الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > برشلونة

أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية

24/10/2014 | 3:05 ص 0 comments
أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية

كورة | مصطفى شرف أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد ، على أن برشلونة بات أفضل...

أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية أنشيلوتي

قبل ساعة

كورة | مصطفى شرف

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد ، على أن برشلونة بات أفضل وأكثر قوة من العام الماضي ، مشيراً إلى أن مدافعه الدولي الإسباني سيرخيو راموس جاهز للكلاسيكو بعد تعافيه من الإصابة .

وقال أنشيلوتي في تصريحات لإذاعة الكادينا سير الإسبانية الشهيرة : برشلونة لايزال فريقاً يعتمد على الاستحواذ على الكرة ، ولكنهم فريق يلعب بشكل عمودي ، وباتوا فريقاً أفضل من الموسم الماضي ، وكذلك الثنائي نيمار وليونيل ميسي أصبحوا أقوى وأفضل من السابق " .

وأضاف : "من الطبيعي أن يكون لدى برشلونة دوافع أكثر هذا العام ، خصوصاً وأنه لم يحقق أي بطولة في الموسم الماضي " .

وعن توقيت اللقاء المرتقب ، أشار : " نحن نقبل بتاريخ الكلاسيكو ، ولن نبكي ، ولكن أنا لا أفهم لماذا اللعب في السادسه مساءاً بالتحديد ، ففي هذا الوقت بإسبانيا يكون الناس في الحدائق ، ورغم ذلك ملعب السانتياجو بيرنابيو سيكون مُمتلئاً عن أخره كعادته ، وستدعمنا جماهيرنا بقوة في تلك الموقعة الكبيرة ."

وبخصوص مباراة برشلونة وأياكس الأخيرة ، أردف : " لقد شاهدت مباراة برشلونة وأياكس الماضية بدوري الأبطال ، وحاولت البحث عن العيوب ولكني لم أجد شيء ، وأعرف لويس انريكي جيداً ، ولقد تحدثنا معاً مرةً واحدة فقط " .

وعن إمكانية لعب راموس ، قال : " سيرخيو راموس تعافى من الإصابة ، وبات جاهزاً للقاء السبت ، وسوف يلعب في الكلاسيكو ، ويوم السبت لن يتغير الفريق كثيراً عن الفريق الذي لعب أمام ليفربول بدوري الأبطال ، وكارفاخال تمت إراحته ، والفريق جاهز من جميع النواحي للمباراة المرتقبة " .

وتابع : في هذا العام قمنا بحل العديد من المشاكل ، ولدينا أسلوب وفكر واضح عن الطريقة والأداء الذي نود السير عليهم في الفترة المقبلة ، ولدينا الآن فريق أفضل من الماضي ، لأننا نستمتع ونحصد العمل الذي قمنا به العام الماضي ، والآن الفريق جاهز بدنياً ، وعندما تكون جاهز بدنياً بأمكانك أن تدافع عن نفسك جيداً" .

وعن أسباب فقدان أعصابه في مؤتمره الصحفي عقب مباراة ليفربول ، قال "  لقد فقدت الهدوء في المؤتمر الصحفي ، لأنني لا أحب أن يتم سؤالي عن اللاعبين المصابين ، ولقد أعتذرت لاحقاً عن ذلك لأني عادةً لا أقوم بهذا التصرف ، أنا دائماً أُجيب عن جميع الأسئلة ".

وبخصوص إيكر كاسياس ودييجو لوبيز ، أجاب كارلو " كاسياس عاد هذا العام بعقلية مختلفة ، ينظر إلى الأمام ويتطلع للتحسن والتطور ، وهو شخص هادئ وليس بإمكان أي شخص التحدث عنه والقول بأنه لا يعمل بشكل جيد ، ولا أفهم الإنتقادات التي يتعرض لها ، لقد كان يلعب دائماً بشكل جيد ، ودييجو لوبيز ؟ لقد سألني عن ميلان ، فقلت له إنه نادي كبير وعظيم وقوي ، والمنافسة بين الحراس الثلاثة كانت كبيرة للغاية ، لذا كان قرار رحيله عن الريال هو الخيار الأفضل ، ولقد ذهب لفريق عريق " .

وتابع : " كان لدي دائماً أفضل الحراس ، لكني لم أشاهد حارس بإمكانه أن يقوم بما كان يقوم به بوفون معي في يوفنتوس ، ويجب علي أن أستمر في تقديم الأداء الجيد مع الريال ، وأبقى هنا لفترة طويلة ، ومن الصعب أن تجد فريقاً أفضل من ريال مدريد " .

وعن إمكانية ضم أحد لاعبي برشلونة وتدريب البارسا بالمستقبل ، قال كارلو " إذا كنت أريد أن أضم لاعباً من البارسا لصفوف الريال سيكون ليونيل ميسي بالطبع ، ولا يمكنني تدريب برشلونة ، لأنه يجب عليّ أن أحترم تاريخي مع الأندية التي دربتها في السابق " .

وزاد " عندما أغضب فاللاعبين يتفهمون ذلك عن قرب ،  لأنني لا أقوم بذلك عادةً ، وفي الحقيقة هناك فريق يعجبني جداً في إسبانيا وهو رايو فاييكانو رغم أنه متواضع ولكنه يقدم كرة قدم جميلة جداً " .

وإختتم أنشيلوتي تصريحاته ، قائلاً "  ليس لدي أي طموح شخصي آخر ، إن لم أكن مدرباً ، فأني كنت محظوظاً بالفوز بالعديد من الألقاب كلاعب ، وفلورنتينو بيريز لم يرسل لي أي رسالة على الإطلاق ليخبرني عن التشكيلة الأساسية ، وأنا لم أطلب ذلك ، وفي نهاية مسيرتي سأقوم بكتابة كتاب عن حياتي وسأتحدث فيه عما حدث لي على مر السنين مع رؤساء الأندية ، وسيكون ذلك مسلياً ، وكريستيانو رونالدو والكرة الذهبية ؟ سيكون ظلماً ألا يفوز كريستيانو بالكرة الذهبية هذا العام ، لأنه يستحقها عن جدارة ، وهو الأفضل وليس هناك أي لاعب أفضل منه " .

ل. ميسي ل. ميسي ك. أنتشيلوتي ك. أنتشيلوتي ريال مدريد ريال مدريد برشلونة برشلونة تعليقات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
17/11/2017 | 1:00 ص

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!

هل حاول نيمار إيقاف انتقاله إلى باريس سان جيرمان فعلا؟

مفاجأة: نيمار ذرف الدموع للبقاء في برشلونة!
17/11/2017 | 1:00 ص

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة

ثلاثة أندية تخطب ود ميسي

ثلاثة أندية رهن إشارة ميسي حال رحيله عن برشلونة
17/11/2017 | 1:00 ص

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم

برشلونة يبدأ خطوات التخلص من مكروهي فالفيردي

برشلونة يبدأ خطته بالتخلص من نجومه المغضوب عليهم
17/11/2017 | 1:00 ص

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة

ذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية الخميس أن برشلونة يعد حاليا أقرب نادي لضم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد، بالنظر لأن المهاجم الروخيبلانكوس يضع البرسا كخياره الأول.

سبورت: برشلونة الأقرب لضم جريزمان - ياللاكورة
17/11/2017 | 1:00 ص

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو

مباراة برشلونة وليغانيس على beIN SPORTS HD3 يوم السبت في أهم مباريات الدوري الاسباني.

كيف تشاهدون: مباراة برشلونة وميسي ضد ليغانيس والهدف.. إحباط ريال مدريد قبل الكلاسيكو
17/11/2017 | 1:00 ص

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!

سواريز يهدد بإشعال الحرب في برشلونة!

سواريز يهدد برشلونة بالرحيل بحال ضم هذا اللاعب!
04/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني

يقدم موقع الفجر الرياضي خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم السبت 4-11-2017 في بطولة الدوري الإسباني. القنوات الناقلة لمباراة ...

بوابة الفجر: مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر بتاريخ اليوم السبت 4-11-2017 في الدوري الإسباني


أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية برشلونة كورة | مصطفى شرف أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد ، على أن برشلونة بات أفضل...



اشترك ليصلك كل جديد عن برشلونة

خيارات

أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية
المصدر http://www.kora.com/news/93656-%D8%A3%D9%86%D8%B4%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%AA%D9%8A-%D8%A8%D8%B1%D8%B4%D9%84%D9%88%D9%86%D8%A9-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%88-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AD%D9%82-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8%D9%8A%D8%A9/ كورة : موقع كرة القدم العربي الأول
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أنشيلوتي : برشلونة أفضل من العام الماضي ، ورونالدو الأحق بالكرة الذهبية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars