الموضوعات تأتيك من 13401 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سعد الشهري .. المدرب الجريء الذي قاد الاتفاق إلى المقدمة صحيفة المواطن الإلكترونية

اليوم 7:25 ص 0 comments

فرض المدرب الوطني سعد الشهري وجوده بقوة على الساحة الرياضية هذا الموسم، بعدما تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عقب إقالة المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش، لتراجع نتائج فارس الدهناء معه. وأحدث سعد الشهري نقلة كبيرة في أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عقب توليه المهام شهر ديسمبر الماضي، بعد

اقرأ أيضا:
جدول مباريات اليوم السبت 12 - 5 – 2018 والقنوات الناقلة صوت الأمة
خادم الحرمين الشريفين يرعى المباراة النهائية - MBC.net
برعاية خادم الحرمين الشريفين.. طموح الفيصلي يتحدى تاريخ وجغرافيا الاتحاد - صحيفة البلاد
الجزيرة يصر على بينتيس صحيفة الرياضية
مقترح تقسيم دوري «الأولى» يتجدد صحيفة الاقتصادية

المواطن - مروة نبيل

فرض المدرب الوطني سعد الشهري وجوده بقوة على الساحة الرياضية هذا الموسم، بعدما تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عقب إقالة المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش، لتراجع نتائج فارس الدهناء معه.

وأحدث سعد الشهري نقلة كبيرة في أداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عقب توليه المهام شهر ديسمبر الماضي، بعد خسارة فارس الدهناء أمام التعاون بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان يُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق من تراجع كبير في المستوى ويحتل مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مع المدرب الصربي، إلا أن قرار إدارة فارس الدهناء بالتعاقد مع المدرب الجريء سهد الشهري أحدث طفرة في الفريق.

ونجح سعد الشهري في إعادة الثقة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق بعد سلسلة من النتائج السلبية في بداية الموسم الرياضي، وظهرت جرأة المدرب الوطني في المواجهات التي خاضها فارس الدهناء خارج ملعبه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تعادلين وفوزين و3 هزائم خارج أرضه تحت قيادة سعد الشهري، وظهر فارس الدهناء بمستوى مميز على ملعبه، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل مرتين، ونجح في التغلب على الهلال بهدفين لهدف.

وقاد سعد الشهري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة.

وبعد قيادة سعد الشهري الناجحة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق هذا الموسم، قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم تعيينه كمدير فني للمنتخب الأولمبي لمدة عام قابل للتجديد، وقاده خلال مباراتين وديتين مع المنتخب المصري الأولمبي ثم عاد لفارس الدهناء لقيادته في مباريات الدوري السعودية المتبقية، ليتفرغ بعد ذلك لتدريب الأخضر.



شاركنا بتعليقك ‎إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ ايضا : تعرف على برنامج النصر الإعدادي للموسم المقبل هل يتم زيادة فرق الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل؟ الوحدة في دوري المحترفين.. 6 مواسم و80 هزيمة "> المزيد من الاخبار المتعلقة :


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اخبار الاهلى اليوم الاحد 20-5-2018..لجنة الكرة تستقر على اسماء 6 مدربين صوت الأمة امس 14:35 م

شهدت أخبار الأهلى اليوم الأحد 20-5-2018 العديد من الأحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم، جاء على رأسها عقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعات مكثفة لحسم ملف المدرب الجديد

دوت إمارات - رياضي / لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة... امس 14:35 م

الرياض 03 رمضان 1439 هـ الموافق 19 مايو 2018 م واسحددت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم تاريخ انطلاق عددًا من المسابقات .وينطلق الدوري...

الدوري السعودي قاهر الأهلي على رادار الإتحاد امس 14:35 م

الدوري السعودي هل يخطف الاتحاد نجم السد؟

فيديو .. بغداد بونجاح يخاطب ود الاتحاد بعد التتويج بكأس الملك سلمان الشريفين امس 14:35 م

لا تزال الشكوك تحوم حول استمرار سييرا على رأس الجهاز الفني للاتحاد بعد ما أصبح مطمعاً لعديد من الأندية عقب التتويج ببطولة كأس خادم ...

سالم الدوسري: مشاركتي أمام ريال مدريد تاريخية وشرفت الكرة السعودية امس 14:35 م

أعرب المحترف السعودي سالم الدوسري؛ لاعب فياريال الإسباني، عن سعادته بالمشاركة في أول مباراة له مع فريقه أمام ريال مدريد الإسباني ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

دوت إمارات - إيقاف الحكم السعودي المرداسي مدى الحياة 16/05/2018 | 1:25 م

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بإيقاف الحكم الدولي فهد المرداسي مدى الحياة، بعد أن تم إثبات حالة طلبه للرشوة لمساعدة نادي الاتحاد...

مقترح تقسيم دوري «الأولى» يتجدد صحيفة الاقتصادية 16/05/2018 | 1:25 م

جددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم مقترح تقسيم دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى إلى مجموعتين على أن تكون الانطلاقة في نهاية آب (أغسطس) المقبل، ولا سيما أن العدد سيرتفع من 16 ناديا إلى 20 ناديا.



سعد الشهري .. المدرب الجريء الذي قاد الاتفاق إلى المقدمة صحيفة المواطن الإلكترونية ترتيب الدوري السعودي فرض المدرب الوطني سعد الشهري وجوده بقوة على الساحة الرياضية هذا الموسم، بعدما تولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عقب إقالة المدير الفني الصربي ميودراج يسيتش، لتراجع نتائج فارس الدهناء معه. وأحدث سعد الشهري نقلة كبيرة في أداء الفريق الأول لكر



اشترك ليصلك كل جديد عن ترتيب الدوري السعودي

خيارات

المصدر https://www.almowaten.net/2018/04/سعد-الشهري-المدرب-الجريء-الذي-قاد-الا/ صحيفة المواطن الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سعد الشهري .. المدرب الجريء الذي قاد الاتفاق إلى المقدمة صحيفة المواطن الإلكترونية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars