الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

Lebanon News

24/10/2014 | 4:31 م 0 comments

AR A A A Facebook Reuters لاميلا يظهر في ثوب رائع ويقود توتنهام للتألق في الدوري الأوروبي Related Articles كيف تحول لويس إنريكي لعدو جمهور ريال مدريد الأزلي؟ نظام «البوندسليغا» ديكتاتورية كروية ناجحة "المستشفى تفرج عن مهاجم تشيلسي "دييجو كوشتا

لندن (رويترز) - سجل إيريك لاميلا لاعب توتنهام هوتسبير هدفا رائعا كان ابرز ما في مباراة الفريق امام استيراس اليوناني يوم الخميس في الدوري الاوروبي لكرة القدم بعد ان خدع الجميع ليلف قدمه اليسرى حول ساقه اليمنى مسددا الكرة من مسافة 20 مترا لتسكن الشباك.

وساعد هذا الهدف اضافة لثلاثة اهداف لهاري كين على فوز توتنهام 5-1 على منافسه اليوناني الا ان النتيجة بدت غير مهمة حقا مقارنة باللمحة السحرية التي قدمها اللاعب الارجنتيني خلال اللقاء.

وبدت حصيلة الاهداف كبيرة في بقية مباريات اليوم في الدوري الاوروبي حيث سجل بروسيا مونشنجلادباخ خمسة اهداف بينما سجل بشيكطاش وفولفسبورج وسالزبورج وفياريال اربعة اهداف لكل منهم.

وأكد اندريه كراماريتش على مكانته كواحد من أبرز المواهب الصاعدة على صعيد الكرة الأوروبية بعد ان سجل ثلاثة أهداف ليقود ريكا الكرواتي لفوز مفاجئ 3-1 على فينوورد الهولندي.

واستطاع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما والذي سجل 20 هدفا في 14 مباراة بالدوري المحلي والبطولة الاوروبية ومع المنتخب الكرواتي هذا الموسم ان يفك شفرة البطل السابق لاوروبا بتسجيله ثلاثة اهداف في غضون 13 دقيقة في الشوط الثاني بما في ذلك هدف من ركلة جزاء ليدفع فريقه لاطار المنافسة ضمن المجموعة السابعة.

ويتراجع ريكا الان بفارق نقطة واحدة خلف اشبيلية المتصدر برصيد خمس نقاط عقب تعادله السلبي امام ستاندار لييج في مباراة مملة.

وتجددت مظاهر الشغب الجماهيري في شرق اوروبا مع توقف مباراة سلوفان براتيسلافا امام ضيفه سبارتا براج ضمن المجموعة التاسعة لبضع دقائق في الشوط الاول بسبب مشكلات الجماهير قبل ان تستأنف المباراة ليكمل الفريق الزائر فوزه المريح 3-صفر.

وحقق فيورنتينا انتصاره الثالث خلال ثلاث مباريات ضمن المجموعة 11 بفوزه على باوك 1-صفر في حين اضاع نابولي منافس فيورنتينا في دوري الدرجة الاولى الايطالي فرصة الحفاظ على سجله المثالي في المجموعة التاسعة بخسارته 2-صفر امام فريق يانج بويز السويسري.

ويتصدر ايفرتون ترتيب المجموعة الثامنة على الرغم من تحقيقه لانتصار وحيد في ثلاث مباريات حتى الان وذلك عقب تعادله سلبيا امام ليل الفرنسي يوم الخميس وهو ما ترك الفريق بدون اي هزيمة وبرصيد خمس نقاط.

ويبتعد الفريق بفارق نقطة واحدة عن فولفسبورج الذي فاز 4-2 على كراسنودار حيث سجل اندرياس جرانكفيست هدفين لاصحاب الارض بواقع هدف في كل شوط بينما سجل كيفن دي بروين هدفين للفريق الالماني.

وفاز ستيوا بوخارست الروماني بطل اوروبا السابق على ريو افي البرتغالي 2-1 ضمن المجموعة العاشرة بفضل هدفين لراؤول روسيسكو.

لكن لا شيء حاكى هدف لاميلا الذي جاء في الدقيقة 30 في لمحة نادرة من موهبة اللاعب الأرجنتيني الذي كلف توتنهام 30 مليون جنيه استرليني (48.09 مليون دولار) لشرائه من روما العام الماضي.

وبعدما منح كين التقدم للفريق المضيف تهادت الكرة على حافة منطقة الجزاء وتحرك لاميلا نحوها في توقيت رائع.

وفي لقطة مبهرة أدى لاميلا حركة بهلوانية ليضع ساقا وراء الأخرى ويطلق تسديدة لولبية في الزاوية العكسية وقف الحارس يشاهدها في طريقها للمرمى وسط ذهول المشجعين.

وكانت تلك طريقة مناسبة لإحياء الذكرى العاشرة لوفاة المدرب السابق بيل نيكولسون الذي قاد توتنهام للفوز بلقبي الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الانجليزي في 1981.

وقال كين "شاهدت إيريك يفعل هذا في التدريب.. لديه هذه المواهب بالفعل.."

(إعداد أحمد عبد اللطيف وسامح البرديسي للنشرة العربية)

 

Post a Comment Name *   Email Comment *   Tick to write in arabic Note that only the first 200 characters will be taken into consideration Headlines العماد عون: لإطلاق صرخة ضد الحركات التكفيرية (tayyar.org) بالصورة: وفاة شاب بعد سقوطه من الطابق الرابع في الضاحية الجنوبية (tayyar.org) امام مسجد طرابلس يدعو السنة الى الانشقاق من الجيش اللبناني !! (tayyar.org) الجيش:انجاز 214 نقطة على الخط الازرق لاعادة تعليمه (وطنية) بو صعب: ضرورة التعاون الثقافي بين لبنان و أرمينيا (tayyar.org) العماد عون التقى نائب البطريركي العام للموارنة في الرابية (tayyar.org) هل ترفع الحصانة النيابية عن عضو كتلة المستقبل خالد الضاهر؟ (tayyar.org) بالصور: حريق هائل قرب محطة وقود في جبيل (tayyar.org) القوات والكتائب مع التمديد لتفادي أزمة مع المستقبل (النهار) ازمة الجميّل الرئاسية عند الحريري (البناء) هل سيشهد كانون الأول 3 أيام من الظلام التام ؟ (OTV) تقرير برلماني فرنسي: السجون مدرسة للمتطرفين الراغبين في التوجه إلى سوريا والعراق (الشرق الأوسط) هل تجدد ماجدة الرومي حفلاتها في الأردن؟ (النهار) لاميلا يظهر في ثوب رائع ويقود توتنهام للتألق في الدوري الأوروبي (Reuters) الديمقراطيون الاحرار: لقانون إنتخاب جديد يلغي القطارات النيابيّة (tayyar.org)
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
  • المصدر http://www.tayyar.org/Tayyar/News/SportsNews/ar-LB/lamella-mt-149183391.htm tayyar.org
  • زيارة الموضوع الاصلي
    Lebanon News
اقرأايضا
07/07/2020 | 5:00 ص

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء

نايجل بيرسون مدرب واتفورد يؤكد أن فريقه يجب أن يبقى بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد حتى لو كان ذلك عبر الانتصارات القبيحة

الدوري الإنجليزي.. الانتصارات القبيحة وسيلة قاهر ليفربول للبقاء
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نتابع من خلال موقع كورة أون موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الر

موعد مباراة واتفورد ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
07/07/2020 | 5:00 ص

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33

رفع ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الممتاز رصيده للنقطة 89 أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثاني برصيد 66 أما ليستر سيتي يأتي في المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

ترتيب ونتائج مباريات الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الـ33
07/07/2020 | 5:00 ص

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي؛ يحتضن ملعب فيكارج رود مباراة بين فريقي واتفورد و نوريتش سيتي في مساء يوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر... اقرأ المزيد ←

موعد مباراة واتفورد ضد نوريتش سيتي اليوم الثلاثاء 7/7/2020 والقنوات الناقلة لها - دليل الوطن
02/07/2020 | 10:00 ص

مشاهدة مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي

يستعد نادي توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره فريق شيفيلد يونايتد، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر بطولة الدوري ا...

مشاهدة  مباراة توتنهام وشيفيلد يونايتد بث مباشر اليوم 02/07/2020 الدوري الإنجليزي
02/07/2020 | 10:00 ص

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد فريق توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز  مساء الخميس على ملعب برامول لين. ويسعى السبيرز

تشكيلة توتنهام هوتسبير المُتوقعة أمام شيفيلد يونايتد في البريميرليج - بالجول


Lebanon News الدوري الإنجليزي



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

المصدر http://www.tayyar.org/Tayyar/News/SportsNews/ar-LB/lamella-mt-149183391.htm tayyar.org

زيارة الموضوع الاصلي
Lebanon News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Lebanon News

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars