الموضوعات تأتيك من 13429 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

فنانة بريطانية تفوز بجائزة سوني العالمية للتصوير 2018 - BBC Arabic

21/04/2018 | 3:25 م 0 comments

إعلان أسماء الفائزين بجوائز سوني العالمية للتصوير 2018 حيث فازت الفنانة البريطانية أليس توملينسون بلقب "مصور السنة" عن سلسلتها الأخاذة عن الحجاج.

اقرأ أيضا:
سوني ترسل تحديث شهر مايو لعدد من هواتفها الذكية
: سوني تعتزم ابتكار طريقة جديدة لعرض الألعاب في حدث E3 هذا العام
بلايسيتشن 5 في عام 2020 - إلكترونيات, - أريبيان بزنس
سوني إكسبيرا XA2 ألترا.. كاميرا ثنائية أمامية وحواف صغيرة التحرير الإخبـاري
سوني تظهر عن سماعتها Xperia Ear Duo في السـعودية.. تعرف على السعر!

أعلنت أسماء الفائزين بجوائز " مسابقة سوني العالمية للتصوير 2018" حيث فازت الفنانة البريطانية أليس توملينسون بلقب "مصور السنة" عن سلسلتها الأخاذة عن الحجاج.

وحصلت أليس البالغة من العمر 43 عاما على جائزة مقدارها 25 ألف دولار .

وتضمنت سلسلة الصور التي شاركت بها صور بورتريه وصورا أخرى من الهدايا والهبات التي تقدم في أماكن الحج في بلدة لورد في فرنسا وباليفورني في غيرلندا وغراباركا في بولندا.

ونوهت لجنة محكمي الجائزة بتقنياتها الممتازة والعرض الحساس لرحلة الحج كرحلة استكشاف وتضحية من أجل قوة عظمى.

وقالت الفنانة "الحجاج كثيرا ما يتركون هداياهم وهباتهم بدون إسم، تعبيرا عن الأمل والامتنان، فيخلقون سردية ملموسة تضم بين عناصرها الإيمان والشخص والطبيعة.

وصورت بعض الصور الفائزة الأخرى أحداثا سياسية وثقافية وكذلك عالم الطبيعة.

فيما يلي مختارات من تلك الصور.

مصدر الصورة Alys Tomlinson Image caption صورة لامرأة في الحج مصدر الصورة Balazs Gardi Image caption حصل بلاج غاردي على المركز الأول عن مشهد الهياج هذا لفرسان يتبارزون من أجل عجل مقطوع الرأس في أفغانستان، وهو أحد أشكال المبارزات الرياضية هناك. مصدر الصورة Fredrik Lerneryd Image caption حصل فريدريك ليرنيريد على المركز الأول في فئة "القضايا المعاصرة" عن هذه الصورة التي يظهر فيها صف لراقصات الباليه في مدينة كيبيرا في كينيا. مصدر الصورة Antonio Gibotta Image caption "حرب الدقيق" في إيبي في إسبانيا، هي موضوع هذه الصورة التي التقطها أنطونيو غيبوتا. يمثل المهرجان "انقلابا على صلة بيوم مذبحة الأبرياء"، حيث أصدر هيرود، ملك يهودا ، أوامره بقتل جميع المواليد، من أجل أن يعثر على المسيح. مصدر الصورة Mitch Dobrowner Image caption حصل ميتش دوبراونر على المركز الثاني في فئة "عالم الطبيعة والحياة البرية"، عن هذه الصورة التي تظهر فيها غيوم قبل العاصفة



مصدر الصورة Rasmus Flindt Pedersen Image caption امرأة مسنة تفر من خط التماس عن مدينة الموصل بمساعدة "الكتيبة الذهبية". حصل رازموس فليندت بيدرسن على الجائزة الثالثة عن هذه الصورة، في فئة "الأخبار ومواضيع الساعة".



مصدر الصورة Tomasz Padło Image caption هذه الصورة بعدسة توماس بادلو من كازخستان يظهر فيها لصق يصور بحيرة في كازخستان، والملصق معلق على باب.



مصدر الصورة Andrew Quilty Image caption حصل أنردو كويلتي على المركز الثالث عن هذه الصورة التي يظهر فيها عتيق الله، ابن التاسعة ، يقف أمام الكاميرا حاملا معدلات التزلج على الثلج، في جامع قرية أوب بالا في أفغانستان. مصدر الصورة Wiebke Haas Image caption فرس يهز رأسه وعرفه، بعدسة ويبكه هاس، التي تقول إنها ركزت على "وجه عظيم وحركات متناسقة.

Photos are copyright.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: سوني: جهاز Playstation 5 بعيدًا عنا بنحو 3 سنوات على الأقل امس 16:50 م

هل تتساءل الآن إن كان الوقت مناسبًا للحصول على جهاز Playstation 4 أو Playstation 4 Pro، وخاصة مع وجود شائعات تشير إلى أن Playstation 5 قد يصل بعد ...

بلايسيتشن 5 في عام 2020 - إلكترونيات, - أريبيان بزنس 24/05/2018 | 12:54 ص

سوني تكشف أن بلايستيشن 4 دخل المرحلة الأخيرة من حياتها ولا مؤشرات على بلايستيشن 5 - إلكترونيات,

مبادلة تبيع حصتها في EMI إلى سوني بـ4.75 مليار دولار - صحيفة الوطن 24/05/2018 | 12:54 ص

مبادلة تبيع حصتها في EMI إلى سوني بـ4.75 مليار دولار

سوني تركز على 4 ألعاب فقط خلال E3 ولا إعلانات عن أجهزة جديدة – اخبار الامارات العاجلة 24/05/2018 | 12:54 ص

قامت سوني بالإعلان عن الألعاب التي سوف تركز عليها خلال مؤتمرها في معرض E3 2018. و ذلك وفقاً لما جاء على موقع PlayStation Blogcast، و أشار رئيس شركة سو

سوني تصبح أكبر موزع للموسيقى في العالم - عالم التقنية 24/05/2018 | 12:54 ص

استحوذت شركة سوني اليابانية على حصة كبيرة من شركة التوزيع الفني EMI بصفقة بلغت قيمتها 2.3 مليار دولار ما يجعلها الآن أكبر موزع للإنتاج الفني والموسيقى في العالم. تملك سوني سابقاً حصة 30% من EMI والآن مع الاستحواذ على 60% منها أصبحت تملك أغلب أسهم الشركة العريقة والتي لديها حقوق توزيع مع كبرى الفرق الموسيقية …

سوني تدفع 2.3 مليار دولار لرفع حصتها في إي.إم.آي إلى حوالي 90 بالمئة أخبار الاقتصاد Reuters 24/05/2018 | 12:54 ص

طوكيو (رويترز) - قالت سوني كورب يوم الثلاثاء إنها ستدفع حوالي 2.3 مليار دولار لتكتسب سيطرة على إي.إم.آي ولتصبح أكبر ناشر للموسيقى في العالم في صناعة استمدت حياة جديدة من خدمات البث عبر الانترنت.وهذا الاستحواذ هو أكبر تحرك إستراتيجي حتى الآن للرئيس التنفيذي الجديد كنيتشيرو يوشيدا ويعطي سوني قائمة تضم أكثر من مليوني أغنية من فنانين مثل كاني ويست وسام سميث وسيا.ويجعل الاتفاق قيمة إي.إم.آي ميوزيك بابلشينج عند 4.75 مليار دولار بما في ذلك الديون.وستشتري سوني حصة قدرها 60 بالمئة مملوكة لشركة مبادلة للاستثمار التي مقرها أبوظبي، وهو ما يرفع ملكيتها إلى حوالي 90 بالمئة من 30 بالمئة حاليا.وتسيطر إي.إم.آي حاليا على 15 بالمئة من صناعة نشر الموسيقى وانضمامها إلى سوني إيه.تي.في سيجعل العملاق الياباني الرائد لهذه الصناعة بحصة سوقية قدرها 26 في المئة، حسبما قال متحدث باسم الشركة. (اعداد وجدي الالفي للنشرة العربية)

سوني تستحوذ على حصة شركة مبادلة الإماراتية في إي.إم.آي ميوزيك - 24/05/2018 | 12:54 ص

أعلنت شركتا سوني كورب اليابانية ومبادلة للاستثمار الإماراتية اليوم الثلاثاء توقيع مذكرة تفاهم ملزمة قانونا لبيع كامل حصة مبادلة في إيإمآي ميوزيك بابليشنج للموسيقى وتبلغ حوالي 60% من أسهم الشركة إلى سوني كوربورشن أوف أمريكا التابعة للمجموعة اليابانية وتقدر قيمة إيإمآ



فنانة بريطانية تفوز بجائزة سوني العالمية للتصوير 2018 - BBC Arabic سوني إعلان أسماء الفائزين بجوائز سوني العالمية للتصوير 2018 حيث فازت الفنانة البريطانية أليس توملينسون بلقب "مصور السنة" عن سلسلتها الأخاذة عن الحجاج.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

المصدر http://www.bbc.com/arabic/art-and-culture-43835398 http://www.bbc.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فنانة بريطانية تفوز بجائزة سوني العالمية للتصوير 2018 - BBC Arabic

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars