الموضوعات تأتيك من 13839 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة

15/05/2018 | 9:25 ص 0 comments

أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال بالمعايير المهنية.

اقرأ أيضا:
بوابة : ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات
: سعيد الفقي: مؤشر البورصة يستهدف 16000 نقطة الأسبوع المقبل
بوابة : البورصة تربح 21.8 مليار جنيه خلال تعاملات الأسبوع
بوابة : خبير: البورصة تتعافى بموجة ارتداد تستهدف 16000 نقطة
البورصة تجتمع مع ممثلى المقاصة وشعبة الأوراق المالية لتطوير أنظمة التداول - الأهرام اليومي

أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال بالمعايير المهنية.
دروس كثيرة علمتنى إياها جريدة «البورصة» ومؤسسها مصطفى صقر وفريقها الشاب، كان منها أن الإيمان بالأهداف هو السبيل لإنجازها، و أن كل عضو فى الفريق له دور، وأن الشخص يبذل كل طاقاته وأكبر مجهوداته عندما يكون مشاركا فى القرار ومتحملا لمسئولياته.
واحدة من حسنات العمل فى جريدة «البورصة» أنك إذا أحرزت سبقا لا ترضى عن نفسك أبدا، لم نصل نهاية المطاف بعد والسباق قائم، وإذا أخفقت فحاول ثانية وثالثة.
جريدتى فى عيد إصدارها العاشر نحلم لها ولمصرنا بمستقبل أفضل يزداد فيه الاهتمام بالإعلام الجاد والمحترف ويفسح له المجال ليؤدى رسالته ويشارك فى تنمية مجتمعه وبلده.
أما وقد مضى عقد من الزمن على وجود جريدة «البورصة»، واستطاعت أن تحجز مكانة معتبرة بين وسائل الإعلام المتابعة لشئون أسواق المال والأعمال، وصارت فخرا للعاملين بها، ونموذجا يحتذى، فإنى أحلم لها فى العقد المقبل، أن تصبح واحدة من أكبر منصات الأخبار الاقتصادية إن لم تكن أكبرها، بسواعد شباب آمنوا بالتجربة وأخلصوا لها، وأرجو من الله أن يوفقنا فى ذلك.
وما لنا ألا نحلم ونسعى ونطمح، وكل ما حولنا لم يكن ليتحقق دونما يسبقه حلم، بل استمرار حياتنا وحركتنا وسعينا، يدفعه الحلم والطموح والأمل فى عيش أفضل لنا ولأبنائنا وبلادنا.
وبعد ذلك كله فإن كثيرين أدين لهم بالفضل بعد الله سبحانه فى تلك السنوات فى مقدمتهم أمى وأبى وزوجتى وزملائى فى جريدة «البورصة» ومصادر الأخبار الذين أولونا ثقتهم لكم تحياتى وتقديرى وشكرى وامتنانى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
صعود طفيف لمؤشرات البورصة بالمستهل 09/08/2018 | 7:00 م

استهلت أسهم ومؤشرات البورصة معاملات آخر جلسات الأسبوع، اليوم الخميس، على صعود طفيف، بدعم من استمرار عمليات الشراء المؤسسية على لبعض الأسهم المنتقاة بالسوق. وارتفع المؤشر الرئيسي للبورصة 'إى جى إكس ...

بوابة : ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل التعاملات 09/08/2018 | 7:00 م

ارتفعت غالبية مؤشرات البورصة في مستهل تعاملات، اليوم الخميس، وارتفع المؤشر الرئيسي 'إيجي إكس 30' بنسبة 0.23 % ليسجل 15899 نقطة، وانخفض مؤشر 'إيجي إكس 50' بنسبة 0.48% ليسجل 2645 نقطة. وارتفع مؤشر ...

ارتفاع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات 09/08/2018 | 7:00 م

ارتفعت مؤشرات البورصة في منتصف تعاملات جلسة اليوم الخميس 9 أغسطس 2018 في آخر جلسات الأسبوع، وزاد رأس المال السوقي بنحو 2.7 مليار جنيه مدعومًا بمشتريات المستثمرين المصريين والأجانب.

البورصة المصرية.. ترقب لبدء طروحات الربع الأخير 09/08/2018 | 7:00 م

يترقب المتداولون في البورصة المصرية بدء برنامج الطروحات في الربع الأخير من العام الجاري، بطرح حصص إضافية من 5 شركات مدرجة، فيما يؤكد الخبراء أن نقص معدلات السيو

البورصة تغلق تعاملات الأسبوع على ارتفاع ...مصراوى 09/08/2018 | 7:00 م

البورصة تغلق تعاملات الأسبوع على ارتفاع...مصراوى

أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأربعاء 8 - 8 -2018 - 09/08/2018 | 7:00 م

تصدر حق الاكتتاب لشركة الصناعات الكيماوية المصرية-كيما-1 قائمة الأسهم المرتفعة بعدما أغلق عند سعر 0.22 جنيه بنسبة ارتفاع بلغت 37.50%، وفيما يلى أسعار الأسهم..



إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة البورصة أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

المصدر https://www.alborsanews.com/2018/05/15/1105074 جريدة البورصة: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars