جاء بموقع أمريكي شهير. كما أن ...

جوجل توقف مؤقتا استثماراتها لتطبيق المراسلة الفورية للجوال Allo - مجلة هي 22/04/2018 | 7:00 م

بعد فشله في منافسة ماسنجر فيسبوك و واتساب أعلنت جوجل عن توقف استثمارها مؤقتا في تطبيق Allo للمراسلة الفورية عبر الجوالات والهواتف الذكية

تثبيت تطبيق LinkedIn أكثر من 100 مليون مرة على أندرويد MENAFN.COM 22/04/2018 | 7:00 م

(MENAFN - Youm7) كشف تقرير جديد أن تطبيق LinkedIn الشهير التابع لشركة مايكروسوفت تم تحميله أكثر من 100 مليون مرة على متجر بلاى ستور

تطبيق Google Photos يحصل على محرر أفلام أكثر قوة 22/04/2018 | 7:00 م

جوجل تطرح محرر الأفلام الجديد لمستخدمي تطبيق Google Photos على أندرويد، والذي تتمحور فكرته حول مفهوم معالجة مقاطع متعددة في آن واحد. في العام ...

جوجل تقدم خدمة Chat كبديل لتطبيق Android Messages بهدف تحسين نظام المراسلة 22/04/2018 | 7:00 م

أكدت جوجل إنها بصدد تحسين تطبيق الدردشة النصية بنظام التشغيل أندرويد بإصدار خدمة مراسلات جديدة تحمل اسم Chat بديل لتطبيق رسائل أندرويد Android Messages، ويهدف هذا التحسين إلى أن يكون تطبيق المراسلة بنظام أندرويد في مصاف تطبيقات المراسلة الشهيرة مثل تطبيق iMessage الخاص بشركة آبل.



4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد اندرويد 4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة على أندرويد || إن كنت تريد أن تحظى بتصفح مريح على أندرويد، ففي هذا المقال البسيط سنتناول 4 حلول لحجب الإعلانات العادية والمنبثقة أثناء التصفح باستخدام هاتف أو تابلت أندرويد.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد
المصدر http://www.technologianews.com/26538/تخلص-الإعلانات-والنوافذ-المنبثقة-أند/ أخبار التقنية وجديد التكنولوجيا والأجهزة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 4 حلول للتخلص من الإعلانات والنوافذ المنبثقة أثناء التصفح على أندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars