الموضوعات تأتيك من 13841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سائرون: من حقنا تسمية رئيس لحكومة العراق

15/05/2018 | 10:00 ص 0 comments

قال ضياء الأسدي مسؤول المكتب السياسي لرجل الدين والقيادي الشيعي مقتدى الصدر الإثنين إن تحالف "سائرون" المدع...

قال ضياء الأسدي مسؤول المكتب السياسي لرجل الدين والقيادي الشيعي مقتدى الصدر الإثنين إن تحالف "سائرون" المدع...
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تظاهرات العراق.. الهوة بين السلطة والشارع 04/08/2018 | 3:25 م

تظاهرات العراق في غليان مستمر على عكس ما كان يتصور المحللون السياسيون، فهي ترسم نقاط خلاف عميقة بين الشارع والسلطة.

العراق يستنكر تفجير أفغانستان ويرفض استهداف دور العبادة وترو...مصراوى 04/08/2018 | 3:25 م

العراق يستنكر تفجير أفغانستان ويرفض استهداف دور العبادة وترويع الآمنين...مصراوى

العراق.. اعتصامات في المثنى ودعوات لعصيان مدني - 04/08/2018 | 3:25 م

اعتصم المئات من مواطني محافظة المثنى جنوبي العراق، اليوم الجمعة، في ساحة الاحتفالات وسط مدينة السماوة، تنديدا بـ "عدم تنفيذ مطالبهم" من قبل الحكومتين المحلية والاتحادية.

العراق يعاني من شح في المياه TRT Arabic 04/08/2018 | 3:25 م

تسبب في تضرر القطاع الزراعي

ناشئو العراق يخسرون من اليمن ضمن غرب آسيا 04/08/2018 | 3:25 م

ناشئو العراق يخسرون من اليمن ضمن غرب آسيا تلقى منتخب العراق لفئة الناشئين، اليوم الجمعة، الخسارة الاولى في بطولة غرب آسيا المقامة حاليا في العاصمة الاردنية عمان.

غشاء بكارة مطاطي يفجر حملة في العراق بعد مقتل عروس...مصراوى 04/08/2018 | 3:25 م

غشاء بكارة مطاطي يفجر حملة في العراق بعد مقتل عروس...مصراوى

إجراءات أمنية مشددة قبيل مظاهرات العراق - 04/08/2018 | 3:25 م

أعلنت السلطات الأمنية العراقية تشديد إجراءاتها الأمنية في العاصمة بغداد ومدن العراق الجنوبية، تزامنا مع دعوة اللجان التنسيقية للتظاهرات في محافظة البصرة جنوبي العراق.



سائرون: من حقنا تسمية رئيس لحكومة العراق اخبار العراق قال ضياء الأسدي مسؤول المكتب السياسي لرجل الدين والقيادي الشيعي مقتدى الصدر الإثنين إن تحالف "سائرون" المدع...

اقرأ أيضا:
غشاء بكارة مطاطي يفجر حملة في العراق بعد مقتل عروس...مصراوى
العراق يستنكر تفجير أفغانستان ويرفض استهداف دور العبادة وترو...مصراوى
العراق يعاني من شح في المياه TRT Arabic



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://www.radiosawa.com/a/iraq-elections-sadr/436467.html راديو سوا | موسيقى | أخبار | فنون | ثقافة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سائرون: من حقنا تسمية رئيس لحكومة العراق

اترك تعليقا