الموضوعات تأتيك من 13406 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الوقود

بوابة : وزير البترول يشيد بمبادرة «بي بي» لرعاية أبطال مصر الرياضيين

15/05/2018 | 5:00 ص 0 comments
بوابة : وزير البترول يشيد بمبادرة «بي بي» لرعاية أبطال مصر الرياضيين

شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الاحتفال بمبادرة شركة بريتش بتروليم مصر 'بى بى' لرعاية أبطال مصر في الرياضات البارالمبية في دورة طوكيو 2020 والتي أعلنت فيها 'بى بى' عن رعايتها ...

اقرأ أيضا:
: بسبب ارتفاع الوقود.. وفاة عامل عطشا بالسودان
: وزير البترول: استراتيجية متكاملة لتأمين احتياجات البلاد من الغاز
: البترول: تسديد 550 مليون دولار من مستحقات الشركاء الأجانب خلال شهرين
رئيس البرلمان يهاجم نائبا لتشكيكه في اتفاقيات البترول.. ويحذر من ابتزاز الحكومة -
: المستثمرين : البترول ترجئ زيادة الفائدة على مستحقاتها المتأخرة لدى المصانع

وزير البترول: توصيل الغاز إلى 8.6 ملايين وحدة حتى الآنشهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الاحتفال بمبادرة شركة بريتش بتروليم مصر "بى بى" لرعاية أبطال مصر في الرياضات البارالمبية في دورة طوكيو 2020 والتي أعلنت فيها "بى بى" عن رعايتها ودعمها لثلاثة من أبطال مصر في رياضات السباحة وألعاب القوى والكرة الطائرة جلوس لذوى القدرات الخاصة وذلك انطلاقًا من كونها شريكًا رئيسيًا للجنة البارالمبية المصرية.

وأكد الوزير في كلمته أمام الاحتفال على دعم الدولة لذوى القدرات الخاصة، موضحًا أن الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة لهذه القضية هو اهتمام غير مسبوق تبلور في إعلان عام 2018 عامًا لذوي القدرات الخاصة، من أجل العمل على تضافر الجهود لتحقيق الاستفادة القصوى لهم وتحسين الخدمات المقدمة لهم في مختلف القطاعات.

وأوضح أن هناك تزايدًا مستمرًا في مستوى الوعي بحقوق ذوي القدرات الخاصة وأهمية دمجهم في المجتمع، وأن الدولة اتخذت خطوات هامة على هذا المسار.

وأكد أن قطاع البترول يواكب نهج الدولة في هذا المجال إيمانًا بما حققه ذوى القدرات الخاصة من إنجازات في مختلف المجالات تعكس القدرات الكامنة والإنجازات والقدرة على التحدي، حتى أصبحوا مثالًا يحتذى به للشباب المصري ومصدر فخر لكل المصريين.

وأشار الملا إلى التزام قطاع البترول بأداء واجبات التنمية المجتمعية من خلال إنشاء وتطوير العديد من مراكز للشباب في مختلف المحافظات وكذلك نوادي رياضية للعاملين بالقطاع تتيح لذوي القدرات الخاصة المشاركة رياضيًا واجتماعيًا.

وأوضح أن الدستور المصرى ينص على توجيه جزء من استثمارات الشركات العاملة في مشروعات التنمية المجتمعية وهو ما يحرص عليه قطاع البترول في كافة مشروعاته في جميع أنحاء الجمهورية لتحقيق الاندماج مع المجتمع المحلى.

وأشاد الملا بمبادرة بى بى لدعم ورعاية هؤلاء الأبطال كأحد النماذج المتميزة التي تقدمها شركات البترول العاملة بمصر التزامًا منها بمسئولياتها في المساهمة في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمع في كافة المجالات والتي تضمن تقديم خدمات رعاية صحية وتعليمية واجتماعية متنوعة.

وتعتبر شركة "بي بي" شريكا إستراتيجيا لمصر على مدار عقود من التعاون المثمر والعمل الدؤوب في أداء دورهم المشرف مجتمعيًا من خلال تقديم برامج اجتماعية واسعة النطاق، ودعا الملا شركة "بى بى" للتوسع في تبني ورعاية عدد أكبر من الأبطال، كما دعا الشركات البترولية للمشاركة في مثل هذه الأنشطة المجتمعية التي تؤكد الشراكة الناجحة مع القطاع.

وأعرب الملا عن تفاؤله بقدرة أبطال مصر البارالمبيين على تكرار الإنجاز الذي تحقق في بطولة العالم بالمكسيك مؤخرًا، والتي عاد فيها أبطالنا بداية هذا العام حائزين على 11 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية، ومراكز أخرى متقدمة بين صفوف منافسيهم من دول العالم وحظوا بعد عودتهم باستقبال السيد الرئيس وتكريمه لهم.

وأكد هشام مكاوى الرئيس الإقليمي لشركة "بى بى" بمنطقة شمال أفريقيا أن مبادرة رعاية أبطال الرياضات البارالمبية من شأنها تعزيز دور الشركة في مجال التنمية المجتمعية المستدامة في مصر وأنها امتداد للشراكة الناجحة مع قطاع البترول التي تمتد إلى 56 عاما في مشروعات البترول والغاز.

وأوضح مكاوى أن "بى بى" قررت إنفاق 40 مليون جنيه هذا العام في مشروعات التنمية المجتمعية في منطقتي إدكو ورشيد بالإضافة إلى نحو 80 مليون جنيه أنفقتها الشركة منذ عام 2015 حتى الآن.

وتضم قائمة الأبطال التي أعلنت "بى بى" عن رعايتهم البطلة آية الله عباس في السباحة ومصطفى فتح الله في ألعاب القوى وأحمد عبدالفتاح في الكرة الطائرة جلوس.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: البترول تكشف حقيقة زيادة أسعار الوقود.. فيديو امس 21:50 م

نفى حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي من ارتفاع في اسعار الوقود، موضحًا ان الحكومة كانت قد اعلنت عن برنامج منذ 2014 لترشيد الدعم وزيادة أسعار ...

بوابة : البترول: زيادة أسعار الوقود «شائعة» (فيديو) امس 21:50 م

علق حمدي عبد العزيز، المتحدث باسم وزارة البترول، على ما تردد بشأن إقرار زيادة جديدة في أسعار البنزين والسولار، قائلا إن الوزارة فوجئت بهذه الشائعات، وحتى الآن لم يحدد موعد زيادة الأسعار. وأكد خلال ...

الدولة وزارة البترول: الزيادة المقبلة في أسعار الوقود لم يتم تحديد موعدها امس 21:50 م

وزارة البترول: الزيادة القادمة في أسعار الوقود لم يتم تحديد موعدها

البترول تبحث مع الأوروبي للتنمية التوسع في استخدام الغاز كوق...مصراوى امس 21:50 م

البترول تبحث مع الأوروبي للتنمية التوسع في استخدام الغاز كوقود للسيارات...مصراوى

الدولة تعرف على تأثير شائعات ارتفاع أسعار البنزين على الرأي العام امس 21:50 م

في الساعات الأخيرة من مساء أمس، انتشرت شائعات عدة عن رفع وزارة البترول لأسعار البنزين بدلا من الموعد المحدد له في شهر يوليو المقبل

البترول تحدد الموعد النهائي لاستلام العروض بمزايدتين للبحث و...مصراوى امس 21:50 م

البترول تحدد الموعد النهائي لاستلام العروض بمزايدتين للبحث والتنقيب...مصراوى

محلل: الحكومة قد تضطر لرفع أسعار الوقود مرتين بسبب زيادة الب...مصراوى امس 21:50 م

محلل الحكومة قد تضطر لرفع أسعار الوقود مرتين بسبب زيادة البترول عالميا...مصراوى



بوابة : وزير البترول يشيد بمبادرة «بي بي» لرعاية أبطال مصر الرياضيين اخبار الوقود شهد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، الاحتفال بمبادرة شركة بريتش بتروليم مصر 'بى بى' لرعاية أبطال مصر في الرياضات البارالمبية في دورة طوكيو 2020 والتي أعلنت فيها 'بى بى' عن رعايتها ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الوقود

خيارات

بوابة : وزير البترول يشيد بمبادرة «بي بي» لرعاية أبطال مصر الرياضيين
المصدر http://www.vetogate.com/3178715 فيتو
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بوابة : وزير البترول يشيد بمبادرة «بي بي» لرعاية أبطال مصر الرياضيين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars