الموضوعات تأتيك من 13440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اخبار السعودية : عميد الدبلوماسيين.. «أهلاوي» ومحلل مباريات

15/05/2018 | 4:50 ص 0 comments
اخبار السعودية : عميد الدبلوماسيين.. «أهلاوي» ومحلل مباريات

اخبار السعودية : كشف عميد السلك الدبلوماسي، سفير جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، عن جانب آخر في حياته بجانب السياسة متعلقا بإجادته التحليل الفني للمباريات ومتابعة الدوري السعودي عن كثب، معلنا عن ميوله الأهلاوية.

اقرأ أيضا:
عاجل : أحمد ناجي: تدريب الحضري بشكل منفرد لا يعني حجز مكانه في المونديال (بالصوت والـــصورة) - حصري بالفيديو
الاتفاق كبير ( اعطوه حقه ) - صحيفة عين الوطن الإلكترونية
بالفيديو.. اتحاد كهربا يتوج بكأس خادم الحرمين أمام صالح جمعة...مصراوى
ترددات قنوات ksa sports نايل سات وعرب سات الجديدة 2018 مِنَ اُجْلُ مُتَابَعَة مباريات الليلـة
6 من دوري جميـل السعودي في قائمة تونس في المونديال

خالد الحميدي (مكة المكرمة)

كشف عميد السلك الدبلوماسي، سفير جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، عن جانب آخر في حياته بجانب السياسة متعلقا بإجادته التحليل الفني للمباريات ومتابعة الدوري السعودي عن كثب، معلنا عن ميوله الأهلاوية.

وقال عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الاتحاد والفيصلي أمس: «كنت أشجع اللعب النظيف والجميل فليس هناك خاسر في هذه المبارة التي حظيت بحضور خادم الحرمين الشريفين، فكلا الفريقين حققا المهم بتشريفه وليس هناك خاسر».

وأضاف: «‏كانت مباراة جميلة في الملعب، ‏وما تم تقديمه من عروض لاستقبال راعي المباراة يدل على مدى الحب المتبادل بين الملك وشعبه، وجهود تشكر عليها هيئة الرياضة والقائمين عليها، كما أن تشريف الملك سلمان له دلالة أخرى على اهتمامه بالشباب والرياضة وكرة القدم».

وتابع: «أنا أهلاوي وفي مباراة الاتحاد والفيصلي أشجع الكرة الجميلة واللعب النظيف، وأجيد تحليل المباريات فأنا في الأصل رياضي ولعبت كرة القدم في عدد من النوادي الرياضية في جيبوتي».

وزاد: «الرياضة تصلح السياسة وخير مثال على ذلك في العلاقات الدولية من خلال مجموعة الخطوات والأحداث والأساليب السياسية التي أدت إلى التحاور العلني في اتجاه إنهاء القطيعة وتوليد التقارب في العلاقات الأمريكية - الصينية، وبالتالي إحداث تغيير أساسي في العلاقات الدولية من خلال دعوة الفريق القومي الرياضي الأمريكي للبنغ - بونغ (تنس الطاولة) إلى بكين عام ١٩٦٩ فجاءت دبلوماسية بنغ - بونغ في إطار التوافق.

وكان سفير جيبوتي غرد بعض التغريدات تحليلا للمبارة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين منها: الهجوم الخطير للفيصلي في الشوط الثاني يفرض وجوده فى الشوط الثاني.

وبارك للفريقين عبر تغريدة أخرى قائلا: نبارك للفيصلي أداءة المتميز وروحه القتالية العالية وللعميد الاتحاد الظفر بأغلى الكوؤس.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دوت إمارات - سلطان بن محمد: توجيه ولي العهد بسداد ديون الأ... امس 16:25 م

اعتبر الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، أحد كبار ملاك الخيل في السعودية والعضو الشرفي البارز في نادي الهلال، توجيه ولي العهد السعودي نائب...

علي نادر واجهت بويول وفابريغاس وأنا جريدة الأنباء Kuwait امس 16:25 م

مبارك الخالدي حوار رياضيكيف تستقبل شهر رمضان؟٭ للشهر الفضيل سمة خاصة في نفوس المسلمين عامة والكويتيين بشكل خاص، حيث يتم الاستعداد لاستقبال الشهر الكري

قائد منتخب السعودية يشعر بالندم! امس 16:25 م

الرياض- صقر نيوز: أبدى قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المدافع أسامة هوساوي، ندمه لسبب خارج عالم الساحرة المستديرة. وقال هوساوي ...

44 مؤسسة حكومية وخاصة في ملتقى زايد للعمل الإنساني - البيان امس 16:25 م

يعقد ملتقى زايد للعمل الإنساني دورته التاسعة بمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية الأربعاء المقبل تحت شعار «المرأة على نهج زايد» بمشاركة ما يزيد على 44 مؤسسة حكومية وخاصة..

ثقافة وفن : هنيدي يكشف عن حبوبه المفضلة.. ومفاجآت قريبة امس 16:25 م

ثقافة وفن : هنيدي يكشف عن "حبوبه" المفضلة.. ومفاجآت قريبة 'هنيدي يكشف عن "حبوبه" المفضلة.. ومفاجآت قريبة'

دوت إمارات - مضوى يرفض رحيل نجوم الإسماعيلي امس 16:25 م

وجه الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، صدمة عنيفة لنجوم الفريق، بشأن ملف رحيلهم عن قلعة الدراويش خلال..

هـوســاوي يـنـدم عـــلـى تــأخــره فــي استكـمــال الـدراســـة - صحيفة امس 16:25 م

أبدى أسامة هوساوي، مدافع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ندمه على عدم اهتمامه بدراسته في الأوقات السابقة، مشيرا إلى إنه التحق بجامعة الإمام مؤخرا. وقال: أعل



اخبار السعودية : عميد الدبلوماسيين.. «أهلاوي» ومحلل مباريات الدوري السعودي اخبار السعودية : كشف عميد السلك الدبلوماسي، سفير جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، عن جانب آخر في حياته بجانب السياسة متعلقا بإجادته التحليل الفني للمباريات ومتابعة الدوري السعودي عن كثب، معلنا عن ميوله الأهلاوية.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

اخبار السعودية : عميد الدبلوماسيين.. «أهلاوي» ومحلل مباريات
المصدر http://www.elwehda.com/Ar-Ryadh/3288059/اخبار-السعودية--عميد-الدبلوماسيين-أهلاوي-ومحلل-مباريات.html الوحدة الاخباري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اخبار السعودية : عميد الدبلوماسيين.. «أهلاوي» ومحلل مباريات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars