الموضوعات تأتيك من 15431 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 - سيارات

12/06/2014 | 8:07 ص 0 comments
هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 - سيارات

قامت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات بتسلّيم 1021 سيارة فاخرة من ضمن عائلتها المميّزة من سيارات...

هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014

قامت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات بتسلّيم 1021 سيارة فاخرة من ضمن عائلتها المميّزة من سيارات السيدان، إضافة للسيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) عدد من سيارات تقل اركاب متوسطة الحجم، لكي يتم استخدامها بعمليات التنقّل الرسمية في المونديال.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة تم تزيين 32 حافلة مخصّصة للمنتخبات الوطنية المشاركة فى البطولة بألوان رائعة وبالشعارات الفائزة في مسابقة (كن هناك مع هيونداي).

 

وقد نظّمت شركة هيونداي الشريك الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حفلاً رسمياً لتسليم السيارات في استاد (أرينا دي ساو باولو) بمدينة ساو باولو، إحدى أكبر المدن البرازيلية، وذلك لتسليم الحافلات المخصّصة للمنتخبات الوطنية والمزيّنة برسومات وشعارات جميلة، إضافة لتسليم 1021 سيارة سيدان وحافلات صغيرة.

 

وستضمن هذه المركبات توفير عمليات نقل سلسة خلال هذا الحدث الدولى الكبير، بحيث سيتم عبرها نقل مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، والمنتخبات الوطنية وأعضاء اللجنة المنظِّمة، والحكّام وممثّلي الوسائل الإعلامية طيلة فترة الحدث.

 

وقال ويليام لي، رئيس شركة هيونداي موتور البرازيل: "نحن فخورون بكوننا شركاء لمنظّمة الفيفا في هذا الحدث الكروي الرائع، ونعتبر أن تواجدنا فى عالم كرة القدم يؤدّي دوراً محورياً في ربط العملاء الدوليين أكثر مع علامتنا التجارية. وسوف نبذل قصارى جهدنا لكي يكون مونديال البرازيل 2014 أحد أروع بطولات كأس العالم من تنظيم الفيفا على مر التاريخ."

 

من جهته، قال جيروم فالكه، السكرتير العام للفيفا: "تُعدّ عمليات النقل السلسة والمنظّمَة أمراً مهماً جداً لنجاح بطولة كأس العالم، ويسرّنا الحصول على دعم شريكنا المتمثّل بشركة هيونداي التي سيسهم أسطول مركباتها بضمان تمتّع كافة المشاركين في المناسبة، وخصوصاً المنتخبات الوطنية، بتجربة تنقّل مريحة وعصرية."

 

يذكر أنه تم تزيين الحافلات الـ32 المخصّصة للمنتخبات برسومات رائعة تضم ألوان هذه المنتخبات وألوان الأعلام الوطنية، كما كُتِبت عليها الشعارات الفائزة في مسابقة "كن هناك مع هيونداي (BTWH) " التي تشكّل مبادرة دولية فريدة من تنظيم هيونداى لتشجيع عشّاق كرة القدم من مختلف أنحاء العالم للمشاركة في ابتكار واختيار الشعار الأجمل لكل فريق من الفرق المتنافسة في المونديال.

 

وإلى جانب هذا، ستتم مرافقة كل حافلة عبر سيارة تحمل رسومات وديكورات خاصّة جميلة وهي من نوع جراند سانتا فيGrand Santa Fe)  التي تُعدّ السيارة الرياضية متعدّدة الاستخدامات الأبرز لدى الشركة الكورية العملاقة لتصنيع السيارات، وذلك كجزء من مزايا الرعاية الحصرية التي تتمتّع بها هيونداي.

 

وإضافة إلى تسليم السيارات، ستوفر هيونداي فريق خدمات كامل في جميع الملاعب التي تقام فيها بطولة كأس العالم والمرافق الخاصّة بمنظّمة الفيفا بهدف ضمان تقديم أفضل خدمات الدعم والمساعدة للسائقين وأسطول المركبات طيلة المناسبة.

 

وقبل تسليم المركبات، تم تدريب أكثر من 1,000 سائق لتعريفهم أكثر على كل طراز، إضافة إلى تعليمهم أسس الصيانة وتقنيات القيادة الآمنة وتعريفهم بالمسارات المحدّدة لهم.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 - سيارات اخبار السيارات قامت شركة هيونداي الكورية لصناعة السيارات بتسلّيم 1021 سيارة فاخرة من ضمن عائلتها المميّزة من سيارات...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 - سيارات
المصدر http://www.misrday.com/Cars/1355910.html مصر اليوم: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هيونداي تسلم سيارات مونديال البرازيل 2014 - سيارات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars