الموضوعات تأتيك من 14188 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

15/05/2018 | 11:50 ص 0 comments
قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

اقرأ أيضا:
عبدالمتعال يتولى إدارة شبكة MBC بشمال إفريقيا ومازن حايك م...مصراوى
FilGoal أخبار الاتحاد التونسي: قيد لاعبي شمال إفريقيا كمحليين شبيهة بتجربة أوروبا
أمير عزمي: قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من ق...مصراوى
كرة سلة.. الأهلي بطلا لتصفيات افريقيا - يلاكورة

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

أخبار متعلقة

photo

«مرتجي» يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة كمبالا غدًا

photo

تدريبات خفيفة للاعبي الأهلي لتجنب الإجهاد قبل لقاء كمبالا غدًا

photo

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا مساء اليوم

الأهلي استهل مشواره بمرحلة المجموعات بفقدان نقطتين ثمنتين اثر التعادل على ملعبه أمام الترجي التونسي، في حين بدأ كمبالا مشواره بالخسارة خارج ملعبه على يد تاوب شيب بطل بوتسوانا بهدف دون رد، حيث يسعى بطل مصر حصد النقاط الثلاثة للمواجهة وتعويض التعادل أمام بطل تونس بالجولة الأولى.

الأهلي على مدار مشواره الأفريقي بمرحلة المجموعات للمسابقات القارية لم يخسر أي لقاء خارج ملعبه بمنافسات الجولة الثانية أمام أندية "أفريقيا السمراء، وهو ما نستعرضه بالتفصيل في التقرير التالي.

في نسخة 2005 من مرحلة المجموعات لرابطة دوري الأبطال يخوض الأهلي مواجهة صعبة بالجولة الثانية أمام أنييمبا النيجيري بطل أخر نسختين للبطولة وقتها، ولكنه يعود من معقل منافسه بانتصار ثمين بهدف دون رد لعماد متعب بتمريرة ماكرة من أبوتريكة.

في نسخة 2007 يخرج الأهلي في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، لمواجهة أسيك ميموزا الايفواري بملعب الأخير، ويعود بانتصار غالي بهدف نظيف سجله محمد أبوتريكة.

يتجدد اللقاء بين الأهلي وأحد أندية أفريقيا السمراء بالجولة الثانية لمرحلة المجموعات خارج دياره، وذلك بلقاء أسيك الايفواري في نسخة 2008 لدوري الأبطال ويحسم التعادل السلبي المواجهة.

الجولة الثانية لمرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2015 يلاقي الأهلي فريق الملعب المالي بملعبه، ويعود الفريق الأحمر بتعادل سلبي، في لقاء كان خلاله الأقرب للتسجيل وحسم المواجهة لولا الرعونة في انهاء الهجمات.

انتصار جديد يؤكد قاعدة عدم خسارة الأهلي خارج دياره بالجولة الثانية أمام أندية أفريقيا السمراء، بمسابقات الأندية القارية، وذلك على حساب القطن الكاميروني بهدفين دون رد لمؤمن زكريا وجونيور أجايي، بملعب جاروا، بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال النسخة الماضية 2017، حيث عوض المارد الأحمر بفوزه هذا تعادله على ملعبه بالجولة الأولى أمام زانانكو الزامبي.

ترى هل تستمر قاعدة عدم خسارة الأهلي خارج ملعبه بالجولة الثانية أمام أندية أفريقي السمراء خلال مواجهة كامبالا، الثلاثاء؟.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019 ‬‎ 12/10/2018 | 3:00 م

منتخب مصر يسعى لتحقيق الفوز الثاني في التصفيات.

الأهلي ينتظر تطبيق قرار لاعبي شمال إفريقيا لضم ثنائي إفريقي 12/10/2018 | 3:00 م

تنتظر لجنة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، تطبيق قرار اعتبار لاعبي شمال إفريقيا، لاعبين محليين، بداية من شهر سبتمبر المقبل، من أجل التعاقد مع أجانب جدد، خلال الميركاتو...

اختطاف محمد ديوجي أصغر ملياردير في أفريقيا.. من هو؟ 12/10/2018 | 3:00 م

اختُطف رجل يعتقد إنه أصغر ملياردير أفريقي، في مدينة دار السلام كبرى المدن في تنزانيا، وذلك حسبما أعلنت الشرطة هناك، بحسب تقرير نشرته بي بي سي. واختطف محمد ديوجي، البالغ من العمر 43 عاما، من خارج الصالة الرياضية لأحد الفنادق الفاخرة، حيث كان ذاهبا لأداء

مقابلة-مسؤول بصندوق النقد: أفريقيا تتعافى لكنها يجب أن تستعد للمستقبل Euronews 12/10/2018 | 3:00 م

جوهانسبرج (رويترز) - قال أبيبي سيلاسي مدير إدارة أفريقيا بصندوق النقد الدولي إن نمو الناتج المحلي الإجمالي لأفريقيا يرتفع، لكن يجب على القارة السمراء أن

أمير عزمي: قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من ق...مصراوى 10/10/2018 | 5:00 ص

أمير عزمي قرار معاملة لاعبي شمال أفريقيا محليين سيزيد من قوة الدوري المصري...مصراوى

أول شركة لصناعة الهواتف الذكية بمصر تخطط للتوسع في أفريقيا ‬‎ 10/10/2018 | 5:00 ص

الشركة تستهدف مبيعات بقيمة 400 مليون جنيه هذا العام، على أن تزيد إلى ثلاثة أمثال عند 1.2 مليار جنيه العام المقبل. وأضاف أن المستهدف 2.5 مليار جنيه في عام 2020.

FilGoal أخبار الاتحاد التونسي: قيد لاعبي شمال إفريقيا كمحليين شبيهة بتجربة أوروبا 10/10/2018 | 5:00 ص

يرى حامد المغربي، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم أن خطوة قيد لاعبي شمال إفريقيا كلاعبين محليين تعد تجربة محاكية لأوروبا. اتحاد شمال إفريقيا، قرر حرية تنقل اللاعبين بين مختلف بلدان منطقة شمال إفريقيا، على أن يتخذ...



قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية افريقيا يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1290920 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars