الموضوعات تأتيك من 14185 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل

27/04/2018 | 10:25 ص 0 comments
جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل

نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، ومن أهمها ميزة التأجيل “Snooze”. خلال يوم أمس، ...

اقرأ أيضا:
تحميل أقوى برنامج حماية هواتف أندرويد مجاناً - تكنولوجيا نيوز
تطبيقات أندرويد باتت متاحة على ويندوز 10 - تكنولوجيا نيوز
“دليل الطوارئ”.. ماذا تفعل إذا فقدت هاتفك؟ – موقع قناة المنار – لبنان
5 ميزات جديدة في تطبيق واتساب على أندرويد - صحيفة الرأي
غوغل تطعن في الغرامة الأوروبية القياسية المفروضة عليها بشأن نظام أندرويد

جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل الساعة نيوز نقلا عن اندوريد ننشر لكم جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل، جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل.

الساعة نيوز نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، ومن أهمها ميزة التأجيل “Snooze”.

خلال يوم أمس، حصلت نسخة الويب من خدمة البريد الإلكتروني جيميل على أول عملية إعادة تصميم رئيسية لع بعد خمس سنوات طويلة، وبصرف النظر عن الإصلاحات التصميمية، فقد أضافت جوجل عددًا كبيرًا من الوظائف إلى نسخة الويب من خدمتها للبريد الإلكتروني، بما في ذلك اختصارات البريد الإلكتروني والرد على “دفعات” والرد الذكي ووضع عدم الاتصال بالشبكة.

هذه الميزات تشكل جزءًا من المجموعة الأكبر التي وفرتها جوجل ضمن تغيير نسخة الويب من جيميل، وفي حين يبدو أن التغييرات الأكبر قد تم تنفيذها على نسخة الويب، فإن نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت أيضًا على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، ومن أهمها ميزة التأجيل “Snooze” المتوفرة ضمن نسخة الويب المعاد تجديدها.

وللتوضيح فإن ميزة “Snooze” تعد أحدث إضافة تصل إلى تطبيق جيميل، بحيث تسمح لك بتأخير رسائل البريد الإلكتروني التي لا يمكنك الوصول إليها في الوقت الحالي، وعلى عكس تطبيق Inbox by Gmail، فإنه لا يمكنك التمرير سريعًا لتأجيل إحدى الرسائل، وبدلًا من ذلك ينبغي عليك النقر على نص رسالة البريد الإلكتروني، لتظهر قائمة كاملة تتضمن الخيار الجديد “Snooze”.

وفيما يتعلق بخيارات الميزة فإنها تعرض ست خيارات مختلفة هي إمكانية التأجل إلى وقت لاحق اليوم أو غدًا أو عطلة نهاية الأسبوع أو الأسبوع المقبل أو وقت ما لاحق، بالإضافة إلى اختيار التاريخ والوقت، وبعد تحديد الخيار يعرض التطبيق شريطًا سريعًا يتيح للمستخدمين التراجع بسرعة عن هذه الخطوة.

كما يتواجد في درج التنقل أيضًا لائحة “Snooze” جديدة تحتوي على قائمة بجميع رسائل البريد الإلكتروني التي تم تأجيلها والتفاصيل المتعلقة بها، ولكن هذه الواجهة غير واضحة وتعد مخفية إلى حد ما.

ومن المفترض أن يحصل التطبيق على ميزات جديدة كجزء من عملية التجديد، بحيث من الواضح أن التطبيق يبدو جاهزًا لإضافة إمكانية تخصيص إيماءات التمرير فيما يتعلق بمحادثات البريد الإلكتروني، حيث لا تعمل الإيماءات في الوقت الحالي سوى من أجل الحذف أو أرشفة الرسائل الفردية.

تجدر الإشارة إلى أنه ينبغي خلال الأسابيع المقبلة أن تعرض الإشعارات ذات الأولوية العالية بطاقات فوق صندوق البريد مباشرةً لاتخاذ إجراء بشان الرسائل المهمة، بالإضافة إلى توفير اقتراحات مثل إلغاء الاشتراك من القوائم البريدية استنادًا إلى المعلومات التي تحدد ما إذا كنت تقرأ تلك الرسائل الإلكترونية.

المصدر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز . الساعة نيوز، جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اندوريد

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين للاندرويد للايفون 12/10/2018 | 12:25 م

تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين للاندرويد للايفون 'تحويل الفيديو الى رابط مباشر اون لاين للاندرويد للايفون'

دليل كامل : اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به 12/10/2018 | 12:25 م

دليل كامل : اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به 'دليل كامل : اظهار شاشة الهاتف على الكمبيوتر والتحكم به'

أبرز ٥ خواص جديدة سيتم إضافتها إلى تطبيق الواتساب 12/10/2018 | 12:25 م

يعد الواتساب واحدًا من أضخم برامج المراسلة عالميًا بما يقارب ١ .٣ مليار مستخدم ، وتعمل تلك الشركة التابعة للفيسبوك على إضافة خواص جديدة باستمرار لجعل الخدمة أكثر متعة ونفعًا ، وتصل العديد من تلك التطبيقات إلى مختبري نسخة الواتساب […]...

تويتر توقف ميزة Moments على أندرويد - المغرب اليوم 12/10/2018 | 7:00 ص

تويتر توقف ميزة moments على أندرويد

مبتكر نظام أندرويد يجهز لإطلاق هاتف أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم 12/10/2018 | 7:00 ص

مبتكر نظام أندرويد يجهز لإطلاق هاتف أشبه بنسخة رقمية عن المستخدم...

Razer تُعلن عن وحدة تحكم Raiju المصممة للعمل مع هواتف أندرويد – اخبار الامارات العاجلة 12/10/2018 | 7:00 ص

أعلنت شركة Razer عن وحدة تحكم جديدة تسمي Raiju Mobile، والتي تعتبر مخصصة لنظام أندرويد. تعبر وحدة تحكم Raiju Mobile أكثر دقة من أدوات التحكم التي تظهر



جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل اندرويد نسخة أندرويد من تطبيق البريد الإلكتروني جيميل Gmail قد حصلت على بعض الميزات الوظيفية الجديدة، ومن أهمها ميزة التأجيل “Snooze”. خلال يوم أمس، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل
المصدر http://www.elsaanews.com/tech/922370/جوجل-توفر-ميزة-تأجيل-البريد-الإلكتروني-ضمن-تطبيق-جيميل http://www.elsaanews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل توفر ميزة تأجيل البريد الإلكتروني ضمن تطبيق جيميل

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars