الموضوعات تأتيك من 13400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تكنولوجيا : كيف تصغر الأيقونات الكبيرة في موبايل آيفون؟

23/04/2018 | 7:25 ص 0 comments

تكنولوجيا : أحد أكثر المشاكل انتشارًا على موبايل آيفون وأكثرها إزعاجًا أيضا هو أن تحصل على أيقونات كبيرة الحجم لتملأ كامل مساحة الشاشة بصورة مزعجة، مما يجعل تجربة استخدام الموبايل صعبة للغاية حيث تكون الرؤية مزعجة ولا تستطيع التمييز بين التطبيقات. وبالرغم من الشائعات التي تقول إن الضغط على زر الصفحة الرئيسية سيعيد الأمر لسابق عهده إلا أن الضغط على الزر لا يغير أي...

اقرأ أيضا:
تسريبات.. جوجل تطرح هواتف بيكسل 3 بتصميم يشبه آيفون X
ثغرة خطيرة تعطل آيفون وآيباد صحيفة الوئام الالكترونية
: مواصفات وسعر «نوكيا X» شبيه «iphone X» ..فيديو وصور
عالم التكنولوجيا سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)
: آبل ستبدأ ببيع الإشتراكات من خلال تطبيق Apple TV الخاص بها

اخبار مصر اليوم - أحد أكثر المشاكل انتشارًا على موبايل آيفون وأكثرها إزعاجًا أيضا هو أن تحصل على أيقونات كبيرة الحجم لتملأ كامل مساحة الشاشة بصورة مزعجة، مما يجعل تجربة استخدام الموبايل صعبة للغاية حيث تكون الرؤية مزعجة ولا تستطيع التمييز بين التطبيقات. وبالرغم من الشائعات التي تقول إن الضغط على زر الصفحة الرئيسية سيعيد الأمر لسابق عهده إلا أن الضغط على الزر لا يغير أي شيء، ولكن حسبما ذكر موقع LifeWire فإن هناك حلولا فعالة وسهلة للتخلص من تلك المشكلة.

ما هو السبب في وجود شاشة زووم في وآيفون وظهور الأيقونات الكبيرة؟

عندما يتم تكبير شاشة آيفون يكون ذلك نتيجة تشغيل خاصية التكبير أو الزووم الخاصة بالجهاز عن طريق الخطأ من خلال أحدهم، وهي نفس الميزة التي تقوم بعميل تصغير لحجم الشاشة أيضا. وهي ميزة مصممة لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الرؤية من خلال تكبير العناصر على الشاشة حتى يمكنهم رؤيتها بشكل أفضل. عندما يتم تشغيل الخاصية عن طريق الخطأ تظهر المشكلة، ولكنها تعتبر حلا رائعا لمن يعاني من مشاكل الإبصار.

كيفية تصغير إلى الحجم العادي على موبايل آيفون

لإعادة جهازك وإعادة الرموز إلى الحجم العادي، أمسك ثلاثة أصابع معًا وانقر نقرًا مزدوجًا على الشاشة من خلال جميع الأصابع الثلاثة في وقت واحد، سيؤدي ذلك إلى إعادة نسب الشاشة والرموز إلى الحجم العادي التي تعودت على رؤيته.

كيفية إيقاف تكبير الشاشة على موبايل آيفون

لمنع تقريب الشاشة من وضع التشغيل دون قصد مرة أخرى، تحتاج إلى إيقاف تشغيل الميزة نهائي، وللقيام بذلك اتبع الخطوات التالية:

- ابدأ من خلال النقر على تطبيق الإعدادات لفتحه.

- مرر لأسفل إلى "عام" وانقر عليه.

- انقر فوق "الوصول".

- في هذا الاختيار انقر على "تكبير أو زووم".

- في شاشة التكبير، قم بتمرير شريط التمرير "إغلاق" ( في iOS 6 أو ما قبله) أما في الإصدارات الأحدث حرك شريط التمرير إلى الأبيض (في iOS 7 أو أعلى).

كيفية إيقاف تشغيل التكبير في iTunes

إذا كنت غير قادر على إيقاف التكبير مباشرة من خلال موبايل آيفون الخاص بك، فيمكنك أيضًا تعطيل الإعداد باستخدام iTunes من خلال الخطوات التالية:

- قم بمزامنة آيفون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر.

- انقر على رمز آيفون في الزاوية العلوية من iTunes.

- في شاشة إدارة آيفون الرئيسية، قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "خيارات" وانقر فوق تهيئة الوصول.

- في النافذة المنبثقة، انقر فوق "لا" في القائمة الرؤية.

- انقر فوق موافق.

- قم بإعادة المزامنة مع آيفون.

- يجب أن يعيد هذا جهاز آيفون إلى تكبيره الطبيعي ويمنع خلل النسب من الحدوث مرة أخرى.

ما هي أجهزة iOS المتأثرة بتكبير الشاشة؟

تتوفر ميزة زووم أو التكبير في الجيل الثالث من آيفون وآيبود وجميع إصدارات آيباد.

إذا كان لديك أحد هذه الأجهزة وكانت آيقونات البرامج كبيرة، فإن التكبير هو السبب الأكثر احتمالًا، ولذلك جرّب هذه الخطوات أولاً، إما إذا لم يعملوا فقد ترغب في استشارة مركز دعم أبل مباشرة للمساعدة في ذلك.

استخدام تكبير العرض والنوع الديناميكي لتحسين إمكانية القراءة

على الرغم من أن هذا النوع من تكبير الشاشة يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لمعظم الأشخاص على أجهزة آيفون الخاصة بهم، إلا أن الكثير من الأشخاص لا يزالون يرغبون في أن تكون الرموز والنصوص أكبر قليلاً، و هناك ميزتان يمكنهما تكبير النص والجوانب الأخرى لموبايل آيفون لتسهيل قراءتهما واستخدامهما:

1- النوع الديناميكي: تتيح لك هذه الميزة في نظام التشغيل iOS 7 والإصدارات الأعلى تكبير النص عبر جهاز آيفون والتطبيقات المتوافقة لجعل القراءة أسهل. تعرف على كيفية استخدام.

2- تكبير العرض: متوفر على سلسلة آيفون 6 والإصدارات الأحدث. فهو يتيح لمستخدمي تلك الموبايلات الكبيرة تكبير كل شيء على شاشات تلك الأجهزة لتسهيل رؤية الأشياء واستخدامها. تعرف على كيفية تمكين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور.. نسخة ذهبية من أيفون X ببطارية شمسية اليوم 5:00 ص

شركة كافيار الروسية صممت نسخة ذهبية من هاتف أيفون X تسلا، حيث تم تزويده ببطارية شمسية مطورة.. تعرف على سعره

نافذة على العالم / أخبار العالم : السلاح السري ... وسيلة أبل لمواجهة منافسيها اليوم 5:00 ص

نافذة على العالم / أخبار العالم : كشفت تقارير صحفية، أن شركة "أبل" الأمريكية في طريقها لإشهار ما وصف بـ"السلاح السري" في وجه كافة منافسي هاتف "آيفون" الخاص بها....

تقرير: أيفون X يتصدر قائمة الهواتف الذكية الأكثر مبيعا خلال شهر مارس - اليوم 5:00 ص

أصدرت شركة الأبحاث السوقية Counterpoint Research قائمة بأكثر الهواتف الذكية مبيعاً خلال شهر مارس، حيث تعد هى أحدث بيانات متاحة، والتى كشفت أن هاتف ايفون X

انتقادات وملايين المشاهدات لفيديو سخرية سامسونغ من آيفون أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 5:00 ص

أطلقت شركة "سامسونغ"، يوم الخميس، مقطعا إعلانيا مثيرا للجدل يسخر من أحد هواتف "آيفون" التي تصنعها شركة "أبل" المنافسة ويقلل من شأن جودتها.

هواتف ابل - اسعار الايفون - اكسيوم تليكوم الإمارات امس 15:02 م

اكتشف اجهزة ابل الحديثة التي يقدمها موقع اكسيوم الامارات، حيث يتوفر لدينا جميع انواع موبايلات ايفون والايباد الحديثة وباسعار منافسة، تعرف على المزيد الآن.

أبل تجهّز السلاح السرّي لمواجهة كل منافسي آيفون امس 15:02 م

كشفت تقارير صحفية عالمية عديدة، عن أن شركة "أبل" الأمريكية، في طريقها لإشهار ما وُصف بـ "السلاح السرّي" في وجه كل منافسي هاتف "آيفون" الخاص بها. و



تكنولوجيا : كيف تصغر الأيقونات الكبيرة في موبايل آيفون؟ ايفون تكنولوجيا : أحد أكثر المشاكل انتشارًا على موبايل آيفون وأكثرها إزعاجًا أيضا هو أن تحصل على أيقونات كبيرة الحجم لتملأ كامل مساحة الشاشة بصورة مزعجة، مما يجعل تجربة استخدام الموبايل صعبة للغاية حيث تكون الرؤية مزعجة ولا تستطيع التمييز بين التطبيقات. وبالرغم



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://lomazoma.com/tech/342565/تكنولوجيا--كيف-تصغر-الأيقونات-الكبيرة-في-موبايل-آيفون؟ لوما نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا : كيف تصغر الأيقونات الكبيرة في موبايل آيفون؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars