الموضوعات تأتيك من 13404 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اقتصاد > البورصة

إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة

15/05/2018 | 9:25 ص 0 comments

أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال بالمعايير المهنية.

اقرأ أيضا:
: خبير اقتصادى يكشف أسباب تراجع البورصة خلال الأسبوع الحالى
: البورصة الأمريكية تفتح على انخفاض مع تراجع أسهم التكنولوجيا
تراجع قوي لمؤشرات البورصة مع بداية تعاملات الخميس...مصراوى
: البورصة تربح 5.2 مليار جنيه في مستهل التعاملات بدعم مشتريات المصريين
البورصة تهوي 2% بسبب مخاوف أزمة إيران وعمليات جني الأرباح...مصراوى

أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال بالمعايير المهنية.
دروس كثيرة علمتنى إياها جريدة «البورصة» ومؤسسها مصطفى صقر وفريقها الشاب، كان منها أن الإيمان بالأهداف هو السبيل لإنجازها، و أن كل عضو فى الفريق له دور، وأن الشخص يبذل كل طاقاته وأكبر مجهوداته عندما يكون مشاركا فى القرار ومتحملا لمسئولياته.
واحدة من حسنات العمل فى جريدة «البورصة» أنك إذا أحرزت سبقا لا ترضى عن نفسك أبدا، لم نصل نهاية المطاف بعد والسباق قائم، وإذا أخفقت فحاول ثانية وثالثة.
جريدتى فى عيد إصدارها العاشر نحلم لها ولمصرنا بمستقبل أفضل يزداد فيه الاهتمام بالإعلام الجاد والمحترف ويفسح له المجال ليؤدى رسالته ويشارك فى تنمية مجتمعه وبلده.
أما وقد مضى عقد من الزمن على وجود جريدة «البورصة»، واستطاعت أن تحجز مكانة معتبرة بين وسائل الإعلام المتابعة لشئون أسواق المال والأعمال، وصارت فخرا للعاملين بها، ونموذجا يحتذى، فإنى أحلم لها فى العقد المقبل، أن تصبح واحدة من أكبر منصات الأخبار الاقتصادية إن لم تكن أكبرها، بسواعد شباب آمنوا بالتجربة وأخلصوا لها، وأرجو من الله أن يوفقنا فى ذلك.
وما لنا ألا نحلم ونسعى ونطمح، وكل ما حولنا لم يكن ليتحقق دونما يسبقه حلم، بل استمرار حياتنا وحركتنا وسعينا، يدفعه الحلم والطموح والأمل فى عيش أفضل لنا ولأبنائنا وبلادنا.
وبعد ذلك كله فإن كثيرين أدين لهم بالفضل بعد الله سبحانه فى تلك السنوات فى مقدمتهم أمى وأبى وزوجتى وزملائى فى جريدة «البورصة» ومصادر الأخبار الذين أولونا ثقتهم لكم تحياتى وتقديرى وشكرى وامتنانى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«ام جى ديفلوبمينت» تخطط لطرح حصة من أسهمها فى البورصة 2019 - جريدة البورصة اليوم 11:00 ص

تخطط شركة «ام جى ديفلوبمنت» العقارية لطرح حصة من أسهمها بالبورصة المصرية نهاية 2019، لتمويل مشروعات عقارية جديدة، بقطاعاتها المختلفة «سكنية، إدارية، تجارية، سياحية»، وذلك ضمن خطة توسعات الشركة.

8 مكاتب تعرض تقديم الاستشارات القانونية لطرح شركات قطاع الأعمال - جريدة البورصة اليوم 11:00 ص

تقدم عدد من المكاتب القانونية المحلية إلى وزارة قطاع الأعمال العام لإدارة طرح الشركات التابعة المملوكة للقوابض فى إطار برنامج طروحات البورصة البالغ 23 شركة.

«قطاع الأعمال» يوافق على طرح «مصر للتأمين» و«تأمينات الحياة» فى البورصة - جريدة البورصة اليوم 11:00 ص

وافقت الجمعية العامة غير العادية للشركة القابضة للتأمين، على طرح نسبة من أسهم شركتى مصر للتأمين ومصر لتأمينات الحياة، ضمن برنامج الطروحات الحكومية.

البورصة تتحول وتغلق على تراجع طفيف مع نهاية تعاملات الإثنين...مصراوى اليوم 11:00 ص

البورصة تتحول وتغلق على تراجع طفيف مع نهاية تعاملات الإثنين...مصراوى

معلومات مباشر اليوم 11:00 ص

مباشر موقع يغطي سوق البورصة والاسهم ويوفر احدث ارقام سوق المال ومؤشرات البورصة المحلية والعالمية بالاضافة الى اخبار اكتتاب الشركات

البورصة تربح 6.5 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين اليوم 11:00 ص

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، الاثنين، متأثرة بأجواء شهر رمضان، الذي عادة ما يتجه فيه المستثمرون لتخفيف محافظهم المالية، فيما تجاهلت التعاملات العديد من الأنباء الإيجابية المتعلقة بالشركات سواء على صعيد الاستحواذات أو صفقات

البورصة ترتفع في بداية تعاملات الإثنين...مصراوى امس 15:25 م

البورصة ترتفع في بداية تعاملات الإثنين...مصراوى



إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة البورصة أكثر من 10 سنوات تمثل ثلث عمرى قضيته فى جريدة «البورصة» منذ الإعداد لإصدارها، ذاك الكيان الذى طالما بحثت عن مواصفاته فى سوق الصحافة، مؤسسة تحترم قارئها وتثبت مصداقيتها وقبل ذلك كله احترام أفراد الكيان لبعضهم والسعى للمعلومة المدققة وإحراز السبق دون إخلال



اشترك ليصلك كل جديد عن البورصة

خيارات

المصدر https://www.alborsanews.com/2018/05/15/1105074 جريدة البورصة: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إيهاب الضببى يكتب: وما لنا ألا نحلم - جريدة البورصة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars