الموضوعات تأتيك من 13401 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

5 أمور لزيادة إنتاجية الموظفين على متصفح كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية

اليوم 23:00 م 0 comments

نصائح تكنولوجية.. يتضمن متصفح كروم العديد من الإمكانيات المضمنة التي يمكن أن يستخدمها مشرفو تكنولوجيا المعلومات لتثبيت الإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات مسبقًا وإدارة السياسات مركزيًا وتوفير تجربة تصفح أفضل للويب، في ما يلي 5 أشياء يمكن لمشرفي تكنولوجيا المعلومات القيام بها باستخدام متصفح كروم....

اقرأ أيضا:
تسريبات.. جوجل تطرح هواتف بيكسل 3 بتصميم يشبه آيفون X
ثغرة خطيرة تعطل آيفون وآيباد صحيفة الوئام الالكترونية
: مواصفات وسعر «نوكيا X» شبيه «iphone X» ..فيديو وصور
عالم التكنولوجيا سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)
: آبل ستبدأ ببيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV الخاص بها

أصبحت متصفحات الويب على اختلافها، كروم وفايرفوكس وأوبرا وغيرها، المكان الذي ينجز فيه الموظفون أعمالهم سواءً كان ذلك الوصول إلى تطبيقات الأعمال، أو التعاون في المشاريع، أو مجرد التحقق من البريد الإلكتروني، في الواقع تستخدم 76 في المئة من الشركات البريد الإلكتروني المستند إلى المتصفح، وتبني 70 في المئة منها التطبيقات المستندة إلى المتصفح، وذلك وفقًا لدراسة أجرتها Forrester مؤخرًا.

ونظرًا لأن الموظفين يقضون وقتًا طويلاً في المتصفحات أثناء العمل، فإننا نرغب في مشاركة بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تخصيص متصفح كروم لمساعدة الموظفين في الحفاظ على تركيزهم.

يتضمن متصفح كروم العديد من الإمكانيات المضمنة التي يمكن أن يستخدمها مشرفو تكنولوجيا المعلومات لتثبيت الإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات مسبقًا وإدارة السياسات مركزيًا وتوفير تجربة تصفح أفضل للويب، في ما يلي 5 أشياء يمكن لمشرفي تكنولوجيا المعلومات القيام بها باستخدام متصفح كروم لمساعدة الفرق على العمل بشكل أكثر كفاءة.

مزامنة كروم للحصول على وصول سريع وسهل عبر الأجهزة

باستخدام مزامنة كروم يمكن لسجل متصفح المستخدم والإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات وحتى علامات التبويب المفتوحة متابعتها من جهاز لآخر طوال اليوم، حتى أثناء تشغيل الأنظمة الأساسية لنظام التشغيل ويندوز ومالك وكروم.

ويمكن أيضًا لإدارة تقنية المعلومات إدارة الإشارات المرجعية مركزيًا، مما يؤدي إلى دفع الروابط إلى المواقع المهمة وتطبيقات الويب التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي جهاز عند تسجيل الدخول إلى المتصفح.

ساعد المستخدمين في الحفاظ على أمانك من خلال التصفح الآمن موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

الإصدار الجديد من جوجل كروم يمنع التشغيل التلقائي لمقاطع…

أبريل 18, 2018

متصفح فايرفوكس لنظام التشغيل iOS يوفر حماية من التتبع بشكل…

أبريل 13, 2018

كيفية حذف سجل متصفح جوجل كروم بالطريقة الصحيحة

أبريل 3, 2018

باستخدام التصفح الآمن، يُعلم متصفح كروم المستخدمين تلقائيًا عندما يكون الموقع ضارًا، حتى يمكنهم تجنبه، وهذا يعني أنه يمكن للموظفين تجنب التهديدات التي قد تؤدي إلى قضاء ساعات في التعافي من جهاز مصاب بدلاً من إنجاز المهام، ويمكن أن تسمح تقنية المعلومات للمستخدمين بتحديد ما إذا كانوا يريدون تشغيل ميزة التصفح الآمن، أو يمكنهم تعيين سياسة بشكل مركزي لتمكينها أو تعطيلها.

حظر الإعلانات بحيث يمكن للموظفين الاستمرار في التركيز

يمكن أن تكون الإعلانات استنزافًا لراحة البال، ومن خلال تمكين مانع النوافذ المنبثقة التلقائي في متصفح كروم يمكن لفرق تكنولوجيا المعلومات مساعدة الموظفين على البقاء في المهمة الموكلة إليهم دون تشتيت انتباههم.

يعمل متصفح كروم الآن على فلترة الروابط تلقائيًا إلى مواقع الويب التابعة لجهات خارجية، والتي تكون متخفية في شكل أزرار تشغيل أو عناصر تحكم أخرى في الموقع، أو تراكبات شفافة على مواقع الويب التي تلتقط نقرات وفتح علامات تبويب أو نوافذ جديدة.

صفحة رئيسية موحدة للموظفين

يمكن لمشرفي تقنية المعلومات تعيين الصفحات الرئيسية للموظفين على المواقع الداخلية بحيث تتوفر لديهم أحدث الأدوات والمعلومات الحديثة، وباستخدام نهج المجموعة أو نهج السحاب، يمكن لتكنولوجيا المعلومات بسهولة تعيين صفحات رئيسية مختلفة لمجموعات مختلفة في المؤسسة.

تثبيت التطبيقات والإضافات لسهولة الوصول والأمان

يمكن لمشرفي تقنية المعلومات تسهيل وصول الموظفين إلى التطبيقات والإضافات التي يحتاجون إليها لتكون منتجة مع الحفاظ على سياسات الأمان المناسبة، ويمكنهم نشر التطبيقات والإضافات المحددة والمصممة خصيصًا لقسم أو دور الموظف، سواء كان ذلك داخليًا أو عامًا، مثل الإنتاجية أو تطبيقات CRM، مما يتيح لهم الوصول بسهولة إلى الأدوات اللازمة للقيام بعملهم بمجرد فتح المتصفح.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور.. نسخة ذهبية من أيفون X ببطارية شمسية اليوم 5:00 ص

شركة كافيار الروسية صممت نسخة ذهبية من هاتف أيفون X تسلا، حيث تم تزويده ببطارية شمسية مطورة.. تعرف على سعره

نافذة على العالم / أخبار العالم : السلاح السري ... وسيلة أبل لمواجهة منافسيها اليوم 5:00 ص

نافذة على العالم / أخبار العالم : كشفت تقارير صحفية، أن شركة "أبل" الأمريكية في طريقها لإشهار ما وصف بـ"السلاح السري" في وجه كافة منافسي هاتف "آيفون" الخاص بها....

تقرير: أيفون X يتصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعا خلال شهر مارس - اليوم 5:00 ص

أصدرت شركة الأبحاث السوقية Counterpoint Research قائمة بأكثر الهواتف الذكية مبيعاً خلال شهر مارس، حيث تعد هى أحدث بيانات متاحة، والتى كشفت أن هاتف ايفون X

انتقادات وملايين المشاهدات لفيديو سخرية سامسونغ من آيفون أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 5:00 ص

أطلقت شركة "سامسونغ"، يوم الخميس، مقطعا إعلانيا مثيرا للجدل يسخر من أحد هواتف "آيفون" التي تصنعها شركة "أبل" المنافسة ويقلل من شأن جودتها.

هواتف ابل - اسعار الايفون - اكسيوم تليكوم الإمارات امس 15:02 م

اكتشف اجهزة ابل الحديثة التي يقدمها موقع اكسيوم الامارات، حيث يتوفر لدينا جميع انواع موبايلات ايفون والايباد الحديثة وباسعار منافسة، تعرف على المزيد الآن.

أبل تجهّز السلاح السرّي لمواجهة كل منافسي آيفون امس 15:02 م

كشفت تقارير صحفية عالمية عديدة، عن أن شركة "أبل" الأمريكية، في طريقها لإشهار ما وُصف بـ "السلاح السرّي" في وجه كل منافسي هاتف "آيفون" الخاص بها. و



5 أمور لزيادة إنتاجية الموظفين على متصفح كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية ايفون نصائح تكنولوجية.. يتضمن متصفح كروم العديد من الإمكانيات المضمنة التي يمكن أن يستخدمها مشرفو تكنولوجيا المعلومات لتثبيت الإشارات المرجعية والتطبيقات والإضافات مسبقًا وإدارة السياسات مركزيًا وتوفير تجربة تصفح أفضل للويب، في ما يلي 5 أشياء يمكن لمشرفي تكنولو



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2018/04/21/5-أمور-لزيادة-إنتاجية-الموظفين-على-متصف/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 5 أمور لزيادة إنتاجية الموظفين على متصفح كروم - البوابة العربية للأخبار التقنية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars