الموضوعات تأتيك من 13696 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 17/4/2018 سيلتا فيجو يتطلع لعرقلة برشلونة.. وريال مدريد يواجه بلباو

17/04/2018 | 8:00 م 0 comments

اخبار الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 17/4/2018 سيلتا فيجو يتطلع لعرقلة برشلونة.. وريال مدريد يواجه بلباو

اقرأ أيضا:
مليونا يورو لإقناع إشبيلية والبارصا باللعب في طنجة..لماذا تصر “الليغا” على المغرب؟ – اليوم 24
نجم بوردو يرفض الليجا من أجل إنتر ميلان
صلاح واحد منهم... أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي - أهرام سبورت
أخبار سوق الانتقالات: كريستيانو رونالدو يبحث عن منزل جديد في تورينو - سبورت 360 عربية
اخبار الدوري الإسباني .. حكام الدوري الإسباني الأعلى اجراً في الموسم القادم - سبورت 360 عربية

رغم اقتراب برشلونة بشكل كبير من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، يواجه الفريق عقبة صعبة يتطلع إلى تجاوزها لتفادي تأجيل حسم اللقب، وذلك عندما يحل ضيفا على سيلتا فيجو، اليوم الثلاثاء، في المرحلة الـ 33 من المسابقة.

فقد أخفق برشلونة في تحقيق الفوز في آخر 3 مباريات له على ملعب سيلتا فيجو، والتي شهدت فوز سيلتا فيجو 4 ـ 1 في سبتمبر 2015، وفوزه بنتيجة 4 ـ 3 أكتوبر 2016 والتعادل 1 ـ 1 في ذهاب دور الستة عشر بكأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي.

ويحتاج برشلونة إلى 7 نقاط فقط لحسم لقب الدوري بغض النظر عن نتائج ملاحقيه بجدول المسابقة، حيث يحتل الصدارة بفارق 11 نقطة أمام أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني و15 نقطة أمام غريمه ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وتبدو مهمة برشلونة في طريقها إلى الحسم مع تبقي 6 مراحل على نهاية المسابقة، ولكن مباراة سيلتا فيجو ربما تشكل الاختبار الأصعب في المراحل الأخيرة من الموسم.

كذلك تأتي المباراة قبل مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا المقررة يوم السبت المقبل أمام أشبيلية، ليكون على إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة حسم قراره بشأن إراحة بعض اللاعبين في مواجهة سيلتا فيجو من عدمه.

ولا يزال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة في مرحلة استعادة كامل لياقته بعد آلام الساق التي أبعدته عن صفوف المنتخب الأرجنتيني في مباراتيه الوديتين الماضيتين.

وفي حالة اتخاد فالفيردي قرارا بإراحة ميسي، ستتركز الضغوط بشكل كبير على فيليب كوتينيو من خلال مهمة الربط بين خطي الوسط والهجوم.

ولكن كوتينيو استعرض قدراته من جديد خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على فالنسيا 2 ـ 1 مساء السبت خاصة من خلال التمريرة الساحرة التي سجل منها الأوروجوياني لويس سواريز هدف التقدم لبرشلونة، ليرفع سواريز رصيده مع برشلونة في الدوري إلى 108 أهداف.

كذلك يحتمل أن يلجأ فالفيردي إلى إراحة سواريز في مباراة اليوم استعدادا لنهائي الكأس، لكنه احتمال ضعيف في ظل ضرورة ظهور برشلونة بقوة هجومية عالية في مواجهة سيلتا فيجو.

وتجدر الإشارة إلى أن خوان كارلوس أونزوي، المدير الفني الحالي لسيلتا فيجو، كان مدربا مساعدا للويس إنريكي، المدير الفني السابق لبرشلونة.

ويحتل سيلتا فيجو المركز التاسع بجدول الدوري ولا يزال يمتلك فرصة إنهاء الموسم في مركز يضمن له المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، كما يضم بين صفوفه أفضل هداف من اللاعبين الإسبان في الدوري، وهو إياجو أسباس.

ولا شك في أن برشلونة سيتعامل مع مباراة الغد بحذر شديد نظرا لأن تعرضه لأي كبوة قد تنعش من جديد آمال ملاحقيه المدريديين أتلتيكو والريال.

وقال كاسيميرو لاعب خط وسط ريال مدريد عقب فوز الفريق على مالاجا 2 ـ 1: "سنواصل الكفاح حتى النهاية."

وكان الفوز الذي حقق الريال أمس هو الانتصار رقم 100 في مسيرة زين الدين زيدان التدريبية، وقد صرح المدير الفني الفرنسي قائلا: "في هذا النادي، تواجه دائما ضغوط تتمثل في ضرورة تقديم الأشياء بأفضل شكل ممكن."

ويستضيف ريال مدريد فريق أتلتيك بيلباو مساء الأربعاء، بينما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على ريال سوسييداد مساء الخميس.

ويعول أتلتيكو مدريد بشكل كبير على النجم فرناندو توريس الذي سجل هدفا للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على ليفانتي 3 ـ 0، ليكون الهدف رقم 100 له بقميص أتلتيكو.

وتفتتح منافسات المرحلة اليوم بلقاء ديبورتيفو لاكورونيا مع إشبيلية وفياريال مع ليجانيس بينما تشهد مباريات الأربعاء لقاء إسبانيول مع إيبار وفالنسيا مع خيتافي ، وفي مباريات الخميس يلعب ليفانتي مع مالاجا وريال بيتيس مع لاس بالماس وديبورتيفو ألافيس مع جيرونا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدوري الإنجليزي يحكم قبضته على المربع الذهبي بالمونديال 10/07/2018 | 1:25 ص

ربما لم يستطع الدوري الإنجليزي لكرة القدم فرض سطوته بالشكل اللائق على بطولات الأندية الأوروبية في العقد الأخير، ولكنه فرض نفسه بقوة على المربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا. وشق لاعبو الدوري الإنجليزي طريقهم ببراعة مع منتخبات بلادهم إلى المربع الذهبي للمونديال الحالي؛ حيث يستحوذ لاعبو الدوري الإنجليزي على نصيب الأسد في صفوف المنتخبات المتأهلة للمربع

السوبر الإسباني في بلد عربي.. ودون ذهاب وإياب أخبار سكاي نيوز عربية 10/07/2018 | 1:25 ص

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة الكأس السوبر الإسبانية بين برشلونة بطل الدوري والكأس، وإشبيلية وصيف المسابقة الثانية، ستقام في مدينة طنجة المغربية.

فيديو.. الدوري الإنجليزي يهيمن على كأس العالم 2018 - 10/07/2018 | 1:25 ص

تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" المشهد بعد انتهاء الدور ربع النهائى للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

أخبار الدوري الإسباني: رسمياً .. لويس إنريكي يقود منتخب إسبانيا خلفاً لهييرو - سبورت 360 عربية 10/07/2018 | 1:25 ص

موقع سبورت 360 – أعلن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الاسباني لكرة القدم مساء اليوم الإثنين عن تعيين لويس إنريكي

صلاح واحد منهم... أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي - أهرام سبورت 10/07/2018 | 1:25 ص

صلاح في مركز متأخر بين أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي

بوابة : الدوري الإنجليزي يسيطر على نصف نهائي مونديال روسيا بـ36 لاعبا 10/07/2018 | 1:25 ص

تنطلق مساء غد الثلاثاء مباريات نصف نهائي مونديال روسيا 2018، والذي ينطلق بلقاء منتخبي فرنسا وبلجيكا في الساعة الثامنة مساء، وذلك على ملعب سان بطرسبورغ قبل أن تستكمل مباريات هذا الدور مساء الأربعاء، ...

رابطة الدوري الإسباني تواجه عمليات قرصنة beoutQ 10/07/2018 | 1:25 ص

رابطة الدوري الإسباني تعلن عن تحقيقات إضافية لمواجهة انتهاكات حقوق البث والقرصنة التي تقوم بها ما تسمى beoutQ .



اخبار الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 17/4/2018 سيلتا فيجو يتطلع لعرقلة برشلونة.. وريال مدريد يواجه بلباو الدوري الاسباني اخبار الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 17/4/2018 سيلتا فيجو يتطلع لعرقلة برشلونة.. وريال مدريد يواجه بلباو



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الاسباني

خيارات

المصدر https://www.plus-sport.com/spanish-league/1363082.html بلس سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 17/4/2018 سيلتا فيجو يتطلع لعرقلة برشلونة.. وريال مدريد يواجه بلباو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars