الموضوعات تأتيك من 13835 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > افريقيا

قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

اليوم 11:50 ص 0 comments
قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

اقرأ أيضا:
فيديو: موجات حر قادمة من شمال إفريقيا تجتاح فرنسا - فرانس 24
جنوب أفريقيا تعتزم تعديل الدستور للسماح بمصادرة الأراضي دون تعويض - فرانس 24
تعزيز التعاون مع إفريقيا - الأهرام اليومي
شركة إفريقيا تحذر زبائنها من عملية نصب باسمها www.le360.ma
FilGoal أخبار يوسف: لم نحسم التأهل في إفريقيا.. وتعادل تاونشيب مع كمبالا يخدمنا كثيرا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.

أخبار متعلقة

photo

«مرتجي» يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة كمبالا غدًا

photo

تدريبات خفيفة للاعبي الأهلي لتجنب الإجهاد قبل لقاء كمبالا غدًا

photo

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وكمبالا مساء اليوم

الأهلي استهل مشواره بمرحلة المجموعات بفقدان نقطتين ثمنتين اثر التعادل على ملعبه أمام الترجي التونسي، في حين بدأ كمبالا مشواره بالخسارة خارج ملعبه على يد تاوب شيب بطل بوتسوانا بهدف دون رد، حيث يسعى بطل مصر حصد النقاط الثلاثة للمواجهة وتعويض التعادل أمام بطل تونس بالجولة الأولى.

الأهلي على مدار مشواره الأفريقي بمرحلة المجموعات للمسابقات القارية لم يخسر أي لقاء خارج ملعبه بمنافسات الجولة الثانية أمام أندية "أفريقيا السمراء، وهو ما نستعرضه بالتفصيل في التقرير التالي.

في نسخة 2005 من مرحلة المجموعات لرابطة دوري الأبطال يخوض الأهلي مواجهة صعبة بالجولة الثانية أمام أنييمبا النيجيري بطل أخر نسختين للبطولة وقتها، ولكنه يعود من معقل منافسه بانتصار ثمين بهدف دون رد لعماد متعب بتمريرة ماكرة من أبوتريكة.

في نسخة 2007 يخرج الأهلي في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لدوري الأبطال، لمواجهة أسيك ميموزا الايفواري بملعب الأخير، ويعود بانتصار غالي بهدف نظيف سجله محمد أبوتريكة.

يتجدد اللقاء بين الأهلي وأحد أندية أفريقيا السمراء بالجولة الثانية لمرحلة المجموعات خارج دياره، وذلك بلقاء أسيك الايفواري في نسخة 2008 لدوري الأبطال ويحسم التعادل السلبي المواجهة.

الجولة الثانية لمرحلة المجموعات للكونفدرالية نسخة 2015 يلاقي الأهلي فريق الملعب المالي بملعبه، ويعود الفريق الأحمر بتعادل سلبي، في لقاء كان خلاله الأقرب للتسجيل وحسم المواجهة لولا الرعونة في انهاء الهجمات.

انتصار جديد يؤكد قاعدة عدم خسارة الأهلي خارج دياره بالجولة الثانية أمام أندية أفريقيا السمراء، بمسابقات الأندية القارية، وذلك على حساب القطن الكاميروني بهدفين دون رد لمؤمن زكريا وجونيور أجايي، بملعب جاروا، بمرحلة المجموعات لدوري الأبطال النسخة الماضية 2017، حيث عوض المارد الأحمر بفوزه هذا تعادله على ملعبه بالجولة الأولى أمام زانانكو الزامبي.

ترى هل تستمر قاعدة عدم خسارة الأهلي خارج ملعبه بالجولة الثانية أمام أندية أفريقي السمراء خلال مواجهة كامبالا، الثلاثاء؟.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
1.4 تريليون دولار خسائر إفريقيا من التدفقات المالية الغير مشروعة 09/08/2018 | 8:00 ص

كشفت "فيرا سونج وي" السكرتيرة التنفيذية لمفوضية الأمم المتحدة الاقتصادية للشئون الإفريقية "UNECA"، عن حجم الخسائر من التدفقات النقدية غير الشرعية والتي وصلت إلى 1.4 تريليون دولار، خلال الفترة من 2009 وحتى 2015.

مسؤول بمفوضية الأمم المتحدة: 1.4 تريليون دولار خسائر أفريقيا من غسيل الأموال 09/08/2018 | 8:00 ص

قالت فيرا سونج وى، السكرتيرة التنفيذية لمفوضية الأمم المتحدة الاقتصادية للشؤون الأفريقية،إن حجم خسائر القارة الأفريقية من التدفقات النقدية غير الشرعية تقدر بنحو 1.4 تريليون دولار خلال الفترة من عام 2009 حتى اليوم، أي نحو 9 سنوات. وأضافت «سونج وى»، خلال

سياسة بالصور جولة لوفد برلمان إفريقيا بعدد من المزارع 09/08/2018 | 8:00 ص

أجرى أعضاء لجنة الزراعة والموارد الطبيعية والأمن الغذائي بالبرلمان الإفريقي، اليوم الأربعاء، جولات مكثفة، خلال يومهم الثاني من زيارتهم لمصر بناء على دعوة

«إيران ـ تاجكو» في أفريقيا - البيان 09/08/2018 | 8:00 ص

يقول المثل الأفريقي القديم «ما دامت النمور لا تمتلك مؤرخيها، فإن حكايات الصيد ستظل تُمجد الصيادين»، وإيران اليوم نجحت في اصطياد أفريقيا ووجدت من يمجدها هناك. عندما أعلنت السلطات الأمنية الغامبية في عهد الرئيس السابق يحيي جامي القبض على شحنة أسلحة إيرانية

لأول مرة منذ بدء المقاطعة.. شركة إفريقيا غاز تخرج للتواصل مع الرأي العام برسالة تحذيرية 04/08/2018 | 8:50 ص

لأول مرة منذ بدء المقاطعة.. شركة "إفريقيا غاز" تخرج للتواصل مع الرأي العام برسالة تحذيرية

صندوق شمال أفريقيا في «أبراج» يطلب الانفصال ودياً عن المجموعة - البيان 04/08/2018 | 8:50 ص

تقدم الفريق المعنيّ بإدارة صندوق الاستثمار في منطقة شمال أفريقيا بمجموعة «أبراج» بطلب إلى شركتي «ديلويت» و«برايس وتر هاووس



قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية افريقيا يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على كمبالا سيتي الأوغندي، عصر غداً الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية لمرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2018.



اشترك ليصلك كل جديد عن افريقيا

خيارات

قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية
المصدر http://www.almasryalyoum.com/news/details/1290920 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل مواجهة كمبالا.. الأهلي لا يخسر خارج ملعبه أمام «أفريقيا السمراء» بالجولة الثانية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars