الموضوعات تأتيك من 15443 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > ريال مدريد

موقع ريال مدريد الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة موقع بوصلة

12/06/2014 | 10:00 ص 0 comments
موقع ريال مدريد الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة  موقع بوصلة

أخبار لبنان Lebanon News

1402461064_1402461064_-مدريد7.jpg موقع ريال مدريد: الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة

موقع بوصلة – رياضة |

ماريو ماندزوكيتش قريباً في مدريد :

أصبح مهاجم الريال الشاب الفارو موراتا قريب من الرحيل عن صفوف فريق كارلو انشيلوتي في الصيف الحالي. وتقول الماركا ان الريال يرتبط بضم لاعب في الهجوم لخلافة رحيل موراتا عن البرنابيو . ويرتبط الريال بقوة بضم ثاني هدافي الدوري الألماني في الموسم الماضي ولاعب المنتخب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش .

وكان اللاعب الكرواتي قد أعلن رحيله عن فريق البايرن بسبب عدم ملائمة أسلوب بيب جوارديولا لقدراته الفنية. و طلب ماندزوكيتش الخروج من البايرن لمعرفته بأنه أصبح خارج حسابات بيب جوارديولا عقب وصول البولندي الدولي روبيرت ليفاندوفيسكي للفريق.

يذكر ان ماندزوكيتش28 عام ثاني هدافي البوندزليجا الموسم الماضي بتسجيله 18 هدف وصناعة 4 في 21 مشاركة بشكل أساسي .

موراتا في فياريال قالت صحيفة الماركا ان نادي فياريال الاسباني أبدي اهتمام كبير بالتعاقد مع لاعب الريال الشاب ألفارو موراتا هذا الصيف. وكان انشيلوتي قد أكد ان موراتا طلب الرحيل عن مدريد وان النادي وافق علي تحقيق طلب اللاعب الذي يبحث عن دقائق لعب أكثر . و ذكرت الماركا نقلا عن صحيفة بيريوديكو ميديترانيو أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال إتفق مع رئيس نادي فياريال فرناندو رويج على نقل الفارو موراتا لملعب المدريجال علي سبيل الاعارة لمدة موسم.

و ينوي الريال تمديد عقد موراتا حتي يونيه 2019 المقبل و ذلك قبل التوقيع علي اعارته لفريق الغواصات الصفراء. و ذكرت الصحيفة الاسبانية ان فياريال طلب شراء ديجو لوبيز حارس مرمي الريال .

كارلوس ستراندبرج ضمن حسابات الريال : ربطت شبكة الديفنسا سنترال ريال مدريد بضم المهاجم السويدي الصاعد كارلوس ستراندبرج الملقب بماريو بالوتيلي الجديد في الصيف الحالي.

و يعد بالوتيلي الجديد من نجوم الدوري السويدي في الموسم الحالي حيث يعد بديل مناسب للرحيل المنتظر لألفارو موراتا عن صفوف النادي الملكي. وينتظر ان يضم الريال اللاعب الموزمبيقي الأصل للكاستيا مع امكانية تصعيده في المستقبل للعب مع الفريق الأول. وينال ستراندبرج اهتمام من يوفينتوس ,ميلان , الانتر وتشيلسي . ويلعب كارلوس ستراندبرج 18 عاما في الهجوم ويرتبط بعقد مع ناديه ينتهي في يونيه 2017 المقبل.

يذكر ان قيمة كسر عقد اللاعب تصل الي أربعة ملايين يورو.

1402461064_1402461064_-مدريد7.jpg

تعجيزات ليفربول في صفقة سواريز : ذكرت صحيفة الدايلي اكسبريس ان نادي ليفربول يرفض بيع مهاجمه الأوروجوياني لويس سواريز هذا الصيف . ويري ليفربول ان بقاء سواريز في الانفيلد رود سوف يلعب دور كبير في سعي النادي للمنافسة علي لقب دوري الابطال في الموسم المقبل.

ويدعم ليفربول صفوفه بقوة بهدف الوصول للألقاب حيث تعاقد مع ايمري جان , ريكي لامبيرت واقترب من ضم ادم لالانا و ألبيرتو مورينو. وتقول الصحيفة البريطانية ان ليفربول أبلغ الريال بأن هناك شرط واحد فقط من أجل الموافقة علي خروج سواريز. وحدد وصيف الدوري الانجليزي في الموسم الماضي مبلغ 100 مليون يورو اي نفس قيمة بيل للموافقة علي خروج سواريز.

واشترط ليفربول ان يحصل علي المبلغ بالكامل كاش وليس بالتقسيط كما فعل مدريد مع توتنهام في صفقة بيل ومع اليونايتد في شراء كرستيانو رونالدو. ويعد شرط ليفربول تعجيزي من أجل ضمان ابتعاد مدريد عن فكرة التعاقد مع لويس سواريز.

فيراتي ألونسو مدريد الجديد : كشفت ABC الشبكة الاسبانية الكبيرة المصداقية عن رغبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في ضم ماركو فيراتي لوسط الريال هذا الصيف. وقالت الشبكة الاسبانية ان فلورنتينو بيريز سأل رئيس سان جيرمان عن امكانية ضم ماركو فيراتي للريال هذا الصيف.

ويفضل انشيلوتي جلب فيراتي علي ضم أي من ثنائي يوفينتس و بوجبا وفيدال. وينال فيراتي اهتمام كبير من يوفينتوس في حالة رحيل فيدال أو بول بوجبا عن النادي الايطالي. وينتظر ان يتابع مسئولي الريال أداء فيراتي في المونديال حيث سيلعب اللاعب بشكل أساسي في تشكيلة تشيسزاري برانديلي مستغلاّ معاناة ريكاردو مونتوليفو من الاصابة .

وتقول الشبكة الاسبانية ان انشيلوتي يري في فيراتي ألونسو الجديد في مدريد حيث أن اللاعب صغير السن ويمكنه ان يصبح لاعب المستقبل في الوسط المدريدي . ويتميز فيراتي بالقدرة علي الموازنة بين الأدوار الدفاعية والهجومية علي طريقة اللاعب الباسكي . يذكر ان انشيلوتي هو من جلب فيراتي لوسط سان جيرمان قادماّ من بيسكارا الايطالي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم

قال داني كارباخال مدافع ريال مدريد إن فريقه يشعر بمرارة بسبب عدم الفوز بأي بطولة هذا الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: يصعب علينا عدم الفوز بأي لقب هذا الموسم
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن

أرجع ناتشو مدافع ريال مدريد المستوى المتذبذب الذي يقدمه فريقه حاليا إلى خروجه من المنافسة على الألقاب قبل شهر من نهاية الموسم.

FilGoal   أخبار   مدافع ريال مدريد: نشعر بالتوتر لأننا لا ننافس على أي لقب الآن
16/04/2019 | 8:45 م

FilGoal أخبار تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎

يعيش ريال مدريد الإسباني موسما صفريا على مستوى البطولات وكذلك يقدم أرقاما سلبية على مستوى التهديفي الموسم الحالي محليا في الدوري الإسباني.

FilGoal   أخبار   تأثير رحيل رونالدو.. ريال مدريد يحقق أرقاما سلبية تهديفيا في الدوري الإسباني‎
16/04/2019 | 8:45 م

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد

حدد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوفه المرينجي، المقرر إعلانها بنهاية الموسم الجاري.

بالأسماء.. مذبحة كروية في ريال مدريد
16/04/2019 | 8:45 م

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -

أخبار ريال مدريد اليوم تتحدث عن سجل كريم بنزيما التهديفى مع الملكى منذ عودة زيدان فى الولاية الثانية.

أخبار ريال مدريد اليوم عن 5 أهداف لبنزيما فى ولاية زيدان الثانية -
16/04/2019 | 8:45 م

ريال مدريد يسعى وراء نجم البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير أخبار سكاي نيوز عربية

تراجعت آمال نادي ريال مدريد الإسباني، مؤقتا، بضم مهاجم إينتراخت فرانكفورت، الصربي لوكا جوفيتش، بعدما طالب النادي الألماني بمبلغ ضخم للتخلي عن الهدّاف الشاب.

ريال مدريد يسعى وراء نجم  البوندسليغا .. ويصطدم بسعره الكبير   أخبار سكاي نيوز عربية


موقع ريال مدريد الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة موقع بوصلة ريال مدريد أخبار لبنان Lebanon News



اشترك ليصلك كل جديد عن ريال مدريد

خيارات

موقع ريال مدريد الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة  موقع بوصلة
المصدر https://bousla.net/news/30406 https://bousla.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقع ريال مدريد الصفقات الحالية المؤكدة و الصعبة موقع بوصلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars